| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 5 من 5

  1. #1

    الصورة الرمزية H.ibrahim

    رقم العضوية : 750

    تاريخ التسجيل : 21May2007

    المشاركات : 438

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة عباد الرحمن بالمعادى

    السيارة: لايوجد حاليا

    السيارة[2]: لادا 2105 موديل94 - 1200cc

    الحالة : H.ibrahim غير متواجد حالياً

    افتراضي هامر H3 بمحرك جديد - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">



    أضافت هامر H3 محركاً جديداً من طراز "فورتيك" بسعة 3.7 ليترات موزعة على 5 أسطوانات متتالية وهو الأمر الذي من السهل ملاحظته عند الانطلاقة الأولى للسيارة. ويعمل هذا المحرك من خلال قضبان كامة علوية مزدوجة ونظام التوقيت المتغير لعمل الصمامات ليولد مزيجاً ممتازاً من التأدية والفعالية شأن قوته الحصانية التي تبلغ 242 حصاناً تتوفر عند 5600 دورة في الدقيقة وعزم دورانه الأقصى الذي يصل إلى 328 نيوتن متر عند 4600 دورة في الدقيقة، مقابل 220 حصاناً و305 نيوتن متر للمحرك السابق مما يزيدها قوة وجاذبية على الطرقات.
    أدخلت هامر على طراز H3 الكثير من التعديلات أبرزها جهاز" ستابيليتراك" للتحكم بالثبات العام يتوفر قياسياً مع علبتي التروس اليدوية والأوتوماتيكية. بالاضافة الى وجود نظام الاستشعار (حساسات) الذي يساعد في ركن السيارة مع حجمها الكبير.
    قوة المحرك والمقاعد المريحة، ومقبض علبة التروس المميز بتصميمه الجذاب بالإضافة إلى شكل المقود المبتكر وفتحات المكيف التي صممت بشكل عملي وجميل جداً.
    قدرات متفوقة.
    يحمل H3 كل مواصفات سيارات هامر وقدراتها على الطرقات الوعرة في سيارة تتحلى بحجم خارجي متوسط. فبالمقارنة مع H2، يقل طول H3 بمعدل 429 ملم، خصوصاً أنه أقل ارتفاعا بـ 152 ملم وأقل عرضاً بـ 165 ملم من شقيقه الأكبر H2، أي أنه يتحلى بطول سيارة سيدان عائلية من الحجم المتوسط وهذا ما يمكنه من التجول في المدن الكبيرة والشوارع المزدحمة والتوقف بسهولة بالغة .
    وقد تم تصميم H3 ليحتل الصدارة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ومتوسطة الحجم التي تتمتع بقدرات كبيرة على الطرقات الوعرة. ويعتبر نظام الدفع الرباعي الإلكتروني بمثابة العنصر الرئيسي الأهم في مميزات هذه السيارة التي تم تعزيز قدراتها من خلال تزويدها بترس تفاضلي بقدرة غلق كلية للعجلات الخلفية ونظام التحكم الإلكتروني بالتوازن في السيارات المجهزة بعلبة تروس أوتوماتيكية.
    ويتوفر H3بخيار بين إطارات "جوديير" بقياس 32 إنشا أو "بريدجستون" بقياس 33 إنشا تناسب جميع الطرقات وكافة ظروف القيادة. وبفضل قدراتها الفائقة على الطرقات الوعرة، تستطيع H3 عبور الممرات المائية التي يصل عمقها إلى 407 ملم، بسرعة تبلغ 5 أميال /س، والجداول وقنوات المياه المتحركة حتى عمق 610 ملم.
    كما تستطيع التسلق على أدراج وصخور بارتفاعات تصل إلى 407 ملم. ويتميز هامر H3 الجديد بقدراته المتقدمة على الكثبان الرملية العميقة والتسارع بخفة فوق الأسطح الرملية. ويوفر حجم H3 المتوسط مزايا إضافية، مثل قطر الالتفاف الذي يبلغ 3.11 مترات والذي يماثل قطر الالتفاف في السيارات المدمجة العادية، مما يسهل وبشكل ملحوظ عملية الركن ويسهل التعامل مع الالتفافات الحادة عند خوض الدروب والمسالك الوعرة.
    ويساعد كل من الخلوص (المسافة بين أدنى الجسم والأرض) البالغ 231 ملم وزاوية الابتعاد البالغة 25 درجة H3 على جعل عبور أكثر العوائق صعوبة مسألة في غاية السهولة. ويتوج قدرات التعامل مع الأسطح الصعبة خارج الطريق وجود زاوية الاقتراب التي تبلغ 40 درجة وزاوية الابتعاد التي تصل إلى 37 درجة.
    ومع هذه الزوايا، يصبح في إمكان H3 عبور أية حفرة والخروج منها مرة أخرى دون تعثر وبسهولة بالغة. ويتمتع H3 أيضاً بمجموعة من عوامل الراحة والملاءمة التي تحول الانتقال على متنه في الطرقات الوعرة إلى أمر ممتع. فهو يتوفر مع مقاعد جلدية وفتحة سقف كبيرة تعمل بالكهرباء وتفتح انزلاقا إلى الخلف أو إلى الأعلى، بالإضافة إلى جهاز DVD يرتبط بجهاز ملاحة عبر الأقمار الاصطناعية وغيرها من التجهيزات.
    وتمثل الاسطح الملساء والزجاج الأمامي والنوافذ المسطحة والقائمة وفتحات التهوية السبع في المقدمة والتي تعتبر جميعها من المعالم التصميمية لسيارات هامر والمصابيح الدائرية التي تستقر داخل فتحات مربعة والصادمان الأمامي والخلفي البارزان، ملامح أصيلة لسيارات هامر. أما القوة والمتعة، فتنعكسان في مقدمتها بغطائها المعدني الصلب والذي يتخذ شكلاً مكعباً.
    وتتميز مقصورة H3 بأجوائها العصرية المريحة، حيث تمزج في آن واحد بين ايحاءات راقية وحرفية عالمية عريقة. وتشمل اللمسات الراقية في المقصورة الغطاء الجلدي الفاخر والمحاك يدوياً للمقود ومقبض علبة التروس الأوتوماتيكية والمؤشرات المضيئة واللمسات المعدنية اللامعة في بطانات الأبواب وعلى مقابضها، وشعار H3 المميز بالكروم اللامع أيضاً في منتصف المقود.
    مواصفات القوة
    يقدر سائقو سيارات هامر مواصفات القوة والسلامة والأمان التي تميزها، فنظام التحكم الإلكتروني بالتوازن والوسائد الهوائية الجانبية التي تنسدل من الأعلى ونظام الحماية عند انقلاب السيارة ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات وهيكل السيارة القوي، كلها عوامل مخصصة لتوفير الحماية والأمان للسائق والركاب خلال حوادث التصادم الأمامي والجانبي على حد سواء.
    ويوفر وجود كيس الهواء الأمامي الذي ينفتح على مرحلتين حسب قوة الاصطدام، مزيداً من الحماية. وتزود H3 بنظام جنرال موتورز لتحسس وجود راكب بجانب السائق الذي يعمل على تقنية تحسس وزن الركاب للتحكم بتشغيل أكياس الهواء حسب الحاجة والضرورة.
    فإذا قرأ هذا النظام وجود راكب صغير الحجم، يتم وبشكل أوتوماتيكي إيقاف عمل كيس الهواء الأمامي للراكب، مما يمنع انفتاحه في حال حدوث اصطدام أمامي. وتوفر ستائر الهواء الجانبية المثبتة على أعلى جوانب سقف المقصورة، والتي تنتفخ لتغطي المنطقة الواقعة بين السقف وخط حزام الأمان، الحماية للسائق والركاب.
    ويساعد نظام المراقبة والحماية من الانقلاب في حماية الركاب من تبعات حوادث الانقلاب من خلال التشغيل الفوري للستائر الهوائية، بما يساعد في إبقاء الركاب داخل المقصورة في حال الانقلاب، ويقوم نظام الشد المسبق لأحزمة الأمان بإبقاء الركاب في وضعية جلوس مناسبة، مما يقلل من مخاطر ملامستهم لداخل السيارة.

    منقول


  2. #2

    الصورة الرمزية fahd_628

    رقم العضوية : 475

    تاريخ التسجيل : 05May2007

    المشاركات : 8,407

    النوع : ذكر

    الاقامة : الأسكندرية

    السيارة: I30 & Megane estate

    السيارة[2]: E36 Coupe 328i

    دراجة بخارية: .

    الحالة : fahd_628 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الف شكر و احسن انهم عملو اختيارات اكثر للمحركات بس انا نفسى اعرف اشمعنى كلهم القديم و الجديد 5 اسطوانات غير المتعارف 4 او 6 او 8 انا عارف ان فية عربيات تانية كدة بس مش كتير يعنى

    الحمد لله
    [sor2]http://farm3.static.flickr.com/2639/3939929853_4547d6e150.jpg[/sor2]


  3. #3

    الصورة الرمزية M_Abdallah

    رقم العضوية : 757

    تاريخ التسجيل : 21May2007

    المشاركات : 781

    النوع : ذكر

    الاقامة : الزقازيق-مدينة العبور

    السيارة: fiat 128

    السيارة[2]: elantra 2011

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : M_Abdallah غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا علي مجهودك


  4. #4

    الصورة الرمزية BASHAR

    رقم العضوية : 2823

    تاريخ التسجيل : 27Oct2007

    المشاركات : 544

    الاقامة : مصر القديمة القاهرة

    الحالة : BASHAR غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتمرد
    شكرا علي مجهودك
    +1 ;)


  5. #5

    الصورة الرمزية mohammed tanta

    رقم العضوية : 2659

    تاريخ التسجيل : 17Oct2007

    المشاركات : 90

    النوع : ذكر

    الاقامة : egypt

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: دايو

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : mohammed tanta غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    شكرا علي مجهودك

    العلم نور



 

المواضيع المتشابهه

  1. هيونداي تعلن عن تزويد جينسيس كوبيه بمحرك جديد
    بواسطة aly_hosny في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 26-06-2010, 05:07 PM
  2. جديد :كيا سيراتو / فورتى بمحرك هجين
    بواسطة ahmed_su في المنتدى كـــــيا
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 11-11-2009, 07:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2