السيارات الهجين ما يسمى لأنها تعمل على الجمع بين اثنين من مختلف مصادر الطاقة. الأول هو أمر طبيعي ولكن عادة ما تكون فعالة للغاية وقود الغاز في تصميم محرك للحصول على أكبر قدر ممكن من السلطة والتي قطعت مسافات طويلة من الحد الأدنى من الوقود. عادة ما يكون هذا أيضا تهدف إلى التقليل من غاز العادم ، وانبعاثات الكربون. والثاني هو ارتفاع الطاقة الكهربائية والسيارات التي يديرها تخزينها في بطاريات السيارات.

كثيرة هي السيارات الهجين والقطارات لأنها سحب الطاقة من الشبكة الرئيسية ، حيثما يكون ذلك عمليا وممكنا من الناحية الاقتصادية لاستخدام النفقات العامة وخطوط الكهرباء. ولكن لديهم خيار استخدام الديزل السلطة عندما لا يكون متاحا أو إذا كان هناك مشكلة في التيار الكهربائي.

الجديدة والابتكارات والتطورات التكنولوجية التي أتاحت لجيل جديد من السيارات الهجين للاستفادة من هذه الفكرة على حد سواء ، وخفض تكاليف الوقود لتمكين السائقين 6to خفض كمية غازات الدفيئة التي تنتجها سياراتهم.

هذا الجمع بين اثنين من مصادر الوقود تسمح لتشغيل السيارات الهجينة على oenormal "محرك عالية أو عند مستويات مستدامة من الطاقة المطلوبة مثل الطرق السريعة في البلد أو الطرق السريعة. وهذا أيضا عندما غاز المحرك الأكثر فعالية في دورتها ، وبالتالي تقديم افضل الاقتصاد في استهلاك الوقود ، وأدنى مستوى للانبعاثات.

ورغم أن محرك الغاز في السيارات الهجين ويمكن أن توفر كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية لتسريع سريعة هذه ليست فعالة لاستخدام قدراتها. محركات الغاز واستخدام غير متناسبأو اهتراء المحرك الخاص بك.

المحركات الكهربائية وينبغي توفير كل ما يلزم من قوة لقيادة السيارات في بلدة معظم السيارات الهجينة ، ولكن سوف تتحول تلقائيا إلى محرك الغاز عندما يطلب المزيد من الصلاحيات ، وغالبا في جميع أنحاء 40mph علامة. ثم عندما تقل الحاجة إلى السلطة ، على سبيل المثال عندما نجح عن الطريق والعودة الى دورة ثانية في المناطق الحضرية الغاز محرك ستغلق ومحرك كهربائي ، بسهولة ، أن تتخذ من جديد.

البطاريات على السيارات الهجين لا حاجة لتشكيل واتهم المصدر الرئيسي الكهربائية ، ولكنها ظلت على رأسها بواسطة مولدات تعمل بالطاقة على متن الطائرة التي قطعتها المركبة. البطاريات كما احتفظ oetopped "الكبح العمل بها من السيارة. عادة عندما انفجرت سيارة الفرامل الطاقة من حركة السيارة وفقدت السيارة تحتاج إلى إمدادات جديدة من الطاقة والغاز لدفعها لدعم السرعة الذي كان عليه قبل الكبح. السيارات الهجين مع المحركات الكهربائية لديها القدرة على استرجاع وإعادة استخدام هذه السلطة ، لعدة قطاعات ، وأكثر من ذلك ، فإن الحاجة إلى المزيد من الوقود.

الكهربائيالسيارات الهجينة على السيارات عندما تتراجع أو عكسه ، بدلا من استخدام الكهرباء ، وستكون بمثابة مولد الكهرباء ، وخلق. حتى عندما تكون السيارة الكبح ، إضافة إلى المكابح العادية ، ومحرك كهربائي يستخدم كبح. وينتقل هذا المحرك توليد الكهرباء ، وإلى الوراء ، ثم تخزينها في بطاريات لاستخدامها فيما بعد. بحيث يمكنك استخدامها بفعالية السلطة نفسها مرتين.

بسبب كل هذه العوامل أن السيارات الهجين عالية في استهلاك الوقود وانبعاثات تنتج القليل جدا مقارنة معيارية السيارة. وهذا بسبب ارتفاع تكاليف الوقود والحاجة للحد من كميات هائلة من غازات الدفيئة التي يتم ضخها في البيئة ، السيارات الهجين بشعبية متزايدة. ومع تخفيضات ضريبية جديدة للسيارات هجينة أكثر النماذج أصبحت متاحة في هذا الاتجاه من المتوقع أن تستمر.

المادة المصدر : http://www.articlesnatch.com


اخوكم يوسف