| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 4 من 4

  1. #1

    الصورة الرمزية mai.magdy

    رقم العضوية : 146941

    تاريخ التسجيل : 05Aug2013

    المشاركات : 3

    النوع : انثى

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لانسر

    السيارة[2]: دايو لانوس

    الحالة : mai.magdy غير متواجد حالياً

    افتراضي بإستثمارات تجاوزت 180 مليون جنيه تصنيع شيفرولية الدبابة 2014 في مصر - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    بإستثمارات تجاوزت 180 مليون جنيه ووسط لفيف من كبار الإعلاميين وقيادات الشركة


    كعادتها، أختارت جنرال موتورز مصر أن تكون الساحة الإعلامية هي أول المنابر التي تشرف بزيارة خط إنتاج السيارة شيفروليه الدبابة النصف نقل الجديدة كلياً. وقد جاءت هذه الخطوة لتستكمل قصة نجاح شيفروليه الدبابة التي بدأت فيالثمانينيات وأستمرت حتى وقتنا هذا متصدرة سوق السيارات النصف نقل في مصر لسنوات عديدة بلا منازع. وقد اصطحب لفيف من مسئولي الشركة السادة الإعلاميين في جولة داخل مصنع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر للإطلاع للمرة الأولى على خطوط الإنتاج وتعريفهم بأحدث التكنولوجيات التي تم تدعيم خطوط الإنتاج بها والتي أنتجت تللك السيارة التي قدمت للسوق المصرية مفهوماً جديداً لجمال التصميم إضافة إلى أداء متميز وقدرة على تحمل المهام الشاقة.

    وقد صرح المهندس طارق عطا - العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا "لقد جاءت تلك الزيارة الإعلامية في الوقت المناسب لنكشف عن خطوة بناءة للمساهمة في دفع عجلة الإنتاج والتأكيد على مضي الشركة قدماً في إستراتيجيتها التوسعية بالرغم من الأحداث العديدة التي تمر بها البلاد. لقد جاءت شيفروليه الدبابة الجديدة كلياً لتأكد قدرة العمالة المصرية على تحقيق المقاييس العالمية وتقديم منتج قادر على تلبية الإحتياجات المحلية والإقليمية على حد سواء. وقد بلغت إستثمارات تصنيع السيارة شيفروليه الدبابة الجديدة حوالي180مليون جنيه لتلبي إحتياجات قاعدة كبيرة من العملاء من عشاق العلامة الذهبية ممن يولونها ثقتهم للحصول على سيارة متوفرة في كافة منافذ البيع وقطع غيار أصلية بأسعار مناسبة وخدمات مميزة لما بعد البيع وشبكة ممتدة من مراكز الخدمة في جميع أنحاء الجمهورية وهي تللك المتطلبات التي جاءت كنتاجاً طبيعياً لجبهة التحالف بين أسمين عريقين مثل جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات."

    تعد السيارة شيفروليه الدبابة الأكبر فى أحتوائها على أجزاء محلية الصنع فى فئتها من خلال قاعدة واسعة ومعتمدة من أكفأ وأفضل الموردين في السوق المصرية وبإستثمارات عالية وتكنولوجيا تصنيع متقدمة، فلأول مرة بمصر والشرق الأوسط يستخدم الروبوت في عمليات تصنيع الأجزاء ومكونات السيارة وهو ما أنعكس بدوره على جودة السيارة ومتانتها التي تضاهي في فخامتها وأدائها كافة المقاييس العالمية فيما يخص الجودة والمتانة والسلامة والأمان والتصميم. وقد شارك في عملية التصنيع ما يقرب من 12000 عاملاً من خيرة العمالة المصرية ممن لم يدخروا جهداً ليضعوا مصر في مصاف الدول المصنعة للسيارات عالمياً. وقد اجتازت جميع الأجزاء المصنعة محليا كافة أختبارات جنرال موتورز العالمية.

    وقد علق المهندس وائل عمار – مدير إدارة المشتريات والتوريدات العالمية- "إن السيارة شيفروليه الدبابة الجديدة تعد علامة فارقة في تاريخ شركة جنرال موتورز مصر لما تضمنته عملية التصنيع والتجميع من تكنولوجيات عالمية متقدمة روعي فيها أن تلبي كافة الإحتياجات المحلية وهي تلك المعادلة الصعبة التي نجحت جنرال موتورز مصر من تحقيقها. كما شارك في تصنيع الدبابة الجديدة 40 مورداً محلياً بنسبة تصنيع محلي تجاوزت ال60 %. "


    وقد علق المهندس أيمن بدر- مدير عام الإدارة الهندسية والتصنيع والجودة- قائلاً " إن خط إنتاج السيارة الدبابة الجديدة هو نقطة فاصلة في تاريخ الشركة حيث يتكون خط الإنتاج من عدة أقسام أولها قسم تجميع هيكل السيارة حيث أنه مزود ولأول مرة بنظام مبرمج أوتوماتيكياً ليعمل بشكل كامل لتوفير أقصى درجات الأمان للعامل مع المحافظة على مستوى جودة وأنتاجية تنافسي. فمعدات ومثبتات لحام أجزاء السيارة متصلة من خلال شبكة أتصال ألكترونية للتحكم الكامل بها دون الحاجة لتوقف العملية الأنتاجية وهو ما يسهم في الوصول لأقصى درجات ضبط الجودة. وكذلك قسم تجميع المكونات المزودة بأحدث تكنولوجيا التجميع على مستوى العالم بداية من عمليات تجميع التابلوه وتجميع الشاسيه وحفر رقم الشاسيه على جسم السيارة حتى نظام التربيط الأتوماتيكي للإطارات, ولأول مرة بالشرق الأوسط ماكينة ضبط زوايا العجل بالليزر خلافاً لنظم الضبط التقليدية وقد ساهم كل ما سبق في خط إنتاج فريد ومكتمل يعد فخراً لصناعة السيارات المصرية وخطوة على مصاف التصنيع المحلي المتكامل."
    كما أضاف المهندس أيمن بدر أن طلاء السيارة من العمليات الهامة في صناعة السيارات و ذلك ليس للشكل الجذاب للعميل فحسب، بل أيضاً لحماية السيارة من الصدأ وتأثير العوامل الخارجية. لذلك فقد اهتمت الشركة بتقديم الأحدث دوماً للعميل، ولمواكبة التطور في هذا المجال فقد قررت الشركة إنشاء وحدة دهان جديدة بالكامل في عام 2006 بتكلفة إجمالية 182 مليون جنيهاً لتحقيق أعلى مستويات الجودة وزيادة الانتاج. كما أوضح أن الشركة تعتمد إعتماداً كلياً على العمالة المصرية ذات الأداء المتميز. كما تقوم الشركة بتنمية مهارات العمالة من خلال برامج تدريب مختلفة للعاملين تشمل دورات تدريب تقنى تغطى جوانب العمل المختلفة ودورات تدريب عام تشمل السلامة والأمن بالإضافة إلى دورات تدريب لتنمية المهارات الشخصية المختلفة مثل اللغة الانجليزية ومهارات التواصل الاجتماعي.
    جدير بالذكر أن طراز الدبابة الجديدة يعد الجيل السادس من سيارات شيفروليه البيك أب الذى تم بيع أكثر من 7 مليون سيارة منه على مدار الأربعين سنة الماضية عالمياً. وتتركز نقاط تفوق هذا الطراز في أقتصادية إستهلاك الوقود وسعة مساحة التحميل بالإضافة إلى متانة التصميم الذي تم أختباره على مسافة 4 مليون كيلومتر (ما يعادل 100 لفة حول الأرض) وكذلك فخامة كابينة القيادة التي تتضاهي سيارات الركوب الفاخرة.
    وقد قال السيد زياد الرفاعي - مدير التسويق بشركة المنصور للسيارات- "إن السوق بأكمله من موزعين وعملاء يتطلعون لإستلام دفعات السيارة الدبابة الجديدة وجميعنا نتوق لتقديم تلك السيارة للسوق المصرى والتي ستلبي إحتياجات بل وستفوق طموحات قاعدة عريضة من العملاء. لقد عكفت الشركة في الفترة السابقة على تدريب العمالة تدريباً متكاملاً لضمان تقديم أفضل خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع للعملاء، كما تم توفير قطع الغيار في كافة منافذ البيع على مستوى الجمهورية لضمان تقديم تجربة فريدة لعملائنا الكرام كما عهدوا بنا دائماً."

    وقد لاقت مراحل تصنيع السيارة شيفروليه الدبابة إستحسان كافة الحاضرين ممن أثنوا على مهارة العمالة المصرية والدقة المتناهية في التصنيع إضافة إلى توفير بيئة ممتعة وآمنة.


  2. #2

    الصورة الرمزية M I D O

    رقم العضوية : 131111

    تاريخ التسجيل : 09Nov2012

    المشاركات : 5,961

    النوع : ذكر

    الاقامة : طنطا

    السيارة: Fiat 132

    السيارة[2]: Geely Emgrand EC 7

    دراجة بخارية: I.S.A BMW.s.1000.rr

    الحالة : M I D O غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مشكور علي الموضوع يا باشا

    . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
    . . . . . . . أة يــا تــيــشــيــرت الـــعـــمـــر يـــا أبــيـــض ... انـــا الـــزمـــالـــك انـــتـــو مـــيـــن ؟؟ . . . . . . .
    و ارجــع روحــك عــالــيــة لـلـجـمـاهـيـر الـغـالـيـة و انـسـى كــل مــا فــاتــك و قــدم كــورة تـانـيـة ♥♥ ZAMALEK ♥♥


  3. #3

    الصورة الرمزية Imhotep

    رقم العضوية : 22719

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 3,543

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: none

    السيارة[2]: Accent rb

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Imhotep غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا مسهل الحال يارب.... خبر كويس نتمنى نشوف زيه كتير بعد كده


  4. #4

    الصورة الرمزية Silent~Dream

    رقم العضوية : 145421

    تاريخ التسجيل : 18Jun2013

    المشاركات : 2,007

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: ..........

    السيارة[2]: ............

    دراجة بخارية: .......

    الحالة : Silent~Dream غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    شكرا للمعلومات

    الرد على السفيه مذله



 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-06-2013, 02:35 AM
  2. تصنيع اول سيارة مصرية ب 25 الف جنيه-بتبني من مؤسسة الرئاسة
    بواسطة Karim_Monir في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 06-11-2012, 03:30 AM
  3. عاوز اجيب عربية ربع نقل بالتقسيط (شيفرولية الدبابة)
    بواسطة mohamed2002 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-05-2012, 03:01 AM
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 06:02 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2