أفضل 10 ملحقات مهمة جدًا لسيارتك
إذا كنت ترغب في إقتناء سيارة جديدة، أو لديك سيارة بالفعل وترغب في السفر بها، ولكنك تتردد بعض الشيء، لا داعي للقلق بعض الآن، فسوف نعرض لك في هذا المقال قائمة بأفضل 10 ملحقات مهمة جدًا لسيارتك حتى تحمي نفسك من أي شيء طارئ قد تتعرض له، فتابع معنا.
1- منفاخ السيارة ( كمبرسور هواء) :
ملحقات مهمة جدًا لسيارتك

منفاخ السيارة ( كمبرسور هواء)
منفاخ السيارة من اهم الملحقات التى لايمكن الاستغناء عنها خاصة فى حالات السفر المتكرر. وتعتبر ضواغط الهواء المحمولة مفيدة للغاية لتفادي حدوث حالة طوارئ على الطريق (مشكلة الكاوتش المهوى) أو القدرة على نفخ المعدات الرياضية والمراتب الهوائية والألعاب القابلة للنفخ مباشرة من سيارتك. تعمل معظم ضواغط الهواء المحمولة من خلال التوصيل بمقبس ولاعة السجائر بقدرة 12 فولت والذي يعتبر متاح فى جميع السيارات ، مما يعني أنك سوف تكون قادر على نفخ أي شيء من أي مكان.
ضواغط الهواء المحمولة تشبه ضواغط الهواء العادية. ومع ذلك ، تم تصميمها خصيصًا ليتم نقلها بسهولة وتأتي في مجموعة من الأحجام التي يسهل تخزينها في سيارتك سواء لقضاء العطلات أو للأستحدام فى حالات الطوارئ على الطريق. إنها قوية بما فيه الكفاية لإطارات السيارات ولكن أيضًا للأصناف المطاطية الأصغر حجماً وهي مثالية في رحلتك لاستخدامها على إطارات الدراجات.

تقدر تشترى منفاخ السيارة
من خلال موقع جوميا من هنا http://bit.ly/2PKUYJ4

او من خلال موقع سوق.كوم من هنا https://souq.link/2r64lcg

2- كابل شحن البطارية
ملحقات مهمة جدًا لسيارتك
كابل شحن البطارية

من الوارد أن يحدث توقف مفاجئ لـ بطارية السياره في أي مكان، وقد يحدث هذا الأمر على طريق سفر أو مكان هادئ مما يعرضك للخطر. لذا يجب أن تحتوي سيارتك على كابل شاحن البطارية لتفادي مثل هذه المشكلات المزعجة. حيث يعمل هذا الكابل على تنشيط البطارية بمجرد توصيلة ببطارية سيارة اخرى او شاحن لبطارية السيارة، كما يتميز بأنه أمن جدًا وسهل الاستخدام، ويمكن توصيله بسهولة، لذا ننصح بإقتنائه

تقدر تشترى كابل شحن البطارية
من خلال موقع جوميا من هنا http://bit.ly/326zQzC

او من خلال موقع سوق.كوم من هنا https://souq.link/2JJdrSH

3- شاحن لتشغيل بطارية السيارة (باوربانك)
ملحقات مهمة جدًا لسيارتك
باوربانك
تقدر تشترى باوربانك للسيارة
من خلال موقع جوميا من هنا http://bit.ly/2pxIr17

او من خلال موقع سوق.كوم من هنا https://souq.link/328jHd5
4 - جهاز تتبع السيارة (GPS)
ملحقات مهمة جدًا لسيارتك
جهاز تتبع السيارة

في الآونة الأخيرة كثرت عمليات سرقة السيارة، لذا أصبح جهاز التتبع من ضمن أفضل 10 ملحقات مهمة جدًا لسيارتك حيث يمكنك من معرفة مكان السيارة في حالة التعرض للسرقة. لذا ننصح بإقتنائه ليس فقط لتفادي حوادث السرقة، بل أيضًا لتحديد الأماكن التي يمنع تواجد السيارات بها، كما أن بعض الأجهزة الحديثة تمكنك من التحكم بالسيارة و متابعة حالة البطارية والوقود ومستوى الزيت أيضًا.

تقدر تشترى جهاز تتبع السيارة
من خلال موقع جوميا من هنا http://bit.ly/2PFV2dc

او من خلال موقع سوق.كوم من هنا https://souq.link/34oA1ry

5- الستائر الأمامية
ملحقات مهمة جدًا لسيارتك
الستائر الأمامية

أن كثرة التعرض للشمس مع أرتفاع درجة الحرارة، قد يتسبب فى انصهار و تشقق تابلو السيارة بالاضافة لتشوية الشكل العام للسيارة من الداخل . لذا ننصحك بإقتناء الستائر الأمامية للسيارة حتى تتمكن من حماية تابلو سيارتك والمقاعد الامامية خصوصًا في أوقات الظهيرة.



تقدر تشترى الستائر الامامية
من خلال موقع جوميا من هنا http://bit.ly/2JGVYKE

او من خلال موقع سوق.كوم من هنا https://souq.link/34oA1ry

6- غطاء السيارة
ملحقات مهمة جدًا لسيارتك
غطاء السيارة

كما ذكرنا مسبقًا هناك ملحقات مهمة جدًا لسيارتك من ضمنهم غطاء السيارة، فإن كثرة تعرض السيارة للأتربة والأوساخ وايضا التعرض لاشعة الشمس يتسبب في تشويه مظهرها، ويؤثر على ثبات الطلاء. لذا عادة ما ينصح بشراء غطاء سيارة مصنوع من خامات عالية حتى يحمي سيارتك من الأضرار السابق ذكرها، خصوصًا مع دخول فصل الشتاء وكثرة الأمطار.



تقدر تشترى غطاء السيارة
من خلال موقع جوميا من هنا http://bit.ly/32aE6Oy

او من خلال موقع سوق.كوم من هنا https://souq.link/2NC9P6h

7- مزيل لخدوش السيارة
ملحقات مهمة جدًا لسيارتك
مزيل لخدوش السيارة

مع الازدحام المروري، وترك السيارة لفترات طويلة أثناء تواجدك بالمنزل أو العمل، تتعرض السيارة لعدد كبير من الخدوش التي تفسد مظهرها بشكل كبير وتتسبب في تشوهها. لذا ننصحك بالحصول على مزيل لـ خدوش السيارة، فهي أفضل وسيلة للتخلص من هذه الأضرار، والحفاظ على مظهر سيارتك كما لو كانت جديدة .



تقدر تشترى المزيل لخدوش السيارة
من خلال موقع جوميا من هنا http://bit.ly/339v8CH

او من خلال موقع سوق.كوم من هنا https://souq.link/2PAWcqu

8- مكنسة السيارة
ملحقات مهمة جدًا لسيارتك
مكنسة السيارة

الغبار والأتربة من المشكلات التي يعاني منها الكثيرون داخل السيارة .الان لا تحتاج الانتظار لحين الذهاب لاحدى مغاسل السيارت او محطات البنزين . لذا ننصحك بالحصول على مكنسة السيارة التي تعمل على تنظيف السيارة من الأتربة بسرعة وسهولة، حيث السهولة فى الاستخدام بمجرد توصيلها بمقبس ولاعة السجائر بقدرة 12 فولت ، ورأس تنظيف دقيق يسهل الوصول إلى ثنايا السيارة وتنظيفها بشكل فعال.

تقدر تشترى مكنسة السيارة
من خلال موقع جوميا من هنا http://bit.ly/325Q6AX

او من خلال موقع سوق.كوم من هنا https://souq.link/2PIF1mP

9- حامل الهاتف
ملحقات مهمة جدًا لسيارتك
حامل الهاتف

تزداد حوادث السيارات بشكل كبير بسبب استخدام الهاتف اثناء القيادة وذلك لأنه يشتت الانتباه بشكل خطيرو مع تزايد أهمية الهواتف في حياتنا أصبح حامل الهاتف من ضمن أفضل 10 ملحقات مهمة جدًا لسيارتك ، حيث يمكنك من القيادة بأمان دون الحاجة إلى الإمساك بالهاتف. وبمجرد توصيل هاتفك بجهاز البلوتوث تتمكن من تلقي المكالمات والرد عليها بدون ان تشتت انتباهك أثناء السير، كذلك يمكنك من تشغيل خرائط جوجل لمعرفة الطرق، حيث يتم تثبيت هذا الحامل على التابلوه ليصبح أمامك مباشرة دون الحاجة إلى حمل الهاتف مما يوفر لك قيادة آمنة.

تقدر تشترى حامل الهاتف
من خلال موقع جوميا من هنا http://bit.ly/34rhBX5

او من خلال موقع سوق.كوم من هنا https://souq.link/2NBAeRk

10- كاميرا الرؤية الخلفية
ملحقات مهمة جدًا لسيارتك
كاميرا الرؤية الخلفية

أن مشاكل ركن السيارة لا تنتهي، وعادة ما تؤدى الي خدش اكصدام السيارة و خاصة اذا كنت مبتدئ فى القيادة . توفر الكاميرا الخلفية رؤية ليلية واضحة .لذا ننصحك بإقتناء كاميرا الرؤية خلفية، لتتمكن من ركن سيارتك بأمان و بشكل صحيح، كما توفر لك ميزة إضافية وهي إمكانية تسجيل الوقائع في حالة التعرض لأي حادث، مما يحفظ لك حقوقك.

تقدر تشترى كاميرا الرؤية الخلفية
من خلال موقع جوميا من هنا http://bit.ly/2N7tRXb

او من خلال موقع سوق.كوم من هنا https://souq.link/2qdIQpz