أطلقت شركة رينو للسيارات العلامة الأوروبية الأولى في المملكة ولأول مرة في السوق السعودي، سيارة "رينو كابتشرCaptur" الجديدة التي تعتبر عنواناً للأناقة والفخامة والقدرة الفائقة على لفت الأنظار، لتفردها بتقديم ثلاثة مزايا نوعية تتمثل في تصميم عصري فريد، وشكل خارجي جذاب، ومقصورة داخلية واسعة ومريحة، مما يعطي إحساساً أكثر بالمتعة والسيطرة والانطلاق. وتشكل السيارة مزيجاً فريداً لسيارات الدفع الرباعي وهاتشباك التي صممت بعناية تامة لتلبية تطلعات العملاء الراغبين في امتلاك سيارة كروس أوفرCrossover مميّزة بأسعار منافسة وبملامح شبابية جذابة.
وتبرز سيارة كابتشر الجديدة جهود شركة رينو الرائدة وخبرتها العالمية وتاريخها العريق في صناعة السيارات، كونها جاءت بمواصفات عديدة أضافت إليها مزيداً من البهاء والتألق، حيث تتميّز السيارة بالتصميم الرائع، والتكنولوجيا المتطورة، والديكورات الداخلية الأنيقة والأقمشة الراقية، وشكلها الجذاب من خلال طلائها بلونين جميلين ولامعين،مما يجعل السيارة تشع أناقة وروعة ويعطيها شخصية قوية وفريدة، فضلاً عن خطوطها الانسيابية وعجلاتها الكبيرة والحماية لأسفل السيارة.
وتمتاز سيارة كابتشر بالقوة والعملية والأمان، وبالسرعة والانسيابية في الحركة، ومانع للانزلاق، ومفتاح تشغيل ذكي، ونظام مساعدة للسير على المرتفعات (HSA)، فضلاً عن محرك قوي بسعة 1,2 لتر، وناقل حركة بست سرعاتيمنح المزيد الاقتصاد في استهلاك الوقود ومتعة القيادة والأداء الرائع ، ونظام تكييف فريد لضمان تبريد عالي وسريع. إضافة إلى خاصية انزلاق المقعد الخلفي ليعطي التوازن المثالي ومساحة إضافية للركاب والأمتعة، وإثنين من الابتكارات البارعة التي تؤكدأن السيارة حقاًوسيلة ممتعة وسهلة الاستعمال وهما، درج كبير أمامي لاستيعاب الأغراض يصل إلى 11 لتر، وغطاء داخلي لكل المقاعد وأرضية السيارة بشكل جميل وعملي.
وستحقق سيارة "رينو كابتشرCaptur" نجاحاً كبيراً في السوق السعودي لاعتمادها الفلسفة التصميمية الجديدة لشركة رينو، ولاتاحتها إمكانية وضع البصمة الشخصية التي تناسب مختلف الأذواق من خلال ثلاثة أنماط رئيسية هي (أريزونا البرتقالي وميامي الأزرق ومانهاتن الأسود) مع خاصية اختيار أربع إضافات متميّزة مع كل نمط تشمل (اللون، اللمعة الخارجية، اللمسة الداخلية، الأناقة).
ونالت سيارت رينو كابتشر تصنيف فئة 5 نجوم في اختبار هيئة السلامة الأوروبية NCAP، وحصلت على علامة عالية جداً في اختبار السلامة للكبار وحماية الأطفال بأفضل أنظمة السلامة، لتصبح السيارة المثالية لكل من يرغب في امتلاك سيارة كروس أوفر أنيقة وفخمة تلبي احتياجاته بأقل تكلفة ومزايا عديدة.