| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 58

  1. #1

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    افتراضي سيات ليون 2013 - تقرير حصري وافي بالصور والارقام والفيديو - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    THE NEW SEAT LEON

    LEARN TO LOVE AGAIN



    الجيل الثالث من سيات ليون الذي أعيد تصميمه بالكامل فقد تطورت من الألف إلي الياء، فهي سيارة هاتشباك مذهلة وديناميكية مجهزة بتقنيات مبتكرة ووضعت في جسم أنيق متميز.
    سيات ليون الجديدة أوجزت جميع نقاط القوة في العلامة التجارية SEAT أكثر من اي وقت مضي.
    تشترك سيات ليون الجديدة مع سابقتها في متعة القيادة والوظيفية الرائعة فقد تم تصنيعها ايضاً في مصنع مارتوريل قرب برشلونة في إسبانيا، ومنذ العرض الأول لليون من الجيل الأول في عام 1999، باعت seat نحو 1.2 مليون سيارة من هذه السيارة الناجحة.

    تتمتع سيات ليون الجديدة بشخصية قوية وعاطفية، وهذه هي الطريقة الأكثر جمالاً لقيادة سيارة وظيفية، فقد زودت SEAT سيارتها ليون الجديدة بكامل التقنيات المتطورة بموادها الترفيهية، وانظمتها المساعدة، ومعدات تشغيلها، ومحركاتها التي تجمع بين الأداء المتميز والكفاءة المثالية.

    محركات TSI و TDI هي المحركات الأفضل في فئتها في استهلاك الوقود والأقل في الأنبعاثات، وابرزها محرك TDI 1.6 مع نظام start/stop والذي بلغ متوسط استهلاكه للوقود 3.8 لتر فقط لكل 100 كيلو متر، اي ما يعادل 99 جراما من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلو متر.

    إدراج المصابيح الأمامية full-LED الأختيارية هي خطوة رائدة حقاً من SEAT، فهذه هي المرة الأولي التي تُقدم سيارة مدمجة بهذه التكنولوجيا. المصابيح الأمامية full-LED تجمع بين التصميم الأنيق مع الإضاءة الرائعة. وتقنية LED تستهلك القليل من الطاقة للغاية وشعاع طويل دائم. ودرجة حرارة اللون 5500 كلفن ضوءها قريبة جدا من ضوء النهار وبالتالي وضع أقل ضغطا على العينين.

    تقدم سيات ليون الجديدة أيضاً مستوي أخر من الوظيفية فعلي الرغم من تصميمها الخارجي المدمج الا انها توفر مزيد من المساحات الداخلية التي يمكن استخدامها مقارنةً بموديلها السابق، والأتقان الكامل والمواد المميزة وضعتها في صدارة مجال التنافسية، بالأضافة لنظام المواد الترفيهية المدعم بشاشة لمسية يعني انها بالفعل مستعدة تماما لمواجهة المستقبل.

    اما عن الوزن فهي واحدة من أعظم نقاط القوة لسيات ليون الجديدة فقد تم تخفيض وزنها الكلي بنسبة تصل إلي 90 كيلو جراماً مقارنة مع الطراز السابق ويبلغ وزن سيات ليون - الأصدار الأساسي - 1113 كجم فقط.



    The Design
    Find The Combination That Suits Your Style



    سيات ليون الجديدة، تلفت الأنتباه إليها من الوهلة الأولي فهي مستوحاة من النماذج الأختبارية IBE, IBL و IBX، وتتيح المزيد من الأثارة علي الطريق فهي ببساطة مذهلة من كل زاوية تنظر منها تتمتع بجاذبية ممزوجة بالرياضية.
    تعتبر ليون تمثيل دقيق لهوية تصميم SEAT، خطوطها الواضحة واسطحها المشدودة مثال للحيوية والدقة، فحتى أصغر التفاصيل تعبر عن المعايير العالية والجودة المطبقة في تصميم وتطوير سيات ليون الجديدة.
    الوضوح، اعتدال التصميم والدقة البالغة هي من بين القيم الأساسية لـ SEAT في بناء الجودة ويتضح ذلك ايضاً للجميع في شعار سيات الجديد، وتعتبر ليون الجديدة هي اول سيارة لـ SEAT تحمل الشعار الجديد علي واجهتها والعجلات ومؤخرتها وعجلة القيادة.

    تأتي سيات ليون الجديدة في نهاية الجزء الخلفي منها بشكل أكثر وضوحاً بمساحة رؤية أكبر، وشعار سيات الجديد الذي يستخدم لفتح الفتحة الخلفية، مع دوران المصابيح الخلفية الذي يبرز اتساع السيارة وتتوفر أيضا كخيار باستخدام تكنولوجيا led (قياسي في نموذج fr).

    بطول 4.24 م تأتي سيات ليون الجديدة بحوالي 5 سنتيمترات أقصر من سابقتها، ومع ذلك فإن قاعدة العجلات قد ازدادت بنحو 6 سنتيمترات. هذا يحسن أبعادها الكلية ويجعلها تتخذ وضعاً أفضل علي الطريق، وتأتي نهايات السيارة (من المقدمة والمؤخرة) القصيرة لتعزز وقفة السيارة علي عجلاتها، وعلي الرغم من قصر طولها ولكنها بهذه التعبئة الذكية فانه تم تحسين كل من المقصورة والهيكل لتتسع المساحة الداخلية.





    WHEELS



    يمكن للعجلات المختارة بعناية ان تجعل شكل السيارة الرائعة، مذهلاً. هذا هو السبب في أننا نستخدم عجلات ألومنيوم بقياسات تتراوح بين 16" إلي 18" والتي تعطي لسيات ليون الجديدة نظرة رياضية لتتماشي مع مظهرها الرياضي. بالإضافة إلى شكلها الجيد، يتم قياس الإطارات لدينا بدقة صارمة وتعرض لاختبارات صارمة التقنية.

    FULL LED LIGHTS



    المصابيح الأمامية LED التي لا تحتاج إلي صيانة تضئ الطريق وتقلل جداً من إجهاد العين، في حين أجهزة الاستشعار الذكية تتجنب الأبهار للقادم في المقابل، وهذه هي واحدة فقط من الميزات العديدة المتقدمة التي تقدمها سيات ليون الجديدة.

    DAYTIME LED LIGHTS


    عند بدء تشغيل المحرك أثناء النهار، يُفعٌل تشغيل الأنوار النهارية تلقائياً. هذه الميزة توفر أقصى قدر من الوضوح والسلامة بالنسبة لك والسائقين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يتيح شكلها المتميز ان يكون حضوركم معروفاً.

    SUNROOF



    هل هناك شئ أفضل من فتحة السقف؟ فتحة السقف التي تعمل بالكهرباء تمكن جميع الركاب من مساحة أضافية للتنفس، واذا كنت بالخارج وتخشي من هطول الأمطار فيمكنك ان تغلقها من خلال وحدة التحكم عن بعض من سلسلة المفاتيح الخاصة بك.



    The Interior
    Premium, Spacious and Flexible



    التصميم الرياضي والنشيط لسيات ليون الجديدة من الخارج لايزال مستمر في الداخل، أختيار المواد لها نظرة وشعور متميزين. كل شئ واضح، مضئ ومرتب. لأن قاعدة العجلات أطول ب58 ميليمتر عن الموديل السابق مما يوفر مساحة أكبر للسائق والراكبين والأمتعة.

    تم تجهيز الأصدار FR من سيات ليون الجديدة بأضاءة محيطة متميزة، فأدماج الأضاءة LED في فرش الأبواب ساعدت علي ابراز وتحسين الخطوط في التصميم الداخلي. مضيفا أسلوب أكثر أناقة إلى المقصورة. فضلا عن الإضاءة المحيطة تخلق أيضا شعورا لطيفا أكثر وكأنك تسبح في الفضاء.

    منذ بداية المشروع، اولي مصممي ومهندسي SEAT اهتمام وثيق خاصة لتوقعات شريحة عملاء ليون. ونظراً للوعد بأن التصميم الداخلي سيكون امتداداً للتصميم الخارجي وبوجه خاص أختيار المواد المستخدمة والملائمة الكلية ، فأعتبروا التقفيل النهائي لسيات ليون الجديدة من الداخل أعلي الأولويات.

    الجو العام المحيط بالسائق والراكب الأمامي هو تصميم بسيط ومتناغم غير معقد وهذا هو الحد الأدني. والمفتاح الرئيسي هو الكونسول الأوسط العريض وقد رُتب مع التوجيه الواضح نحو السائق بلوحة عدادات أنيقة.
    التفاصيل الدقيقة تُسلط الضوء علي المستوي العالً جداً من الأتقان في سيات ليون الجديدة، مثل فتحات التهوية الكبيرة، تحكمات مكيف الهواء سهلة الفهم وعناصر الموازنة الثلاثة.
    وفي بعض الأصدارات تم تجهيزها بالكروم والجلود لزيادة الأحساس بالتميز.

    وتقع جميع مفاتيح وأزرار وعناصر التحكم في سيات ليون الجديدة تماماً كما يتوقع لها السائق ان تكون. مع ارقام العدادات الكبيرة لتسهيل قراءتها ونظام معلومات القيادة هو تجهيز قياسي في العديد من الأصدارات. كذلك التحكمات الموجودة في عجلة القيادة متعددة الوظائف التي يتوسطها شعار SEAT الجديد نُفذت بدقة لتجعل القيادة سهلة وممتعة.

    شاشة عرض كمبيوتر الرحلات تتوسط لوحة العدادات امام موقع نظر السائق مباشرة لتقدم له بيانات عن متوسط استهلاك الوقود ومتوسط السرعة، وطبقا للأصدار فأنها تعرض ايضاً بيانات عن نظام الملاحة ونظام مساعدة السائق والهاتف الجوال المتصل من خلال الـ Bluetooth

    وقد تم تصميم جميع نظم المعلومات والترفيه وتطويرها بالكامل من البداية، وتقدم سيات ليون الجديدة الجيل الأول من شاشة اللمس تعمل بالأستشعار عن قرب (شاشة 5.8 بوصة)




    SEATS



    سيات ليون الجديدة تأتي بنموذجين للمقاعد، قياسية ورياضية. وضبط الأرتفاع يأتي كتجهيز قياسي لتحقيق وضعية مريحة. أما الرياضية لها ملامح مقاعد أقوي وتوفر دعم جانبي لجسم المقعد مع تبطين أصلب لمقعد السائق لتقليل الأحساس بالأرهاق أثناء القيادة.

    UPHOLSTERY



    يمكنك تخصيص سيات ليون الجديدة الخاصة بك بحيث كل مرة تقوم فيها بفتح بابها فلا يسعك إلا ان تبتسم، فمواد التنجيد الداخلي يأتي بثلاث خيارات مقبولة ما بين نسيج وجلود والكانتارا. القماش يقوم علي انجاز المهمة والجلود يجعلها تبدو جيدة اما الكانتارا فهو ميكروفيبر ايطالي مثالي للقيادة الرياضية.

    EXTRAS



    بمجرد ان تم ضبط الأساسيات جيداً، حولنا نظرنا إلي التفاصيل الدقيقة. الأمر الذي يجعل أمتلاك سيارة جديدة ممتعاً أكثر، عجلة القيادة المكسوة بالجلد بمثابة مركز القيادة الخاص بك، ومسند الذراع الأوسط يمكنك ان تميله او طيه للخلف.



    The Technologies
    Ground-breaking and Practical



    تأتي سيات ليون الجديدة بمجموعة كاملة من الأبتكارات، وضمتها كلها تحت مسمي State-of-the-art Technologies بالأضافة إلي التصميم الديناميكي.
    وتقنية المصابيح LED الكاملة تأتي لأول مرة في فئة السيارات المدمجة، وتقدم سيات ليون الجديدة نظام التشغيل SEAT Easy Connect الذي يبدأ في العمل في خلال لحظات مدعوم بشاشة تعمل باللمس بقياس يصل إلي 5.8 بوصة.

    تقدم SEAT مجموعة عريضة من حلول state-of-the-art infotainment* في سيات ليون الجديدة، والأساس في هذا هو نظام التشغيل SEAT Easy Connect والذي يمكٌن التحكم في وظائف الترفيه والاتصالات بالأضافة إلي وظائف السيارة المتعددة عن طريق شاشة العرض اللمسية بقياس يصل إلي 5.8"، وتقع الشاشة التي تعمل باللمس والأزرار المرتبطة بها والضوابط الدوارة مركزياً في وضع مريح بين فتحات الهواء المركزية. لتسهل القراءة لكل من السائق وراكب المقعد الأمامي.

    وهذه هي المرة الأولي التي تستخدم SEAT شاشة حساسة للمس مع مستشعر للقرب، فبمجرد ان تقترب أصابع السائق او الراكب الأمامي من الشاشة اللمسية يبدل النظام تلقائياً الشاشة من وضع العرض إلي وضع التشغيل. ففي وضع التشغيل يتم جلب العناصر التي يمكن تفعيلها عن طريق الشاشة التي تعمل باللمس إلى الواجهة، لتسهيل الأستخدام (فكما تفعل الهواتف الذكية، يتم السحب والتكبير). ومن ناحية أخري فأن وضع العرض يتميز بعرضه الواضح والمرتب للغاية.
    وفي كلا العرضين علي حد سواء فأن الرسومات تتناسب بشكل مثالي مع التصميم الرياضي الجميل لسيارات SEAT.

    State-of-the-art infotainment
    يقصد بـ infotainment المعلومتاعية وهو النظام القائم علي المعلومات ويشتمل ايضاً علي المحتوي الترفيهي. وهو في الأصل مصطلح مشتق من كلمتي information و entertainment اي المعلومات والمتعة فجاء مصطلح المعلومتاعية مشيراً إلي نوع من وسائل الأعلام التي توفر مزيجاً من المعلومات والترفيه.




    The full-LED headlamps



    المصابيح الأمامية LED لها فوائد عديدة. على سبيل المثال، فإنها تضيء الطريق قدما في درجة حرارة اللون 5500 كلفن. ولأن هذا قريب جدا من ضوء النهار، فأنه لطيف للغاية على العينين. وعندما يتعلق الأمر بالكفاءة، فالمصابيح ينبعث منها الضوء بالحد الأدنى من استهلاك الطاقة وعند استخدام الشعاع المنخفض، تستهلك 20 واط فقط لكل وحدة.

    تتميز سيات ليون الجديدة بمنسوب أضاءة يشبه ضوء النهار موزع بشكل جيد ويرجع هذا إلي وجود زوج من المصابيح LED في كل وحدة. بالأضافة إلي تسعة مصابيح LED صفراء في كل جانب خاصة بالأشارات مدمجة في المصابيح الأمامية. كل شعاع مخفض يتكون من ست وحدات، وعند تشغيل الشعاع الكامل يضاف اليهم ثلاثة وحدات بتركيز أقوي تنشط في كل جانب بالأضافة الي رفع وحدات الشعاع المنخفض ليكتمل الشعاع الكامل Full Beam.
    ويأتي دور أجهزة الأستشعار الذكية لتتأكد ان القادم في المقابل لا يتأثر بأبهار الأضواء. بالأضافة إلي كل هذا مصابيح full-LED الجديدة الأمامية لا تحتاج إلي صيانة ومصممة لتدوم فترة حياة السيارة.

    وضمن فعالية full-LED الوظيفية فأن زاوية شعاع المصابيح الأمامية يرتفع عند السير بالسيارة علي سرعة أعلي من 110 كم/ساعة لمدة تزيد عن ال30 ثانية لتحسن مستوي الرؤية لمسافات أطول ولكن بدون ازعاج للقادم في المقابل.


    Climate control



    احد الأمثلة علي العديد من مباردات التصميم الرائعة هو تكييف الهواء الجديد كلياً، ذو الكفاءة العالية في نظام تدوير الهواء البارد والتشغيل الهادئ، فأنه يضع معيار في الكفاءة والراحة وتوزيع الهواء المثالي.

    The SEAT sound system



    نظام الصوت الأختياري من SEAT يوفر صوت شفاف وغني في جميع انحاء مقصورة الركاب، يدعمه تسع سماعات مع مساعدة من Subwoofer ملئ بالقوة يتوسط لوحة القيادة وجميعهم يستمدوا طاقتهم من مضخم صوت قوي يخرج 135 وات من خلال 6 قنوات يجعل الجميع يشعر بصوت متوازن يدعوا للأستمتاع.

    Media System Touch - 5-inch



    المستوي المبدأي هو Media System Touch يعمل بشاشة لمسية بقياس 5 بوصة، مع راديو وفتحة بطاقة SD وأربعة سماعات. ويمكن توصيل أجهزة خارجية لتشغيل الأوديو عبر منافذ USB او AUX. ورتبت بالتساوي علي جانبي الشاشة اللمسية 6 ازرار لوظائف “Radio”, “Media”, “Car”, “Setup”, “Sound” and “Mute”.

    Media System Colour - 5-inch



    تم تجهيز طراز FR كتجهيز قياسي بـ Media System Colour مزود بقارئ لكارت SD ومشغل CD (متوافق مع ملفات MP3) و6 سماعات. ويمكنه توصيل أجهزة خارجية عن طريق البلوتوث و USB وAUX. كما أنه مزود بشاشة ملونة تعمل باللمس ويتم من خلالها التحكم في وظائف السيارة.

    Media System Plus - 5.8-inch



    نظام ميديا ​​بلس Media System Plus يأتي مع شاشة تعمل باللمس 5.8 بوصة مع الرسومات ثلاثية الأبعاد، فضلا عن موالف DAB اختياري لاستقبال محطات الراديو الرقمية والتحكم الصوتي. والنظام الصوتي يعمل مع 6 سماعات للتجهيز القياسي او 8 سماعات لتجهيز FR. رتبت بالتساوي إلى اليسار واليمين من الشاشة التي تعمل باللمس ثمانية الأزرار. بالإضافة إلى تلك المتوفرة مع نظم 5 بوصة واعتمادا على التجهيزات، لأنها توفر الوصول إلى وظائف "الهاتف" و"الصوت". يمكن العثور على بطاقة SD، USB وموصل iPod في صندوق التابلوه، في حين أن الشاشة عالية الوضوح HD.

    DAB Radio



    الDAB راديو (Digital Audio Broadcasting) يعني أنك تستطيع التقاط جميع المحطات المفضلة إليك بما في ذلك محطات الردايو الرقمية.

    Navi System - 5.8-inch



    اعلي تجهيز هو تجهيز Navi System فهو نفس نظام Media System Plus بالأضافة إلي انه يشمل نظام ملاحة صوتي. ويتم أيضاً عرض معلومات أرشادات توجيه المسار علي الشاشة الملونة بين عداد السرعة وعداد دوران المحرك مباشرةً في مقابل السائق.



    The Chassis
    Performance with Comfort



    سيات ليون الجديدة مزودة بناقل حركة له طابع رياضي رشيق ونظام تعليق يذلل كل انواع عيوب الطريق، مع نظام توجيه محسن وله درجة جيدة من رد الفعل.
    تم تطوير بنية سيات ليون الجديدة كلياً من الصفر، فجميع محركاتها تحركت بزاوية 12 درجة إلي الخلف هذا وبالأضافة إلي تخطيط المحركات المدمج مما مكن المهندسين من تحريك المحور الأمامي إلي الأمام بمقدار 40 ملليمتر فكانت النتائج قاعدة عجلات اطول وتوزيع متوازن للحمولة علي المحور. فكل هذه العوامل كان لها أكبر الأثر علي الراحة والتعامل الرياضي مع سيات ليون الجديدة.

    من الأمام دعامات ماكفيرسون علي أطار فرعي جعل نموذج ال5 ابواب المدمج يستجيب بسرعة وبدقة لمدخلات التوجيه ليسيطر علي جميع اشكال الأنحناءات والزوايا بأستقرار مريح.
    النسبة الجديدة لسرعة حساسية نظام التوجيه المعزز كهروميكانيكياً الرياضي والمباشر ساهمت بشكل كبير في كفاءة سيات ليون الجديدة لأنه لا يستهلك اي طاقة أثناء القيادة في خط مستقيم، ويستطيع تدوير السيارة بالكامل في دائرة بقطر 10.2 متر فقط.

    تم تجهيز سيات ليون الجديدة في الأصدارات ذات المحركات حتي 110 كيلووات (150 حصان) بنظام تعليق خلفي Twist-beam axel. وفي الأصدارات الأكثر قوة تم استخدام تعليق متعدد الوصلات multi-link والذي يعالج الضغوطات الطولية والعرضية بشكل مستقل عن بعضها البعض. وتم تثبيت المساعدين واليايات بشكل منفصل لتوفير ادق استجابة بشكل مميز.
    هذا وقد تم تطوير أقفال الترس التفاضلي الألكتروني EDL electronic transverse differential lock في العجلات الأمامية لجعل التعامل مع المنعطفات أكثر أمناً. الذي يعمل بالتعاون مع نظام الأستقرار الألكتروني ESP electronic stability program والمتكيف تماما مع نظام المكابح في سيات ليون الجديدة وملائم لظروف القيادة الرياضية.



    SEAT Drive Profile

    يمكنك تخصيص وتغيير شخصية سيات ليون FR لتناسب كل حالة ووضع، فمع تقنية SEAT Drive Profile يوجد ثلاثة أنماط معدة مسبقاً ( Eco - Comfort - Sport ) والتي تغير من خصائص نظام التوجيه المعزز آلياً Power Steering واستجابة المحرك وناقل الحركة DSG. بالأضافة إلي حفظ إعداد شخصي.
    SEAT Drive Profile تؤثر ايضاً في صوت محرك (LEON FR (1.8 TSI 180PS and 2.0 TDI 184PS فضلا عن الإضاءة المحيطة الداخلية والتي تتغير تبعاً لنمط القيادة، فلمبات LED المدمجة في فرش الأبواب تبدل بين اللون الأبيض (لأنماط Eco و Comfort و النمط الشخصي) واللون الأحمر (للنمط الرياضي Sport).

    On-board Computer

    يمكنك مراقبة رحلاتك اليومية عن طريق كمبيوتر الرحلات On-board Computer والذي يظهر لك معدل استهلاك الوقود وسرعتك الحالية والوقت المتبقي من الرحلة، وهذه المعلومات في مواجهة نظر السائق حتي تتمكن من لمحها دون ان تنصرف عن تركيزك في القيادة.



    Safety First
    The Driver Assistance Systems



    نجح مصممي سيات ليون الجديدة في تحقيق زيادة ملحوظة في الراحة والأمان علي الرغم من خفض وزنها ما يقارب ال90 كجم مع مجموعة من أنظمة مساعدة السائق الرائدة.




    Drowsiness detection



    تحلل أنظمة الكشف عن النعاس حالة السائق بناء علي مدخلات عجلة القيادة وتقيٌم بأستمرار الأشارات الواردة مثل سرعة التوجيه او زاوية التوجيه.
    وتبدأ الأجهزة في التسجيل عندما يقل تركيز السائق وتنبعث أشارات تحذير صوتية مضاف إليها ظهور رمز في شاشة الكمبيوتر والذي يوصي بأخذ قسط من الراحة، وفي حالة اذا استمر السائق في القيادة فيتم تكرار التنبيه مرة اخري بعد 15 دقيقة، بصرف النظر عن هذا فإن نظام التشغيل ينصح السائق لأخذ قسط من الراحة بعد أربع ساعات من القيادة دون انقطاع.

    Full Beam Assist



    نظام الكاميرا المدمجة* في قاعدة مرآة الرؤية الخلفية تتحكم في نظام مساعد الأشعاع الكامل Full Beam Assist الخاص بمصابيح الأضاءة الأمامية، فعند القيادة بسرعة تزيد عن 60 كم/ساعة يتم التحويل تلقائياً بين الشعاع المنخفض والشعاع الكامل، وعندها القدرة علي تمييز حركة المرور القادمة والسيارات القادمة في المقابل وكذلك الأحياء السكنية المضيئة وبالتالي ضمان الا يزعج الضوء الباهر مستخدمي الطريق الأخرين.
    كما أن هذه الميزة توفر علي السائق الأنتقال بين الشعاع الكامل والمنخفض أثناء القيادة في الطرق المزدحمة.

    تساعد الكاميرا المدمجة ايضاً في التحكم في أنظمة حساسات المطر والخروج عن المسار.

    Lane-keeping assistant - Heading Control



    زودت سيات ليون الجديدة بكاميرا تراقب وتحلل علامات الطريق، وعندما يكتشف نظام مساعد حفظ الممرات Lane Assist System ان السيارة علي وشك الخروج من الحارة، فأنه يطالب السائق بأجراء تعديلات علي عجلة القيادة.
    نظام كاميرا مساعد حفظ الممرات Lane-keeping assistant تقوم بتعديلات طفيفة علي التوجيه الكهروميكانيكي قبل ان ينحرف السائق عن المسار ويعبر علامات الممر.
    يستطيع السائق بسهولة إيقاف هذه الميزة في اي وقت ولكنه عندما كان مشتتاً فأن ميزة السلامة هذه يمكن ان تحبها أكثر من غيرها.

    Tyre Pressure Warning



    من الممكن أنفجار الأطار فجأة وعادة دون سابق أنذار. ولكن مع نظام مراقبة ضغط الأطار Tyre Pressure Monitoring System فأنه ينبه السائق حال وقع ضرر مبدأي، وبالتالي تتجنب الوخز او الحوادث.
    هذا النظام ايضاً بجانب مراقبة ضغط الهواء داخل الأطارات فأنه يوفر في الوقود ويضمن ظروف قيادة مثالية.

    Child Safety - ISOFIX child-seat



    نظام مقعد الطفل ISOFIX يضمن بيئة آمنة ومريحة للطفل كما أنه سهل الأستخدام.
    وداعاً لإضاعة الوقت مع أربطة احزمة الأمان المعقدة التقليدية، وأمن طفلك بسهولة وفعالية مع ISOFIX System.




    The Engines
    Powerful and Efficient



    أرسلت SEAT سيارتها ليون الجديدة في معركة ضد القوة والكفاءة في استهلاك الوقود بمحركاتها TSI و TDI والتي تتراوح سعتها بين 1.2 و2.0 لتر. فجميع المحركات تتضمن حقن مباشر ومزودة بشاحن توربيني ولقد تم تحسينها لخفض الأحتكاك الداخلي وتسريع أحمائها. ولأول مرة جميع المحركات تعرض في الأسواق وتعمل بنظام بدء / إيقاف start/stop system.
    الفعالية والقوة الرياضية الرائدة هو ما جعل الجيل الجديد من محركات سيات ليون منفرداً مقارناً مع سابقتها فقد تم خفض الأستهلاك بنسبة تصل إلي 22 في المئة.

    Start/stop and recuperation system

    جميع المحركات في سيات ليون الجديدة تستخدم أحدث تقنيات الكفاءة. نظام start/stop يطفئ المحرك عندما تكون السيارة متوقفة تماما وعصا ناقل الحركة علي الوضع المحايد neutral والقابض clutch في حالة فصل disengaged. وفي حالة تعشيق الغيار يقوم موتور البادئ بأعادة تشغيل المحرك بهدوء وسلاسة وسرعة.
    ويمكنك تعطيل نظام start/stop من خلال نظام التشغيل في اي وقت، كما أنها تعمل بمثالية مع ناقل الحركة DSG. بفضل بطارية قوية جداً مع دورة حياة ممتازة ويمكن تنشيط النظام حتي في ظروف الشتاء شديدة البرودة. وأخيراً فأن نظام start/stop يوفر ما يصل إلي 4% من الوقود لكل 100 كم.

    The transmission

    عندما يتعلق الأمر بنقل الحركة إلي العجلات فالعرض من نواقل الحركة تختلف وفقاً للمحرك وسعته فأما ان تكون 5 غيارات او 6 للناقل اليدوي او ان تكون ناقل الحركة خفيف الوزن والمدمج ذو القابض المزدوج DSG، فهو يغير ما بين غياراته سواء كانت 6 او 7 غيارات في غضون مللي ثانية فهو فعال بشكل لا يصدق، وقيمته الحقيقية تأتي في وظيفة العجل الطليق freewheeling function* والتي تقلل في الواقع استهلاك الوقود بشكل جيد.

    تمكن وظيفة freewheel الطاقة الحركية للسيارة لأستخدامها علي نحو افضل تأثير، ففي حالة عدم التحميل zero-load (عند رفع القدم من علي بدال السرعة) فأن القابض يقوم بفصل الحركة وبالتالي فسرعة المحرك تنخفض لسرعة الخمول idle speed.ونتيجة لذلك فيمكن للسيارة قطع مسافة من دون الحاجة للأمداد بالوقود.

    The TDI Engines



    The TSI Engines





    أختبارات Euro NCAP لليون 2012



    تصميم سيات ليون 2013 الجديدة



    تقديم سيات ليون 2013 الجديدة





    أفضل عرض للموضوع بدقة شاشة 1366×768 بيكسيل

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  2. #2

    الصورة الرمزية mahmoud ghanem

    رقم العضوية : 126634

    تاريخ التسجيل : 25Jun2012

    المشاركات : 687

    النوع : ذكر

    الاقامة : المعادى - القاهرة

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Ibiza 98

    دراجة بخارية: no

    الحالة : mahmoud ghanem غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله اكبر عربية تحفة
    وتقرير اكثر من ممتاز


  3. #3

    الصورة الرمزية Karim Ibiza

    رقم العضوية : 125812

    تاريخ التسجيل : 07Jun2012

    المشاركات : 2,519

    النوع : ذكر

    الاقامة : Dammam-KSA

    السيارة: Lada 2105 1984 Sold

    السيارة[2]: Ibiza 6K 101 HP

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Karim Ibiza غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تقرير رائع تسلم ايدك

    عربية حكاية

    Karim Samy - Business Development


    Fiat 128 Model 1983 1100cc
    Lada 2105 Model 1984 1200cc & 1300cc
    Nissan Tiida Model 2007 1600cc
    SEAT ibiza 6k Model 1998 1000cc AER , 1400cc AEX & 1600cc AFT
    Toyota Corolla Model 2013 1600cc


  4. #4

    الصورة الرمزية ehab_mansour

    رقم العضوية : 16065

    تاريخ التسجيل : 09Aug2008

    المشاركات : 3,929

    النوع : ذكر

    الاقامة : 6 اكتوبر - الحي الثامن

    السيارة: Grand Terios 2012

    السيارة[2]: Seat Cordoba 2002

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : ehab_mansour غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ياااااااااااااااااااااااا اااااااه قلبي الصغير لا يتحمل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    تحفة رائعه حكاية ..... قول كما تحب و كما تريد :b4_007:

    كل الشكر و التقدير لك يا هندسة علي المجهود الرائع ربنا يباركلك و يجعله في ميزان حسناتك

    م / إيهاب منصور
    SEAT CORDOBA 2002 1.0 16V AVZ


  5. #5

    الصورة الرمزية monamize4

    رقم العضوية : 121411

    تاريخ التسجيل : 06Mar2012

    المشاركات : 3,625

    النوع : ذكر

    الاقامة : assiut

    السيارة: --

    السيارة[2]: --

    دراجة بخارية: --

    الحالة : monamize4 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تقرير ممتازة لعربية هايلة اتظلمت جامد ف مصر

    عامة انا بحب الشكل الحالى اوى لانه فعلا روعة و رغم ان بقاله اكتر من 5 سنين الا انه فعلا متحسش انه قديم
    تحس ان walter de silva ابدع فيه و دا الطبيعى من واحد مصمم ال scirocco , passat , TT , Golf و طبعا اهم من دا كله ال R8

    للاسف الشكل الحالى حاسس انه افضل من ناحيه التصميم , انما الشكل الجديد دا مفرقش كتير عن ال ibiza الحاليه (اللى هى اساسا مش اجمل من الليون الحاليه) بس هى دى سياسا الشركات انها تعمل uniform look
    زى ما ال bmw بتعمل ال kidney grill من زمان
    و زى ما كيا بتعمل ال tiger nose دلؤقتى

    تسلم على المجهود الرائع دا
    ------------------------------- farewell ----------------------------

    الحمد لله عدد ما احصى كتابه و الحمد لله على ما احصى كتابه
    الحمد لله ملء ما فى السموات و ملء ما فى الارض و ملء ما بينهما

    [img2]http://nileup.com/up/uploads/nilemotors_13651184541.jpg[/img2]
    You decide on your speed. Physics decides whether you live or die(بأمر الله طبعا)


  6. #6

    الصورة الرمزية zika99_eg

    رقم العضوية : 123041

    تاريخ التسجيل : 12Apr2012

    المشاركات : 170

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: لانسر 2007

    السيارة[2]: ابيزا 94

    دراجة بخارية: مفيش

    الحالة : zika99_eg غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تقرير ممتاز يا هندسه

    SEAT Ibiza 94 - 1.6 /AEE
    [rmade]http://img811.imageshack.us/img811/444/chartwy.png[/rmade]
    Mohamed Sobhy


  7. #7

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud ghanem مشاهدة المشاركة
    الله اكبر عربية تحفة
    وتقرير اكثر من ممتاز
    شكرا يا محمود علي مرورك وذوقك

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  8. #8

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim ibiza مشاهدة المشاركة
    تقرير رائع تسلم ايدك

    عربية حكاية


    ربنا يخليك يا كريم
    حكاية ؟؟؟ دي تحفة شوية عليها

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  9. #9

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehab_mansour مشاهدة المشاركة
    ياااااااااااااااااااااااا اااااااه قلبي الصغير لا يتحمل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    تحفة رائعه حكاية ..... قول كما تحب و كما تريد :b4_007:

    كل الشكر و التقدير لك يا هندسة علي المجهود الرائع ربنا يباركلك و يجعله في ميزان حسناتك
    امال انا اعمل ايه يا هندسة
    دانا كنت بتقطع وانا بعمل الموضوع
    العربية بجد تحفة تحفة تحفة
    وعنوان الموضوع معبر بشكل غير طبيعي
    العربية فعلا لازم تتحب وتتحب علي طريقتها هي
    وفعلا غيرت مفهوم العربية الشعبية المحبوبة - دي تتحب - لأنها لازم تتحب

    ربنا يبارك فيك يا ايهاب
    ودة الموضوع اللي كنت وعدتك بيه لو تفتكر ساعة اخر مرة اتقابلنا واتكلمنا شوية عن الليون

    تحياتي

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  10. #10

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monamize4 مشاهدة المشاركة
    تقرير ممتازة لعربية هايلة اتظلمت جامد ف مصر

    عامة انا بحب الشكل الحالى اوى لانه فعلا روعة و رغم ان بقاله اكتر من 5 سنين الا انه فعلا متحسش انه قديم
    تحس ان walter de silva ابدع فيه و دا الطبيعى من واحد مصمم ال scirocco , passat , TT , Golf و طبعا اهم من دا كله ال R8

    للاسف الشكل الحالى حاسس انه افضل من ناحيه التصميم , انما الشكل الجديد دا مفرقش كتير عن ال ibiza الحاليه (اللى هى اساسا مش اجمل من الليون الحاليه) بس هى دى سياسا الشركات انها تعمل uniform look
    زى ما ال bmw بتعمل ال kidney grill من زمان
    و زى ما كيا بتعمل ال tiger nose دلؤقتى

    تسلم على المجهود الرائع دا
    ------------------------------- farewell ----------------------------

    ربنا يبارك فيك
    مش هي بس اللي اتظلمت
    كل عربيات سيات مظلومة - والظلم الأكبر اننا نتحرم من عربيات لسيات اجمل مما تتخيل
    شوف كدة الموضوع دة
    http://www.nilemotors.net/Nile/350212-2012-2013-a.html

    وفعلا تحسها شبه الأبيزا اوي بالذات بعد أضافة الليدات في الأبيزا
    وعموما هي سياسة شركات اتبعتها مرسيدس وبي ام من زمان الزمان

    شكرا علي مرورك
    تحياتي

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك



 
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سيات ليون 2013 - أختبارات أقصي درجات التحمل - بالصور والفيديو
    بواسطة SYD في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-10-2012, 07:19 PM
  2. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-10-2012, 02:10 PM
  3. سيات ليون 2013 - أختبارات أقصي درجات التحمل - بالصور والفيديو
    بواسطة SYD في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-10-2012, 06:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2