| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

  1. #1

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    Exclamation نظرة عن كثب: كل ما تريد معرفته عن فتيس dsg - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    بسم الله الرحمن الرحيم

    في الفترة الأخيرة كثر السؤال حول حقيقة فتيس شركة فولكس فاجن الألمانية DSG وعن مدي جودته وملائمته لظروف التشغيل المتغيرة والمختلفة. مما أثار جدل كبير حوله وكان لهذا الجدل أكبر الأثر في قرار الشراء لمحبي وعاشقي هذه الأيقونة التي كانت ومازالت محط اعجاب الكثير من المستخدمين في اوروبا وخارجها.
    مما دعاني للبحث حول هذا الموضوع لتوضيح أسلوب هذا الفتيس في العمل وكيف ان لشركة عريقة بمثل حجم فولكس فاجن ان تخطأ (علي حد قول الكثيرين) وتأتي بناقل حركة ملئ بالمشاكل الفنية وتكاليف صيانة باهظة.

    واليكم التقرير..

    DSG Gearbox
    علب التروس DSG


    علب التروس DSG تضم وحدتين من صندوق التروس المستقلة two independent gearbox units، لأنها تتحرك من خلال التروس، وآلية مزدوجة القابض dual-clutch تسمح للمحرك للتعامل مع كل من علب التروس اثنين في المقابل عبر عمودي أدارة drive shafts. علبة التروس ذات القابض المزدوج تسمح للتغير بين التروس دون انقطاع في تدفق الطاقة.
    يتحكم في علبة التروس وحدة نمطية ميكاترونيك mechatronics module تضم وحدة التحكم الألكترونية electronic control unit وأجهزة استشعار مختلفة بالأضافة إلي عناصر تحكم هيدروليكية في وحدة واحدة مدمجة.
    وعلبة التروس DSG مزدوجة القابض dual-clutch gearbox تقدم نمطين من القيادة، نمط القيادة العادية normal mode و نمط القيادة الرياضية sport mode.
    في وضع القيادة الرياضية يظل فتيس ال DSG مبقياً علي الغيارات أطول فترة ممكنة بالأضافة إلي الأنتقال إلي الترس الأقل shifting down مبكراً عند الضرورة.
    ومع ذلك يمكن ايضاً تغير النقلات يدويا عبر ازرار التبديل التيبترونيك Tiptronic switches الموجودة في عجلة القيادة متعددة الوظائف مما يضفي اسلوباً رياضياً عند القيام بهذا العمل.
    وفي كل الأحوال فأن القابض clutch يعمل اوتوماتيكياً بصفة دائمة.

    ناقل الحركة DSG ال6 سرعات يتناسب اكثر مع المحركات ذات الطاقة الأكبر بعزم دوران اكثر من 250 نيوتن متر. القابض المزدوج dual clutch يتكون من زوج من الألواح المتعددة two multi-plate clutches تعمل في حوض من الزيت.

    وتأتي علبة التروس DSG ال 7 سرعات في نسختين مختلفتين:
    - للمحركات الصغيرة: أقصي عزم دوران 250 نيوتن متر وفي هذا التطبيق يأتي القابض المزدوج في بيئة جافة - خالية من حوض الزيت.
    - للمحركات التي تتعرض لأحمال مرتفعة: أقصي عزم دوران 600 نيوتن متر. وتم تصميم هذا الDSG لمواجهة عزم الدوران العالية.

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  2. #2

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    افتراضي تقرير شركة فولكس عن ناقل الحركة dsg في عام 2011 -

    تقرير شركة فولكس عن ناقل الحركة DSG في عام 2011

    Wolfsburg, 23 March 2011

    Volkswagen Group Sold Over 3.5 Million DSG Gearboxes

    The DSG is a global success story




    Fast shifting and calibrated for success: over 3.5 million DSG units already sold Group-wide



    أثبتت علبة التروس مزدوجة القابض DSG الخاصة بمجموعة فولكس فاجن قصة نجاح حقيقية لصناعة السيارات في السوق العالمية. فقد انتجت حتي الأن 3.4 مليون وحدة من علبة التروس الأوتوماتيكية في مصنع كاسل لنواقل الحركة لماركات مثل أودي، سيات، سكودا، سيارات فولكس واجن فولكس واجن التجارية و تم إنتاج 150000 وحدة إضافية في داليان (الصين) ليصبح المجموع الكلي من الإنتاج العالمي أكثر من 3.5 مليون.

    ناقل الحركة مزدوج القابض المنتج من قبل فولكسفاجن DSG يجمع بين الراحة لناقل الحركة الأوتوماتيكي والأداء الديناميكي والكفاءة لناقل الحركة اليدوي، فقد وضعت زوج من القوابض Clutches لضمان عملية التحول بسرعة البرق.
    ناقل الحركة DSG الخاص بشركة فولكسفاجن المثير، يجمع بين أعلى مستويات الراحة في التحول، و الاقتصاد في استهلاك الوقود والشعور بالقيادة الرياضية.

    في عام 2003 تم أطلاق اول ناقل حركة مزدوج القابض في العالم من شركة فولكسفاجن هو DSG 6-Speeds والذي كان يستخدم في البداية في السيارة جولف R32 و أودي TT.
    وفي الوقت نفسه، تقدم الآن DSG أقصى قدر من الراحة، والاقتصاد في استهلاك الوقود ومتعة القيادة في جميع سلسلة نماذج فولكسفاجن. وهذا لأنه منذ عام 2008 وDSG ب 7 سرعات أيضا متاحة للمحركات الأصغر في السعة مع ما يصل الى قوة 125 كيلو واط وعزم دوران 250 نيوتن متر. وفي عام 2009، قدمت فولكسفاجن DQ500، أضافة أخري لتشكيلة DSG مما يجعل ناقل الحركة الأوتوماتيك متاحاً أيضاً لعملاء السيارات ذات السعة الكبيرة (ما يصل إلى 500 نيوتن متر عزم دوران المحرك)، على سبيل المثال أودي TTRS.
    لذا، فإن DSG من فولكسفاجن عمل علي الحد من استهلاك الوقود والانبعاثات في فئات أعلى من السيارات أيضا، بينما تولد الشعور بالقيادة الرياضية.

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  3. #3

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    افتراضي قرير شركة فولكس عن الفتيس الجديد dsg ال7 سرعات قبل اطلاقه في عام 2008 -

    تقرير شركة فولكس عن الفتيس الجديد DSG ال7 سرعات قبل اطلاقه في عام 2008

    Wolfsburg / Barcelona, 2008-01-21


    The 7-speed DSG
    DSG – the intelligent automatic gearbox from Volkswagen




    فتيس dsg ال7 سرعات هو الأول في العالم لحجم الأنتاج الضخم بدءاً من الجولف.
    تحسن كبير في الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات أقل بفضل DSG
    من بولو لباسات - DSG جديدة لجميع محركات TSI و TDI الأقل من 250 نيوتن-متر

    قبل خمس سنوات قدمت فولكس واجن أول إنتاج لناقل الحركة مزدوج القابض dual-clutch transmission في العالم، انه ناقل الحركة DSG ذو ال6 سرعات الأوتوماتيك الذكي.
    وهذا التحول الناجح لنواقل الحركة مزدوجة القابض بدأت في فولكس واجن ومنذ ذلك الحين تم بيع أكثر من مليون وحدة من ناقل الحركة dsg ال6 سرعات. منهم 364 الف وحدة بيعت فقط في اول 11 شهر من العام السابق.
    والأن يجري اتباعه بناقل حركة أخر أكثر أثارة، وهو الdsg ذو ال7 سرعات، الأول في العالم والذي يتم انتاجه حاليا بحجم انتاج ضخم.
    وللعديد من قائدي السيارات فقد يكون هذا دلالة للتحول من نواقل الحركة التقليدية ولأن الdsg الجديد يستطيع ان يفعل كل شئ أفضل من ناقل الحركة اليدوي فهو يوفر اكثر في استهلاك الوقود ورياضي ومريح اكثر.

    DSG للمحركات الصغيرة كبيرة القدرة

    DSG الجديد ذو ال7 سرعات جعل تكنولوجيا الناقل الثورية الجديدة متاحة ايضاً للمحركات الأصغر حجماً، تلك المحركات التي تنتج عزم دوران اقل من 250 نيوتن-متر.
    DSG ذو ال7 سرعات سيتم انتاجه في البداية للسيارة جولف GOLF للمحركات الأخيرة TSI 90KW / 122PS وايضاً للمحركات الأكثر مبيعاً TDI 77Kw / 105PS من سلسلة هذا الطراز.

    القابض المزدوج الجاف dry dual clutch يحسن الأداء

    العنصر الأبرز للDSG هو القابض المزدوج لها . بالمقارنة مع DSG ب 6 سرعات، فلم يعد هناك تزييت wet للقابض Clutch في هذا الناقل الجديد - يكون القابض منغمر في حوض زيت - وقد أدي هذا بجانب العديد من التعديلات الهندسية الي تحسينات كبيرة في كفاءة الdsg. والنتيجة : المزيد من انخفاض استهلاك الوقود وقيم الأنبعاثات والراحة والمتعة الأكثر في القيادة.

    الجولف بالمحرك TSI 122 PS يسجل استهلاك 5.9 لتر/ 100 كم بالناقل DSG

    بالنظر الي الأقتصاد في استهلاك الوقود وبيانات الأداء في القيادة للسيارة جولف مع وبدون ناقل الحركة DSG ال7 سرعات، يؤكد التقدم المحرز.
    ويمكن القول باكثر من هذا، فأن محرك الجولف الجديد TSI 122 PS هو تحفة من الكفاءة في استهلاك الوقود. فعند اختبارها بناقل الحركة اليدوي ال6 سرعات فأن محرك البنزين في الجولف يستهلك فقط 6.3 لتر لكل 100 كم وهذا هو أقل حتي من من تلك النماذج التي تنتج معدل دوران اقل.
    ومع ذلك فعند مقارنة نفس الجولف بنفس المحرك TSI 122 PS ولكن بناقل الحركة DSG -7speed الجديد فأن متوسط استهلاك الوقود (بنزين 95 روز سوبر) انخفض الي ماهو اقل من ذلك، فقط 5.9 لتر لكل 100 كم وبالمثل فقد انخفضت أنبعاثات ثاني اكسيد الكربون من 149جرام/كم الي 139جرام/كم
    هذه هي البيانات التي فقط منذ فترة قصيرة والتي كانت تعتبر غير متوقعة لمحرك بنزين في فئة الأداء هذه. وخاصة بالنسبة لناقل حركة اتوماتيكي (مقارنة بناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي). فDSG الجديد تستهلك بنسبة 20% أقل من الوقود.

    بلغت حصة الDSG السوقية 28% والأتجاه الي الصعود

    بما أن الDSG الجديد ذو ال7 سرعات يمكنه الأن الخدمة مع المحركات الأصغر فيمكن توقع قفزة أخرى في حجم الDSG. في الأشهر الأخيرة من عام 2007، فإن حصة DSG في فئة جولف - حتى من دون DSG ب 7 سرعات - ارتفعت بالفعل لأكثر من 9%.
    وجاء المتوسط ​​العام للجولف فارينت الجديدة بما يزيد عن 10%، وفي سيارة جولف بلاس المتوسط ​​لعام 2007 كان أكبر من 12%.
    اما عن حصة الجيتا من الDSG فقد تخطت ال13% والأيوس Eos حصلت علي اكثر من 14% وأختار 24% من جميع المشترين توران وناقل الحركة المزدوج في العام الماضي. وكان نحو 22% على سيارة باسات وأكثر من 28 في باسات فارينت.
    والأتجاه الأن نحو ناقل الحركة الأوتوماتيك عندما يكون DSG لذلك ظهر جلياً.

    قبل بدء الأنتاج يتم أختبار DSG الجديد لمسافة 2 مليون كيلومتر

    كلا ناقلي الحركة DSG (ال6 سرعات وال7 سرعات) تم تصنيعهما في مصنع فولكس واجن لنواقل الحركة في كاسل Transmission Plant in Kassel. و يحتوي ناقل الحركة الجديد DSG ذو ال7 سرعات علي 400 قطعة وكان بمثابة صديق قديم للعاملين في كاسل وفي وقت مبكر من شهر سبتمبر عام 2005 تم استخدام آلة الصب لأنتاج النموذج الأول منه، في حين أن العديد من DSG كان عليهم لأثبات الكفائة ان يخضعوا لما يزيد عن ال60,000 ساعة لأختبارات المتانة.
    وقد أرسل مطوري النماذج الأخري منه، الDSG علي متن جولف لأجراء أختبارات العالم الحقيقي علي طرق التجربة وقد غطت الأختبارات نحو مليوني كيلومتر (2,000,000 كم)، وبعد ذلك كانت النتائج واضحة: DSG الجديد هو دائم للغاية وفعال للغاية أيضا.


    بدأ الإنتاج المطور في نوفمبر 2007 في مدينة كاسل

    في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر 2007، قد بدأ أخيرا إنتاج سلسلة جديدة من DSG وتدعو الخطط لزيادة الانتاج بالفعل ما يصل الى 750 وحدة DSG ال7 سرعات يوميا على مدار هذا العام. إذ كان الطلب يرتفع أكثر من ذلك، ويمكن أن يصعد الإنتاج إلى 1500 وحدة في اليوم من خلال تنفيذ خط التجميع الثاني. وفي موازاة ذلك، يتم انتاج 1500 وحدة من الDSG ال6 سرعات يويماً في مدينة كاسل.


    أرقام مثيرة للاهتمام من عالم DSG

    - 0.4 لتر وقود لكل 100 كيلومتر توفير في الوقود في الجولف TSI 122 PS المزودة بناقل الحركة الأوتوماتيكي DSG ذو ال7 سرعات مقارنة مع نظيره المدعوم بناقل الحركة اليدوي ذو ال6 سرعات.
    - 1.7 لتر زيت فقط الذي يعمل في ناقل الحركة DSG ال7 سرعات
    - 6.5 لترات زيت الذي يعمل في ناقل الحركة DSG ال6 سرعات
    - 6 موديلات حالياً متوفرة بناقل الحركة DSG ال7 سرعات
    - 70 كجم هو وزن DSG ب 7 سرعات
    - 93 كجم هو وزن DSG ب 6 سرعات
    - 105 PS هو انتاج الطاقة حاليا من أصغر محرك لفولكس واجن مدعوم بناقل الحركة الأوتوماتيكي DSG ذو ال7 سرعات
    - 300 PS هو انتاج الطاقة حاليا من أكبر محرك لفولكس واجن مدعوم بناقل الحركة الأوتوماتيكي DSG ذو ال7 سرعات
    - 140 درجة (الحد الأقصى) لحرارة الزيت الساخن المحيط بوحدة التحكم (الميكاترونيك) في DSG ب 6 سرعات
    - 226 موظفا يعملون في إنتاج DSG
    - 250 نيوتن-متر هو الحد الأقصي لعزم الدوران من المحركات التي يتم إرفاقها مع DSG ب 7 سرعات
    - 350 نيوتن-متر هو الحد الأقصي لعزم الدوران من المحركات التي يتم إرفاقها مع DSG ب 6 سرعات
    - 750 وحدة من ناقل الحركة DSG ال7 سرعات يتم انتاجها حالياً بالفعل من مصنع كاسل لنواقل الحركة يومياً.
    - 1500 وحدة من ناقل الحركة DSG ال6 سرعات تغادر مصنع كاسل لنواقل الحركة يومياً.
    - 2003: أول ناقل حركة DSG ب 6 سرعات يتم تقديمه في جولف R32 (أصدار خاص من الجولف 4)
    - 2004: تم استخدام ناقل الحركة DSG ال6 سرعات بالأشتراك مع محركات التربو-ديزل لأول مرة في جولف TDI 105 PS وتوران TDI 140 PS
    - 2004: قدمت جولف GTI الجديدة مقترنة ب DSG للمرة الأولي
    - 2005: أول بوجاتي فيرون 16.4 تقدم ب DSG
    - 2007: جولف TSI 122 PS الجديدة بناقل الحركة DSG ال7 سرعات تحتل المركز الثاني في قائمة السيارات البيئية من "نادي السفر الألماني" لفئة السيارات المدمجة
    - جولف GT الرياضية بمحرك TSI 170 PS القوي بناقل حركة DSG ب 6 سرعات تفوز بجائزة السنة للأبتكار التكنولوجي في برشلونة
    - 2007: في نهاية هذا العام بدأ أنتاج سلسلة DSG ال7 سرعات
    - 2008: جولف TSI 122 PS الجديدة بناقل الحركة DSG ال7 سرعات تحصل علي جائزة “Yellow Angel 2008” في فئة الأبتكارات والبيئة
    - 150,000 وحدة من ناقل الحركة DSG ال6 سرعات تم انتاجها من مصنع كاسل لنواقل الحركة
    - 400,000 سيارة فولكس فاجن مزودة بناقل الحركة DSG بيعت في جميع أنحاء العالم في عام 2007
    - 1,000,000 وحدة من ناقل الحركة DSG ال6 سرعات تم انتاجها من مصنع كاسل لنواقل الحركة في عام 2007
    - 2,000,000 هو عدد الكيلومترات التي يغطيها اختبار DSG ب 7 سرعات على مدار تطورها

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  4. #4

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    افتراضي قرير شركة فولكس عن الفتيس الجديد dsg في عام 2005 -

    تقرير شركة فولكس عن الفتيس الجديد DSG في عام 2005

    Wolfsburg, 01 November 2005

    The new Jetta with DSG


    New interest in automatic gearboxes thanks to DSG
    New Jetta also available with double clutch gearbox
    Every fourth Golf GTI, every fifth Passat Variant fitted with DSG



    أياً ما كانت السيارات الرياضية يجب ان تكون مزودة بناقل حركة يدوي ام لا - فأنه موضوع لا نهاية له وتمت مناقشته علي مدي عقود. وأكثر من ذلك، فمنذ ان أحلت نواقل الحركة الأوتوماتيكية محل نواقل الحركة اليدوية بشكل متزايد في سيارات السباق والمركبات فقد أثارت جدلاً.
    وفي عام 2003 قامت شركة فولكس فاجن بتزويد سيارتها القياسية محل الأنتاج بتكنولوجيا المحركات الرياضية: the direct shift gearbox DSG. ناقل الحركة الذي سيضع حدا لكثير من تلك المناقشات.

    أول استخدام من شركة فولكس لناقل الحركة DSG كان في سيارتها الأصلية فولكس جولف R32، وكانت غير مزودة بمحول عزم الدوران وقدمت أفضل مستويات التسارع واستهلاك الوقود بالمقارنة مع علبة التروس اليدوية - مع زيادة راحة القيادة.

    ومع استخدام ناقل الحركة DSG فأنه لا يوجد انقطاع في السحب او حتي انخفاض مزعج في التسارع عند تبديل السرعات (الغيارات - gears)
    والخدعة : أحد القوابض (ناقل الحركة مزود بزوج من القوابض Daul-Clutch) مفتوح والأخر مغلق ، ففي الغيار المقبل - سواء للأعلي او للأسفل من الغيار الحالي - فدائماً الغيار مستعد فكلا الحالتين علي حد سواء ، فمع التفاعل بين زوج من القوابض يمكن أن يتغير التروس إما أعلى أو لأسفل في جزء من الثانية دون ان يلاحظ السائق أي شئ ويمكن أن يتم ذلك تلقائيا أو الذي يراه السائق مناسبا.


    هذا هو النظام الذي يتعارض مع حجج المشككين في نواقل الحركة الأوتوماتيكية وزيادة المبيعات : فكل العملاء الذين أختاروا فولكسفاجن جولف الجيل الرابع، أختاروا علبة التروس بالتبديل المباشر direct shift gearbox DSG ، والذي أضاف ماهو أكثر من المؤثر السمعي للتسارع من خط البداية، وحتي عملاء المركبات الأكثر راحة مثل باسات استيشن وتوران اهتموا بما أهتم به عملاء الجيل الخامس من فولكسفاجن وأختاروا DSG علبة التروس بالتبديل المباشر direct shift gearbox .

    وثمة أضافة جديدة هو امكانية أختيار جيتا وتزويدها بناقل حركة DSG، وقد تم أطلاق الصالون المدمج والرياضية متوسطة المدي في أغسطس، والخيارات المتاحة من المحركات هي TDI 147 kW / 200 bhp و محرك Turbo-FSI والأثنين متاحين بخيارات DSG بسعر يبدأ من 23,225 يورو.

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  5. #5

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    افتراضي تقرير شركة فولكس عن الفتيس الجديد dsg في عام 2007 -

    تقرير شركة فولكس عن الفتيس الجديد DSG في عام 2007

    Barcelona/Wolfsburg, 13 June 2007


    Best Technological Innovation of the Year
    The Golf GT Sport with 170 PS strong TSI and DSG





    The Golf GT Sport with TSI engine and dual clutch transmission (DSG) was honored with Barcelona International Motor Show Award 2007
    حصدت جولف GT Sport جائزة معرض برشلونة الدولي للسيارات بمحركها TSI المزود بناقل الحركة DSG 7Speeds

    في مايو من عام 2007 فازت جولف جي تي الرياضية بجائزة معرض برشلونة الدولي للسيارات مع محركها TSI وناقل الحركة المزدوج DSG، كما فازت بجائزة "أحسن محرك في العام في فئتها" في موطنها ولفسبورج بمحركها TSI.

    تقدم في هذا العام في اسبانيا لمسابقة "جوائز معرض برشلونة الدولي للسيارات" اكثر من 100 مشروع خاص بالسيارات والهدف من المسابقة: العثور على أفضل الابتكارات التكنولوجية من السنة.

    أشارت لجنة التحكيم الأسبانية إلي ان جولف جي تي سبورت سيارة تحتوي علي أنظمة دفع التي هي من بين الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم، فمحركات GT الرياضية تغطي مجموعة من 75 كيلوواط إلي 125 كيلوواط.
    وكانت الجائزة من نصيب المحركات 125 كيلوواط المتطورة (170 حصان) TSI القوية المزودة بشاحن توربيني، فهو مثال ساطع علي الأبتكار ولها اقصي عزم دوران 240 نيوتن متر عند عدد دورات منخفضة تصل إلي 1.750 دورة في الدقيقة تمكنها بأسلوب مثير تماماً للأعجاب من الدفع بجولف جي تي سبورت بعد 7.3 ثانية فقط إلي سرعة 100 كم / ساعة وبسرعة قصوي تصل إلي 220 كم / ساعة.

    وعلي النقيض - وهذا هو الأمر الحاسم - يقدر متوسط استهلاك الوقود ب7.3 لتر فقط لكل 100 كيلومتر. وهذا المعدل لا يتغير عند إقران جولف GT الرياضية TSI مع نظام ناقل الحركة المزدوج المبتكر (DSG)، ناقل الحركة هذا هو الوحيد من نوعه في العالم الذي يجمع بين راحة ناقل الحركة الأوتوماتيكي وديناميكية واقتصاد ناقل الحركة اليدوي.

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  6. #6

    SYD

    الصورة الرمزية SYD

    رقم العضوية : 94704

    تاريخ التسجيل : 14Apr2011

    المشاركات : 12,403

    النوع : ذكر

    الاقامة : Haram - Giza

    السيارة: OPEL VECTRA 2.0

    السيارة[2]: Seat IBIZA 1999

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : SYD غير متواجد حالياً

    Eng. Mohamed Sayed | MS Networking Trainer
    IBIZA MK2 (Typ 6K) APQ 1.4 MPI R4 44KW - 60hp

    <a href=http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic94704_5.gif target=_blank>http://www.nilemotors.net/Nile/signa...pic94704_5.gif</a>

    صفحة القسم علي الفيس بوك


  7. #7

    الصورة الرمزية Eng_hatemfathy

    رقم العضوية : 116019

    تاريخ التسجيل : 26Oct2011

    المشاركات : 1,379

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لانسر شارك ثم كروز من اليوم

    السيارة[2]: بولونيز ثم لادا 2110(الشكل الجديد)

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Eng_hatemfathy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طب ايه حكاية فتيس الجيتا وتكرارها
    يعنى مفيش جيتا عندى فىالشركة الا والفتيس باظ اكتر من مرة
    وليه سمعة الدى اس جى ضايعة والناس بتخاف من اى عربية فيها الفتيس ده

    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين


  8. #8

    الصورة الرمزية hossamalsadik

    رقم العضوية : 130446

    تاريخ التسجيل : 20Oct2012

    المشاركات : 3,423

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: Ibiza Or Golf

    السيارة[2]: Ibiza 2000

    الحالة : hossamalsadik غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله ينور ياهندسه
    تجميعه جميله لتقارير dsg
    هوا فيه تحسن كل سنه عن الى قبلها بس مكنش يصح الشركه تختبر فى الناس

    ماشاء الله كان وما لم يشأ لم يكن
    SEAT IBIZA 2000 MK3 (6k2)ALD Engine 1.0 8v MPI


  9. #9

    الصورة الرمزية grandfox

    رقم العضوية : 37023

    تاريخ التسجيل : 01Apr2009

    المشاركات : 102

    النوع : ذكر

    الاقامة : 6 of October

    السيارة: ٍ Seat Cordoba

    السيارة[2]: VW bittel

    الحالة : grandfox غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مجهود رائع . واعتقد ان سوء الاستخدام فى مصر هو السبب الرئيسى للأعطال المتكررة مما ادى لسوء سمعة ال dsg

    SEAT CORDOBA 2001 Engine 1000CC 16V 6K5 AVZ


  10. #10

    الصورة الرمزية S O P H O S

    رقم العضوية : 71514

    تاريخ التسجيل : 25May2010

    المشاركات : 26,773

    النوع : ذكر

    الاقامة : EgYpT-ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ-

    السيارة: -- -- all FiaT ---

    السيارة[2]: ToYoTa CorOllA ---

    دراجة بخارية: - - - - - - -

    الحالة : S O P H O S غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    تسلم ايدك يا مبدع



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نظرة عن كثب: كل ما تريد معرفته عن منصات مجموعة فولكسفاجن
    بواسطة SYD في المنتدى ::: أهـــم مـوضـوعــات القســـم :::
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 27-04-2017, 02:29 PM
  2. نظرة عن كثب: كل ما تريد معرفته عن الجيل الثاني من سيات ابيزا
    بواسطة SYD في المنتدى ::: أهـــم مـوضـوعــات القســـم :::
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 03-03-2015, 10:50 AM
  3. كل ما تريد معرفته عن بيجو 207
    بواسطة Nour_Peugeot في المنتدى بيــــجو
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 30-07-2013, 07:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2