| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

  1. #1

    الصورة الرمزية RAPID

    رقم العضوية : 130632

    تاريخ التسجيل : 27Oct2012

    المشاركات : 843

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Verna 07

    السيارة[2]: 128

    الحالة : RAPID غير متواجد حالياً

    Lightbulb منتج فيلم مسىء للنبى يعتنق الإسلام ويبكى عند قبر الرسول - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">


    منتج فيلم مسىء للنبى يعتنق الإسلام ويبكى عند قبر الرسول


    قبر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم


    أعلن عضو حزب الحرية اليمينى الهولندى السابق أرنود فاندور اعتناقه الإسلام، وتوجه بعد ذلك لزيارة الحرمين الشريفين، خاصة أنه كان ينتمى للحزب الذى أسهم فى إنتاج الفيلم المسىء للرسول.

    رافقت صحيفة "عكاظ" السعودية فاندور وهو يزور المسجد النبوى الشريف وعيناه تذرفان الدمع عند الروضة الشريفة وقبر النبى صلى الله عليه وسلم، وقال فاندور إنه كان ينتمى لأشد الأحزاب تطرفا وعداء للدين الحنيف، مبينا أنه بعد أن شاهد ردود الأفعال ضد إنتاج فيلم الفتنة، وبدأ فى البحث عن حقيقة الإسلام ليجيب عن تساؤلاته حول سر حب المسلمين لدينهم ورسولهم الكريم.

    وذكرت الصحيفة "أن بكاء فاندور اشتد أثناء وقوفه أمام قبر الرسول صلى الله عليه وسلم حيث جال بخاطره حجم الخطأ الكبير الذى وقع فيه قبل أن يشرح الله صدره للإسلام.

    وقال فاندور للصحيفة "إن عملية البحث قادته لاكتشاف حجم الجرم الكبير الذى اقترفه حزبه السابق، وأنه بدأ فى الانجذاب إلى الدين الإسلامى، وشرع فى القراءة عنه بطريقة موسعة، والاقتراب من المسلمين فى هولندا، حتى قرر اعتناق الدين الحنيف". كما زار جبل أحد، وقال: كم قرأت عن هذا المكان وهذه المعركة وكم أحببت أن أقف هنا اليوم، وهو شعور أجمل من القراءة.

    والتقى فاندور إمامى المسجد النبوى الشريف الشيخ صلاح البدير، والشيخ على الحذيفى، وأجرى حوارا وديا معهما وتلقى منهما الكثير من الدعم والتوجيهات والنصائح التى تعينه فى حياته المستقبلية، وتوجه فاندور إلى معرض المسجد النبوى الشريف واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل التوسعة الكبرى للمسجد النبوى الشريف والتى أمر بها خادم الحرمين الشريفين.

    ويحفل جدول فاندور بالعديد من البرامج منها زيارة إمام مسجد قباء الشيخ صالح بن عواد المغامسى، ومن ثم الانتقال إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، وذلك قبل أن يتوجه إلى الرياض للالتقاء بعدد من المسئولين قبل مغادرته إلى هولندا.

    ووصف فاندور مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بأنه مشروع ضخم يقدم كتاب الله لجميع المسلمين فى جميع أنحاء العالم، وفى نهاية زيارته للمدينة المنورة متوجها لأداء العمرة، قائلا: "إن وداع المدينة المنورة أمر محزن، ولكن عزائى هو أننى ذاهب إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، وسأعود لهذه البقاع الطاهرة مرة أخرى وفى وقت قريب".


    كايرو دار | منتج فيلم مسىء للنبى يعتنق الإسلام ويبكى عند قبر الرسول


  2. #2

    الصورة الرمزية RAPID

    رقم العضوية : 130632

    تاريخ التسجيل : 27Oct2012

    المشاركات : 843

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Verna 07

    السيارة[2]: 128

    الحالة : RAPID غير متواجد حالياً

    افتراضي -


    دورن يتحدى فيلدرز ويؤكد إسلامه





    صفحة فان دورن على تويتريعلن فيها إسلامه (الجزيرة نت)
    نصر الدين الدجبي-أمستردام


    قطع أرناود فان دورن، السياسي السابق من حزب الحرية الهولندي الذي يتزعمه خيرت فيلدرز المعادي للإسلام والمسلمين، الشك باليقين، حين أكد اليوم للجزيرة نت صحة اعتناقه الإسلام بعد حملة تشكيك عبر وسائل إعلام رسمية واجتماعية في صحة ما جاء على صحفته على موقع تويتر من تغريد بالشهادتين وأنه اختار أن يبدأ مرحلة جديدة في حياته.

    وكان الهولندي، الذي عمل في البرلمان الهولندي والمجلس البلدي لمدينة لاهاي ممثلا لحزب الحرية الذي يتزعمه اليميني المتطرف خيرت فيلدرز قد غرد يوم 27 فبراير/شباط 2013 على صفحته على تويتر باللغة العربية بالشهادتين، وأتبعها لاحقا بأنه بدأ مرحلة جديدة في حياته دون الخوض في التفاصيل وملابسات دخوله الإسلام.
    وأعقبت تغريدات فان دورن (47 عاما) تعليقات ومناقشات تشكك فيما ورد على صحفته على تويتر خاصة وأنه عرف بمواقفه المعادية للإسلام والهجرة على امتداد تمثيله حزب الحرية قبل أن يستقيل من الحزب أواخر 2011، ويكون الكتلة المستقلة بمدينة لاهاي والتي يمثلها الآن في المجلس البلدي.

    وفي حوار مع الجزيرة نت حول ما تتناقله وسائل الاعلام من تشكيك في دخوله الإسلام، أكد فان دورن صحة قراره اعتناق الإسلام مؤكدا أن كثيرا من الناس فاجأهم القرار لما كانوا يعرفونه من مواقف معادية للإسلام.

    وقال "من يعرفني من قريب يعلم أني منذ أكثر من سنة وأنا اقرأ وأتعمق في الإسلام من خلال الكتب والحوارات، ولكن البعيدين عني فاجأهم القرار طبعا، ولذلك يحاولون التشكيك".



    دورن قال إنه سيبدأ مرحلة جديدة في حياته

    وحول دواعي هذا الاختيار، أوضح فان دورن قائلا "أنا شخص لا أحكم على الأشياء من خلال السماع وتناقل الأقوال، وبتواصلي مع زميل لي مسلم بالمجلس البلدي وبعد طول نقاش معه وجّهني إلى مسجد السنة حيث وجدت منهم كل اللطف، وكان قراري بعد نقاش مطول أن اعتنقت الإسلام بكل حرية، وهو قرار خاص ولا أريد لأحد أن يناقشني فيه".
    وحول تحوله من حزب عرف بعدائه الصريح للإسلام والمسلمين وكان أحد أصواته, أوضح فان دورن قائلا "كل إنسان يمكن أن يرتكب أخطاء في حياته ولكن مع ذلك أعتبر أن كل تجربة في الحياة لها هدف، وتجربتي في حزب الحرية قد تكون أسهمت في اختياري الجديد".

    وتابع فان دورن موضحا "لقد تعلمت الكثير من تلك التجربة، وأعتقد أن تلك التجربة جعلتني أختار الإسلام، وهي بداية جديدة في حياتي وأسال الله أن يوفقني فيها".
    وقد لقي إسلام فان دورن مباشرة بعد إعلانه على تويتر ردود أفعال متباينة بين مساندة ومشككة ورافضة "بالنسبة للبعض اعتبر خائنا، وبالنسبة لآخرين فقد اتخذت القرار الصحيح".

    وتعليقا على ذلك, قال دورن "بين المؤيد والرافض والمشكك أقول إنه اختيار شخصي، ولم أكن أريد أن أدخل به معارك إعلامية".

    وقد أبدى فان دورن بآخر تغريدة على "تويتر" أسفه على بعض مشاعر العداء والكراهية التي وجهها له بعض المتابعين لصفحته، وكتب يقول "من المؤسف أن تصدر كل هذه التعليقات النابعة من كراهية وازدراء وجهل". وشكر دورن المؤيدين قائلا "شكرا لكل من ساندني على هذا الدعم المعنوي وعلى ردود الفعل الإيجابية".

    وقد أعلن فان دورن إسلامه في مسجد "السنة" في لاهاي، والذي يحسب على التيار السلفي، وكان هدفا لحزب الحرية وزعيمه المتطرف من خلال المطالبة بغلقه واتهام إمامه السابق فواز جنيد بأنه معاد لقيم الهولندية، وطالب بطرده من هولندا.

    وفي حديث مع الشيخ أبو إسماعيل, أحد المشرفين على إسلام فان دورن، أوضح للجزيرة نت قائلا إن "أبواب مسجدنا كالعادة مفتوحة له ولغيره". وأكد أبو إسماعيل أن فان دورن أدى الشهادة لديهم في المسجد، وذكر أن قراره بالفعل اتخذه بعد بحث معمق ونقاش مطول.

    الأخبار - دورن يتحدى فيلدرز ويؤكد إسلامه دولي


  3. #3

    الصورة الرمزية RAPID

    رقم العضوية : 130632

    تاريخ التسجيل : 27Oct2012

    المشاركات : 843

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Verna 07

    السيارة[2]: 128

    الحالة : RAPID غير متواجد حالياً

    افتراضي -


    أكبر معاد للإسلام في هولندا يُشهر إسلامه



    أعلن الهولندي "أرناود فان دورن"، عضو مجلس بلدية لاهاي والعضو السابق بحزب الحرية اليميني المعادي للإسلام الذي يتزعمه خيرت فيلدرز، إسلامه، دون الخوض في ملابسات دخوله في الإسلام.

    وكتب أرناود فان دورن تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر" ينطق فيها بالشهادتين وباللغة العربية، لينتشر الخبر انتشار النار في الهشيم عبر الصحف اليومية الهولندية والمواقع الالكترونية وتناولته حتى الصحافة البلجيكية، حسبما أوردت إذاعة هولندا العالمية.

    وقد دفع عداء الرجل السابق وكراهيته الشديدة للإسلام، الكثيرين إلى التشكيك في نبأ إسلامه، لكن "أرناود فان دورن" أكد في النقاش الدائر عبر موقع تويتر الخبر بشكل مقتضب، موضحًا أنه قد تحول إلى الإسلام بالفعل وأنه لا يود الخوض أكثر في تفاصيل الخبر باعتبار أن مسائل الاعتقاد والعبادة أشياء شخصية تخص المرء ويجب هنا من باب المحافظة على الخصوصية عدم الخوض فيها.

    وفي السياق ذاته، أكد موقع joop.nl الهولندي خبر دخول "فان دورن" الإسلام وذلك عبر مكالمة هاتفية قصيرة سبقها تبادل بعض التغريدات التي تؤكد الأمر.

    كما اتصل الموقع بمسجد السنة في مدينة لاهاي الذي أكد أن "فان دورن" قد زار المسجد من أجل إشهار إسلامه وأنه قد أعطى الإذن للمسجد للتصريح بهذه المعلومة.

    وكان السياسي الهولندي قد أبدى في آخر تغريدة له على "تويتر" أسفه على بعض مشاعر العداء والكراهية التي ووجه بها، وكتب يقول: "أمر مؤسف كل هذه التعليقات المشبعة بالكراهية والغباء على مواقع التواصل الاجتماعي. الجهل يسود. شكرا لكل هذا الدعم وردود الفعل الإيجابية".

    وكان فان دورن يتخذ من العداء للإسلام ماركة مسجلة وفكرة رئيسية في كل انتخابات يخوضها سواء كان على مستوى البرلمان الهولندي أو انتخابات مجالس المقاطعات أو البلديات، أو في الانتخابات الأوروبية.

    أكبر معاد للإسلام في هولندا يُشهر إسلامه - وكالة التواصل للأنباء


  4. #4

    الصورة الرمزية RAPID

    رقم العضوية : 130632

    تاريخ التسجيل : 27Oct2012

    المشاركات : 843

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Verna 07

    السيارة[2]: 128

    الحالة : RAPID غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    سبحان الله العظيم


  5. #5

    الصورة الرمزية هشام.النجار

    رقم العضوية : 456

    تاريخ التسجيل : 04May2007

    المشاركات : 192

    النوع : ذكر

    الاقامة : ?

    السيارة: ?

    السيارة[2]: ?

    دراجة بخارية: ?

    الحالة : هشام.النجار غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الحمد لله ، فعلا (ولكن الله يهدي من يشاء) أدعو الله له ولنا بالثبات والاستقامة وأن يظل بهولندا يدعو الله هناك ولا يعيش بيننا فالحال لا يسر مطلقا بين المسلمين وبعضهم


  6. #6

    الصورة الرمزية rompo10

    رقم العضوية : 80905

    تاريخ التسجيل : 22Sep2010

    المشاركات : 2,674

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo elbehera

    السيارة: بيجو 406

    السيارة[2]: bmw 523i

    دراجة بخارية: no

    الحالة : rompo10 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    نصر رسوله من فوق سبع سموات سبحانك ربي

    rompo10


  7. #7

    الصورة الرمزية S O P H O S

    رقم العضوية : 71514

    تاريخ التسجيل : 25May2010

    المشاركات : 26,773

    النوع : ذكر

    الاقامة : EgYpT-ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ-

    السيارة: -- -- all FiaT ---

    السيارة[2]: ToYoTa CorOllA ---

    دراجة بخارية: - - - - - - -

    الحالة : S O P H O S غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


  8. #8

    الصورة الرمزية houseiny

    رقم العضوية : 80763

    تاريخ التسجيل : 20Sep2010

    المشاركات : 386

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: ,,Hyundai gets, Honda Civic SI, carens 2013 High Line, new accent 2010

    السيارة[2]: Kia Carens 2014

    دراجة بخارية: no

    الحالة : houseiny غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    سبحان الملك ، احضر لنبيه من كان من أشد المعاديين له راغما باكياً عند قبره ، ( انا لننصر رسلنا) صدق الله العظيم
    سبحانك ربي ما قدرناك حق قدرك ، وصلي الله على نبينا المختار محمد وعلى ال بيته الأطهار

    Houseiny

    Even enemies can show respect.


  9. #9

    الصورة الرمزية Khaled Lanos

    رقم العضوية : 119326

    تاريخ التسجيل : 19Jan2012

    المشاركات : 1,731

    النوع : ذكر

    الاقامة : Sheikh Zayed City

    السيارة: ربنا يبعت

    السيارة[2]: Daewoo Lanos 2006

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Khaled Lanos غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أكيد الخبر دا يجماعة؟

    المشكلة ان في ناس ملحدين او معاديين للإسلام بيختلقو قصص وحاجات خيالية عشان يضحكو علينا ويستخفو بعقولنا..بدليل قصص وهمية كتير زي قصة اسلام مايكل جاكسون والجني اللي في الكهف وهو في الحقيقة طلع تمثال والحرمين الشريفين بينورو بالليل وهي صورة فوتوشوب.
    وأقسم بالله شوفت بعيني في منتدياتهم وهما بيتفقو مع بعض عشان يعملو المواضيع دي ويضحكو علينا ويقولو شوفو الأغبياء!!
    عشان كدا بصراحة من ساعتها مبقيتش أصدق أي حاجة من الحاجات المنتشرة دي زي شجرة على اسم الله مثلا لأن 90% أكاذيب.

    عموما نسأل الله له الهداية والثبات لو كان أسلم فعلا..
    قال تعالى:( انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء)
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين..وأذل الشرك والمشركين.

    [img3]http://nileup.com/up/uploads/nilemotors_13841148121.jpg[/img3]
    Lanos For Ever


  10. #10

    الصورة الرمزية rosebox

    رقم العضوية : 83179

    تاريخ التسجيل : 09Dec2010

    المشاركات : 370

    النوع : انثى

    الاقامة : Egypt

    السيارة: ربنا يبعت

    السيارة[2]: فيات اونو

    دراجة بخارية: dontknow

    الحالة : rosebox غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled lanos مشاهدة المشاركة
    أكيد الخبر دا يجماعة؟

    المشكلة ان في ناس ملحدين او معاديين للإسلام بيختلقو قصص وحاجات خيالية عشان يضحكو علينا ويستخفو بعقولنا..بدليل قصص وهمية كتير زي قصة اسلام مايكل جاكسون والجني اللي في الكهف وهو في الحقيقة طلع تمثال والحرمين الشريفين بينورو بالليل وهي صورة فوتوشوب.
    وأقسم بالله شوفت بعيني في منتدياتهم وهما بيتفقو مع بعض عشان يعملو المواضيع دي ويضحكو علينا ويقولو شوفو الأغبياء!!
    عشان كدا بصراحة من ساعتها مبقيتش أصدق أي حاجة من الحاجات المنتشرة دي زي شجرة على اسم الله مثلا لأن 90% أكاذيب.

    عموما نسأل الله له الهداية والثبات لو كان أسلم فعلا..
    قال تعالى:( انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء)
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين..وأذل الشرك والمشركين.
    انا مصدر تأكدى من الخبر موقع الجزيره

    و الله يهدى من يشاء

    http://img14.imageshack.us/img14/5853/sig1j.jpg



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ((( انصبوا لي خيمة عند قبر خديجة )))
    بواسطة Khaled Seif في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 07-07-2012, 07:25 PM
  2. مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 04-07-2011, 11:54 PM
  3. آخر تقليعة ..... قبر 5 نجوم
    بواسطة osoliman88 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 02-06-2010, 04:54 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2