| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

  1. #1

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    Thumbs up روسی اوواز (UAZ) پاتریوت (Patriot) - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :


  2. #2

    الصورة الرمزية Colin Chapman

    رقم العضوية : 24371

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 6,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: لايوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Colin Chapman غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">















    الإثنين 06/مارس/2017 -

    أعلن مصنع السيارات الروسي UAZ حسب تقارير من موقع Russianconstruction.com أن الشركة تتطلع للتوسع في مشروعات التصنيع المشتركة في بعض دول الشرق الأوسط وعلى رأسها السوق المصري، كجزء من خطة الشركة للتوسع في تواجدها في الأسواق الخارجية بينما ينتظر أن تجهز الشركة لهذا المشروع المشترك في مصر في عام 2018 حسب التقارير.

    وكانت الشركة قد اختارت بعض دول المنطقة لتقدم فيها مشروعات تصنيع وخطوط تجميع خلال عام 2018 لانتاج موديلات UAZ باتريوت والبيك اب وكارجو. وقال مدير الصادرات في الشركة، آندري دوروييف أن الشركات المصرية لم تبدي حتى الآن أي اهتمام أو جاهزية للدخول في مثل هذا المشروع المشترك مع الجانب الروسي.

    وتخطط الشركة لتقديم نفس المشروع المشترك في فيتنام كذلك في نهاية عام 2017، بينما قال آندري أن السوق الفيتنامي يشهد حالة تطور كبيرة في الفترة الأخيرة خاصة في سوق السيارات التجارية. وتنتج شركة UAZ الروسية سيارات للطرق الوعرة وشاحنات وحافلات كذلك كما تشتهر بسيارتها UAZ-469 التي تستخدم في المجالات الحربية حول العالم وكانت الشركة قد بدأت أعمالها الانتاجية في عام 1941 كجزء من جهود الاتحاد السوفيتي في الحرب العالمية الأولى.




    ا توجد صورة معبرة عن الفرق بين السيارات القديمة والحديثة في مستوي التحمل مثل الصورة التالية التي تظهر كيف يمكن للسيارات القديمة أن تتحمل وما تتعرض له السيارات الحديثة من اضرار كبيرة في الحوادث. الحادث المشترك التالي ضم سيارة روسية قديمة دفع رباعي تدعي UAZ وسيارة نيسان بيك أب حديثة والنتيجة كما ترون بعد وقوع تصادم أمامي بين السيارتين.

    فالسيارة الروسية ظلت كما هي وكأنها دخلت في قطعة اسفنج، بينما السيارة اليابانية تعرضت كما نري لأضرار كبيرة في مقدمتها التي انبعجت بشكل كبير. الأمر كان مشابه في صور أخري كثيرة انتشرت وأظهرت كيف يمكن لدراجة هوائية أن تسبب أضرار كبيرة لسيارة حديثة أو كيف تصمد سيارات مثل سيارات فولفو في مواجهة سيارات من دول أخري.

    والقصة كلها تتلخص حول القدرة علي مواجهة الحوادث وصمود السيارات أمامها، وهو أمر أصبح نادر الحدوث في السيارات الحديثة التي تصاب بأضرار عنيفة في الحوادث بسبب الخامات الخفيفة التي يصنع منها جسم السيارات.






 

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2