كشف تقرير أصدرته «باي بال» و«إبسوس» أن الحجم العام للإنفاق الاستهلاكي عبر الإنترنت يواصل ارتفاعه، ومن المتوقع أن يصل إلى 36 مليار درهم بحلول نهاية عام 2018. وبيّنت النسخة الرابعة من التقرير السنوي للتجارة الخارجية، وهو التقرير الذي يتتبّع سلوكيات التسوق الإلكتروني المحلية والخارجية لنحو 34 ألف مستهلك في 31 دولة، أن 81% من البالغين في الإمارات تسوّقوا عبر الإنترنت خلال الأشهر الـ12 الماضية، بارتفاع ملحوظ عن 68% المسجلة في عام 2016.
وتوقع التقرير استمرار ارتفاع حجم الإنفاق عبر الإنترنت، حيث أشار حوالي نصف البالغين المشاركين في الدراسة (49%) إلى رغبتهم بزيادة الإنفاق عبر الإنترنت في غضون الأشهر الـ 12 المقبلة، حيث ربط 65% من المشاركين ذلك بشكل رئيسي بالراحة التي يشعرون بها حيال التسوق عبر الإنترنت، فيما أشار 40% إلى الانتشار الكبير لمنصات عبر الإنترنت كسبب لزيادة الإنفاق الإلكتروني.



تاج ماركة

هُوَ أحَد أفضَل المَواقِع للتَّسوُّق عبرَ الاِنترنت حيثُ يُوفِّر لكَ أسهَل الطُّرُق للشِّراء و أبسَط وسائل الدَّفع والاِستِلام في أقربِ الآجال .. مُنتجات مُتَنوِّعة و شامِلة و بجودة جيِّدة. وَلا ننسى العُروض اليوميَّة المُميَّزة و التَّخفيضات الهائِلة وخواص أُخرى كثِيرة تجعَلُ مِن الموقِع الأنسب كَسُوق دَائِم للتَّسوُّق.