هذه هي إسكالا.. نغمة جديده تعزفها ماركة كاديلاك العريقة لتعبر بها جسور الابداع نحو المستقبل.. حيث كشفت الشركة الأمريكية العريقة عن هذه السيارة الفاخرة خلال معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات بحضور بكر أزهر رئيس تحرير سعودي أوتو.

الدهشة من أول نظرة هي مفتاح العلاقة مع كاديلاك إسكالا التي تتزين بأروع وأدق خطوط التصميم التي تكشف عن التوجهات المستقبلية للشركة الأمريكية العريقة ، وكذلك المفاهيم التقنية التي يتم تطويرها من أجل طرازات قادمة ستحدد مكانة كاديلاك بين المنافسين .



تطل اسكالا بوجه مهيب يعتمد لغة تصميمية جديدة ستتحدث بها طرازات الإنتاج المقبلة حيث تلمع بمقدمة كاديلاك إسكالا المصابيح العمودية النحيلة المدعمة بتكنولوجيا OLED والتي تمنح هذه الأيقونة هيبة لاتقاوم نهارا وليلاً، هذا الوجه الشديد الجاذبية والوقار عند تأمله سنتعرف علي النمط الدقيق ثلاثي الأبعاد في شبك التهوية ، والعجلات قياس 22 بوصه مع الأضلاع ثنائية الطبقات التي تبدو مثل جواهر ثمينة متراصة بأناقة .

الدوران حول كاديلاك اسكالا يظهر مدي دقة خطوط التصميم بطول الخط الجانبي وصولا الي الخلفية التي تبدو كقطعة فنية منحوته خصوصا عند حافة الجناح المدمج ونقطة التقاء الزجاج الخلفي بغطاء صندوق الأمتعه ..
https://youtu.be/yTxW-dozZ8M

تنفتح أبواب كاديلاك اسكالا لتكشف لنا عن مقصورة تمثل عالما حقيقيا من التميز ومقياسا جديدا للفخامة - وبالمناسبة فإن اسكالا مصطلح اسباني يعني " المقياس " اشارة إلي قدرة هذه السيارة علي اعادة تعريف الرفاهية والتطور وفق مقاييس جديده ترسيها كايلاك داخل فئة الفاخرة الكبيرة .

الدقة والأصالة هما عنوان الإبداع المتقن بالمقصورة التي صممت بمناطق مختلفة وبشكل مميز حيث يتمحور القسم الأمامي حول كثافة التركيز على التكنولوجيا المعاصرة، في حين ركز القسم الخلفي على تجربة الرفاهة الاستثنائية، وبدلاً من اتباع نمط التصميم الواحد تكونت هذه المقصورة من نمطي تصميم بهدف تجاوز كل القواعد المتعارف عليها وهو تحديدا مايجسد اتجاهات كاديلاك المستقبليه..
المصدر ومشاهدة باقي الصور
للمزيد سعودي اوتو
سعودي أوتو - كاديلاك إسكالا المذهلة تكشف عن نفسها