السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفتكروا هيعرفوا ينفذوه صح ولاكالعادة..... لأ وتجيلك شهادة المخالفات لغاية البيت ب 10 جنيه

بدأت الهيئة القومية للبريد تحصيل قيمة المخالفات المرورية بجميع المكاتب في محافظتى القاهرة والجيزة بالتعاون مع وزارة التنمية الادارية والتنسيق مع وزارة العدل ابتداء من الشهر الجاري.
يأتي ذلك في اطار خطة شاملة وضعتها الحكومة الالكترونية لتخفيف العبء عن المواطنين حيث تم التنفيذ بشكل مبدئي علي ان يتم تعميم تنفيذ المشروع في كافة المحافظات قريبا.
وصرح الدكتور اشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد-في بيان له اليوم الخميس بأنه يتم الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة فورا عند زيارة أي مواطن للموقع الالكتروني لوزارة التنمية الادارية وتسجيل الاستعلام عن مخالفات المرور وادخال بيانات رقم السيارة واسم صاحبها ويتم كتابتها في استمارة على الكمبيوتر لتظهر له شهادة المخالفات.
وأضاف أنه يأتى بعد ذلك دور هيئة البريد في استخراج الشهاده وتوصيلها للعميل بناء على العنوان الذي يختاره في مقابل 10 جنيهات وتحصيلها منه اذا اراد في مقابل 5 جنيهات فقط، مشيرا إلى انه بذلك يكون البريد قد وفر على العميل عناء الانتقال الى جهة دفع المخالفات التابع لها والوقت الذي يستغرقه في دفع المخالفات والوقوف في طوابير لعدة ساعات وبنجاح التجربة سيكون البريد شريك اساسي في حياة المواطنين لأنه يعمل دائما علي توفير الخدمات المتميزة لهم بسهولة ويسر.