عرضت مرسيدس – بنز مصر موديل S400 الجديد وهو موديل لا يتباهى فقط بالتكنولوجيا الحصرية غير المسبوقة التي يتمتع بها، ولكنه يتميز أيضاً بتصميم بالغ الروعة وجمال يلفت الأنظار في أي مكان تذهب إليه. إنّ الوضوح الفائق لخطوط السيارة، والمستمد من فخامة مرسيدس-بنز وتقاليدها العريقة في التصميم، يقترن مع شكلها الانسيابي وخصائصها التكنولوجية التي تتفوق بها على أي تصميم مستقبلي للسيارات المنافسة. فالسيارة S-Class هي التجسيد الحقيقي للفخامة والروعة وقوة الأداء والديناميكية والتميز والمظهر الأخاذ. لقد صُممت كي تخطف الأبصار بحضورها القوي الذي يطغى على غيرها من السيارات الأخرى.

تجمع السيارة S-Class بين المكانة الرفيعة للسيارات الفخمة والديناميكية والأداء الفائق والأناقة المذهلة والتميز والخصوصية. فمن ناحية الشكل، تؤكد S-Class على تفردها بين باقي الموديلات الأخرى في فئتها، كما تُجسّد المعنى الحقيقي للأداء الفائق أثناء القيادة من خلال تصميمها الخارجي المتطور. إنّ التصميم الخارجي المذهل للسيارة S-Class يضع معاييراً جديدة لتصميم السيارات الفخمة في العالم، من خلال خطوطها الخارجية الدقيقة وشكلها الانسيابي الرائع. ويظهر جلياً منذ اللحظة الأولى عدم قبول S-Class سوى بالمركز الأول بين كافة السيارات الفخمة في جميع الأسواق العالمية. فالكشافات الأمامية تعمل بإضاءة LED بالكامل، كما يؤكد عرض السيارة الممتد على روعة مظهرها وثباتها على الطريق.


يُعد التصميم الداخلي للسيارة S-Class متعة حقيقية لكل الحواس: فتصميم السيارة مبهر من الداخل، بما يتضمنه من خامات راقية وألوان رائعة تم انتقائها بعناية. ويمكن الآن لكل رُكّاب السيارة الاستفادة من الأبعاد الداخلية الجديدة والمصممة بعناية، إلى جانب الترتيب المنطقي للتجهيزات وعوامل الراحة، مع تزويد السيارة بخصائص متطورة تضمن أفضل تفاعل للراكب مع تلك العناصر، وبما يضمن أسهل تشغيل وأعلى مستويات الراحة والأمان الفائق. فالجلوس في السيارة S-Class ليس مريحاً فقط، ولكنه يزيد من قدرتك على القيادة بشكل ممتع، من خلال أكثر من 60 وضعية مختلفة لضبط كافة وظائف وخصائص السيارة، بداية من وضع الجلوس ووصولاً لعمود توجيه الحركة وتحريك عجلة القيادة، هذا إلى جانب وظيفة التدليك بالمقاعد ووسادة خاصة للاسترخاء لركاب المقاعد الخلفية. تتميز S-Class أيضاً باختيارات وبدائل متعددة مثل شاشة عرض البيانات الموضوعة في مستوى الرأس، والتي تعرض كافة المعلومات الهامة مثل سرعة السيارة، حدود السرعة، المعلومات الملاحية، اللافتات المرورية، والمعلومات المرتبطة بالمسافة والسرعة والفرامل وعرضها على شاشة السيارة الكبيرة، من خلال خاصية DISTRONIC PLUS الذكية.

وتعد سيارات S-Class هي الأكثر حظاً من الابتكارات التكنولوجية والابداعات الهندسية للقيادة الفخمة. تتمتع السيارة بأعلى أنظمة السلامة والقيادة الآمنة مثل نظام DISTRONIC PLUS والذي يتضمن خاصية المساعدة في القيادة والتوقف والسير ونظام Go Pilotالذي يساعد قائد السيارة في المحافظة على الحارة المرورية، بل ويساعد على القيادة الذاتية للسيارة في حالات التكدس المروري بأقل قدر ممكن من التدخل البشري. أما النظام المساعد للفرامل BAS PLUS بخاصيةCross-Traffic Assist لاكتشاف التقاطعات والمارة، مع دعم قوة الفرامل عند ضغط قائد السيارة على دواسة الفرامل، هذا إلى جانب خاصية التحكم الذكي في الإضاءة العالية عند المنعطفات على الطريق.

جدير بالذكر أن السيارة S-Class تُصنّع بالكامل حالياً في ألمانيا، ويتم تعديل مواصفاتها وإمكانياتها وخصائصها طبقاً لاحتياجات العميل ورغباته.