| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 8 من 8

  1. #1

    الصورة الرمزية Karim Ibiza

    رقم العضوية : 125812

    تاريخ التسجيل : 07Jun2012

    المشاركات : 2,519

    النوع : ذكر

    الاقامة : Dammam-KSA

    السيارة: Lada 2105 1984 Sold

    السيارة[2]: Ibiza 6K 101 HP

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Karim Ibiza غير متواجد حالياً

    Post Seat Altea XL 2013 الجديدة بالصور والمواصفات سيارة لكل العائلة - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    SEAT ALTEA XL
    A CAR FOR THE WHOLE FAMILY
    سـيـارة لـكـل الـعـائـلـة




    مع استخدامها الذكي للمساحات، وخطوط السقف العالية والمقاعد متعددة الوضعيات، ولدت سيات ألتيا XL جاهزة. وكما يوحي اسمها، فأن سيات ألتيا XL هى الأكبر. 123 لترا مساحة إضافية (فوق ألتيا) ومجموعة من أروع الأفكار التي تركز على الراحة وأحدث التقنيات الهندسية لإنشاء السيارة التي ترحب بالأسرة مع أبواب مفتوحة على مصراعيها.

    الحياة هي صناعة النمو. الأسرة والعمل، تغيير المنزل - كل شيء يتطلب التفكير والتخطيط. وبالتالي فإن آخر شيء تحتاجه هو سيارة تقيد تحركاتك. مثل نظام تعليق مزعج مع وجود سقف منخفض، أو ألم في الظهر.

    تم تصميم مقعد ألتيا XL مع وضع الحياة في الاعتبار. الرأس والكتفين والركبتين وأصابع القدمين هم بالضبط ما اتخذه فى الأعتبار مقعد ألتيا XL لتكون واحدة من أفضل السيارات الغرفية في فئتها ومع خطوط السقف العالية التي يمكن أن تناسب كل شيء تقريبا.

    NEWLY EVOLVED
    أخــــــــــر التــــــــــطورات


    مساحة أكبر، أنسيابية أكثر للخطوط، الكثير من خيارات أوضاع الجلوس، مذهلة فى التعامل مع الطريق، زيادة فى الأمان وكل التحكم الذى تريده ستجده عند طرف أصبعك.
    SEAT Altea XL هى سيارة مهيئة تماما لمحيطها.

    الآن، هذا هو الذكاء.

    Space
    المساحة


    لقد دخلت SEAT Altea XL في عملية تحديث كبيرة والأن تخرج بعيون جديدة، وهي خيارات كافية من الألوان و خيارات من أشكال العجلات تكفي لتلبية أي رغبة.
    أن SEAT Altea XL هى الأطول من Altea بــ 18.7 سم وهو ما يعني أن لديها 532 لتر من المساحة التخزينية.
    وبسبب مجموعة متنوعة من ترتيبات الجلوس سيكون لديك كل ما تحتاجه الغرفة لتناسب الاطفال و أمتعتهم وأي شيء آخر تآمل أن تحزمه لعطلة نهاية الأسبوع.



    Stability
    الثــــبــــات


    وجود بعض من أفضل تقنيات الثبات ليس من قبيل الصدفة. أنها تأتي من التوازن المثالي للمقاسات مع نسب حجم عجلة القيادة والتكنولوجيا النقية
    السبب الأساسى لهذا هو نظام التعليق الخلفي متعدد المحاور Multi-Link الذي تم تصميمه والذى نحب أن نطلق عليه اسم الهيكل الرشيق. على نحو فعال، فهي تقيم توازنا بين الصرامة والدقة، وتحول نظام التوجيه والمكابح وصندوق التروس الى وحدة تحكم واحدة مخصصة لتستجيب بالضبط لكل ما ترغب في ان تفعله أنت بها.
    مثال للميزات الأخرى التي تجعل من SEAT Altea XL متعة حقيقية فى قيادتها هو نظام الكبح المضاد للانغلاق (ABS) ونظام التوجيه الكهربائي الذي يتحكم فى حساسية عجلة القيادة بنائا على سرعتك الحالية ليعطيك أقصى قدر من السيطرة في جميع الأوقات.
    كما تم تجهيز SEAT Altea XL ببرنامج منع للأنزلاق ESP المعروفة باسم (برنامج الثبات الإلكتروني)، والذى سوف يقوم على الفور بتصحيح انزلاق العجلات اذا فقدت تماسكها بالأرض.
    و الآن فأنها تحتوى ايضا على نظام التحكم فى المرتفعات Hill Hold Control، الذي يوقفك عن الأنحدار لحظة قيامك بفصل حركة التروس.
    الأمان والثبات يداً بـيد.

    Comfort
    الراحـــــــة


    في تصميم SEAT Altea XL حاولنا أن نسبق كل احتياجاتك.
    عندما تضرب أولى قطرات المطر الزجاج الأمامي، فأن مساحات الزجاج تعرف ان وقت العمل قد حان. أداة أخرى لجعل قيادتك أكثر راحة هو نظام تثبيت السرعة، الذي يأتي كتجهيز أساسى في الفئة SE والفئة الرياضية.
    انه كل شيء عن متعة الركوب والقيادة.

    إذا اخترت الفئة العائلية Family Pack، سوف تحصل على شاشة TFT معلقة فى السقف مقاس 7 بوصة مع وصلة RCA، بالأضافة الى صندوق على السقف للتخزين وطاولة قابلة للطي على مسند المقعد الأمامي. و لراحتك ايضا فأن هناك شبكة قابلة للإزالة لمنع الأمتعة من دخول منطقة الركاب بالأضافة إلى صناديق تخزين إضافية تحت المقعد الأمامي.










    Technology
    تــكـنـولـوجـيـا


    رأيت ولم تسمع ، فإن SEAT Altea XL لديها الكثير لوضع عقلك في السهولة، وبعض من أفضل الأمكانيات كلها تحت غطاء محرك السيارة. مع مجموعة من محركات الديزل والبنزين ذات الكفاءة والقوة، هناك نسخة لتناسب الجميع.

    ومع ذلك، لا يقتصر ذكاء SEAT Altea XL على المحرك فقط. لمزيد من الراحة فأنها تأتي اختيارياَ مع نظام التحكم في منطقة المناخ المزدوج. وإذا كنت قلق بشأن إلحاق أضرار بمصدك الجديد الجميل، فأن هناك فئة راحة Convenience Pack، مع مجسات وقوف السيارات، والضوء و المطر ومرآة الرؤية الخلفية ذات خاصية التعتيم. وإذا قمت بإضافة حزمة التكنولوجيا، سوف تحصل على كل ما سبق بالإضافة إلى نظام مواقف السيارات البصري Optical Parking System أو (OPS) عندما تتحدد مع نظام SEAT الأعلامى- الذي يتيح لك رؤية عملية وقوف السيارة الخاصة بك على شاشة نظام الملاحة. بالإضافة إلى ذلك، فأن نظام وسائل الإعلام SEAT يضم الآن وظيفة الراديو DAB، لذلك سيكون لديك إذاعة رقمية لترفيهكم.

    عجلة القيادة متعددة الوظائف تشمل ادماج (وترقية) بلوتوث ® مع وظيفة جدول الأعمال في متناول يدي. هناك وحدة العدادات وشاشة نظام الملاحة تعمل باللمس والتي تأتي مع مدخل لبطاقة ذاكرة SD وشاشة ملونة عالية الدقة. وبالنسبة لأولئك الذين يقلقون بشأن تقييم الأسرة، فأن هناك شاشة أختيارية تتدلى من السقف مقاس 7 بوصة في الجزء الخلفي لتلك اللحظات ® DVD / لعبة فيديو / آي بود. وفي الوقت نفسه، في الأمام تحصل على كل متعة مع USB / AUX بمنفذ (CUP)، والذي يسمح لك بالتحكم الكامل بملفات MP3-الموجودة على جهازك USB أو أجهزة أي بود ® الخاصة بك من خلال عجلة قيادة متعددة الوظائف.



    SAFETY
    الأمـــان


    SEAT Altea XL تأتي مع العديد من مزايا السلامة مثل نظام تكيف الإضاءة الأمامية Adaptive Front-Lighting System أو (AFS) الذي يسمح لمصابيح الزينون الأمامية متابعة حركة دوران عجلة القيادة. أيضا، تحتوي على مصابيح ضباب مع خاصية المنعطفات - وهو الشيء الذي يسمح لك أن ترى حول المنعطفات. بالإضافة إلى أنها لديها خاصية تشغيل أضواء فى النهار Daytime Running Lights أو (DRL) لتكون لديك رؤية أفضل على الطريق السريع.



    لقد شملت أيضا برنامج الثبات الإلكتروني متطورة الأبد (ESP) ونظام التحكم في الجر (TCS) لإعطائك المزيد من الاستقرار حتى على الطريق والسيطرة على عجلة القيادة.
    وأخيرا، اذا اضطرت الامور ان تذهب الى الخطر، فأن SEAT Altea XL تأتي بــ 6 أكياس هواء (الوسادات الهوائية الخلفية على المقاعد الجانبية اختيارية) لحمايتك وحماية عائلتك.

    SEAT Altea XL هى جزء من عائلة Altea، التي لديها تصنيف حماية خمس نجوم يورو NCAP للركاب البالغين فضلا عن تقييم حماية أربع نجوم للركاب الأطفال.كما تأتى SEAT Altea XL مع ISOFIX، والذي يسمح بوضع مقعدين للأطفال لضمهما مباشرة إلى الهيكل.



    ENGINE FOR ALL NEEDS
    مـحـرك لـكـل الأحتـيـاجـات

    قد تكون SEAT Altea XL أطول من الخلف، ولكننا أيضا نضمن أنها لا تقصر في خط الهجوم. وقد تم تقديم دفعة اضافية بمقدار 1.6 102HP محرك مقترنا بعلبة تروس ست سرعات Direct Shift Gear Box أو (DSG)، والتي يمكن أن تغيير بين التروس في جزء من الثانية. مما يؤدي إلى كفاءة أفضل في استهلاك الوقود وانبعاثات أقل.

    SOMETIMES BIGGER IS BETTER
    أحـيـانـا الـحـجـم الأكـبـر هـو الأفـضـل





    السبب في اختيار SEAT Altea XL على وجه التحديد لأنك لا تستطيع الحصول على ما تحتاج داخل طراز آخر. ناهيك عن تلك الإضافات الصغيرة - حيز الرأس، حيز الأرجل وحيز الأذرع - التي ستقطع شوطا طويلا.

    AS INDIVIDUAL AS YOU
    حـيـث الـفـرديـة كـمـا يـمـكـنـك


    إضفاء الطابع الشخصي على قيادتك من خلال تشكيلة واسعة من الأكسسوارات. من الإضافات الرياضية إلى ميزات عصرية، وتقدم SEAT الاكسسوارات التي صممت خصيصا لـAltea XL SEAT الخاصة بك واختبارها بشكل كامل لمعايير عالية الجودة.

    جميع أكسسوارات SEAT تأتي مع ضمان لمدة سنتين، ما لم ينص على خلاف ذلك، والتي تمتد إلى ثلاث سنوات عندما تقوم بشراؤها وتركيبها قبيل استلامك سيارتك الجديدة. و الأكثر من ذلك، يمكنك جعل الأكسسوارات الخاصة بك تركيبها بواسطة أحد فنيين SEAT المعتمدين.



    SEAT Altea XL from Hatfield SEAT - YouTube

    Karim Samy - Business Development


    Fiat 128 Model 1983 1100cc
    Lada 2105 Model 1984 1200cc & 1300cc
    Nissan Tiida Model 2007 1600cc
    SEAT ibiza 6k Model 1998 1000cc AER , 1400cc AEX & 1600cc AFT
    Toyota Corolla Model 2013 1600cc


  2. #2

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله ينور يا كيمو
    تسلم ايدك
    موضوع جميل فعلاً
    تنظيم وتنسيق وترتيب وسهولة عرض
    كمان العربية تحفة وتعتبر احسن عربية في فئتها - من وجهة نظري
    تسلم ايدك

    تحياتي

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  3. #3

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله ينور يا كيمو
    تسلم ايدك
    موضوع جميل فعلاً
    تنظيم وتنسيق وترتيب وسهولة عرض
    كمان العربية تحفة وتعتبر احسن عربية في فئتها - من وجهة نظري
    تسلم ايدك

    تحياتي

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  4. #4

    الصورة الرمزية Karim_Monir

    رقم العضوية : 32

    تاريخ التسجيل : 17Apr2007

    المشاركات : 26,316

    النوع : ذكر

    الاقامة : جسر السويس-القاهرة

    السيارة: BMW E90

    السيارة[2]: Jeep KK 2009

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Karim_Monir غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    موضوع اكثر من رائع لسيارة هايلة يا كريم
    ناقص بس ظبط التاجز عشان جوجل
    تم النسخ للاخبار


    جروب ورشة نايل موتورز علي الفيس بوك


    صفحة ورشة نايل موتورز على الفيس بوك


  5. #5

    الصورة الرمزية S O P H O S

    رقم العضوية : 71514

    تاريخ التسجيل : 25May2010

    المشاركات : 26,773

    النوع : ذكر

    الاقامة : EgYpT-ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ-

    السيارة: -- -- all FiaT ---

    السيارة[2]: ToYoTa CorOllA ---

    دراجة بخارية: - - - - - - -

    الحالة : S O P H O S غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    عربيات سيات هتفضل مميزة دائما
    مشكوررر علي مجهودك ..


  6. #6

    الصورة الرمزية sherif222

    رقم العضوية : 21251

    تاريخ التسجيل : 06Oct2008

    المشاركات : 1,050

    النوع : ذكر

    الاقامة : maadi cairo

    السيارة: هيونداى أتوس مو 98

    السيارة[2]: فيات 128 مو 75

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : sherif222 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله عليك يا ألمانى


  7. #7

    الصورة الرمزية esam_ayad

    رقم العضوية : 117891

    تاريخ التسجيل : 15Dec2011

    المشاركات : 620

    النوع : ذكر

    الاقامة : المنوفيه-الكويت

    السيارة: كرولا2006-بعتها

    السيارة[2]: كيا سيراتو SX 2014

    دراجة بخارية: None

    الحالة : esam_ayad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    عربيه جميله بتكنولوجيا رائعه.
    بس تمنها كام يا جماعه؟؟؟

    Mr.Essam Ibrahim Abdelhamid Ayad
    An English language teacher - Kuwait
    [img2]http://www5.0zz0.com/2013/02/26/16/410206724.jpg[/img2]


  8. #8

    الصورة الرمزية khaabas

    رقم العضوية : 14995

    تاريخ التسجيل : 22Jul2008

    المشاركات : 2,018

    النوع : ذكر

    الاقامة : بورسعيد

    السيارة: chery a11

    السيارة[2]: Accent Rb

    دراجة بخارية: no

    الحالة : khaabas غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    عربية جميلة فعلا ورائعة بس موتورها ضعيف على حجمها خصوصا ان الهورس بور 102 بس



 

المواضيع المتشابهه

  1. Seat Altea XL 2013 سيارة لكل العائلة
    بواسطة Karim Ibiza في المنتدى ســـيات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 18-04-2013, 02:46 AM
  2. Seat Altea XL
    بواسطة mohamed Tawfik في المنتدى ســـيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-07-2007, 03:05 PM
  3. Seat Altea XL
    بواسطة mohamed Tawfik في المنتدى ســـيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-06-2007, 02:19 PM
  4. Seat Altea XL
    بواسطة mohamed Tawfik في المنتدى ســـيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-06-2007, 02:11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2