| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

  1. #1

    الصورة الرمزية r0xer

    رقم العضوية : 2192

    تاريخ التسجيل : 16Sep2007

    المشاركات : 1,032

    النوع : ذكر

    الاقامة : المحروسة

    السيارة: No car

    السيارة[2]: verna 1600/2007

    دراجة بخارية: no

    الحالة : r0xer غير متواجد حالياً

    افتراضي شـكــرا غـبــور....نعم أنتم الأفضل. الإيجابية هي الحل - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    مساء الخير .

    كما وعدت من قبل بأني هعمل موضوع أحكي فيه تجربتي مع غبور بشكل جدي و في نقاط محددة، وها قد جاء وقت التنفيذ.

    توكلنا على الله :

    في تمام الثانية ضهراً يوم السبت الماضي حاولت الإتصال بالتوكيل لحجز ميعاد لعمل صيانة ال10000 كيلو للسيارة، و لكن لم يتم الرد علي مطلقاً و كأن هذا الهاتف مهجور!، وعلى الرغم من كونه الرقم الخاص بالصيانة إلا أنه لم يكن هناك من مجيب أبداً. أستمر الوضع لمدة يومين حاولت فيهما ثلاثة مرات دون أن أفلح في حجز الصيانة، رغم أني كنت قد نويت في حجزها يوم الأثنين، ليصادف أن ذلك يوم كان الأخ الكريم/أحمد الأنور ذاهبا لعمل صيانة لسيارته، ولكن للأسف حتى يوم الأثنين لم أكن قد أستطعت حجز ميعاد لعمل الصيانة.

    طبعا كنت متضايق جداً....لإن لا عارف أحجز صيانة ولا عارف أركب العربية حتى!! لأن فيها مشكلة في الفرامل + رجرجة في العفشة + كانت معدية ال10000كيلو ب50 كيلو...


    المهم قررت مكونش سلبي و أحاول فعلا أوصل صوتي للمسؤولين عن غبور لمعرفة ما يحدث في فروعهم. و على رغم معرفتي بأن المهندس/عاطف العضو معنا هنا في نايل موتورز يمكنه مساعدتي في حل مشاكلي،و رغم أني أعلم في نفسي بأنه سيهتم بي وسيحل مشاكلي، إلا أني بصراحة فضلت أن اكون ايجابيا ولو بنسبة صغيرة و أن أحاول حل مشاكلي بنفسي.

    في تمام يوم الاربعاء تحديدا السادسة مساءاً، قررت ارسال بريد إلكتروني لهيونداي غبور، أشرح فيها مشكلتي في عدم القدرة على حجز الصيانة، ثم عن مشاكلي مع السيارة التي أصبحت عبئا علي، بل كدت أكره السيارة بسبب هذه المشاكل البسيطة جدا والتي تحل في زمن قياسي!!

    حتى الأن وكل شيء لا يوحي بأي نوع من الإطمئنان ولكن ما حدث في صباح يوم الخميس هو عكس اي شيء توقعته عن أي توكيل سيارات في مصر.


    في تمام الساعة التاسعة صباحاً قامت مسؤولة من غبور(أظن أنها من ادارة العلاقات مع العملاء) تدعى مدام/سماح بالإتصال بي، و بدات حديثها بإعتذار عن ما حدث منهم من تقصير في عدم الرد على اتصالاتي عندما حاولت حجز الصيانة، بسبب أن الخطوط تكون مشغولة جداً، و أنني كنت على الويتنج "waiting" و لكن لم تظهر رسالة صوتية لي بذلك، و أن ذلك عطل لديهم و سيتم إصلاحه. ثم بعد ذلك طلبت مني تحديد ميعاد مناسب لعمل الصيانة، فأخبرتها بحجز أقرب ميعاد ويا حبذا لو كان غداً، و بكل شياكة قامت بحجز ميعاد لي يوم الجمعة رقم 85 . ثم شكرتها لإتصالها و أنهيت المكالمة.

    في تمام الثانية عشرة، أتصلت مسؤولة أيضا من غبور ولكن للأسف لم أسجل أسمها، و قامت بالتحدث معي حول الوقت الذي كنت أتصل فيه برقم حجز الصيانة ولم يكن يتم الرد علي؟، فأخبرتها في التوقيت بالتوقيت الذي كنت أتصل فيه، وهو من الثانية إلى السادسة مساءاً، و حاولت أن تعرف مني إن كان هناك أي مشاكل أخرى، فأخبرتها عن مشكلة الفرامل فوعدت بحلها، و طلبت مني أن أسجل الرقم الخاص بها و الإتصال بها في حال كان هناك أي مشكلة أو شكوى تتعلق بغبور.


    لسة في كمان مكالمة.... و هي التي كان لها مفعول السحر لدي.


    في تمام الثانية ظهراً، قام مدير مركز قليوب المهندس الخلوق جدا جدا جدا ،كورلس بالإتصال بي و بدأ مكالمته ب : صباح الخير ياريس..معاك مهندس كورلس من هيونداي غبور قليوب..للدرجة دي الفرامل مزعلاك؟. طبعا كنت في حالة من عدم التصديق حيث أن هذه هي ثالث مكالمة! وهذه المرة من شخص من توكيل قليوب نفسه، لم أكن اعرف حينها أنه المدير حتى.

    تحدثت إليه و أخبرته عن مشاكلي مع الفرامل، فسألني عن مشاكلي مع السيارة و خلافه، و سألني عن المهندسين الذين قامو بإستقبالي في المرات السابقة، و عن إذا ما كان قد تمت تجربة الفرامل مع المهندسين الذين أستقبلوني في المرات السابقة، فاخبرته بأنه لا يوجد أي نوع من أنواع "الفضى!" لدى المهندسين..ويتم اخبار العميل بأنه قد تم إصلاح كل شيء وخلاص ياباشا أستلم العربية!

    وعدني بحل كل مشاكلي و أني يفضل أن أحضر للتوكيل في وقت مبكر ليتم حل مشاكل السيارة و تجربتها .


    الجمعة الحادية عشرة صباحا كنت في توكيل قليوب، المكان على غير العادة...غير مزدحم بالمرة...والمعاملة أطيب و أفضل . فورا قام الفنيون بتكييس السيارة من الداخل، و قام مهندس "لا أذكر أسمه أيضا، الظاهر الزهايمر جه بدري" بإستقبالي و سألني عن مشاكل السيارة، فأخبرته بأن مشكلتي مع الفرامل لا تنتهي و أنها أصبحت مشكلة مملة فعلا! و عن دبدبة العفشة و كل المشاكل التي كانت تواجهني. و اعطاني الورقة الخاصة بالإستلام .

    توجهت بعدها للمهندس كورلس، على اعتقاد مني بأنه يجلس في مكتبه مثلاً، ولكن ما وجدته أدهشني أكثر، فالرجل في الورشة يتابع ما يقوم به الفنيون بنفسه!، توجهت إليه و قمت بمخاطبته و كان مرحبا جدا جدا بوجودي و أخبرني أنه في انتظاري منذ السابعة صباحا، و اخبرني بأنه سيتم عمل اللازم للسيارة، وطلب مني أن أعطيه ورقة الإستلام الخاصة بالسيارة لمتابعتها بنفسه و أن أذهب إليه في حدود الواحدة "بعد الصلاة يعني".

    ذهبت للشو روم بعدها فورا لرؤية السوناتا المذهلة، و من ثم لمعاينة الI30 الرشيقة، و جلست ساعة ونصف في الريسبشن و أسعاره هي أكثر ما ضايقني ليس لأني بخيل وبس و لكن لاني شعرت بأني في شرم الشيخ مثلاً. ما علينا مش مشكلة الموضوع دا خالص..

    في تمام الواحدة نزلت للورشة فوجدت أنهم أنتهوا من تغيير الزيت وتربيط العفشة وعمل صيانة ال10000، ووجدت أمامي المهندس كورلس، وقالي لي : يلا نجرب العربية والفرامل ونشوف لو اتظبتت ولالا.

    خرجت و معي مدير مركز قليوب لتجربة السيارة و وجدت أن الفرامل تحسنت بشكل ملحوظ جدا جدا جدا....ولكن الدواسة اوطى قليلاً، ولكن ربما الحذاء الرياضي الNike الذي كنت أرتديه هو السبب!، قام بعدها المهندس كورلس بتجربة القيادة ليفحص الفرامل بنفسه ووجدها مناسبة جدا جدا ولا توجد بها مشكلة وقالي لي أنه لو كان وجد فيها أي مشكلة فلم يكن ليعطيني السيارة وهي بهذه الحالة ابدا!، بعدها لاحظنا مشكلة رعشة في الدركسيون بعد ال80، فطبعا قال لي المهندس بأنه سيتم العودة للمركز لحلها فورا و أنه لا يجب أن أسكت عن اي مشكلة تواجهني. وبالفعل عدنا للمركز وقام الفنيون بإعادة عمل ترصيص (على الرغم من أنني طلبت من مهندس الإستقبال عمل ترصيص وقد قام الفنيون بعمله ولكن الظاهر عملوه كروتة!).

    بعدها بقليل وجدت أن مركز شيل يقوم بتوزيع هدايا، عبارة عن شنطة من شيل، او اداة عبارة عن مصباح led و ميزان ماء و مفكين . و بالطبع فضلت الاداة عن تلك الشنطة السوداء العادية .

    بعدها بقليل أيضا قامو بالنداء على أسمي لدفع الفاتورة وقمت بدفعها و وجدت أنهم قامو بعمل خصم حوالي 44 جنيه على المصنعيات. و أن الترصيص كان مجانا على حساب المركز رغم أن تكلفته تقريبا 40 جنيه لديهم!


    ذهبت لإستلام السيارة فوجدت مدير مركز قليوب المهندس كورلس بجوارها ينتظرني،و شكرت الرجل جدا و أخبرته بأني في غاية السعادة من تلك المعاملة الطيبة و أعطاني رقم هاتفه و طلب مني في حال وجود أي مشكلة بأن لا أتردد في مهاتفته في أي وقت. و أخذت السيارة و ذهبت فورا للطريق الزراعي لتجربتها و طبعا الأداء تحسن بعد تغيير الزيت وعمل الصيانة، و الفرامل أصبحت أكثر من رائعة.....



    هذه هي تجربتي مع غبور دون زيادة او نقصان.....شكرا غبور...شكرا مهندس كورلس تحديدا و الأستاذة سماح و كل من ساعدني في حل مشاكلي مع السيارة. وفعلا الأزمة هي في الفنيين المنعدمي الضمير + الزحممممممممممممة


  2. #2

    الصورة الرمزية mody_halawa

    رقم العضوية : 6850

    تاريخ التسجيل : 03Mar2008

    المشاركات : 1,135

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: nothing

    السيارة[2]: haima family

    دراجة بخارية: no

    الحالة : mody_halawa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طيب كويس والله ان لسة فى حد بيشتغل بذمة وضمير

    اللهم اكتب لي الخير اينما كان .. وارضينى به كيفما كان ..


  3. #3

    الصورة الرمزية M_55

    رقم العضوية : 7236

    تاريخ التسجيل : 10Mar2008

    المشاركات : 424

    النوع : انثى

    الاقامة : shiekh zayed city , egypt

    السيارة: kia Soul ( ISA )

    السيارة[2]: kia pianto

    دراجة بخارية: .

    الحالة : M_55 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طيب الحمد لله اول بارقة امل في غبور


    m_18c_m سابقا
    __________________
    عش ماشئت فأنك ميت... واحبب من شئت فأنك مفارقه ... واعمل ماشئت فأنك مجاز به
    طوّر حيــــــــــــــاتك TEData
    Mar!am سابقاً


  4. #4

    الصورة الرمزية Sharky

    رقم العضوية : 143

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 17,378

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: Toyota Yaris 2007

    السيارة[2]: Nissan Juke 2013

    الحالة : Sharky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    معقولة غبـــــــــــور عمل كده !!!!

    الحمد لله دى بداية كويسة لغيور وكيل هيونداى فى مصر ليمحى الصورة السيئة


  5. #5

    الصورة الرمزية theking2690

    رقم العضوية : 3512

    تاريخ التسجيل : 01Dec2007

    المشاركات : 2,280

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-shoubra

    السيارة: honda civic 2007

    السيارة[2]: hyundai matrix 2008

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : theking2690 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    والله نقطه جامده لصالح غبور وواضح انهم بدؤوا يحسنوا من نفسهم كتييير و الحمدلله ده كله فى مصلحتنا

    [img2]http://cdn-img1.imagechef.com/w/110921/sampe24f53992f6e9e21.jpg[/img2]


  6. #6

    الصورة الرمزية mohamedok

    رقم العضوية : 7658

    تاريخ التسجيل : 19Mar2008

    المشاركات : 125

    النوع : ذكر

    الاقامة : CAIRO

    السيارة: BYD

    السيارة[2]: HAYNDAI

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : mohamedok غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تقييم رائع جدا واسلوبك فى الكتابه رائع تستحق عليه التقدير فهو دقيق جدا ولم تترك صغيره ولا كبيره الا وافدتنا بها نسأل الله ان يجعل ذلك فى ميزان حسناتك ويجازيك خير على اخلاصك فى تقييمك

    ومبروك يا ريس وربنا يباركلك فيها .........انا كمان كان لي تجربه مع مركز قليوب تحديدا وبعد دراستها ونجميعها فى نقاط فى موضوع هنا بمنتدى هيونداى اكتشفت زى حضرتك تمام ان غبور يتجهه الان وبقوه وخطوات واسعه نحو القمه فى خدمة العملاء والخدمات التى تقدم بعد البيع وفعلا ديه حاجه تشرف ............. والحقيقه التى لا يمكن انكارها الان هى ان الخدمه ممتازه والانطباع السىء الذى يمكن ان نقابله عند غبور نلتج عن بعض الفنيين معدومى الضمير...وبرده العدد الكبير هناك ممكن يخليك تنتظر كتير لحد متستلم السياره
    اما مستوى الخدمه والمديرين هناك فهم على اعلى مستوى من الخلق والخبره والاخلاص فى العمل

    وصحيح موضوع الكافتيريا الى فى الريسبشن ديه تغيظ جدا وبتدى انطباع سىء للغايه واحساس بان الواحد فينا بيستغل استغلال جامد لان المكان هناك مقطوع ومفيش ادامك الا همه واسعارهم الخياليه الى بتزيد 100% عن سعر اى كافى او ماركت خارج التوكيل ........يا ريس انا اشتريت من هناك باكو بسكوت وكانز سبرايت ب 8 جنيه!!!!!!!!

    تحياتى وتقديرى


  7. #7

    الصورة الرمزية Ahmed Anwer

    رقم العضوية : 794

    تاريخ التسجيل : 27May2007

    المشاركات : 3,700

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: هيونداي فيرنا أوتوماتيك 2007

    السيارة[2]: رينو فلوينس

    دراجة بخارية: No

    الحالة : Ahmed Anwer غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا علي الموضوع يا باشا ،،

    بالأمانة انا ليا تجارب ايجابية كثيرة مع غبور

    و تجارب سلبية ايضأ ،

    و لكن شهادة حق خدمة ما بعد البيع في غبور جيدة لحد ما

    و ليس كما تصور في المنتدي انهم شوية بلطجية بيعلقوا الفلكه للزباين

    و الإدارة في حد ذاتها بتحاول ترضي العميل و متمشهوش متضايق ،،

    بس بصراحة باحتفظ برايي لنفسي ، عشان ماضايقشي الأخوة مالكي هيونداي اللي ليهم تجارب سلبية محبطه ،، و كمان عشان محكيش عن تجاربي الشخصية حد يفتكرها حالة عامة و ياخد قرار معين يندم عليه و اكون انا السبب


    و لكن خلينا نتكلم بصراحة ،،

    تجميع غبور .................... نقطة ضعف قوية

    و مش هتتغير قريب لأن من كلامي مع ناس كتير في الشركة هما مش معترفين بكده و شاييفين ان طالما الضمان بيغطي اي مشاكل يبقي مفيش مشكلة ، طبعا حرام الواحد في اول 10 الاف كم ،، يقضيها بيضبط العربية حتي لو حاجات بسيطة

    أسعار الصيانات ، أسعار قطع الغيار ،، محتاجة اعادة تسعير ،،

    عشان ترجع تاني لما عودتنا عليه هيونداي ،،

    بس الحمد لله بالنسبة للفيرنا و الماتريكس و موديلات هيونداي الأقدم مفيش مشكلة لأن البدائل متوفرة و بأسعار ارخص من اي سيارات تانية بمراحل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r0xer مشاهدة المشاركة
    رغم أني كنت قد نويت في حجزها يوم الأثنين، ليصادف أن ذلك يوم كان الأخ الكريم/أحمد الأنور ذاهبا لعمل صيانة لسيارته، ولكن للأسف حتى يوم الأثنين لم أكن قد أستطعت حجز ميعاد لعمل الصيانة.
    تصدق بيني و بينك بعد ما رديت علي الموضوع بتاعك الأولاني ،،

    زعلت و قلت ده طنشني خالص ،، مش عايز يشوفني ده و لا أيه ،،،

    بس دلوقتي الرؤية اتضحت ،،،

    عموما حكاية مشكلة الكول سنتر ( الرقم المختصر ) أنا بحلها بأني باطلب مركز قليوب أو ابو رواش احجز منه مباشرة

    بس انا عموما خلاص إن شاء الله ، هاوفر فلوسي و مش هاعمل صيانات تانية غير لو حاجة ضرورية اوي في التوكيل خصوصا ان الضمان خلاص قرب يخلص ،،


  8. #8

    الصورة الرمزية ashraf122

    رقم العضوية : 10011

    تاريخ التسجيل : 03May2008

    المشاركات : 370

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: avio

    السيارة[2]: matrix

    دراجة بخارية: دراجة نارية

    الحالة : ashraf122 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا عربيتى اتسرق منها حاجات فى ابو رواش سبت العربية هناك فى قسم الهياكل شهر


  9. #9

    الصورة الرمزية وائل عطية

    رقم العضوية : 306

    تاريخ التسجيل : 28Apr2007

    المشاركات : 3,303

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: فورد فوكاس

    السيارة[2]: سيينا - سبيرانزا

    الحالة : وائل عطية غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هايل
    اللي عاجبني الإيجابية اللي تصرف بيها صاحب الموضوع وإنه توجه بالشكوى
    وبالفعل جاله الرد على غير المتوقع ..
    قد يكون الشكاوى بتاعت الناس مابتوصلش قيادات الشركة ولكن المرة دي وصلت
    عموماً نتمنى يكون دا حال غبور دايماً لأنه بيتعامل تقريباً مع جميع مالكي السيارات في مصر يبقى المفروض يقدم مثل وقدوة للغير مش يكره الناس في الشراء منه



    ------------------------------


    مع خالـــــــــص حبـــــــــي وتقديــــــــري


    وائل عطـــــــــــــــــــــــ ـية


    "Je pense; donc je suis"


    "أنا أفكر إذاً أنا موجـــــــــــــــــــود"


  10. #10

    الصورة الرمزية ehabradwan

    رقم العضوية : 4313

    تاريخ التسجيل : 17Jan2008

    المشاركات : 718

    النوع : ذكر

    الاقامة : Heliopolis ,Cairo

    السيارة: no

    السيارة[2]: Cerato 2010

    دراجة بخارية: no

    الحالة : ehabradwan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    برافو عليك انا عاجبني انك نقلت الايجابيات كمان مش السلبيات بس
    انصافا للحق باردو



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل زيت Mobil 1 هو الأفضل أم هناك الأفضل ..
    بواسطة mohamedhamam في المنتدى نيـــــــــسان
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 29-04-2012, 09:55 AM
  2. كل عام و أنتم بخير.
    بواسطة MohssenRashed في المنتدى دايــهاتســو
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-11-2011, 03:16 AM
  3. من مبدأ الإيجابية ...... رجاء مقاطعة هؤلاء
    بواسطة أبو عبدالله في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 12-02-2011, 06:19 PM
  4. النتائج الإيجابية لحملة "خلوها تصدي"
    بواسطة د.محمد في المنتدى شــيفـرولــيه
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 24-02-2009, 01:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2