| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

  1. #1

    الصورة الرمزية الريس حميدو

    رقم العضوية : 118010

    تاريخ التسجيل : 18Dec2011

    المشاركات : 375

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجزائر

    السيارة: HAIMA 1

    السيارة[2]: passat cc tdi

    الحالة : الريس حميدو غير متواجد حالياً

    افتراضي الجزائر المانيا ..مباراة الثأر.. متابعة مستمرة - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    وجه الثلاثي الهجومي للمنتخب الوطني سنوات الثمانينات قاهر المنتخب الألماني في مونديال إسبانيا 82، رابح ماجر، لخضر بلومي وصالح عصاد، رسالة تشجيعية لرفقاء الحارس رايس وهاب مبولحي قبل المواجهة المتجددة أمام ألمانيا يوم الاثنين المقبل، مقدمين لهم نصائح قيمة من أجل تكرار إنجاز 82، وحثهم على ضرورة مواصلة تحطيم الأرقام القياسية، لأنهم ببساطة قادرين على ذلك.

    رابح ماجر: حافظوا على الأمانة.. هكذا يمكنكم الفوز على ألمانيا

    القلب والإرادة أحسن خطة تكتيكية ولا بد من التحكم في الكرة

    من عهد بن ساولة ومناد لم أر مهاجما جزائريا بمثل مواصفات سليماني

    وجه الدولي السابق رابح ماجر، نصائح قيمة لرفقاء القائد مجيد بوقرة، من أجل تكرار إنجاز 82، وتحقيق الفوز في اللقاء الذي ينتظرهم أمام المنتخب الألماني في دور الـ16 من مونديال البرازيل.. وأكد صاحب الكعب الذهبية في هذا الحوار، أنه يتوجب على اللاعبين الوثوق في قدراتهم واللعب بإرادة كبيرة وروح قتالية عالية فوق أرضية الميدان والتي تبقى أحسن خطة تكتيكية -حسبه- للفوز.

    ما قولك في التأهل التاريخي لـ"الخضر" إلى الدور الثاني في المونديال؟

    حقيقة، يعجز اللسان عن الكلام، إنه إنجاز كبير وتاريخي.. مبروك على اللاعبين الذين كانوا رجالا فوق أرضية الميدان.. مبروك على الجزائر وعلى كل البلدان العربية، لقد دخلنا التاريخ من أبوابه الواسعة، رغم أننا واجهنا فريقا قويا وهو روسيا إلا أن الروح القتالية للاعبين صنعت الفارق في هذا اللقاء، وكانوا عند حسن ظن الجميع، وتمكنوا من إسعاد كافة الشعب الجزائري، إنهم حقا يستحقون أسمى عبارات الشكر.

    التاريخ يعيد نفسه الجزائر وألمانيا سيلتقيان مرة أخرى وهذه المرة في دور الـ16 من المونديال، كيف ترى المقابلة؟

    شاءت الصدف بعد 32 سنة كاملة، أن نواجه ألمانيا مرة أخرى في نهائيات كأس العالم.. ألمانيا من بين المنتخبات المرشحة للتتويج بكأس العالم في دورة البرازيل، إنها قوية ولديها لاعبين ممتازين، لكن هذا لا يعني شيئا.. كرة القدم ليست علوما دقيقة وعلى اللاعبين أن يثقوا في قدراتهم، المباراة ستلعب فوق أرضية الميدان 11 لاعبا ضد 11 وكل شيء ممكن في عالم كرة القدم.. أنا جد متفائل بتكرار سيناريو 82 وأؤمن في قدرات اللاعبين الحاليين في تحقيق إنجاز عظيم.. باللقلب والإرادة قادرين على هزم أي منتخب.. وأظن أن هذه هي الخطة التكتيكية الملائمة من أجل الانتصار على الألمان.

    هل لك أن تكشف لنا عن سر وكيفية فوزكم على ألمانيا في مونديال إسبانيا؟

    كما تعلمون مونديال إسبانيا كان الأول في تاريخ الكرة الجزائرية.. حين دخلنا مواجهة ألمانيا لم نكن نعرف ما الذي يتوجب علينا فعله في المواجهات الكبيرة والمونديالية، يمكن القول أننا كنا في حالة اكتشاف للأجواء التي كانت سائدة لا غير.. لا أخفي عليكم أن حالة من الخوف كانت تسود قلوب اللاعبين، لم نكن نتخيل أننا سنفوز على العملاق الألماني في أول مباراة لنا، تعاهدنا وعقنا العزم نحن اللاعبين فيما بيننا على ضرورة لعب مقابلة في المستوى تبقى في التاريخ، بعد مرور حوالي 20 دقيقة لعب من المباراة، آمننا أكثر بقدراتنا وقلنا أنه يمكننا الفوز على ألمانيا، وهذا ما تحقق في نهاية المطاف.. صحيح أننا كنا خائفين لكننا لعبنا بارادة كبيرة فوق الميدان، ما جعلنا نحقق انتصارا تاريخيا.. لا يمكن أن نقارن تلك المقابلة بمقابلة الإثنين المقبل، هناك العديد من الفوارق والمعطيات المختلفة.. الألمان حاليا سيحسبون للمنتخب الوطني ألف حساب على العكس ما كان عليه الحال في 82، بالإضافة إلى ذلك فإن "الخضر" يملكون نوع من الخبرة في مقابلات المونديال، حيث أننا نشارك لرابع مرة وليس لأول مرة.

    ما هي النصائح التي يمكنك تقديمها للاعبين الحاليين من أجل تكرار إنجاز 82؟

    أهم شيء عليهم أن يحتفظوا بالكرة أكبر وقت ممكن، لاسيما في الدقائق الأولى، لابد من فرض منطقنا في اللعب وحرمان المنتخب الألماني من التحكم في الكرة، لأن هذا سيمنحنا الثقة في النفس ويحطم معنويات لاعبي الخصم.. كما يتوجب على رفقاء سفيان فغولي اللعب بدون أي عقدة وتجسيد شخصيتهم القوية فوق الميدان، واللعب بروح قتالية خلال 90 دقيقة، وأنا على يقين أننا قادرون على فعلها مرة أخرى، أقول للاعبين حافظوا على الأمانة من أجل التاريخ وفوزوا على ألمانيا لاستكمال الفرحة والانجاز.

    ما قولك في المهاجم سليماني الذي نال مرتين (أمام كوريا الجنوبية وكذا روسيا) جائزة أحسن لاعب في المباراة؟

    سليماني يسير في نهج تصاعدي، وإمكاناته في تطور مستمر، خاصة بعد التحاقه بالبطولة البرتغالية التي ساعدته كثيرا على تفجير قدراته، الأمر الذي عاد بالفائدة عليه وعلى المنتخب الوطني.. إنه يملك حس تهديفي قوي، كما يحسن التموقع فوق أرضية الميدان.. الجزائر من زمان لم تنجب مهاجما من طينة سليماني، منذ رحيل جيل تاج بن ساولة وجمال مناد لم أر مهاجما بمثل مواصفات إسلام في "الخضر".



    صالح عصاد: الفوز على ألمانيا للمرة الثالثة ليس مستحيلا

    أنا في قمة السعادة، وهذا الجيل من اللاعبين دخل التاريخ

    مؤامرة الألمانيين مع النمساويين ضد الجزائر في 82 ما زالت تحرق

    أبدى اللاعب الدولي السابق، صالح عصاد سعادة كبيرة بتأهل المنتخب الوطني التاريخي إلى الدور الثاني من المونديال، مرحبا بالجيل الجديد من اللاعبين الذين دخلوا التاريخ وكتبوا أسماءهم في السجل الذهبي لكرة القدم الجزائرية..

    وبخصوص المباراة القادمة أمام منتخب ألمانيا لحساب الدور الثمن النهائي، قال أحد صانعي ملحمة خيخون بإسبانيا بأن المؤامرة الدنيئة التي قام بها الألمان مع النمساويين ضد الجزائر ما زالت راسخة في الذاكرة، مؤكدا بأن المنتخب الوطني يملك القدرة على تجاوز عقبة منتخب ألمانيا في الدور الثمن النهائي والذهاب بعيدا في المونديال.

    بداية، ما تعليقك على التعادل الذي سجله المنتخب الوطني أول أمس أمام روسيا وتأهله التاريخي إلى الدور الثمن النهائي للمونديال؟

    أنا جد سعيد بتأهل المنتخب الوطني التاريخي إلى الدور الثاني من المونديال، هذا التأهل انتظره الجزائريون منذ سنوات طويلة والحمد لله تمكن المنتخب الوطني بفضل هذا الجيل الجديد من اللاعبين من تحقيقه والدخول في السجل الذهبي لكرة القدم الجزائرية. أهنئ اللاعبين على هذا الإنجاز وأتمنى أن يواصل المنتخب الوطني على نفس النهج ويتمكن من تحقيق نتائج أفضل مستقبلا ثم بعده يأتي جيل آخر ويسجل نتائج أخرى أحسن.

    ما رأيك في الوجه الذي ظهر به المنتخب الوطني لحد الآن منذ بداية المونديال؟

    في البداية، أظن أن المدرب كان متخوفا قليللا، وهو ما يفسر الوجه الذي ظهر به المنتخب الوطني في المباراة الأولى أمام منتخب بلجيكا، لكن في المباراة الثانية أمام كوريا الجنوبية استدرك المدرب أموره وقام بالتغييرات الضرورية على التشكيلة، وهو ما جاء بنتيجة من خلال الفوز العريض المسجل (4 / 2) أمام كوريا. أما في المباراة الثالثة أمام منتخب روسيا كنت شخصيا خائف من المباراة لكن اللاعبين كانوا في المستوى المطلوب ولعبوا مباراة كبيرة سمحت للمنتخب الوطني من تحقيق تأهل تاريخي إلى الدور الثمن النهائي.

    بعد 32 سنة، شاءت الصدف أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الألمانيا في الدور الثمن النهائي. ما رأيك في هذه المباراة؟

    رغم مرور إثنين وثلاثين سنة على مونديال 1982 بإسبانيا ما زالت المؤامرة التي قام بها الألمان مع النمسا ضد الجزائر تحرق وفي ذاكرة جميع الجزائريين الذين يريدون الثأر لذلك.

    كيف تمكن المنتخب الوطني من الفوز على ألمانيا في مونديال 82 بإسبانيا؟

    كنا لاعبين شبان ومتحمسين جدا، تمكنا من التأهل لأول مرة إلى كأس العالم وأردنا إثبات ذاتنا وإظهار إمكانياتنا أمام العالم كله، وكانت لدينا رغبة كبيرة على مقارعة المنتخبات الكبرى، ورغم نقص تجربتنا في هذه المنافسة الكبيرة لعبنا أمام منتخب ألمانيا العملاق بدون عقدة وتمكنا من الفوز عليه.

    وما هي النصائح التي تقدمها للطاقم الفني الوطني وللاعبين لمواجهة ألمانيا في المباراة القادمة؟

    أولا؛ علينا تحضير الفريق جيدا من الناحية النفسية والذهنية، والتأكيد بأن هدف المنتخب الوطني في المونديال لم يتحقق بعد لأننا نلعب من أجل الذهاب بعيدا في هذه المنافسة. علينا مواجهة منتخب ألمانيا بدون عقدة، نلعب فقط كرة القدم و الباقي الميدان هو الذي يفصل فيه.

    كيف ذلك؟

    عندما تلعب لا يجب أن تخاف من المنافس أو تقوم بحسابات زائدة، لأنك عندما تحاول الهرب وتتجنب اللعب هنا تصبح مشكلة، لكن في مثل هذه المباريات المهم بالنسبة للمنتخب الوطني هو تقديم أداءا راقيا بغض النظر عن النتيجة الفنية، ولكن في نفس الوقت ينبغي اللعب من أجل الفوز بالمباراة، وهذا عن طريق طريقة لعب المنافسة وضبط خطة متوازنة في الدفاع والوسط والهجوم.

    ما هي حظوظ المنتخب الوطني للفوز على ألمانيا؟

    في كرة القدم لا يوجد شيء إسمه مستحيل، وفي مباراة واحدة يبقى كل شيء ممكن، علينا فقط أن نكون محضرين جيدا من جميع النواحي واستخدام جميع الوسائل والطرق المشروعة والممكنة للفوز بالمباراة، وهذا من خلال اللعب بذكاء وحيلة، وفي هذا علينا الإقتباس مثلا من الإيطاليين الذين يحسنون الدفاع والهجوم ويستغلون كل الظروف للإطاحة بالخصم، ومهما يكن فإن المنتخب الوطني يملك نفس الحظوظ مع المنتخب الألماني وقد سبق للجزائر الفوز على ألمانيا مرتين في 1964 بنتيجة (2 / 0) ثم في 1982 بإسبانيا بنتيجة (2 / 1) ولما لا الفوز عليهم مرة ثالثة في البرازيل.

    من هم اللاعبون الذين نالوا إعجابك لحد الآن مع المنتخب الوطني؟

    هناك سليماني الذي كافح فوق الميدان وقدم ما كان عليه، يوجد فيغولي وبراهيمي وكذلك عبد المومن جابو الذي كان أداءه رائعا، إلى ذلك أتأسف للمهاجم رياض محرز الذي لم يسعفه الحظ في المباراة الأولى أمام بلجيكا.

    كلمة عن الجيل الجديد للاعبي المنتخب الوطني؟

    العلامة الكاملة لهذا الجيل الذين تمكن من تحقيق التأهل إلى الدور الثاني من المونديال والدخول إلى التاريخ من بابه الواسع، لقد شرفوا كرة القدم الجزائرية والعربية والإفريقية عليهم الإستمرار في نفس الطريق وإنهاء المباراة أمام ألمانيا بأحسن طريقة ممكنة، كما نتمنى لهم المزيد من الإنجازات.



    لخضر بلومي: حان الأوان أن نسلم هذا الجيل الشعلة بعد 32 عاما من الانتظار

    هنأ لخضر بلومي نجم المنتخب الوطني الجزائري في الثمانينات الخضر على الإنجاز التاريخي الذي حققوه سهرة أول أمس بالتأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الثامنة إلى جانب المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس العالم الجارية بالبرازيل، كما اعتبر هذا الجيل في مستوى استلام الشعلة التي احتفظ بها جيله طيلة 32 عاما منذ الإنجاز الكبير الذي حققه في مونديال 1982 بالإطاحة بمنتخب ألمانيا الغربية المدجج بالنجوم في كأس العالم بإسبانيا.

    وقال الدولي الأسبق في تصريح للشروق "أهنئ المنتخب الوطني على هذا الإنجاز التاريخي بالتأهل إلى الدور الثاني من مونديال البرازيل"، مضيفا "لقد ان الأوان، لأن نسلم هذا الجيل الشاب الشعلة بعد 32 سنة على انجازنا في مونديال اسبانيا 1982 الذي فزنا فيه على منتخب ألمانيا الغربية، حيث كنا على أعتاب التأهل إلى الدور الثاني لولا المؤامرة التي حيكت حولنا من طرف منتخبي ألمانيا والنسما التي اشتهرت بمباراة العار، واعتقد أن هذا الجيل جاهز لتحمل المسؤولية".

    وأوضح بلومي أن الأداء لم يكن مهما في مباراة روسيا بقدر أهمية النتيجة التي أهلت الخضر للدور الثاني، معتبرا أن الروح القتالية والشجاعة فوق أرضية الميدان رجحت الكفة في مصلحة أشبال المدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش "لا يهم الأداء ولا الحديث على الجوانب الفنية والتقنية في مثل هذه المباراة، و هم شيء هو النتيجة، اللاعبون أظهروا روحا قتالية عالية وشجاعة بطولية فوق أرضية الميدان، وبفضل هذا صنعوا الفارق امام المنتخب الروسي".

    مواجهة ألمانيا تحمل طابعا ثأريا للمنتخبين

    ووصف لاعب غالي معسكر سابقا مباراة دور الثمن النهائي أمام المنتخب الألماني، الاثنين القادم بملعب بورتو أليغري، "بالمواجهة الثأرية" التي سيحاول فيها كلا المنتخبان تسوية الحسابات العالقة بينهما منذ 32 عاما في مونديال اسبانيا 1982، وقال: "ستكون المباراة القادمة أمام منتخب ألمانيا بعنوان ثأري، المنتخب الوطني سيحاول الفوز عليهم، ومواصلة تحطيمه أرقامه القياسية ورد اعتبار منتخب 82 الذي خرج من هذه الدورة، بتواطؤ من الألمان الذين اتفقوا مع منتخب النمسا على ترتيب المباراة وانهائها بنتيجة التعادل التي تسبب في اقصائنا وتحطيم حلم الجزائريين بالتأهل للدور الثاني"، مضيفا "من جهته، فإن منتخب ألمانيا سيحاول الانتقام لجيل بيكنباور الذي تلقى درسا في كرة القدم بأقدامنا بعد فوزنا عليه بـ2-1، هذا الجرح العميق الذي ورغم مرور ثلاثة عقود عليه مازال يؤلمهم".

    واجهوا ألمانيا دون عقدة

    وطالب لخضر بلومي من رفاق القائد مجيد بوڤرة الدخول في مباراة ألمانيا دون أية عقدة وأن يثقوا في امكاناتهم، ولأن خصمهم يحترمهم بعد الأداء الممتاز الذي قدموه في المباراتين الأخيرتين مع كوريا الجنوبية، ثم روسيا. واعتبر في نفس الوقت أن ممارسة الكرة الجزائرية بأسلوبها الممتع الذي يعتمد على النسوج الكروية الجميلة والانضباط سيكون مفتاح النجاح أمام منتخب ألمانيا، وقال: "يجب على اللاعبين أن يثقوا في أنفسهم، فمنتخب ألمانيا يحترمهم ويحسب لهم ألف حساب بعد الوجه الكبير الذي ظهرنا به أمام روسيا وكوريا الجنوبية"، مضيفا "مفاتيح الانتصار سيكون أن نلعب كرتنا وبأن يتسم اللاعبون بنفس الروح القتالية التي ظهروا بها منذ بداية المونديال". ولم يخف محدثنا مخاوفه بأن يتأثر اللاعبون من الناحية البدنية التي اعتبرها نقطة ضعف الخضر في هذه البطولة.

    وفي الأخير تمنى حظا موفقا للمنتخب الوطني في مواجهة ألمانيا في أمسية رمضانية مباركة، سيكون فيها الخضر مدعومون بدعوات الملايين من الجزائريين والعرب: "سندعوا كلنا الله سبحانه وتعالى أن يعين المنتخب الوطني في هذه الليلة الرمضانية المباركة بالفوز على ألمانيا".

    [shr71=https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/t1.0-9/10410680_766900746685681_33237854339109940_n.jpg]���� : ��� ������ ����� �� ��� ���� ����� ����� ��� ���� ���[/shr71]wolf313 سابقا


  2. #2

    الصورة الرمزية الريس حميدو

    رقم العضوية : 118010

    تاريخ التسجيل : 18Dec2011

    المشاركات : 375

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجزائر

    السيارة: HAIMA 1

    السيارة[2]: passat cc tdi

    الحالة : الريس حميدو غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أجمع لاعبو المنتخب الوطني على أن مواجهة المانيا في الدور ثمن النهائي بكأس العالم 2014، ستكون ذات دلالة كبيرة لكرة القدم الجزائرية، لما تحمله من رمزية لجيل 1982، الذي خرج من كأس العالم بإسبانيا بعد مؤامرة دنيئة من قبل الألمان والنمسا، مشيرين إلى أن الضغط سيكون على المنتخب الألماني المرشح الأكبر للمنافسة على لقب النسخة العشرين لكأس العالم في بلاد السامبا، على عكس المنتخب الوطني الذي سيلعب متحررا من كل الضغوط، على اعتبار أنه حقق ما كان مرجوا منه ببلوغه هذا الدور.

    ولم يخف زملاء مجاني تفكيرهم في جيل 1982 وخروجه من مونديال إسبانيا آنذاك بطرق غير رياضية، وقالوا إنهم سيفكرون في ذلك الجيل، رغم اعترافهم أن المعطيات والظروف تغيرت منذ ذلك التاريخ، وقالوا: "ندرك جيدا أهمية ورمزية هذا المباراة لدى الجزائريين والجيل الذي لعب كأس العالم سنة 1982، سنلعب اللقاء متحررين من كل ضغط من أجل تحقيق انجاز جديد رغم أن المهمة لن تكون سهلة"، مضيفين بأنه لم يدخلوا هذه المواجهة القوية بنية الثأر، بل بنية أداء لقاء كبير يحفظ في ذاكرة الجزائريين وكأس العالم.

    تشبه إلى حد كبير لقاء كوت ديفوار في "كان 2013"

    وتشترك مواجهة ألمانيا من حيث توقيتها وأهميتها لدى اللاعبين مع مواجهة كوت ديفوار في الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا 2013، عندما لعبها زملاء بوڤرة آنذاك دون عقدة وضغوط، لأن كوت ديفوار المدجج بالنجوم كان المرشح الأول للفوز والتأهل، لكن "الخضر" فاجأوا الجميع وخطفوا التأهل بعد أن لعبوا مباراة كبيرة جدا، وهي المعطيات التي تجعل لاعبي المنتخب الوطني يلعبون واحدة من أفضل مبارياتهم على الإطلاق.

    "الخضر" يلعبون أحسن عندما يتحررون من الضغوط

    ويلعب المنتخب الوطني بطريقة جيدة ودون عقدة عندما يدخلون الملعب بدون اي ضغط وبفكرة أنهم حققوا كل أهدافهم، وهي المعطيات التي تنطبق على لقاء الإثنين المقبل أمام المنتخب الألماني على ملعب "بيرا ريو" ببورتو أليغري، ويتوقع أن يكون أداء زملاء بوڤرة كبيرا في هذه المواجهة خاصة أن كل الضغوط ستكون على الألمان، كما رفع المدرب خاليلوزيش الضغوط عن لاعبيه عندما أكد لهم أن لقاء ألمانيا هو "هدية" يجب أن يستمتعوا بها.

    [shr71=https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/t1.0-9/10410680_766900746685681_33237854339109940_n.jpg]���� : ��� ������ ����� �� ��� ���� ����� ����� ��� ���� ���[/shr71]wolf313 سابقا


  3. #3

    الصورة الرمزية الريس حميدو

    رقم العضوية : 118010

    تاريخ التسجيل : 18Dec2011

    المشاركات : 375

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجزائر

    السيارة: HAIMA 1

    السيارة[2]: passat cc tdi

    الحالة : الريس حميدو غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    رفضت سلطات باريس منح رخصة تنصيب شاشة عملاقة في الإقليم التابع للعاصمة الفرنسية، وذلك خلال إجراء مباراة المنتخب الوطني الجزائري ومنافسه الألماني.

    ويقام هذا اللقاء برسم ثمن نهائي مونديال البرازيل، مساء الإثنين المقبل.

    وقالت إذاعة "أر تي آل" الفرنسية، الجمعة، بأن سلطات باريس برّرت قرارها بالشغب الذي حدث مؤخرا لاسيما خلال إجراء مقابلات "الخضر".

    ولكن سلطات باريس لم تفسّر لماذا منحت الضوء الأخضر لعرض مقابلات منتخب فرنسا عبر شاشة عملاقة وفي الهواء الطلق في قلب عاصمة هذا البلد، على اعتبار أن المجال سيكون مفتوحا (الدخول مجاني) ولا يمكن ضبط المشاغب من عدمه بدقة.

    صحيح أن بعض أنصار "الخضر" تورّطوا في المحظور وهو سلوك مشجوب ولا يقبله العاقل، ولكن الشغب لا يقتصر على جنس معيّن، فحتى السلطات البلجيكية - مثالا - اعترفت مؤخرا بوجود مشاغبين ينتمون إلى وطنها أصلا وجنسية. ثم أليست فرنسا منزعجة من الجزائريين المقيمين فوق ترابها الذين لم يتنكّروا لهويتهم؟

    [shr71=https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/t1.0-9/10410680_766900746685681_33237854339109940_n.jpg]���� : ��� ������ ����� �� ��� ���� ����� ����� ��� ���� ���[/shr71]wolf313 سابقا


  4. #4

    الصورة الرمزية الريس حميدو

    رقم العضوية : 118010

    تاريخ التسجيل : 18Dec2011

    المشاركات : 375

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجزائر

    السيارة: HAIMA 1

    السيارة[2]: passat cc tdi

    الحالة : الريس حميدو غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    قال عبد المومن جابو، أحد نجوم المنتخب الوطني في مونديال البرازيل، إن التأهل إلى الدور الثاني يعتبر في حد ذاته إنجازا كبيرا.
    وقال جابو، في تصريح لـ”الخبر” في المنطقة المختلطة: “لقد حققنا هدفنا في المونديال ببلوغنا الدور الثاني، إنه إنجاز كبير جدا”، مضيفا: “نعلم أن المباراة المقبلة ستكون صعبة، فالأمر يتعلق بمنتخب ألمانيا، لكنني أرى بأنه من الضروري عدم تغيير طريقة لعبنا، علينا أن نثق في قدراتنا ونبذل كل جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية”.
    وحسب جابو، فإن مباراة منتخب روسيا كانت صعبة، غير أن إرادة لاعبي المنتخب الجزائري صنعت الفارق، مشيرا: “أرضية الميدان كانت صعبة، وكل منتخب سعى جاهدا لتحقيق الفوز، والحمد لله أن التأشيرة عادت لنا، أنا سعيد لذلك”. -

    [shr71=https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/t1.0-9/10410680_766900746685681_33237854339109940_n.jpg]���� : ��� ������ ����� �� ��� ���� ����� ����� ��� ���� ���[/shr71]wolf313 سابقا


  5. #5

    الصورة الرمزية الريس حميدو

    رقم العضوية : 118010

    تاريخ التسجيل : 18Dec2011

    المشاركات : 375

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجزائر

    السيارة: HAIMA 1

    السيارة[2]: passat cc tdi

    الحالة : الريس حميدو غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تساءلت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية في استطلاع رأي عبر موقعها الإلكتروني عن حظوظ منتخب الجزائر، في المقابلة التي سيلعبها يوم الإثنين أمام منتخب ألمانيا في الدور ثمن النهائي. وأظهرت المؤشرات الأولية للاستفتاء، الذي مازال جاريا، أن منتخب الجزائر لديه حظوظ كبيرة في تحقيق مفاجأة أمام الفريق الألماني بنسبة (53 بالمائة)، في المقابل يرى 47 بالمائة من إجمالي عدد المصوتين أن حظوظ الجزائر ضعيفة أمام “المانشافت”. وكانت المجلة الفرنسية الشهيرة قد رشحت الجزائر لتأهل “الخضر” على حساب المنتخب الروسي في استفتاء سابق، وهو ما تحقق لاحقا بعد التعادل الثمين مع المنتخب الروسي. - See more at: - “فرانس فوتبول” ترشح “الخضر” لتجاوز “المانشافت” --

    [shr71=https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/t1.0-9/10410680_766900746685681_33237854339109940_n.jpg]���� : ��� ������ ����� �� ��� ���� ����� ����� ��� ���� ���[/shr71]wolf313 سابقا


  6. #6

    الصورة الرمزية الريس حميدو

    رقم العضوية : 118010

    تاريخ التسجيل : 18Dec2011

    المشاركات : 375

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجزائر

    السيارة: HAIMA 1

    السيارة[2]: passat cc tdi

    الحالة : الريس حميدو غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    قدّم نجم المنتخب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بن زيمة تهانيه الحارة للمحاربين، بمناسبة تأهل المنتخب الوطني الجزائري إلى دور الثمن نهائي من كأس العالم 2014، عقب فرضه التعادل (1/1) على المنتخب الروسي في المباراة الثالثة والأخيرة من الدور الأول ضمن المجموعة الثامنة.

    وكتب لاعب ريال مدريد عبر حسابه على موقع "انستغرام " الجمعة، يقول:"مبروك للمنتخب الجزائري، الافناك في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2014".

    يشار إلى أن كريم بن زيمة ينحدر من مدينة بجاية، ويتواجد في مستوى جيد منذ مطلع الموسم المنقضي وقد تمكن من تسجيل 3 أهداف خلال الدور الأول مع المنتخب الفرنسي في نهائيات كاس العالم.

    [shr71=https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/t1.0-9/10410680_766900746685681_33237854339109940_n.jpg]���� : ��� ������ ����� �� ��� ���� ����� ����� ��� ���� ���[/shr71]wolf313 سابقا


  7. #7

    الصورة الرمزية J A G U A R

    رقم العضوية : 149487

    تاريخ التسجيل : 02Oct2013

    المشاركات : 10,977

    النوع : ذكر

    الاقامة : DAMANHOUR , ALEX

    السيارة: ♥-♥-♥-♥-♥-♥-♥-♥

    السيارة[2]: O---P---T---R---A

    دراجة بخارية: ♥♥♥-._.-♥♥♥

    الحالة : J A G U A R غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هايبقى ماتش صعب اوى يا ريس



  8. #8

    الصورة الرمزية ibrahim sallam

    رقم العضوية : 155162

    تاريخ التسجيل : 25Jan2014

    المشاركات : 1,167

    النوع : ذكر

    الاقامة : الاسكندريه

    السيارة: مش اجيب الاولى الاول

    السيارة[2]: ربنا يسهل ادعولي

    الحالة : ibrahim sallam غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بالتوفيق للجزائر الشقيق

    التوازن بين الدفاع والهجوم والاحتفاظ بالكره اكبر قدر ممكن

    يجعل المهمه غير مستحيله


  9. #9

    الصورة الرمزية الريس حميدو

    رقم العضوية : 118010

    تاريخ التسجيل : 18Dec2011

    المشاركات : 375

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجزائر

    السيارة: HAIMA 1

    السيارة[2]: passat cc tdi

    الحالة : الريس حميدو غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة j a g u a r مشاهدة المشاركة
    هايبقى ماتش صعب اوى يا ريس
    انا عارف ياباشا بس المستحيل ليس جزائريا
    هزمنا المانيا مرتين قبل كده والثالثة ثابتة ان شاء الله

    [shr71=https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/t1.0-9/10410680_766900746685681_33237854339109940_n.jpg]���� : ��� ������ ����� �� ��� ���� ����� ����� ��� ���� ���[/shr71]wolf313 سابقا


  10. #10

    الصورة الرمزية Mostafa.Mahran

    رقم العضوية : 26740

    تاريخ التسجيل : 03Dec2008

    المشاركات : 2,908

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: شيفروليه أوبترا - رينو لوجان

    السيارة[2]: 127 - دايو لانوس-أوبل استرا

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : Mostafa.Mahran غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    المانيا مش روسيا و كوريا

    Sent from my GT-N7000 using Forum Runner




    Eng.M Mahran سابقا



 
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. متابعة مبارة مصر - الجزائر في السودان (تصفيات كأس العالم 2010)
    بواسطة mahmoud_magdy في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 87
    آخر مشاركة: 18-11-2009, 11:16 PM
  2. متابعة مبارة مصر - الجزائر (تصفيات كأس العالم 2010)
    بواسطة mahmoud_magdy في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 14-11-2009, 10:49 PM
  3. سر تفاؤلي في مباراة الجزائر
    بواسطة Ghost2 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 14-11-2009, 12:38 AM
  4. متابعة ميارة الجزائر و زامبيا
    بواسطة Sharky في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 131
    آخر مشاركة: 08-09-2009, 02:43 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2