حملة إعلانية مكثفة لمجموعة هشام مصطفى لحمايتها من الانهيار وتداول سيناريو باحتمال إصدار عفو صحي عنه بسبب متاعب الكبد والسكر


كتب أحمد حسن بكر (المصريون): : بتاريخ 10 - 9 - 2008
كثفت مجموعة طلعت مصطفى من حملاتها الإعلامية والإعلانية في الصحف ووسائل الإعلام، بغرض حمايتها من الانهيار بعد هبوط أسعار أسهمها في البورصة، إثر القبض على رئيسها هشام طلعت مصطفى بتهمة التحريض على قتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في دبي في يوليو الماضي.
ويصاحب ذلك تكهنات تدور على نطاق واسع في الأوساط المقربة من رجل الأعمال المسجون حاليا عن أنه سيتم الإفراج عنه، حتى في حالة إدانته ومعاقبته بالسجن لمدة طويلة، والتي قد تصل إلى 20 عاما.
ووفق هذا السيناريو، فإن الإفراج عنه سيتم بموجب عفو صحي، نظرا لظروفه الصحية، نتيجة إصابته بقصور حاد في وظائف الكبد، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم، وتكرار دخوله في غيبوبة سكر.
إذ تسعى هيئة الدفاع عنه إلى استغلال إصابة هشام بتضخم في حجم الكبد ليكون مدخلها إلى الإفراج الصحي، بعد إعداد التقارير الطبية اللازمة التي تفيد وجود قصور حاد في وظائف الكيد يستلزم سفره إلى العلاج بالخارج لإنقاذ حياته، بالإضافة إلى تقارير تفيد معاناته من مشاكل في القلب.
وسيتم التمهيد لذلك بتسريب أخبار عن تدهور الحالة الصحية لهشام طلعت مصطفى بسبب مشاكل في الكبد، وذلك من أجل تهيئة الرأي العام للقبول بفكرة أن هشام طلعت مصطفى يعانى من قصور حاد في وظائف الكبد، وأن هذا يستلزم علاجه بالخارج ومن ثم العفو الصحي عنه.
وتنفيذ مثل هذا السيناريو من شأنه أن يرفع الحرج عن الحزب "الوطني" والحكومة، لأنه سيظهرهما بأنهما لم يعطلا العدالة، وفى الوقت نفسه تم إنقاذ هشام من غياهب السجن، وقد أخبرت هيئة الدفاع عن هشام أسرته، أنها لن تلجأ لذلك إلا في حال صدور حكم ثقيل ضده لا يمكن أن يتحمله.

----------------------------------------------------------------------------
المصدر موقع المصريين
http://www.almesryoon.com/ShowDetail...D=53766&Page=6


طبعا هذا السيناريو متوقع ومش عارف شفت فين فيلم زيه قبل كده

اه افتكرت

فيلم برائه ممدوح اسماعيل من قتل الاف المصريين فى البحر
وفيلم برائه هانى سرور من الدم الملوث
وافلام اخرى كثيره من انتاج مؤسسه مصر للطبخ القانونى والفنى

لكن اللى واضح قوى ومكشوف للمتفرجين ان ايمن نور برده مريض وحالته متدهوره جدا مش كان هو كمان اولى بالعفو الصحى
ولا يعنى علشان الراجل مالوش سوابق فى القتل واغتصاب اموال الشعب والبلد يتم تجاهله كده


اه يابلد اه