| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 1 من 1

  1. #1

    الصورة الرمزية karim1999

    رقم العضوية : 209501

    تاريخ التسجيل : 20Sep2019

    المشاركات : 3

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: مرسيدس

    السيارة[2]: مرسيدس

    الحالة : karim1999 غير متواجد حالياً

    افتراضي افخم سيارتي دفع رباعي بالعالم - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    من المعروف أنّ الحاجة هي ام الاختراع، والمتطلبات العسكرية كانت الحاجة الحقيقية لاختراع انظمة الدفع الرباعي قبل انتقالها الى السيارات بهذا الشكل، ومع مرور الوقت ازدهرت تلك الانظمة وبدا بأنّ الانسان لن يستطيع ان يكمل حياته بدونها، وخصيصاً مع تلك الاضافات الرهيبة من التكنولوجيا الحديثة وغيرها.
    وفي التالي نتناول افخم سيارتي دفع رباعي هذا العالم.

    اودي كيو 5 2019 من افخم سيارات الدفع الرباعي في العالم

    حتى ومع تلك المجهودات المبذولة من قبل شركات السيارات الاخرى للتغلب على هذه التحفة الفنية التي تزين الساحة افخم سيارات الدفع الرباعي 2019 Audi Q5، فقد عادت سيارة اودي كيو 5 لعام 2019 لتضمن حصول تلك السيارة من اودي على الجائزة الافتتاحية لعام 2019 كافخم عروض الشراء لـ سيارات الدفع الرباعي“.


    يخرج ذالك الوحشُ من مأخبئة بقوّة مُحرّكٍ يُساوي 225 حصان، وبعزم دوران يصلُ إلى 350 نيوتن.متر، وبالنسبة لسرعتها فقد تتسارع من الصفر الى 100 كم/الساعة خلال 7.1 ثانية، وتصل افخم سيارات الدفع الرباعي تلك من اودي للسرعة القصوى حتى 222 كم/الساعة.

    وتأتي تلك العربة بارتفاعٍ 166 سم، وطولٍ 465 سم، وعرض 190 سم، وتحتوي سيارة الدفع الرباعي من اودي كيو 5 على خمس مقاعد غفط و سعة الصندوق الخلفي 540 لتر، وقاعدة عجلاتها 280 سم.
    وتم تصميم مقصورتها لتُناسب السائق والراكب على حدٍ سواء، حيثُ تتجلى قوة التصميم المتميز والتكنولوجيا الدقيقة لـ Audi Q5 في جميع ارجاء مقصورة العربية، حيث تجمع مقصورة افخم سيارات الدفع الرباعي بين الراحة والأناقة لخلق بيئة مبهجة للسائقين .
    من اقوى وسائل المساعدة الجديدة التي تُقدمها اودي بداخل تلك السيارة للسائق هي مساعدة السائق في حالة حدوث تصادم وشيك، حيثُ يمكن أن تتدخل Audi Pre Sense® Basic لإعداد السيارة لذالك التغير المفاجيء.. وتتضمن تلك العملية الشروع في إغلاق جميع النوافذ الجانبية وكذالك فتحات السقف وشد أحزمة الأمان الأمامية بقوة.
    على الرغم من كون Audi Q5 خيارًا غاليًا ضمن قائمة سيارات الدفع الرباعي، إلا أن هذه السيارة حقيقةً هادئة جداً وأمنة ومرغوبه في كُلّ مكان، وبالتحديد بعدما ادخلت اودي مجموعة من التحديثات الرهيبة واللمسات السحرية. إنّ كونك على قمة فئة كهذه ليس امراً سهلاً، وخاصةً مع وجود منافسين أشدّاء – ولكن Q5 تقفُ بثباتٍ هذه المرة.

    بي ام دبليو اكس 3 2019 واحدةً من ارقى سيارات الدفع الرباعي التي تم بيع 1.5 مليون سيارة منها
    منذ جيلها الاول الذي كُشف عنه الستار في عام 2003، فقد تم شراء 1.5 مليون سيارة من بي ام دبليو اكس حول العالم. وفي هذا العالم نشهدُ انطلاق جيلها الثالث.

    ما هذا؟ هل تلك عربية رياضية متعددة الاستخدامات ومتوسطة المدى لائقة إلى اقصى الحدود؟...نعم بالطبع …قبل شروع بي ام في صنع سيارات الدفع الرباعي ، مجرد الفكرة كانت محل سخرية من قبل الجميع- لكن بي ام دبليو اكس3 عالجت الأمر وبكل قوة.
    ولطالما كانت بي ام دبليو رائدةً في مجال أجهزة التحكم عن طريق الإيماءات الرائع داخل سياراتها، وقد تسلّلت تلك التكنولوجيا الحديثة الآن إلى "اكس 3" الجديدة، حيثُ تهدف تلك التكنولوجيا الى العمل كبديل لعناصر التحكم المادية المعروفة الى تلك التي تعمل باللمس باستخدام مستشعر ثلاثي الأبعاد للكشف عن سلسلة من إيماءات اليد والتي يتم تحديدها بشكل مسبق، وترتبط كُلَّ واحدةٍ منها بوظائف معينة مثل عناصر التحكم في مستوى الصوت وواجهات الهاتف الذكي وغيرها.
    وفي وقتنا الحاضر، لا زالت خيارات التحكم بالوظائف محدودة الى حدٍ ما– ولكنها مُجرد تجسيد ورؤية للقادم عما ستكونُ عليه سيارات الدفع الرباعي القادمة، فالتّحكم بالإيماءات يمكن أن يقلل من تشتيت السائق بشكل كبير.
    لا تزال تلك المعارك بين سيارات السيدان الفاخرة والمتوسطة الحجم قآئمةً الى الآن، ولكنّ المعركة بين سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة بالتحديد قد تكونُ أكثر دموية من كل ذلك. بسبب العدد الهائل والمربك من الخيارات والتكنولوجيا الدقيقة في كُلٍّ.
    تمثل سيارات Audi Q5 و Mercedes-Benz GLC و Porsche Macan و Lexus RX و BMW X3 الدعائم الأساسية الرائعة في عالم صناعة افخم سيارات الدفع الرباعي على الاطلاق، وكلُّ سيارةٍ من تلك التحف هي عبارةٍ مزيج خرافي من الأداء والراحة والتكنولوجيا الحديثة، ولكن دائماً ما ينجح عدد قليل منها – ويمكن القول إن BMW X3 هي واحدة منها.



 

المواضيع المتشابهه

  1. افخم سيارة
    بواسطة alaaaboelata في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 29-09-2019, 06:37 PM
  2. افخم ميتسوبيشى mitsubishi ra
    بواسطة hamo12 في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-03-2010, 01:56 PM
  3. افخم يخت بالعالم
    بواسطة hamo12 في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-03-2010, 11:53 PM
  4. / / / !! أحلى و افخم العربيات فى مصر !! \\\
    بواسطة fahd_628 في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-07-2008, 04:31 AM
  5. افخم سفينه فى العالم
    بواسطة sndbad111 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-05-2008, 11:31 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2