| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 7 من 7

  1. #1

    الصورة الرمزية ibrahimsaad

    رقم العضوية : 3105

    تاريخ التسجيل : 10Nov2007

    المشاركات : 1,884

    النوع : ذكر

    الاقامة : Kafr El-Sheikh

    السيارة: Nissan Sunny 2014

    السيارة[2]: 128- اكسيل - فيرنا

    الحالة : ibrahimsaad غير متواجد حالياً

    افتراضي اولاد الخنازير يطلبون الهدنه من صواريخ حماس العبثيه - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    هذا الخبر الجميل اهديه الى كل من يشكك فى المجاهدين والى كل من يدعى ان صواريخ حماس هى عبثيه
    فلتنظروا كيف لهذه الصواريخ العبثيه البدائيه اجبرت الصهاينه على تغيير خطتهم (اباده حماس )

    وصدق الله العظيم اذ يقول

    ان تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون

    الخبر

    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...&Page=1&Part=5

    هدنة إنسانية!


    محمود سلطان : بتاريخ 31 - 12 - 2008
    لأول مرة نسمع ـ في المواجهات العسكرية ـ عما يسمى "هدنة إنسانية".. هذه "نكتة" حاول الكيان الصهيوني، تمريرها من خلال حلفائه الأوروبيين.. تل أبيب تطلب هدنة، وتطلب من "الوسيط" الفرنسي تمثيل دور المبادر بهذا الاقتراح.. والمثير للدهشة أن تعقد إسرائيل اجتماعا أمنيا لدراسة الاقتراح الباريسي، هذه فعلا مفاجأة كبيرة، سيما وأن الأهداف المعلنة للحرب لم يتحقق منها هدف واحد، فالمقاومة لم تتوقف، والصواريخ الفلسطينية ضربت لأول مرة "بئر السبع" و"كريات جات" و"كريات ملاخي" وأشدود" و"أوفيكيم" و"عسقلان" و"سديروت" ، وأسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الإسرائيليين، صحيح ـ ومن الطبيعي ـ أنها لا تقارن بعدد الشهداء الذين سقطوا من الجانب الفلسطيني، إلا أنها نالت من هيبة الجيش الإسرائيلي، وقللت من ثقة الإسرائيليين في الاعتماد عليه كمظلة تحميهم من الحمم الفلسطينية، أيا كانت قدراتها التدميرية، فيما لازالت حماس هي القوة الوحيدة المهيمنة على القطاع.. بل إن الأخيرة هي التي رفضت نكتة "الهدنة الإنسانية"، إلا بشروطها التي لم تتغير قبل الحرب أو خلالها (رفع الحصار وفتح المعابر).
    المقترح الفرنسي، هو في واقع الحال مقترح إسرائيلي، قدم بـ"الباطن" للمقاول الأوروبي، لرفع الحرج عن تل أبيب، والتي خاضت حربها ضد غزة ، بغطاء سياسي، كان امتدادا لذات "الفشل" الذي منيت به في جنوب لبنان عام 2006 .
    الطائرات الإسرائيلية، وبعد خمس أيام من الحرب، لم تجد أهدافا لتدمرها، إلا أطفال غزة في شوارعها المحطمة، والمكتظة بأشلاء جثث المدنيين.. ضربت كل مقرات حكومة حماس.. والمدارس والجامعات والمستشفيات.. ثم ماذا بعد؟!
    هذا هو السؤال الذي وضع الكيان الصهيوني في مأزق سياسي واستراتيجي، ينبئ بنتائج مشابهة للحرب اللبنانية الإسرائيلية الأخيرة، سيما وأن نتائج العدوان على غزة، لم تضر فقط بالمستقبل السياسي لأمراء الحرب في تل أبيب، ولكنه امتد لينال من سمعة ما تبقى من مصداقية لـ"أصدقائها" العرب من جهة وحلفائها الغربيين من جهة أخرى، في أوضاع دولية وبيئة عالمية مضطربة عسكريا وأمنيا وماليا، تورطت في صناعتها كل الدول الكبرى المؤيدة للكيان الصهيوني.
    الهدنة الإسرائيلية.. والتي أسندت لـ"المقاول" الفرنسي، دلالة قاطعة على القلق الذي يعتصر القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية، من النتائج المتوقعة للحرب، خاصة على الصعيدين الفلسطيني الداخلي "تماسك المقاومة وحضور حماس عفية لم يمسسها سوء"، وعلى صعيد الحضانة العربية والغربية التي ولد في رحمها قرار العدوان على غزة.. إنها بشارة بفشل العدوان.. وانتصار المقاومة .. فلا تهنوا ولا تحزنوا.
    sultan@almesryoon.com


    وهنا صور للصهاينه الجبناء تشفى قلوب المؤمنين

    http://www.forsanelhaq.com/showthrea...177#post710177

    اللهم انصر اخواننا المجاهدين فى غزه وامددهم بممد من عندك
    اللهم اننا خذلناهم فلاتخذلهم انت ياناصر المستضعفين
    اللهم ايدهم بجبريل وميكائيل كما ايدت نبيك وعبدك محمد

    http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic3105_1.gif
    Dr Ibrahim Saad


  2. #2

    الصورة الرمزية Rembrandt

    رقم العضوية : 28777

    تاريخ التسجيل : 30Dec2008

    المشاركات : 2,248

    الحالة : Rembrandt غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ولقد كرمنا بنى ادم..صدق الله العظيم
    استطيع ان اتفهم غضبك ولكن وصف اى بنى ادم اى كان شكلة او دينة بلخنزير اجدة شيء صعب


  3. #3

    الصورة الرمزية أبو عبدالله

    رقم العضوية : 97

    تاريخ التسجيل : 23Apr2007

    المشاركات : 11,050

    النوع : ذكر

    الاقامة : ManSOuRa

    السيارة: coRoLLa 06

    السيارة[2]: siRiOn 07

    دراجة بخارية: ان شاء الله

    الحالة : أبو عبدالله غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramberandt مشاهدة المشاركة
    ولقد كرمنا بنى ادم..صدق الله العظيم
    استطيع ان اتفهم غضبك ولكن وصف اى بنى ادم اى كان شكلة او دينة بلخنزير اجدة شيء صعب
    هل يجوز أن نطلق على اليهود أنهم أبناء القردة والخنازير؟

    بسم الله،والحمد لله،والصلاة والسلام على رسول الله،وبعد:-

    فقد ثبت أن طائفة من اليهود مسخت قردة وخنازير، وسجل القرآن هذه الواقعة بلفظ صريح لا لبس فيه، ولا يمكن إنكاره، لكن الراجح أن الذين مسخوا قردة وخنازير لم يتناسلوا بعد ذلك، فلم يبق لهم نسل، واليهود الصهاينة هم إخوان هذه الطائفة الممسوخة، وإذا كان اليهود اليوم ليسوا على أشكال القردة والخنازير ، إلاّ أن أوصافهم وأخلاقهم التي عرفوا بها بين الناس، تدل على أنهم قد فاقوا صفات الطائفة الممسوخة.

    يقول الشيخ سيد قطب- رحمه الله- صاحب كتاب ( في ظلال القرآن ):-

    على الرغم من جواز لعن الكافرين والعصاة إلا أن الأولى أن يشتغل المسلم بنفسه ، وترك اللعن أولى من إطلاق اللسان به ، فقد روى مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قيل : يا رسول الله ادع الله على المشركين . قال : إ"ني لم أبعث لعانا . وإنما بعثت رحمة".

    فليس من خلق المسلم اللعن ، والطعن و الغمز و اللمز ، فقد أوجب الله جل وعلا على عباده حفظ ألسنتهم مما حرم عليهم، قال سبحانه: مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ [ق: 18]، وقال:وَإِنَّ عَلَيْكُمْ لَحَافِظِينَ كِرَامًا كَاتِبِينَ يَعْلَمُونَ مَا تَفْعَلُونَ [الانفطار: 10-12]. فالإنسان مأمور بحفظ لسانه وصيانة جوارحه عما حرم الله عليه، والرسول صلى الله عليه وسلم قال: لعن المؤمن كقتله فشبه اللعن بالقتل كما قال: إن اللعانين لا يكونون شهداء ولا شفعاء يوم القيامة ،وليس المؤمن بالطعان ،ولا اللعان ،ولا الفاحش ، ولا البذيء. فالسب واللعان أمر منكر ليس من خلق المسلمين .

    قال الإمام المناوي في شرحه لكلمة لعانا: أي مبالغاً في اللعن ، أي: الإبعاد عن الرحمة ،والمراد نفي أصل الفعل على وزان : {وما ربك بظلام} . انتهى.

    ويقول الشيخ عبد الخالق الشريف من علماء مصر : -

    الوصف بالكلبية أو الخنزيرية ليهود إسرائيل مما لا حرج فيه ،وقد وصفهم الله في القرآن الكريم بالقردة والخنازير فقال تعالى :( قل هل أنبئكم بشر من ذلك مثوبة عند الله من لعنه الله وغضب عليه وجعل منهم القردة والخنازير وعبد الطاغوت ) . وأنهم مثل الحمار يحمل أسفارا ، قال تعالى : { مثل الذين حملوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل أسفارا ... }

    وكذلك وصفهم بالكلاب، فقال تعالى :{ واتل عليهم نبأ الذي آتيناه آياتنا فانسلخ منها فأتبعه الشيطان فكان من الغاوين ... } ... إلى قوله : { فمثله كمثل الكلب إن تحمل عليه يلهث ... } انتهى.

    ويقول الإمام القرطبي في تفسيره لهذه الآية (:(قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللّهِ مَن لَّعَنَهُ اللّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُوْلَـئِكَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضَلُّ عَن سَوَاء السَّبِيلِ):- لما نزلت هذه الآية قال المسلمون لهم : يا إخوة القردة والخنازير فنكسوا رءوسهم افتضاحا , وفيهم يقول الشاعر : فلعنة الله على اليهود إن اليهود إخوة القرود . انتهى.

    وقال الطبري في تفسير هذه الآية:-

    أولئك": هؤلاء الذين ذكرهم تعالى ذكره، وهم الذين وصف صفتهم، فقال: من لعنه الله، وغضب عليه، وجعل منهم القردة والخنازير، وعبد الطاغوت؛ وكل ذلك من صفة اليهود من بني إسرائيل. يقول تعالى ذكره: هؤلاء الذين هذه صفتهم شر مكانا في عاجل الدنيا والآخرة عند الله ممن نقمتم عليهم يا معشر اليهود إيمانهم بالله وبما أنزل إليهم من عند الله من الكتاب وبما أنزل إلى من قبلهم من الأنبياء، {وأضل عن سواء السبيل} يقول تعالى ذكره: وأنتم مع ذلك أيها اليهود، أشد أخذا على غير الطريق القويم، وأجور عن سبيل الرشد والقصد منهم. وهذا من لحن الكلام، وذلك أن الله تعالى ذكره إنما قصد بهذا الخبر إخبار اليهود الذين وصف صفتهم في الآيات قبل هذه بقبيح فعالهم وذميم أخلاقهم واستيجابهم سخطه بكثرة ذنوبهم ومعاصيهم، حتى مسخ بعضهم قردة وبعضهم خنازير، خطابا منه لهم بذلك تعريضا بالجميل من الخطاب، ولحن لهم بما عرفوا معناه من الكلام بأحسن اللحن، وعلم نبيه صلى الله عليه وسلم من الأدب أحسنه، فقال له: قل لهم يا محمد، أهؤلاء المؤمنون بالله وبكتبه الذين تستهزؤون منهم شر أم من لعنه الله؟ وهو يعني المقول ذلك لهم.أ.هـ

    -----------------------
    منقول من http://www.islamonline.net/servlet/S...=1122528620748


    ===========================
    الشخصية الأخلاقية لليهود في القرآن

    ،بسم الله، والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :

    فلا شك أن بني إسرائيل وحكاياتهم احتلت حيزاً ليس بالقليل من القصص القرآني، وفي ذلك كثير من العبر؛ وقد وصفهم القرآن الكريم بأنهم لا عهد لهم ولا خلاق ، وأنهم قتلة الأنبياء وخونة العهود ، وأنهم كذابون، ومجادلون وتمردوا على الله تعالى، وقوم بهذه الصفات لا أمان لهم ولا عهد لهم.


    وهذا ما يقوله فضيلة الشيخ عطية صقر - رئيس لجنة الفتوى بالأزهر سابقا- في أخلاق اليهود في القرآن :-

    القرآن الكريم حدَّد الشخصية الأخلاقية لليهود، وتحدَّث عنهم في إنصاف، فمدحَهم حين يستحقون المدح، وذمَّهم حين يمارسون ما يذمون عليه، وكان ذمهم طاغيًا على مدحهم لِمَا جُبِلُوا عليه من أخلاق وما قاموا به من تصرُّفات مُنْكَرة، فمما ورد في مدحهم قوله تعالى: (وَلَقَدْ آتَيْنَا بَنِي إِسْرَائِيلَ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ وَرَزَقْنَاهُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى الْعَالَمِينَ) (سورة الجاثية:16) أي على عَالَمِي زمانهم.

    1- الكذب على الله:

    قال تعالى: (ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الْأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ) (سورة آل عمران:75) (وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ) (سورة المائدة:64) (قَالُوا إِنَّ اللَّهَ فَقِيرٌ وَنَحْنُ أَغْنِيَاء) (سورة آل عمران : 181) (وَقَالَتِ الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى نَحْنُ أَبْنَاءُ اللَّهِ وَأَحِبَّاؤُهُ قُلْ فَلِمَ يُعَذِّبُكُمْ بِذُنُوبِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ بَشَرٌ مِمَّنْ خَلَقَ) (سورة المائدة:18).

    2- حبُّهم لسماع الكذب:

    قال تعالى: (وَمِنَ الذِينَ هَادُوا سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ) (سورة المائدة:41) (سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ أَكَّالُونَ لِلسُّحْتِ) (سورة المائدة:42).

    3- التمرُّد على الله:

    قال تعالى: ( فَبِمَا نَقْضِهِمْ مِيثَاقَهُمْ لَعَنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً) (سورة المائدة:13)، وهو ميثاق مع الله بالصلاة والزكاة والإيمان بالرسل ومساعدتهم والقرْض الحسن.

    4- التمرد على الرسل:

    قال تعالى: (وَإِذْ قُلْتُمْ يَا مُوسَى لَنْ نُؤْمِنَ لَكَ حَتَّى نَرَى اللَّهَ جَهْرَةً) (سورة البقرة:55) (كُلَّمَا جَاءَهُمْ رَسُولٌ بِمَا لَا تَهْوَى أَنْفُسُهُمْ فَرِيقًا كَذَّبُوا وَفَرِيقًا يَقْتُلُونَ) (سورة المائدة:70) (قَالُوا يَا مُوسَى إِنَّا لَنْ نَدْخُلَهَا أَبَدًا مَا دَامُوا فِيهَا فَاذٍْهَبْ أَنْتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلَا إِنَّا هَاهُنَا قَاعِدُونَ) (سورة المائدة:24).

    5- الجدال والمراء:

    قال تعالي: (وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّي يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ) (سورة البقرة:247) (قَالُوا ادْعُ لَنَا رَبَّك يُبَيِّنْ لَنَا مَا هِيَ إِنَّ الْبَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا) (سورة البقرة :70).

    6- كتمان الحق والتضليل:

    قال تعالي: (وَلَا تَلْبِسُوا الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُوا الْحَقَّ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ) (سورة البقرة:42) (يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ) (سورة آل عمران:78)

    7- النفاق:

    قال تعالي: ( وإذا لقوا الذين آمنوا قالوا آمنا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنا معكم إنما نحن مستهزئون) (سورة البقرة:14) (أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب) (سورة البقرة:44).

    8- إيثار المنفعة الشخصية والأنانية الطاغية:

    قال تعالي: (أَفَكُلَّمَا جَاءَكُمْ رَسُولٌ بِمَا لَا تَهْوَى أَنْفُسُكُمْ اسْتَكْبَرْتُمْ( (سورة البقرة:87) (لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الْأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ) (سورة آل عمران :75).

    9- حبُّ الشَّرِّ لِلنَّاسِ وَالسَّعْي في إفسادهم:

    قال تعالي: ( وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ) (سورة البقرة:109).

    10- كراهية الخير لغيرهم:

    قال تعالي: ( إِنْ تَمْسَسْكُمْ حَسَنَةٌ تَسُؤْهُمْ وَإِنْ تُصِبْكُمْ سَيِّئَةٌ يَفْرَحُوا بِهَا) (سورة آل عمران:120) (أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهًمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ) (سورة النساء:54).

    11- الكبر والتعالي على الناس:

    قال تعالى: (نَحْنُ أَبْنَاءُ اللَّهِ وَأَحِبَّاؤُهُ) (سورة المائدة : 18) ( أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنْفُسَهُمْ) (سورة النساء: 49) (لَيْسَ عَلَيْنَا فِي الْأُمِّيِّينَ سَبِيلٌ) (سورة آل عمران :75).

    12-الاستغلال والانتهازية:

    قال تعالي: (وَأَخْذِهِمُ الرِّبَا وَقَدْ نُهُوا عَنْهُ وَأَكْلِهِمْ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ) (سورة النساء : 161) ( أَكَّالُونَ لِلسُّحْتِ) (سورة النساء:42).

    13- عدم الأدب في الخطاب:

    قال تعالي: (مِنَ الذِينَ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيًّا بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْنًا فِي الدَّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعَ وَانْظُرْنَا لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِنْ لَعَنَهُمُ اللَّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُونَ إِلَّا قَلِيلًا) (سورة النساء: 46).

    14- سهولة القتل عندهم وسفك الدماء حتى مع الأنبياء قال تعالى: (وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ الْحَقِّ) (سورة البقرة:61).

    15- قسوة القلب وجمود العاطفة:

    قال تعالي: (ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكمْ مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ فَهِيَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَة) (سورة البقرة:74).

    16- عدم الوفاء بالعهود:

    قال تعالي: (أَوَكُلَّمَا عَاهَدُوا عَهْدًا نَبَذَهُ فَرِيقٌ مِنْهُمْ) (سورة البقرة:100)

    17- تَبَلُّدُ حِسِّهِم وموت ضميرهم الأدبي:

    قال تعالي: (كَانُوا لَا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنْكَرٍ فَعَلُوهُ) (سورة المائدة:79) (تَرَى كَثِيرًا مِنْهُمْ يُسَارِعُونَ فِي الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَأَكْلِهِمُ السُّحْتَ)(سورة المائدة:80).

    18- التَّحايُلُ على المخالفة:

    قال تعالي: (وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الذِينَ اعْتَدَوْا مِنْكُم فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ) (سورة البقرة: 65). ويفسِّر ذلك قولُه تعالى: (إِذْ يَعْدُونَ فِي السَّبْتِ إِذْ تَأْتِيهِمْ حِيتَانُهُمْ يَوْمَ سَبْتِهِمْ شَرْعًا وَيَوْمَ لَا يَسْبِتُونَ لَا تَأْتِيهِمْ) (سورة الأعراف : 163).

    19- الجُبْنُ:

    قال تعالي: (لَأَنْتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِمْ مِنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَا يَفْقَهُونَ . لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُحَصَّنَةٍ أَوْ مِنْ وَرَاءِ جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى) (سورة الحشر: 13-14) ( لَا طَاقَةَ لَنَا الْيَوْمَ بِجَالُوتَ وَجُنُودِهْ) (سورة البقرة:249) (وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاٍة) (سورة البقرة:96).

    20- البخل:

    قال تعالي: (أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِنَ الْمُلْكِ فَإِذًا لَا يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيرًا) (سورة النساء: 53) (وَالذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلَا يُنْفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ) (سورة التوبة:34).

    21- تحريف الكتب المقدَّسة:

    قال تعالي: (فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَذَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا) (سورة البقرة:79) (مِنَ الذِينِ هَادُوا يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَنْ مَوَاضِعِهِ) (سورة النساء:46).

    22- استباحة الكفر في سبيل تحقيق أغراضهم:

    قال تعالى: (أَلَمْ تَرَ إِلَى الذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَؤُلَاءِ أَهْدَى مِنَ الذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا) (سورة النساء:51) ( تَرَى كَثِيرًا مِنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الذِينَ كَفَرُوا) (سورة المائدة:80).

    هذه صورة من أخلاق اليهود المذمومة كما وصفها القرآن الكريم.

    تمرَّدوا على تعاليم اليهودية السماوية، واستبدلوا بها تعاليمَ أخرى زعموا أنها أفضل من التوراة "التِّلْمود" ومن أجل هذا لَفِظَتْهم كلُّ الدول التي يَحِلُّون بها وتاريخ طردهم من بلاد أوروبا مسطَّر في الكتب، ويؤكد خبثَ نيَّتهم ما تركَّز أخيرًا في صورة بَشِعَة هي الصُّهْيُونية بأساليبها الوحشية المعروفة، وإذا كان الله سبحانه قد ضرب عليهم الذِّلة والمسكنة وباءوا بغضب من الله بما اتصفوا به من أخلاق فما ظلَمهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون، وإذا كان الله قد تأذَّن ليَبعَثَنَّ عليهم إلى يوم القيامة من يسومهم سوء العذاب فذلك يُعطينا الأمل في نصر الله لنا على المعتدين والمحتلين منهم إن نصرناه بالإيمان القويِّ والتَّسلُّح بكل سلاح مادي ومعنوي، مع وحدة تجمع الكلمة وعملٍ للصَّالح العام . أ.هـ


    =========================

    في النهاية نحن نقول ما قاله المولى عزو وجل عنهم في القرآن الذي نأمن به أنه كلام ربنا

    عن أبي هريرة قال :
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    إذا قال الرجل لأخيه :جزاك الله خيرا ، فقد أبلغ في الثناء


  4. #4

    الصورة الرمزية human

    رقم العضوية : 20140

    تاريخ التسجيل : 25Sep2008

    المشاركات : 6,879

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: مافيش عربيه تانيه!!

    السيارة[2]: ميجان

    دراجة بخارية: عجله شوبر

    الحالة : human غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله يفتح عليك يا ابو عبدالله

    بس تعقيب صغير

    احنا كافراد ممكن نقول و ندعى عليهم بس كسياسه دوله ماينفعش حد مسئول يقول الكلام ده علنى
    المسلم كيس و فطن برضه :)

    و انا زعلت جدا لما منعوا الدعاء على اليهود فى صلاه الجمعه و الفجر فى المساجد

    مصر هتفضل غالية عليا
    -------------------------------
    الديك الحلبي هايفضل يدن لغاية ما يتدبح


  5. #5

    الصورة الرمزية د-احمد عبد اللطيف

    رقم العضوية : 1259

    تاريخ التسجيل : 30Jun2007

    المشاركات : 324

    النوع : ذكر

    الاقامة : USA فلوريدا-الاسكندريه

    السيارة: Toyota

    السيارة[2]: BMW

    الحالة : د-احمد عبد اللطيف غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    احسنت يا ابو عبد الله
    اللهم انصر اخواننا في غزة نصر عزيز مقتدر


  6. #6

    الصورة الرمزية ibrahimsaad

    رقم العضوية : 3105

    تاريخ التسجيل : 10Nov2007

    المشاركات : 1,884

    النوع : ذكر

    الاقامة : Kafr El-Sheikh

    السيارة: Nissan Sunny 2014

    السيارة[2]: 128- اكسيل - فيرنا

    الحالة : ibrahimsaad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramberandt مشاهدة المشاركة
    ولقد كرمنا بنى ادم..صدق الله العظيم
    استطيع ان اتفهم غضبك ولكن وصف اى بنى ادم اى كان شكلة او دينة بلخنزير اجدة شيء صعب
    انا فعلا غاضب جدا ولكنى لم اصف جنس بنى ادم بالخنازيرانما وصفت فقط هؤلاء اليهود بالخنازير وهذا الوصف ليس من عندى بل هو من عند الله وقد وضح ذلك الاخ ابوعبدالله

    http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic3105_1.gif
    Dr Ibrahim Saad


  7. #7

    الصورة الرمزية Rembrandt

    رقم العضوية : 28777

    تاريخ التسجيل : 30Dec2008

    المشاركات : 2,248

    الحالة : Rembrandt غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الله يفتح عليك



 

المواضيع المتشابهه

  1. اجيب منين صواريخ
    بواسطة shod90 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 02-05-2011, 08:50 AM
  2. الى كل من يطلبون انتهاء التظاهر كفاية لو سمتحو
    بواسطة mahmoudysf في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 108
    آخر مشاركة: 05-02-2011, 05:58 PM
  3. صوت الهواء بعد 100كم -صواريخ
    بواسطة nasroo في المنتدى دايــو+شيفرولية لانوس
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-10-2009, 04:31 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2