| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 3 من 3

  1. #1

    الصورة الرمزية abdelazizebeid

    رقم العضوية : 191167

    تاريخ التسجيل : 16Aug2016

    المشاركات : 11

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: كيا

    السيارة[2]: نيسان

    الحالة : abdelazizebeid غير متواجد حالياً

    افتراضي بعض المعلومات حول باقات قنوات Bein Sports - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    في البداية سوف نتحدث عن قنوات بين سبورت "BeIN Sport" حيث أنها عبارة عن مجموعة قنوات فضائية تبث عبر الاقمار الصناعية مثل النايل سات متخصصة في مجال الرياضة بمختلف أنواعها مثل كرة القدم والتنس, وكرة اليد وغيرها وهي قنوات مشفرة غير مجانية ويتطلب تشغيلها العديد من الخطوات والإجراءات التي سوف نتحدث عنها في باقي الموضوع ومن اهم هذه القنوات قناة بي ان سبورت 1, بين سبورت 2, 3, 4, 5, 6 وقناة بى ان 7, وقناة بي ان سبورت تابعة لشبكة بي ان الترفيهية التي تمتلك العديد من المشاريع الناجحة والرائدة في السوق العالمي حيث أنها مجموعة إعلامية تبث مباشر من عدة مناطق على مستوى العالم مثل الشرق الأوسط, كندا, أستراليا, أمريكا الشمالية والجنوبية, وفرنسا وهونغ كونغ, حيث يوجد لها عدة فروع بلغات مختلفة مثل بي ان سبورت العربية ويقر المقر الإجتماعي لها والرئيسي في دولة قطر بمدينة الدوحة والتي تم إفتتاحها وإطلاقها في عام 2003 ميلاديا في شهر نوفمبر, بين سبورت للرياضة الفرنسية في 2012 ميلاديا, بى ان سبورت الكندية عام 2014 ميلاديا ويقع المقر الإجتماعي لها تورونتو وقناة بينسبورت الأسترالية نهاية عام 2014 الميلادي.



    شكل جهاز الرسيفر للقنوات



    ماهي باقات قنوات بي ان سبورت 2016 الجديدة وكيفية الإشتراك؟

    العديد من المشاهدين العرب المهتمين بالرياضة وتحديدا رياضة كرة القدم العالمية بدأوا يتسألوا عن كيفية الإشتراك وتجديد باقات قنوات بين سبورت واسعار اشتراك قنوات بين سبورت وذلك بعد شراء شركة Bein Sports الترفيهية مجموعة القنوات من الجزيرة الرياضية وتغيير الإسم التجاري لها وتخصيص جهاز ريسيفر "سرفر" وكارت ليتم عمل القناة والدخول إلى الموقع الرسمي حتي يتم البث المباشر على شاشة التلفزيون مما أدى إلى توجه المشاهدين من جميع الدول العربية مثل السعودية, الكويت, المغرب, العراق, الإمارات, فلسطين, مصر, الاردن, سلطنة عمان والجزائر لشراء جهاز الريسفر وشراء كارت الشحن بعد تحديد الباقة المراد الإشتراك بها ومعرفة الأسعار, كما أن تتمبز هذه القنوات بأنها تنقل جميع المباريات والأخبار الحصرية على شاشتها فقط لأنها تقوم بشراء جميع البطولات والدوري الإنجليزي والألماني والأسباني وبطولة كأس العالم وتصفييات الأمم الأروبية وبطولة اليورو وبطولة ريو 2016 لألعاب الأولمبية وغيرها من البطولات واللقاءات الودية والحصرية الأخرى.


    باقات قنوات Bein Sport 2017 الجديدة

    سوف نعرض عليكم اليوم مجموعة الباقات المختلفة التي سوف تتناسب مع جميع المشتركين لكي يتم الإستمتاع بمجموعة القنوات حيث يوجد باقات شهرية ونصف سنوية وسنويا وإليكم كالتالي :-

    باقة أكسس Access سعر الإشتراك 67 EGP شهريا :

    هذه الباقة تتميز بأنها تتكون من مجموعة رائعة من القنوات التي تناسب جميع أفراد العائلة حيث أنها بسعر مخفض لكي تتناسب لجميع الفئات العمرية, ومن خلالها يمكن مشاهدة المباريات المحلية والعربية ومتابعة كافة الاخبار.

    باقة Access الشهرية

    باقة توب سبورت Top Sports سعر الإشتراك 167 EGP شهريا :

    ومن خلال باقة Top Sport يمكن مشاهدة جميع المباريات والرياضيات الدولية والعالمية وجميع البطولات مثل الدوري الأسباني, الدوري الإنكليزي الممتاز, الدوري البوندسليغا والدوري الفرنسي ومتابعة كافة الاخبار الحصرية لإتحاد الكرة الأفريقي لكرة القدم وكأس الامم الأفريقيا.


    باقة Top Sports


    باقة Top Entertainment وقيمة الإشتراك 167 EGP شهريا :

    تتميز هذه الباقة عن الباقة الاخرى بأنها تضم مجموعة قنوات بين موفيز "Bein Movies" المتنوعة والتي تبث احدث الأفلام العربية والأجنبية المترجمة والمسلسلات الدرامية والرومانسية الأكثر إثارة في العالم العربي.


    باقة Top Entertainment

    الباقة الكاملة كومبليت Complete قيمة الإشتراك 200 EGP شهريا :

    هذه الباقة يمكن تعريفها من خلال الإسم المطلق عليها حيث أنها باقة كاملة تضم جميع القنوات الرياضية والقنوات الترفيهية حيث تشمل هذه الباقة مجموعة الباقات المختلفة الأخرى وذلك لكي تتناسب وتشيع جميع طلبات المشاهدين وكل ما يتمناه المشاهد.


    باقة Complete


  2. #2

    الصورة الرمزية عﻻء سالمان

    رقم العضوية : 174660

    تاريخ التسجيل : 23Apr2015

    المشاركات : 417

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: باسات 2015

    السيارة[2]: ﻻنسر بومة 2008

    الحالة : عﻻء سالمان غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا عزيزى القناة غايظانى بسبب اﻹستفزاز فى الباقات بمعنى انة بيجبرنى أخد حاجات مش عاوزها و اسيب حاجات عاوزها.. من 3 شهور تقريبا كان كاس اﻷمم اﻷوروبية عاﻷبواب واتكلمت فى ميتينج مع سيلز بى ان وكان كﻻمة بإمكانية اﻹشتراك و مشاهدة كل الرياضات ماعدا كأس اﻷمم وكأس العالم !!.. قلت لة انا مش عاوز غير اﻻتنين دول مع امم افريقيا و اﻻلعاب اﻷوليمبية.. قالى مفيش باقة بتوفر الأربعة دول.. بس ﻻزم يجبرنى على الدورى اﻹنجليزى و الدورى اﻷسبانى .. واحنا ناس مش فاضيين للدرجة دى .. قلت بﻻها اشتراك ..اليوتيوب والقنوات الأون ﻻين موجودة ومش مشكلة اللغة طالما هما مش مقدرين احتياجات الزبون وبيجبروة على جرعة مملة محدش فاضيلها.


  3. #3

    الصورة الرمزية just4cadbury

    رقم العضوية : 73497

    تاريخ التسجيل : 21Jun2010

    المشاركات : 78

    النوع : ذكر

    الاقامة : egypt

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: e36

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : just4cadbury غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    كلام جميل جدا
    بس هل باقة Access بتعرض الدوري الانجليزي والاسباني وبطولات افريقيا مباشر ولا بتعرضها مسجلة
    انا شايف قيمتها قليلة جدا ومتنوعة
    وسؤال تاني بعذ اذنك الناس الي بتبيع الرسيفر مستعمل واشتراك باقي عليه حوالي 9 او 8 او 5 اشهر ينفع لو اشتريته منهم اكمل انا كترقية للباقة Top Entertainment ولا لازم صاحب الاشتراك الاصلي اسعارهم قليلة جدا يعني لما اشتري الاشترك 9 اشهر بالرسيفر بحوالي 1400 جنيه اوفرلي من اني اشتري اشتراك بس بي 2000 جنيه ورسيفر بالبرمجة بي 670 جنيه



 

المواضيع المتشابهه

  1. رابطة مشتركي ال Bein Sports
    بواسطة ibrahim sallam في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 135
    آخر مشاركة: 23-11-2015, 07:54 AM
  2. bein sport الاشتراك وصل كام؟
    بواسطة mastr_n في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-09-2014, 11:35 AM
  3. bein sports
    بواسطة MEDO PASHA في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-07-2014, 02:55 AM
  4. طريقة تشغيل قنوات bein sport على أجهزة وتطبيقات الأندرويد
    بواسطة popahly في المنتدى كأس العالم 2014
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-06-2014, 02:46 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2