| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21

  1. #1

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    Thumbs up أحدث كشف مصرى 2015 وأثار ضجة فى الأوساط العلمية بالسويد والدانمارك - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    «الفطر المُكتشف» يمنح مصر «مفاعلاً نووياً طبيعياً»

    يرتكز «الكشف العلمى» الذى توصل إليه الفريق على اكتشاف مجموعة من الفطريات، منها «فطر» له دور أساسى فى عملية «التحنيط» بواسطة «التجفيف»، بعد سحب الماء من الخلايا الحية والأنسجة، دون إضافة أى مواد كيميائية أو حافظة، ودون تسليط حرارة على المادة المراد تحنيطها أو تجفيفها، والأهم هو أن استخدام «الفطر» فى نزع المياه، لا ينتج عنه تعفن أو نمو بكتيريا، وبعد سحب المياه تماماً من الخلية يدخل «الفطر» فى حالة سكون، على أن يستعيد نشطاه وخصائصه مرة أخرى بوجود المياه، دون الإضرار بخواص الخلية أو الأنسجة.

    الفريق البحثى توصل إلى ذلك الكشف مصادفة أثناء إجراء بعض التجارب المعملية، باستخدام «الفطر المُكتشف» الذى جرى عزله من أحد النباتات بصورة نقية، لإجراء تجارب عليه، وكانت المفاجأة عندما تسبب محلول يحتوى على الفطر فى «تخشّب حشرة» سقطت فيه مصادفة، وهو ما لم يتجاهله الفريق البحثى ودرسه بعناية وكرر التجربة مراراً، حتى اكتشف دور الفطر فى عملية «سحب المياه» وما وراء ذلك من خصائص الفطر وتأثيره على الخلايا وعلاقته بالنبات ونتائج أخرى عديدة.

    «الفطر» يحتفظ بطاقة هائلة لـ«تجفيف الأنسجة».. والتجارب أثبتت قدرته على تفتيت المعادن.. والنتائج مضى عليها أكثر من 200 يوم
    أصل «الفطر المُكتشف» والنبات المستخرج منه، ما زال «سراً» يشدد «الفريق» على الاحتفاظ به، لكن يمكن القول أنه من نبات مصرى تماماً، فقد أجرى «الفريق» بحثاً لفرضية أن «أساس النبات ليس مصرياً، وأنه جاء إلى مصر منذ آلاف السنين من الخارج»، وأكدت نتائج البحث والدراسة أن النبات مصرى خالص وكان موجوداً فى مصر منذ عهد الفراعنة، ومن خلال صور البرديات الفرعونية اعتقد الفريق أن صور النبات الموجود بها هو نفس النبات الذى خضع لتجاربهم.

    الجديد فى «الفطر المُكتشف»، حسب «الفريق»، هو حجم الطاقة المهولة الصادرة عنه، التى تأكد الفريق منها، بإجراء تجربة للفطر مع معادن مختلفة وأثبتت التجارب المتعددة قدرته الهائلة على التفاعل معها، وكان مدهشاً تعامل الفطر مع تلك المعادن وتفتيتها إلى قطع صغيرة
    . إضافة إلى احتفاظ الفريق بمئات الفيديوهات المجهرية التى توضح عملية «سحب الماء من الخلية الحية»، ويوضح «الفريق» أنه يعتقد أن تلك الفيديوهات تحوى أهم مشاهد علمية فى القرن الحادى والعشرين. ويلفت إلى أنه من خلال خواص «الفطر المكتشف» ونتائج التجارب التى أجريت عليه يمكن القول بلا مبالغة أن لدى مصر الآن «مفاعل نووى طبيعى» من حيث قدرته الهائلة وطاقته الرهيبة على التعامل مع الخلايا.



    عينات من قطع لحم بقرى ودهن بعد 600 يوم على تجفيفها

    تلك الثقة التى يتحدث بها أعضاء الفريق البحثى لم تأت من فراغ، حيث يؤكدون أن آخر ما توصل إليه البحث العلمى فى مجال الفطريات، هو أن «الفطر يعيش متطفلاً على النبات»، أما «الكشف» الذى توصل له «الفريق» فيكشف «علاقة جديدة» بين الفطر والنبات، وقد تكون تلك «العلاقة» مدخلا مهماً لـ«نشأة الفطريات» عموماً، حيث تفسر تلك النشأة نظريتين اثنتين؛ إما عن طريق «الطحالب» أو «الأوليات»، بينما يبحث الفريق حالياً «فرضية ثالثة» إذا صحت فإنه يعتقد أنها ستضيف مفاهيم جديدة لنشأة «الفطريات»، وتأثيرها على النبات والإنسان. واللافت، حسب الفريق، هو أن سلسلة البحوث التى أجراها على «الفطر المُكتشف» لم تستند إلى أى مراجع علمية بما فيها آخر وأحدث كشف أُعلن عنه منذ شهور فى 20 فبراير [OVERLINE]2015 وأثار ضجة فى الأوساط العلمية بالسويد والدانما[/OVERLINE]رك وتضمن كشف 3 فطريات جديدة، ويوضح «الفريق» أنه تابع ذلك الكشف، ودُهش من وصفه بأنه «يضيق فجوة فى المعارف»، وقياساً بتلك النتيجة، فإن كشف الفريق المصرى يعد «نقلة» بالمعنى الحرفى للكلمة، وجديراً بأن يقلل «الفجوة» المذكورة بشكل لا يتصورها كثيرون.

    العلماء: نحتفظ بمئات الفيديوهات المجهرية لعملية «سحب الماء من الخلايا».. ومستعدون للتحدى
    عملياً، وباستخدام «الفطر المُكتشف»، أجرى الفريق البحثى تجارب مضى على نتائجها حتى اليوم أكثر من 200 يوم، وكانت أبرز التجارب العملية، إجراء أول عملية تحنيط حيوان «أرنب» كامل الجسد بالأعضاء والأحشاء، حيث تم دهن جسد الأرنب كاملاً بـ«الفطر المكتشف»، ليقوم بدوره بسحب الماء من أنسجته وخلاياه، ليتغذى عليه أثناء إنتاجه لجراثيمه، فيؤدى بذلك الدور المطلوب والأهم فى عملية التحنيط، وهو سحب الماء من الجسد وبعد انتهاء الماء يدخل الفطر فى مرحلة «سكون تام»، مع بقاء الأنسجة سليمة تماماً، وقابلة لاستعادة حيويتها برش الماء عليها فى أى وقت. عند الوصول إلى تلك النتيجة الأولية كان قد مر نحو 80 ساعة على التجربة، فتأكد الفريق من نجاح العملية تماماً بالحفاظ على أعضاء الأرنب سليمة، دون أى تعفن أو بكتيريا أو تلف الأنسجة.

    التجربة ذاتها أجراها «الفريق» على عينة من الأسماك مختلفة الأحجام والأنواع، وتنوعت بين سمك «بلطى ومكاريل ومرجان»، منزوع الأحشاء وبكامل الأحشاء. وكانت النتيجة واحدة: «تحنيط كامل الجسد والأحشاء والأعضاء، دون تعفن أو بكتيريا أو روائح كريهة، بعد مرور أكثر من 20 يوماً». وبنجاح عملية تحنيط حيوان مكتمل الجسد والأعضاء والأحشاء يعتبر الفريق البحثى أنه توصل إلى ما عجز العالم أمامه، حتى اليوم، من أسرار علم التحنيط عند قدماء المصريين، ويشدد على أن نجاح التحنيط باستخدام «الفطر المكتشف» يعد انتصاراً علمياً يقلب موازين علم التحنيط والهندسة الوراثية فى العالم. ولم يأت ذلك النجاح بين يوم وليلة، بل كخلاصة لسنوات من البحث المضنى والتجارب المتعددة لفك شفرة التحنيط، وعبقرية قدماء المصريين فى ذلك العلم، حيث توقفت أبحاث العلماء فى الغرب عن التحنيط، عند نتيجة مكررة مفادها أن «القدماء ارتكزوا على سحب المياه من الجسم المراد تحنيطه»، لكن لم يستطع أى منهم التوصل للمادة ذاتها، إضافة إلى مئات الأبحاث التى يمولها الكيان الصهيونى، رغبة فى إثبات أن الحضارة الفرعونية تنتمى إلى اليهود القدماء أثناء وجودهم فى مصر قبل خروجهم منها فيما نجح الفريق المصرى فى ضحد تلك المزاعم وتقديم حقيقة علمية مصرية فرعونية أصيلة غير قابلة للإنكار.

    ويلفت «الفريق» إلى أن آخر ما توصل إليه العلم فى اليونان وألمانيا هو تحنيط الجسد منزوع الأحشاء والأعضاء بعد مررو 140 يوماً، بينما يستغرق التحنيط المكتمل لدى الفريق المصرى ساعتين فقط، فقد ظل الغرب لسنوات طويلة وحتى اليوم يتعامل فى مسألة التحنيط مع النسيج الحيوانى نفسه، أما الفريق المصرى فتعامل ولأول مرة مع الخلية الحيوانية الحية، وتوصل إلى كيفية نزع الماء منها ومن ثم تجفيفها تماماً أو تحنيطها بمعنى أدق. ويؤكد الفريق استعداده لإعادة الحيوية لأى مادة نقوم بتحنيطها عن طريق «رد الماء إليها» بتركها غاطسة فى الماء ثم سحب المياه منها مرة أخرى، وبذلك تعود مرة أخرى للحالة الجافة فى حيوية تامة وكأنها حُنّطت منذ ساعات. ويتحدث أعضاء «الفريق» بثقة تامة عن أن معاهد علمية كبرى فى دول مختلفة انتابتها صدمة شديدة عندما علمت بتلك النتائج العملية بعد نشر الصور على الإنترنت.

    الرابط
    للمصدر


    https://www.google.com.eg/url?sa=t&r...c_A6hCqyHw0CcA

    يرتكز «الكشف العلمى» الذى توصل إليه الفريق على اكتشاف مجموعة من الفطريات، منها «فطر» له دور أساسى فى عملية «التحنيط» بواسطة «التجفيف»، بعد سحب الماء من الخلايا الحية والأنسجة، دون إضافة أى مواد كيميائية أو حافظة، ودون تسليط حرارة على المادة المراد تحنيطها
    اضغط لقراءة المزيد: [url=http://www.akhbarway.com/elakhbar/news/2/346001/%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%AB-%C2%AB%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8F%D9%83%D8%AA%D8%B4%D9%81%C 2%BB-%D9%8A%D9%85%D9%86%D8%AD-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%C2%AB%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%8B-%D9%86%D9%88%D9%88%D9%8A%D8%A7%D9%8B-%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D9%8A%D8%A7%D9%8B%C2%BB]


  2. #2

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    Thumbs up -

    ahmed_eng2001


  3. #3

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    Thumbs up -

    م/أحمد عبد الفتاح


  4. #4

    الصورة الرمزية رحالة

    رقم العضوية : 167287

    تاريخ التسجيل : 26Oct2014

    المشاركات : 315

    النوع : ذكر

    الاقامة : عزبة ام بيومي

    السيارة: تويوتا

    السيارة[2]: تويوتا

    الحالة : رحالة غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تحيا مصر تلات مرات

    طيب الفطر ده ينفع مع البيتزا
    الفطر يمتص المياه من البيتزا ويحفظها بدون تجميد


  5. #5

    الصورة الرمزية hilal

    رقم العضوية : 136267

    تاريخ التسجيل : 10Mar2013

    المشاركات : 1,993

    النوع : ذكر

    الاقامة : none

    السيارة: none

    السيارة[2]: none

    الحالة : hilal غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    احترم اهتمامك بالاكتشافات والابتكارات العلمية ولكن عندي ملاحظة ارجو ان تتقبلها بسعة صدر
    هل جريدة الوطن او جريدة فيتو اصبحت من المراجع العلمية الموثوق فيها؟
    الابحاث والاكتشافات الحقيقية لا تنشر في مثل هذه الجرائد بل يتم نشرها في الدوريات العلمية المتخصصة المحترمة

    هذه الجرائد تسعى دائما الى فرقعات اعلامية لا أساس لها من الصحة
    تحياتي

    وداعا


  6. #6

    الصورة الرمزية volociximab

    رقم العضوية : 173400

    تاريخ التسجيل : 22Mar2015

    المشاركات : 1,345

    النوع : ذكر

    الاقامة : السعودية

    السيارة: صنى2004

    السيارة[2]: التو

    الحالة : volociximab غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    القنبلة النووية النباتي

    الاخبار كذب حتى يثبت صدقها
    كفاية كفته

    لا تمكّن زائغ القلب من أذنيك، فإنك ما تدري ما يعلقك من ذلك.
    الإمام مالك* الموطأ.


  7. #7

    الصورة الرمزية ramymechanics

    رقم العضوية : 105269

    تاريخ التسجيل : 25Jun2011

    المشاركات : 949

    النوع : ذكر

    الاقامة : New Cairo

    السيارة: Renault Fluence 2014

    السيارة[2]: Daewoo Espero - Sunny 2009 EX

    الحالة : ramymechanics غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا ترى الاكتشاف دة ستافت كراست ؟؟


  8. #8

    الصورة الرمزية volociximab

    رقم العضوية : 173400

    تاريخ التسجيل : 22Mar2015

    المشاركات : 1,345

    النوع : ذكر

    الاقامة : السعودية

    السيارة: صنى2004

    السيارة[2]: التو

    الحالة : volociximab غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مصر عاملة مثل المفلس المنتظر اسمه يكسب فى مسابقة يناصيب و يصبح مليونير فى لحظة

    اكتشاف سيحولنا الى دولة مصدرة للبترول اكثر من السعودية

    اكتشاف سيجعلنا اول دولة طبيا و عرضوا عليا 2 مليار و مخابرات العالم خطفتني و المخابرات المصرية انقذتنى

    اكتشاف المفاعل النووى من ورق البرسيم المجفف

    منتظرين اسمنا ينزل فى لعبة البخت و مبروك اصبحت مليونير

    لا تمكّن زائغ القلب من أذنيك، فإنك ما تدري ما يعلقك من ذلك.
    الإمام مالك* الموطأ.


  9. #9

    الصورة الرمزية TAMERMEGAHED

    رقم العضوية : 83900

    تاريخ التسجيل : 20Dec2010

    المشاركات : 366

    النوع : ذكر

    الاقامة : saudi arabia ,jeddah

    السيارة: cerato koup

    السيارة[2]: optra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : TAMERMEGAHED غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ان شاء الله حد يهتم بالاكتشافات ده ويارب مصر تبقى بخير


  10. #10

    الصورة الرمزية cyborg_ift

    رقم العضوية : 57010

    تاريخ التسجيل : 26Dec2009

    المشاركات : 1,614

    النوع : ذكر

    الاقامة : فيصل

    السيارة: SUNNY 2010

    السيارة[2]: 128 موديل 89

    دراجة بخارية: no

    الحالة : cyborg_ift غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    هههههههههه ممكن مصادر علميه موثوق فيهه

    I NEED YOU



 
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اللانسر شارك هاى لاين 2015 تجميع مصرى ؟
    بواسطة mffg في المنتدى ميتـسوبيـشى
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 28-05-2015, 11:50 PM
  2. مصري اصبح وزيرا للاقتصاد والتجاره بالسويد
    بواسطة النوبي في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-03-2011, 04:07 PM
  3. تراجع حاد في أعداد السيارات الجديدة بالسويد
    بواسطة selavota_meda في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-12-2008, 12:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2