ما هي ابتسامة هوليود ؟ وما هى مميزاتها ؟
لم يعد اصفرار الاسنان أو التسوس هو الهم الأكبر لدى الناس ولكن يسعى الكثيرون مؤخراً إلى الحصول على افضل ابتسامه مثل ابتسامة المشاهير، أو ما يُعرف بابتسامة هوليود. وهى عبارة عن تركيبة إما من القشور التجميلية (فينير) أو العدسات اللاصقة (اللومنير) المصممة بتقنية متطورة حيث يقوم من خلالها الطبيب بأخذ مقاسات الاسنان على جهاز رقمي وصنع التعديلات اللازمة ثم يرسلها لجهاز يعمل على إعطاء شكل متطابق للاسنان بدون الحاجة للصق التركيبة التقليدية وبدون الحاجة لبرد الاسنان. وفي النهاية يحصل المريض على ابتسامة جذابة في اقل وقت ممكن.
فهى تركيبة آمنة لا تتأثر بصبغات الأطعمة والسوائل كالقهوة والشاي كما تساعد ابتسامة هوليود في حل بعضٍ من مشكلات الاسنان واللثة. لذا أصبحت ضرورية لأنها تعطي المريض الثقة والراحة النفسية الذي يحتاجها. حيث يؤكد الاطباء أن شكل الاسنان تعتبر واحدة من أهم عوامل المظهر الخارجي ويأثر في الانطباعات الأولية إيجابياً.

من اهم مميزات هوليود سمايل Hollywood Smile :
• تساعد في حل بعض مشكلات الاسنان
• لم يتم اكتشاف أي أضرار لابتسامة هوليود
• تصلح لجميع الأعمار بدءاً من 18 عام
• تمنح المريض راحة نفسية وثقة أكبر
• العمر الافتراضي للتركيبة يصل إلى 5 أعوام
• سعر ابتسامة هوليود هو سعر غير مبالغ به وفي المتناول

يأخذ الطبيب في الاعتبار عدة عوامل هامة قبل تحديد الشكل الجديد لابتسامة المريض ومنها:
1. لون ابتسامة هوليود المقارب للون الاسنان الطبيعي والمناسب للون البشرة أيضاً.
2. تحليل متقن لشكل الفك والاسنان.
3. اختيار الطبيب ما بين نوعين من التركيبات، هما القشرة الخزفية (الفينير) أو العدسات اللاصقة (لومينير) وكلاً منهما يتم تنفيذه بتقنية متطورة وبشروط معينة حسب حالة الاسنان وحسب استعداد المريض.
يجب على المريض بعد الحصول على ابتسامة هوليوود أن يواظب على بعض الأشياء للحفاظ على صحة اسنانه. من أهمها استخدام غسول الاسنان وتنظيف اسنانه بالفرشاة بانتظام والمتابعة مع الطبيب المعالج كل 6 أشهر للتأكد من صحة الاسنان ومتابعة حالتها أول بأول.