| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

  1. #1

    الصورة الرمزية سحرعلي

    رقم العضوية : 193513

    تاريخ التسجيل : 23Oct2016

    المشاركات : 8

    النوع : انثى

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: franc

    السيارة[2]: toyoto

    الحالة : سحرعلي غير متواجد حالياً

    افتراضي بكر أزهر يستعرض سيارة ألفا روميو ستيلفيو.. أول 4x4 خارقة من الشركة الإيطالية - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">



    تعرفوا معنا على ألفا روميو ستيلفيو 2018، أول سيارة كروس أوفر خارقة على الإطلاق من إنتاج شركة ألفا روميو التابعة لفيات كرايسلر، والتي ستكون الفرصة المثالية لإعادة الشركة الإيطالية إلى المنافسة. حيث شهد اليوم الأول من معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات الظهور الأول لألفا روميو ستيلفيو 2018 الجديدة.

    وفي الحلقة الأولى من تغطية سعودي أوتو لمعرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات، يقوم بكر أزهر رئيس تحرير سعودي أوتو باستعراض السيارة الجديدة كلياً لكم أعزاءنا القراء.



    تعرف على ألفا روميو ستيلفيو موديل 2018 في الحلقة الأولى من تغطية معرض لوس أنجيلوس:

    [YOUTUBE]https://youtu.be/unfl86v66ZQ[/YOUTUBE]

    واستوحت السيارة اسمها من الطريق الجبلي المرعب "ستيلفيو" الذي يقع في جبال الألب الإيطالية. وسيتم تصنيع ستيلفيو في مصنع فيات-كرايسلر في مدينة كاسينو الإيطالية. حيث ستبنى على منصة "جيورجيو" الجديدة والمستخدمة في شقيقتها السيدان الرياضية جوليا.

    وبهذا الطراز الجديد ستنضم ألفا روميو إلى العديد من الشركات الفاخرة التي أطلقت طراز كروس أوفر، مثل بنتلي بنتايجا بورشه كايين وجاكوار F-Pace ومازيراتي ليفانتي ولامبورجيني أوروس. حيث شهدت السنوات الأخيرة ازدياداً محلوظة لشعبية سيارات الـ SUV والكروس أوفر.

    وستعتمد فيات-كرايسلر على ستيلفيو لزيادة مبيعات ألفا روميو في السوق الأمريكي، بعد أن هبطت مبيعاتها هذا العام بنسبة 23% بإجمالي 441 سيارة مباعة، معظمها كان لطرازات 4C كوبيه و 4C سبايدر.



    الجدير بالذكر أن ألفا روميو عادت إلى الأسواق الأمريكية في أواخر عام 2014 بعد غياب دام لما يقارب عقدين من الزمن، لذلك فإنها تعلق آمالاً كبيرة على طراز ستيلفيو الجديد من أجل جذب العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية ومنافسة السيارات الألمانية.

    وقد بلغت استثمارات فيات-كرايسلر حوالي 6 مليارات دولار أمريكي من أجل تطوير سيارات ألفا روميو بهدف بيع 400,000 سيارة في عام 2018. حيث من المتوقع أن يكون لطراز ستيلفيو نصيب الأسد من هذه المبيعات.

    وستتوفر ستيلفيو بخيارين من المحركات، المحرك الأساسي سيكون من 4 أسطوانات متتالية توربو سعة لترين يعمل بالحقن الطبيعي ليولد قوة تبلغ 280 حصان و306 رطلاً/قدماً من عزم الدوران. وسيتوفر هذا المحرك في الفئة الأساسية والفئة المتوسطة. أما الفئة الأعلىQuadrifoglio فستعتمد على محرك V6 مزدوج التوربو سعة 2,9 لتر يولد قوة هائلة تصل إلى 505 و 443 رطلاً/قدماً من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 3,9 ثواني. كما يتميز محرك الـ V6 بخاصية التحكم بالأسطوانات، حيث يمكن إيقاف تفعيل نصف الأسطوانات مما سيمكن السيارة من تخفيض استهلاكها للوقود.



    وبفضل نظام الدفع على جميع العجلات المطور، ستتميز السيارة بقدرتها على توزيع عزم الدوران على جميع العجلات لإعطاء أداء أكثر ثباتاً، أما نظام Q4 للدفع على جميع العجلات فسيمكن السيارة من تحويل 60% من عزم الدوران إلى المحور الأمامي.

    أما من الداخل، تتشابه مقصورة ستيلفيو كثيراً مع مقصورة شقيقتها جوليا، مثل عجلة القيادة المسطحة من الأسفل ومقابض تنقيل السرعة، كما تدعم أنظمة Apple CarPlay و Andriod Auto.

    وستتوفر ألفا روميو ستيلفيو بـ 13 خيار من الألوان الخارجية وبعض الخيارات بالنسبة للمقصورة. ومن المرجح أن تنطلق بالأسواق في العام القادم. أما بالنسبة لسعر السيارة فهو لا يزال مجهولاً.



    ....................................
    ........................................................................
    ........................................................................
    ........................................................................


  2. #2

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    افتراضي -



 

المواضيع المتشابهه

  1. ألفا روميو 146
    بواسطة MaNoLa في المنتدى بيـــع و شــــراء
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 22-05-2014, 07:48 PM
  2. معلومات عن ألفا روميو
    بواسطة eng.salama93 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-10-2013, 05:10 AM
  3. ألفا روميو
    بواسطة MohammedAladel في المنتدى الأوروبـــى العـــــام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-03-2012, 06:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2