السلام عليكم

فيه برنامج عالأندرويد ممتاز لحساب كل ما يتعلق بالعربية من نفقات و صيانة و استهلاك وقود و كفاءة الإستهلاك و محطات البنزين المستخدمة و الأماكن التي تتحرك منها و اليها عادة و إضافة نوعيات جديدة من الصيانة و النفقات غير المدمجة مسبقاً في البرنامج و تذكيرات بمواعيد الصيانة سواء بالكيلومتر أو بالوقت و التغيير لكل أجزاء السيارة المختلفة و أيضاً عمل تقارير عن كل شيء.

يمكنك أيضاً إضافة أكثر من سيارة في حالة امتلاك أكثر من سيارة و حفظ كافة البيانات على حساب جووجل الخاص بك لاسترجاعها في أي وقت أو على أي جهاز آخر.

كل ما ستحتاجه هو ادخال بيانات السيارة في البداية ثم الدخول على settings لضبط الوحدات المستخدمة في القياس و إضافة ما تحتاج اضافته للصيانة و النفقات المختلفة و إضافة محطات الوقود المستخدمة و توقيت التنبية بموعد الصيانة.

بعدها يمكنك البدء في تغذية البرنامج بما تم تغييره و موعد تغييره و كمية الوقود و ال كم وقت التزويد لحساب كفاءة الإستهلاك.
كما يمكن إضافة تكلفة مشوار أو رحلة سفر بصورة فردية.

البرنامج اسمه Drivvo و هو موجود على جووجل بلاي مجاناً و لكن العديد من الخصائص الهامة لن تكون متاحة إلا في النسخة الكاملة المدفوعة.

أنا هاحط لينك لآخر إصدار من البرنامج الكامل و أرجو أن ينال رضاكم و يكون مساعد ليكم في صيانة سياراتكم و تذكيركم بمواعيدها المختلفة و كذلك حساب كفاءة استهلاك الوقود لملاحظة أي تغيير أو زيادة في الإستهلاك.

https://drive.google.com/file/d/0B60...w?usp=drivesdk