| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 24 من 24 الأولىالأولى ... 14 19 20 21 22 23 24
النتائج 231 إلى 240 من 240

  1. #231

    الصورة الرمزية amro1965

    رقم العضوية : 47164

    تاريخ التسجيل : 15Sep2009

    المشاركات : 1,565

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: كينبو فان

    السيارة[2]: ريتمو -ريجاتا نوفا

    دراجة بخارية: no

    الحالة : amro1965 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    نصائح لمن هو قادم على شراء سيارة مستعملة كينبو
    اولا فرق بين سيارة كاملة وسيارة فاضية
    السيارة الكاملة عبارة عن تكيف - جنوط - فرش جلد - كاسيت سى دى
    السيارة الفاضية عبارة عن كاسيت usb - فرش قماش - جنوط حديد
    ثانيا ركز فى السيارة موديلاتها ابعد عن اول دفعه لدخول السيارة الكينبو لاننى قابلت اثنين كانوا بيشتكوا منها وخصوصا الكارونه وتلك فى اواخر 2014 واوائل 2015
    ثالثا : بالنسبه لقطع الغيار الان اصبحت القطع متشابة لكثرة السيارة الشبيه مثلا كينبو فان - شيفولية فان - z30 fan ,غيرة كثير لكن فى بعض القطع اكيد مختلفة مثل الفوانيس والرفارف والاكصدامات بتختلف نظرا لتصميم كل سيارة
    رابعا : ركز على صوت الكورنه والموتور وعدد الكيلومترات المقتطعه
    خامسا : السيارة الكينبو فان جميلة جدا واقتصادية فى الوقود بشرط ان اللى يشتريها هو اللى يقودها ولا احد غيرة وان تعمل الصيانات الدورية لها
    سادسا: لا تستعجل عند الشراء وخذ الوقت الكافى واستخر المولى عز وجل وتوكل على الله
    واخيرا
    اتمنى لحضراتكم ان يرزقكم اللة بالسيارة التى تريحكم ويكفيكم شرها
    مع تحياتى
    محمد رشوان

    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه للتواصل 01025698091 01149400460


  2. #232

    الصورة الرمزية amro1965

    رقم العضوية : 47164

    تاريخ التسجيل : 15Sep2009

    المشاركات : 1,565

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: كينبو فان

    السيارة[2]: ريتمو -ريجاتا نوفا

    دراجة بخارية: no

    الحالة : amro1965 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اليوم تم تغيير زيت الموتور فى بنتزينة الامارت
    سعر الزيت اليوم 65 جنية للتر
    فلتر الزيت فى البنزينة 55 جنية خارج النزينة فلتر سوزوكى تصنيع مصرى 25 جنية والمستورد 35 جنية
    السيارة بتأخذ 3.75 لتر لما تغير الفلتر بدون الفلتر السيارة بتأخذ 3.5 لتر
    دفعت فى تغيير الزيت بدون فلتر 240 جنية
    الزيت يمشى السيارة لمده 5000 كيلو
    طبعا الاسعار زفت كل تغيره اجد الزيت زاد
    واكيد بتكون اعباء على صاحب السيارة
    حبيت اعرفكم الجديد
    مع تحياتى
    اخيكم محمد رشوان

    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه للتواصل 01025698091 01149400460


  3. #233

    الصورة الرمزية amro1965

    رقم العضوية : 47164

    تاريخ التسجيل : 15Sep2009

    المشاركات : 1,565

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: كينبو فان

    السيارة[2]: ريتمو -ريجاتا نوفا

    دراجة بخارية: no

    الحالة : amro1965 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الحمد لله
    وبعد استخارة المولى عز وجل فى بيع السيارة لعدم ادارتها بنسبه كبيرة و بسبب عملى الذى اعمل به طوال اليوم
    وبسبب المضايقات التى تعرضت لها سواء مع الركاب او مع المخالفات التى اكتشفت عند انهاء اجرارات بيع السيارة ان توجد مخالفتين قيمتهم 800 جنيه نظرا للتحميل او تعطيل حركة المرور
    تم بيع السيارة
    ومش معنى انى بعت السيارة انى لا ارد على استفسارات حضراتك سواء على المنتدى او تلفونيا
    انا فى خدمة جميع من يطلب المشورة بخصوص السيارة كينبو فان فى اى وقت
    مع تحياتى
    اخيكم
    محمد رشوان

    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه للتواصل 01025698091 01149400460


  4. #234

    الصورة الرمزية sam_y

    رقم العضوية : 46115

    تاريخ التسجيل : 03Sep2009

    المشاركات : 48

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: كينبو - فان 7 ركب

    السيارة[2]: كيا - نيو سيراتو

    دراجة بخارية: No

    الحالة : sam_y غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    [QUOTE=amro1965;3876119323]الحمد لله
    وبعد استخارة المولى عز وجل فى بيع السيارة لعدم ادارتها بنسبه كبيرة و بسبب عملى الذى اعمل به طوال اليوم
    وبسبب المضايقات التى تعرضت لها سواء مع الركاب او مع المخالفات التى اكتشفت عند انهاء اجرارات بيع السيارة ان توجد مخالفتين قيمتهم 800 جنيه نظرا للتحميل او تعطيل حركة المرور
    تم بيع السيارة
    ومش معنى انى بعت السيارة انى لا ارد على استفسارات حضراتك سواء على المنتدى او تلفونيا
    انا فى خدمة جميع من يطلب المشورة بخصوص السيارة كينبو فان فى اى وقت
    مع تحياتى
    اخيكم
    استاذى الفاضل اولا احب تهنئتك (بسم الله ماشاء الله)بهذا القرار والحمد لله على توفيقك فيما فعلت والله انا كمان نفس افكارك لاننى تعبت من الناس والسائقين والسرفيس والمرور
    لذلك قررت البيع كذلك لكننى ارجو الاسترشاد منكم حيث ان موديل سيارتى 2015 ووصلت 62000 ك وماشاء الله حالتها جيدة جدا وهى مكيفة وفرش جلد وزجاج كهرباء امامى فبناء من مشاهداتكم فى السوق اعرضها على كام واكون لكم من الشاكرين وانا اعلم ان رأيكم استرشادى وتقريبى مع شكرى لكم
    اخوك / سمير يونس احمد


  5. #235

    الصورة الرمزية amro1965

    رقم العضوية : 47164

    تاريخ التسجيل : 15Sep2009

    المشاركات : 1,565

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: كينبو فان

    السيارة[2]: ريتمو -ريجاتا نوفا

    دراجة بخارية: no

    الحالة : amro1965 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اولا شاستاذ سامى يجب ان تعرف اشياء مهمه الان
    السيارات الفان كثرت بطريقة كبيرة فى الشارع المصرى
    وطبقا للمثل القائل الشىء
    افضل شىء اختيار والاعداد الى لحظه البيع ولعلمك السيارت الفان نسبه الاقبال عليها بتتناقص وبتتزايد بنسبه تواجدها فى الشارع المصرى
    خذها على الترتيب من وجهه نظرى
    شيغورليه ان 300 رغم مشاكلها الا انها بيقبل عليها الزبون المصرى بسبب العلامه
    كينبو فان بسبب تزايد انتشارها وانها افضل من الشيفورلية
    ليفان زد 30
    بايك فان
    كارى مش محبوبه بسبب صينى تقفيل مصرى
    وانواع اخرى انتشرت فى السوق المصرى مثل فيكتوريا فان
    افضل شىء تعمله نزل صورها على موقع اوليكس وسيبها لانى وضعت سيارتى على اوليكس من ديسمبر 2016 حتى نصف فبراير 2017 شاف السيارة حوالى 1800 شخص تخيل
    اللى اتصلوا لا يتعدون 25 شخص
    اللى حضروا لمعاينه السيارة اربع اشخاص
    ده يعطى لك انطباع ان سرعه البيع بتكون صعبه فى تلك الايام
    وكل ثلاث شهور بيعدوا السيارة بتقطع كيلومترات زياده فبتقل سرعه البيع وبيقل من ثمنها
    لانك واضع سعر للسيارة ومش عايز تنزل عنه الا قليل والمشترى خايف من الصينى حتى لو جوده السيارة تمام وعايز يخذها بسعر بخس
    فبتقل نسبه البيع والشراء فى تلك السيارة
    اللى هيشترى سيارة فان صينى اما هو فاهم وعارف السيارة فسوف تتلاقوا على سعر بيع كويس ليك وله اما العكس مش عارف ومتخوف من الصينى عام هيكون عايز يشتريها بسعر بخس جدا والنوعيه ده انا بقفل معاها على طول
    اتمنى ان اكون افادتك وافدت الاخرين
    وأى استغسار انا فى الخدمه
    مع تحياتى
    محمد رشوان
    01025698091

    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه للتواصل 01025698091 01149400460


  6. #236

    الصورة الرمزية amro1965

    رقم العضوية : 47164

    تاريخ التسجيل : 15Sep2009

    المشاركات : 1,565

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: كينبو فان

    السيارة[2]: ريتمو -ريجاتا نوفا

    دراجة بخارية: no

    الحالة : amro1965 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ده تليفونات مستورد قطع غيار كينبو فان
    01226252260 ---01114433418
    اسمه ياسر مسرور
    اللى عايز يعرف سعر قطعه غيار يتصل بيه انا اتعاملت معاه
    مع تحياتى
    محمد رشوان

    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه للتواصل 01025698091 01149400460


  7. #237

    الصورة الرمزية amro1965

    رقم العضوية : 47164

    تاريخ التسجيل : 15Sep2009

    المشاركات : 1,565

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: كينبو فان

    السيارة[2]: ريتمو -ريجاتا نوفا

    دراجة بخارية: no

    الحالة : amro1965 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    كل عام وانتم بالف خير وبركة
    مع تحياتى
    اخيكم محمد رشوان

    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه للتواصل 01025698091 01149400460


  8. #238

    الصورة الرمزية adeldaoud

    رقم العضوية : 72515

    تاريخ التسجيل : 08Jun2010

    المشاركات : 39

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Fiat

    السيارة[2]: Fiat

    الحالة : adeldaoud غير متواجد حالياً


  9. #239

    الصورة الرمزية amro1965

    رقم العضوية : 47164

    تاريخ التسجيل : 15Sep2009

    المشاركات : 1,565

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: كينبو فان

    السيارة[2]: ريتمو -ريجاتا نوفا

    دراجة بخارية: no

    الحالة : amro1965 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اتمنى من الجميع ان يكونوا بالف خير وصحه دائمة وانا على الاستعداد لاعطاء النصح والارشاد
    مع تحياتى
    محمد رشوان

    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه للتواصل 01025698091 01149400460


  10. #240

    الصورة الرمزية شركة تنظيف بجد

    رقم العضوية : 208297

    تاريخ التسجيل : 26Apr2019

    المشاركات : 3

    النوع : ذكر

    الاقامة : Jeddah

    السيارة: car

    السيارة[2]: Jeddah

    الحالة : شركة تنظيف بجد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    شركة نقل عفش بجدة


    من منا لا يحلم بالانتقال من منزله القديم إلى منزل أخر أفضل وأكبر أو من الفيلا إلى القصر ولكن في الغالب ما نواجه مشكلة تؤرق فكرنا عند الإقبال على الانتقال للمنزل الجديد ألا وهي القلق من الأعباء التي تتكبدها خلال عملية نقل العفش بالنسبة لوزن العفش الثقيل
    ومن الجهة الأخرى الخشية على قطع الاثاث الثمينة من تعرضها للخدش أو التجريح الناتج عن الفك أو النقل
    ولذلك يجب على كل من يرغب في الانتقال من منزل إلى أخر حسم هذا الأمر عن طريق الاستعانة بـ شركة نقل عفش بجدة فالشركة لديها من الخبرة والكفاءة ما يؤهلها لتنفيذ جميع خدمات نقل العفش والاثاث بجدة.



    هل تبحث عن أفضل شركة نقل عفش بجدة؟

    عزيزي العميل يجب أن تتأكد أنك بمجرد وقوع إختيارك على أفضل شركة نقل عفش بجدة فأنت بذلك أحسنت وأصبت في اختيار من يحمل عنك جميع مشاكل النقل التي تؤرقك
    وتجهد تفكيرك فالشركة بمجرد تعاقدت معها تحمل على عاتقها مسئولية نقل اثاث منزلك بالكامل مع العناية الكاملة بجمع المنقولات،حيث أن الشركة تتعامل مع كل قطعة من قطع الأثاث بالطريقة التي تتناسب معه من أجل حماية كل قطعة من الأثاث
    حيث أن المنقولات القابلة للكسر على سبيل المثال يتم تغليفها ونقلها بطريقة خاصة تختلف عن باقي المنقولات،
    معنا انت دائماً في يد أمينة حيث أن شركتنا شغلها الشاغل هو إرضاء الله عز وجل ثم كسب ثقة العميل.

    خدمات شركة نقل عفش بجدة

    الشركات الخدمية التي تعمل في مجال نقل العفش أصبحت تنتشر بكثرة
    ولكن يوجد منها العديد من الشركات المدعية وليس لديها الخبرة ولا الكفاءة في تنفيذ ما تكلف به من خدمات نقل الأثاث بجدة من منزل إلى أخر أو من محلات بيع الأثاث إلى البيت الجديد سواء كانت داخل منطقة جدة أو المناطق المجاورة لها وتتلخص هذه الخدمات فيما يلي:-

    (1) يقوم فريق عمل شركة نقل عفش بجدة بفك جميع قطع العفش إستعداداً لبدء عملية النقل.
    (2) ثم يتم القيام بعملية تنظيف العفش وتغليفه.
    (3) بعد التغليف نبدأ في عملية نقل جميع قطع الأثاث بعناية فائقة.
    (4) من أهم ما توفره الشركة من خدمات أوناش هيدروليكية رافعة للعفش.
    (5) يقوم فريق عمل شركة تركيب الأثاث بجدة بتركيب قطع الأثاث بعد انهاء عملية نقلها.

    افضل سيارات نقل العفش بجدة

    تقوم شركة نقل اثاث بجدة بتوفير افضل انواع سيارات نقل الاثاث المغلقة
    والتي تم تجهيزها لعملية نقل الاثاث عن طريق تبطنها من الداخل بمادة آمنة لحماية الأثاث من التعرض للخدش أو الكسر أثناء النقل.

    أهم طرق ووسائل نقل العفش التي تستخدمها ارخص شركة نقل عفش بجدة

    منازلنا تحتوي على أكثر من نوع من قطع الأثاث المتعددة فمثلاً الاثاث من آلات وأجهزة كهربائية،
    وكذلك يوجد بمنازلنا أساسات متعددة قابلة للكسر مثل الاثاثات الزجاجية وأدوات المطبخ، بالإضافة إلى الاثاثات الخشبية
    والتى قد يؤدي الإهمال في نقلها إلى تعرضها إلى الخدش أو التجريح ولذلك يجب القيام بتنفيذ عملية نقل الاثاث بطرق تقنية حديثة ومتطورة وعلى يد المختصين من شركة نقل اثاث بجدة .

    الطرق الخاصة بشركة المهندسين

    نقل العفش القابل للكسر بجدة

    المنزل كما ذكرنا سابقا يضم العديد من الاجهزة الكهربائية والأثاث القابل للكسر ومنها التليفزيونات،
    والغسالات وافران الغاز و شاشات العرض البلازما، والثلاجات وأجهزة التكييف والديب فريز، وغيرها الكثير من أنواع الاجهزة
    والتحف التي تتعرض للتلف او الكسر ولذلك تقوم شركة نقل العفش بجدة
    تقوم بنقل جميع الاجهزة الكهربائية عن الطرق العلمية الصحيحة من أجل حمايتها من التعرض للتلف أو الكسر
    أما في حال التحف يتم تغليفها ووضعها في صناديق كرتونية أو خشبية مخصصة لأغراض النقل لتوفير ودعم الحماية أثناء النقل .

    فك وتركيب غرف النوم بجدة

    تعدد أنواع غرف النوم وتختلف حسب طبيعة زوق كل صاحب منزل، فمنها غرف النوم الخشبية المودرن والكلاسيك،
    ومنها غرف نوم ايكيا، غرف نوم صيني، ولتعدد أنواع غرف النوم يجب الاستعانة بخبير لفكها والتعامل معها حتى يتمكن من فكها ،
    حيث أن فك وتركيب غرف النوم ايكيا والصيني على سبيل المثال معقد جداً
    لا يتمكن من التعامل معها وفكها وتركبها إلا المدربين على التعامل معها باحتراف،
    فبمجرد فكها يتم ترقيم كل قطعه بتسلسل رقمي للمساهمة في إعادة تركيبها
    تم يتم تنظيفها جيداً حتى لا تنتقل أي نوع من الحشرات إلى المنزل الجديد وتغليفها جيداً
    ثم يتم كتابة إسم الغرفة على كل قطعة خاصة بها .

    فك وتركيب مطابخ بجدة

    المطابخ بجدة أصبحت تتطور بصورة كبيرة وتتعدد أنواعها بصورة كبيرة فمنها مطابخ خشبية ومطابخ ايكيا ومطابخ الوميتال ومطابخ خشمونيوم، وغيرها من الأنواع ولذلك في حالة نقل المطبخ يجب الاستعانة بالمختصين لفك وتركيب دواليب المطبخ بطريقة فنية ثلسة على يد فني شركة نقل الاثاث بجدة ثم يتم تنظيفها من الدهون جيدا باقوى انواع المنظفات المزيلة للدهون
    ثم يتم القيام بتغليفها ثم إعادة التركيب مرة أخرى في المنزل الجديد.

    أليات عمل شركات نقل وتغليف الاثاث في جدة

    (1) شركة نقل اثاث بجدة تقوم ببدء فحص الأثاث أولاً قبل بدء التجهيز لعملية النقل،
    ويتم الفحص من خلال خبير مختص في النقل لتحديد نوع التغليف وطريقة النقل التي تناسب نوع العفش المنقول
    وتحديد كم عامل ستحتاجة عملية نقل مقتنيات المنزل وكذلك نوع الشاحنة الملائم لنوع المنقولات.

    (2) ومن ثم يأتي دور فنيين فك الاثاث حتى يتم فك كافة قطع الأثاث والعفش بطريقة فنية
    وعلى يد خبيرة وبسرعة وكفاءة غير مسبوقة حيث أن فريق عمل الشركة له القدرة على التعامل مع جميع أنواع قطع الأثاث بالطريقة التي تناسبه.


    (3) افضل شركة نقل عفش بجدة تضم مجموعة من الكفاءات والكوادر الفنية التي تم تدريبهم على التعامل مع كافة أنواع الأثاث،بما يحتويه من أجهزة كهربائية بجميع أنواعها المختلفة مثل فك وتنظيف المكيفات استعداد للنقل واعادة تركيبها،
    وكذلك الغسالات الكهربائية والنجف وما شابة.


    نقل وتغليف العفش
    أفضل وأهم طرق تغليف العفش التي تستخدمها شركة نقل أثاث بجدة؟


    عملية نقل الأثاث تحتاج إلى تغليفه بطريقة مميزة وأمنة بمعنى أوضح وأدق أن الأثاث يجب تغليفه بطريقة احترافية حيث أن كل نوع من قطع العفش والأثاث التي سيتم نقلها تحتاج إلى التغليف بالطريقة التي تلائمها وتحميها من التعرض لمشكلات النقل وأخطارة والتي منها الكسر أو الخدش وفيما يلي سوف نتعرف سوياً
    رخص شركه نقل عفش بجدة
    شركة نقل اثاث بجدة
    افضل شركه نقل عفش بجدة
    على أفضل طر




    افضل شركه نقل عفش بجدة

    ارخص شركه نقل عفش بجدة

    نقل عفش واثاث بجدة

    شركه نقل أثاث بجده

    شركات نقل العفش بجدة

    شركة مكافحة الصراصير بجدة

    أفضل شركة مكافحة حشرات بجدة

    ارخص شركة مكافحة حشرات بجدة

    شركة تنظيف خزانات بجدة

    ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة

    افضل شركة تنظيف خزانات بجدة

    شركة تنظيف بالبخار بجدة

    أفضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

    ارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة













 
صفحة 24 من 24 الأولىالأولى ... 14 19 20 21 22 23 24

المواضيع المتشابهه

  1. عايز اشترى سيارة جديدة 2015 وعجبتنى كينبو s2 يا ريت لو حد يعرف عنها حاجه
    بواسطة مصر اولا في المنتدى الصيــــــنى العـــــــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-04-2016, 10:16 PM
  2. مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 18-01-2015, 11:09 AM
  3. سمعت ان اللوجان ال 7 راكب فرنساوى فهل ده صحيح وهل الكارينز 7 راكب افضل
    بواسطة maged في المنتدى قسم خاص بالسيارة لـــوجـــــان
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 26-02-2010, 06:04 PM
  4. الهنود يقارنون الماروتى بالسيارة الجديدة نانو فما رأيكم ؟
    بواسطة AMA في المنتدى قســـــــــم المقارنــــات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-02-2010, 07:40 PM
  5. كــــــارثة النمر الجديدة تحتاج تخريم جديد بالسيارة
    بواسطة Matrixawy في المنتدى ساحة المرور وموضوعات التأمين في مصر
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 20-08-2008, 01:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2