| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 42 من 49 الأولىالأولى ... 32 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 411 إلى 420 من 484

  1. #411

    الصورة الرمزية أبومعاذ

    رقم العضوية : 1862

    تاريخ التسجيل : 22Aug2007

    المشاركات : 5,726

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo Elobour

    السيارة: maruti

    السيارة[2]: Gen-2

    دراجة بخارية: no

    الحالة : أبومعاذ غير متواجد حالياً

    افتراضي الجيش الإسرائيلي: مقاتلون أشباح يهاجموننا من باطن الأرض وحماس ما زالت تحافظ على قدرات -

    hasad">

    الجيش الإسرائيلي: مقاتلون أشباح يهاجموننا من باطن الأرض وحماس ما زالت تحافظ على قدراتها


    رجل إطفاء إسرائيلي يخمد حريقاً نجم عن سقوط صاروخ أطلقته حماس على بلدة بئر السبع الإسرائيلية - رويترز

    1/14/2009 2:53:00 PM
    إعداد - أحمد الليثي - إنها حرب أشباح، لا نرى مقاتلين بالعين المجردة، لكنهم سرعان ما يندفعون صوبنا من باطن الأرض، إنهم يخرجون لنا من أعماق الأرض، إننا نتحرك على الأرض، ونحن نشعر أن أسفلَ منا مدينة تحت أرضية.
    هذا هو جزء مما جاء على لسان النقيب ميكي شربيط، قائد سرية في سلاح المدرعات الإسرائيلية، في تقرير نشرته صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية الثلاثاء.
    شهادة شربيط الذي ترك ساحة المواجهات بعدما أصيب في مواجهة مع عناصر كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس في منطقة العطاطرة، غربي غزة، تشير الى الدور الكبير الذي تلعبه الأنفاق كجزء من الخطة الدفاعية التي تعتمدها القسام، في مواجهة التوغل الإسرائيلي.
    وتحدث شربيط عن الفزع الذي يشعر به الجنود من عمليات الاختطاف عبر هذه الأنفاق.
    وهناك ما يبرر المخاوفَ التي يتحدث عنها الضابط الإسرائيلي هناك، ففي اليوم الثاني للعدوان البري الاسرائيلي على قطاع غزة، وأثناء قيام سرية من وحدة مختارة في لواء الصفوة "جولاني" بعمليات تمشيط في أحد المنازل شرق مخيم جباليا، شمال غزة، فوجئ أحد الجنود الذي كان يفتش إحدى الغرف في المنزل باثنين من مقاومي حماس يندفعان من حفرة في قلب الغرفة ويحاولان الإمساك به ودفعه نحو الحفرة التي كانت تؤدي الى نفق، إلا أنه أفلت من الأسر بعد تدخل زملائه الذين استدعوا طائرة هليكوبتر عسكرية من طراز أباتشي.

    ويتضح من التقييمات العسكرية الإسرائيلية أن تحرك مقاتلي حماس عبر الأنفاق في ساحات المواجهة بات يقلص تأثير طائرات الأباتشي وطائرات الاستطلاع الإسرائيلية على استهدافهم أثناء المواجهات.
    ولعل الذي يدلل على ذلك هو ما حدث لعناصر وحدة "خوريف"، وهي إحدى وحدات النخبة التي كلفت عمليات تمشيط في الأراضي الزراعية الواقعة شرق مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة الخميس الماضي.
    فقبيل عملية التوغل، قامت طائرات الاستطلاع بدون طيار وطائرات الأباتشي بعمليات تمشيط واسعة النطاق، فضلاً عن قيام المدفعية بقصف المنطقة لضمان طرد المقاومين الذين يُفترض أنهم في المنطقة، علما بأنها من المناطق ذات الكثافة السكانية الضئيلة جداً، وبعد أن أنهت الطائرات والمدفعية ما قامت به، توغل في المنطقة عناصر وحدة خوريف، وأثناء قيامهم بعمليات تمشيط في أحد البيوت، فوجئوا بخروج مقاومين من باطن الأرض وأطلقوا قذائف عليهم ليقتل ويجرح عدد من الجنود، بينهم قائد الوحدة.
    وتقر "القسام" بأنها تعتمد على الأنفاق في مواجهة الجيش الإسرائيلي الذي يحاول التوغل في عمق مدينة غزة.

    واكد أبو عبيدة، الناطق بلسان كتائب القسام، الاثنين أن مجموعات ممن سماهم الاستشهاديين الأشباح تختبئ داخل أنفاق حتى لا تكشفها القوات الاسرائيلية، الأمر الذي يمكنها الانقضاض عليها من الخلف.
    وأردف قائلاً "الأشباح الاستشهاديون عبارة عن مجموعات من الاستشهاديين الذين تدربوا تدريبات خاصة، وترابط لعدد من الأيام مختبئة في الأماكن المفتوحة التي كان من المتوقع أن يتوغل فيها جيش الاحتلال فيها لتباغت الصفوف الخلفية للعدو وتربك صفوفه".
    واحتاط الجيش الإسرائيلي بشكل مكثف للأنفاق، حيث أن عناصر الهندسة الميدانية المعروفة بـ "يهلوم" ترافق كل وحدات الجيش التي تتوغل في قطاع غزة، حيث يتولى عناصر يهلوم فحص المنطقة والتأكد من خلوها من الأنفاق المفخخة وتفجيرها في حال وجدت.
    وقبل العدوان، أجرى عناصر وحدة يهلوم تدريبات واسعة في منطقة تسئيليم، في عمق النقب جنوب اسرائيل على كيفية التعامل مع الأنفاق.
    وكشف التلفزيون الإسرائيلي النقاب عن أن التدريبات التي قامت بها هذه الوحدة «يهلوم» استمرت 16 شهراً، مشيرا الى أن الجيش الإسرائيلي يفترض أن القسام حفرت 600 نفق؛ الكثير منها مفخخ، بهدف إلحاق الضرر بالجنود الاسرائيليين عند اقتحام القطاع.
    وافترض الجيش الإسرائيلي أن حماس ستعتمد على الأنفاق بشكل أساسي في ضرب القوات الاسرائيلية المتوغلة عبر تفخيخها وتفجيرها، فضلاً عن استخدامها في اختطاف الجنود وتمكين عناصر جهازها العسكري من التحرك خلال المواجهات.

    حماس تحافظ على قدراتها

    وفي سياق متصل رفض رئيس أركان الجيش الاسرائيلي، الجنرال غابي اشكنازي، التصريحات التي يطلقها مسؤولون اسرائيليون عديدون يستخفون فيها بحركة حماس ويتحدثون عن اقترابها من الانهيار.
    وقال ان جيشه وجه ضربات قاسية موجعة جدا لهذه الحركة وقوتها العسكرية ولكنها ما زالت تتمتع بالقوة وتسيطر على مقاتليها.
    وكان اشكنازي يتكلم أمام لجنة الخارجية والأمن البرلمانية، فكشف ان سلاح الجو الاسرائيلي نفذ حتى الآن 2310 غارات على 1114 هدفا ودمرت 26 مبنى تابعا لسلطة حماس وان القوات الاسرائيلية في القطاع تواصل عملياتها الحربية ضدها جوا وبرا وبحرا، وستواصلها حتى تستكمل المرحلة الثانية من خطة الحرب.
    وأكد ان الجيش لم يتلق تعليمات من القيادة السياسية للوصول الى المرحلة الثالثة، وعندما يتلقى هذه التعليمات سينفذها، مشيرا الى ان المرحلة الثالثة تستهدف إحداث انهيار تام لحماس وقيادتها المسلحة وان عملية كهذه ستستغرق وقتا وتحتاج الى تجنيد قوات اضافية من جيش الاحتياط وتستدعي صبرا وتحملا من الجمهور الاسرائيلي وقيادته، لأنها تنطوي على ثمن غال في الأرواح أيضا.
    ورسم اشكنازي صورة لحالة القتال ونتائجه في القطاع فقال ان الجيش حقق انجازات كبيرة جدا في هذه الحرب، حيث أعاد لنفسه قوة الردع، واليوم تعرف حماس وغيرها ان من يجرؤ على اطلاق الصواريخ علينا سيدفع ثمنا هائلا لم يتصوره في أسوأ احلامه.
    وقال ان الدليل على قوة الضربات التي وجهها الجيش هو ان هناك انخفاضا حادا في عدد الصواريخ التي تطلق على البلدات الاسرائيلية، حيث ان معدل الصواريخ اليوم يتراوح ما بين 20 و30 صاروخا في اليوم معظمها يسقط في مناطق مفتوحة.
    وأضاف أن حماس أعدت عشرات الكمائن لخطف الجنود وفشلت فيها جميعا واعدت عشرات الشبان المنتحرين (الاستشهاديين)، الذين ارتدوا زي الجيش الاسرائيلي وخططوا لتفجير أنفسهم وسط مجموعات الجنود الاسرائيليين وفشلت أيضا في تنفيذ أي هجوم ناجح، وتمت تصفية هؤلاء الشبان أو أسرهم.
    ولكنه حذر من الاستهتار بقوة حماس قائلا انها حركة تعمل بدعم من دولة أجنبية قوية ومساندة من عدة قوى وحتى دول عربية، تمنحها مالا وفيرا واسلحة كثيرة ومع انها تلقت ضربات قاسية من الجيش الاسرائيلي إلا انها ما زالت تحافظ على قدرات هجومية ودفاعية.
    واضاف: القيادات العليا لهذه الحركة، تختبئ تحت الأرض ولكنها تنجح في الحفاظ على مستوى معقول من السيطرة على قواتها وتدير الحرب من الخنادق والأنفاق الحصينة تحت الأرض، التي تنتشر في كل أنحاء غزة.. وتلقت ضربات كبيرة جدا في مصانع السلاح والمخازن وبطاريات اطلاق الصواريخ، ولكن الجيش الاسرائيلي لم ينجح بعد في القضاء على قدرات اطلاق الصواريخ.
    تكتيكات حماس
    ولحماس ما يقدر بنحو 25 ألف مقاتل مسلحين بأسلحة صغيرة وقذائف صاروخية.
    وتقول اسرائيل ان حماس لديها أيضا صواريخ أكثر تقدما مضادة للدبابات وقد يكون لديها صواريخ مضادة للطائرات تطلق من على الكتف قادرة على اصابة طائرات الهليكوبتر أو الطائرات التي تحلق على مستوى منخفض رغم أنه لم يتضح أن مثل هذه الاسلحة استخدمت.

    ويقول مسلحون فلسطينيون انهم أعدوا مزيدا من العقبات البرية من ألغام الى خنادق الى شراك خداعية.
    وشنت حماس عشرات من الهجمات الانتحارية في اسرائيل وتقول ان رجالها ونساءها يمكن أن يستأنفوا مثل هذا التكتيك الآن.
    ومن مزايا تكتيكات حماس لنه لا شيء يتغلب على معرفة المدافع المباشرة بأرضه، فبإمكان حماس الاعتماد فقط على الدعم من العديد من المدنيين.
    ويبدو أن حماس تحاول جذب القوات الاسرائيلية الى المناطق المأهولة بالسكان حيث الازقة الضيفة التي ستجعل الدبابات الاٍسرائيلية والدعم الجوي لا جدوى لهما.
    وبالرغم من أن القوات الاسرائيلية تضيق الخناق على مدينة غزة من الشمال والجنوب الا أنها تفادت التوغل في شوارعها.
    ووصف قادة حماس القتال الحالي في غزة بأنه معركة حتى النهاية ومن ثم فان دافع النشطاء الذي تذكيه الحماسة الدينية كبير.
    ومفهوم التضحية بالنفس يمكن أن يجعل المقاتلين الاسلاميين أصعب في المواجهة.
    ويبدو أن الفلسطينيين عقدوا العزم أيضا على أسر جنود اسرائيليين اضافة الى جلعاد شليط الجندي الاسرائيلي الذي أسر عبر الحدود عام 2006.

    المصدر: صحيفة الشرق الاوسط ، مصراوي.

    "ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز" 40 الحج

    ﻧﺤﻦ أﻓﻀﻞ ﺷﻌﺐ ﯾﺼﻨﻊ اﻟﺜﻮرات ﻟﻜﻨﻪ ﻻ ﯾﺤﺴﻦ ﺣﺮاﺳﺘﻬﺎ ﻓﯿﻌﻮد اﻟﻈﻠﻢ ﻟﯿﻠﺘﻒ ﻣﻦ ﺟﺪﯾﺪ , ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮة ﯾﺤﺪث ذﻟﻚ وﻻ ﻧﺘﻌﻠﻢ اﻟﺪرس


  2. #412

    الصورة الرمزية د-احمد عبد اللطيف

    رقم العضوية : 1259

    تاريخ التسجيل : 30Jun2007

    المشاركات : 324

    النوع : ذكر

    الاقامة : USA فلوريدا-الاسكندريه

    السيارة: Toyota

    السيارة[2]: BMW

    الحالة : د-احمد عبد اللطيف غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramberandt مشاهدة المشاركة
    من طريقتك فى الرد والحوار يبدو ان حضرتك من مكان ريفى فلاح يعنى وانا طبعا لا اقصد اى اسائة وعلى العموم متشكر لادبك واحترامك برافو يعنى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gassermohyaldin مشاهدة المشاركة
    سيادتكم لا يستحق عناء الرد علية لو كنت قراة الموضوع كويس كنت فهمت يبدو والله اعلم انك قروى
    -------------------
    تم وقف العضو ليس لاستحقاقه عقوبة "تحذير" لسوء الرد فى هذه المداخلة لكن لتعدد العضوية بالمنتدى.
    ط م -1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة edge مشاهدة المشاركة
    هو انت مش عاجبك حد خالص فى النتدى يا اخى عشان خاطر القران الى انت حاطة فى توقيعك فل تقول خيرا او لتصمت
    شئ غريب جدا


  3. #413

    الصورة الرمزية human

    رقم العضوية : 20140

    تاريخ التسجيل : 25Sep2008

    المشاركات : 6,879

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: مافيش عربيه تانيه!!

    السيارة[2]: ميجان

    دراجة بخارية: عجله شوبر

    الحالة : human غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هو مافيش موضوع يتفتح و يكون فيه خلاف فى الرأى الا ولازم ولابد و حتما يتوقف فيه عضو ولا اتنين على كام انذار

    مصر هتفضل غالية عليا
    -------------------------------
    الديك الحلبي هايفضل يدن لغاية ما يتدبح


  4. #414

    الصورة الرمزية احمدعبدالعزيز

    رقم العضوية : 713

    تاريخ التسجيل : 17May2007

    المشاركات : 3,466

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: رينو فلوانس 2016

    الحالة : احمدعبدالعزيز غير متواجد حالياً

    افتراضي منشورات إسرائيلية تسقط على اهالى رفح المصرية وتصيبهم بالذعر -

    القاهرة - محرر مصراوى - قالت تقارير إعلامية ان منشورات إسرائيلية سقطت على اهالى مدينة رفح المصرية وإصابتهم بحالة من الهلع والذعر، حيث ان تلك المنشورات كانت تحث السكان إلى إخلاء المنازل لان الطائرات ستقصفها

    وبينت التقارير ان تلك المنشورات أسقطتها طائرات إسرائيلية وكانت موجهة الى اهالى قطاع غزة ولكن الرياح الشديدة أدخلتها الى الاراضى المصرية .

    وأفادت التقارير ان اهالى مدينة رفح المصرية يعيشون حالة نفسية سيئة جراء أصوات القصف الإسرائيلي للشريط الحدودي بين مصر وغزة والتى تستمر طوال الليل .

    كما أفادت التقارير ان كثير من منازل المدينة تضررت بشدة حيث ان الغارات الجوية تتسبب فى تكسير زجاج النوافذ، بالإضافة الى ان كثير من المنازل قد تصدعت جراء استخدام إسرائيل القنابل الارتجاجية بهدف تدمير الأنفاق بمنطقة جنوب رفح .

    كان سفير إسرائيل لدى القاهرة شالوم كوهين قد قدم اعتذار حكومة بلاده الى مصر عن إصابة عدد من المصريين على الحدود في رفح المصرية نتيجة العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية.

    وكان ضابطان من قوات الامن المركزي المصري الموجودة على خط الحدود الدولية قد أصيبا نتيجة تطاير الشظايا من القصف الإسرائيلي المكثف على طول الشريط الحدودي بين مصر وقطاع غزة إضافة الى إصابة طفلين في الاحياء السكنية لمدينة رفح المصرية.

    وفور وقوع الحادث استدعت الخارجية المصرية السفير الاسرائيلي وأبلغته مجددا بمطالبة مصر بضرورة امتثال إسرائيل لقرار مجلس الأمن والاستجابة للمبادرة المصرية والوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة.

    لا اله الا الله محمد رسول الله


  5. #415

    الصورة الرمزية elassar2010

    رقم العضوية : 18427

    تاريخ التسجيل : 09Sep2008

    المشاركات : 2,370

    النوع : ذكر

    الاقامة : damanhour

    السيارة: no

    السيارة[2]: 131

    الحالة : elassar2010 غير متواجد حالياً

    Question نواب «الوطنى» يطالبون بتوثيق المجازر ويرفضون حرب الشعارات.. والمعارضة والإخوان يحمّل -

    شن نواب الحزب الوطنى بمجلس الشعب هجوماً حاداً على إيران وسوريا وقطر وحزب الله وحماس خلال مؤتمرهم الذى عقدوه أمس بالبهو الفرعونى بمقر مجلس الشعب، واستمر عدة ساعات لمساندة ضحايا العدوان على غزة. وصل الهجوم إلى وصف النائب أبوبكر الحداد لأمير قطر بأنه «خان أبوه وليس بعيداً عنه خيانة القضية الفلسطينية» للدول التى لم تقدم شيئاً للقضية الفلسطينية.

    وأكد د. مصطفى الفقى أن الأوضاع تغيرت، فمن يعمل من أجل القضية الفلسطينية أصبح متهماً، ومن يناور يوجه الاتهام، موضحاً أن حركة التحرر الوطنى كانت لها حسابات وليست عمياء تندفع بلا وعى مشدداً على أن الإسلام الحقيقى لكل المسلمين وليس حكراً على أحد ولا يجب المزايدة على دور مصر.. ورفض الفقى اقتراح طرد السفير الإسرائيلى أو سحب السفير المصرى، موضحاً أنه أمر سلبى خاصة أن مصر لها تحركات دبلوماسية كثيرة لصالح الفلسطينيين.

    وأشار السفير محمد بسيونى إلى أن الأزمة تعكس صراعاً واضحاً بين معسكرين، الأول يقوده الرئيس مبارك من أجل تحقيق الأمن والسلام فى النطاق، والثانى يدعو للتصعيد وتقوده إيران لأهداف خاصة بها مع سوريا وحزب الله متهماً إيران وسوريا وحزب الله وحماس باختزال القضية فى معبر رفح رغم أنه مفتوح للمساعدة الإنسانية.

    وشدد د. أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطنى، على أن دعم نضال الشعب الفلسطينى لا يتحقق بالكلمات أو الصراخ والصوت العالى، ولكن من خلال العمل الجاد، مشدداً على ضرورة الوقف الفورى للعدوان الإسرائيلى ودعوة حماس والفصائل الفلسطينية لقبول المبادرة المصرية.

    كما طالب عز بتوثيق الجرائم الإسرائيلية من استخدام أسلحة محرمة دولياً لبحث الخطوات القانونية لاتهام بعض المسؤولين باعتبارهم مجرمى حرب أمام المحاكمة الجنائية الدولية.

    وأوضح د. عبدالأحد جمال الدين أن مصر ليست بحاجة إلى دروس من أحد ولا يمكن لأحد المزايدة عليها بالشعارات.

    ووصف النائب أبوبكر الحداد صواريخ حماس بـ «الأتارى» وانتقد أمير قطر قائلاً لقد خان أبوه مش هيخون القضية الفلسطينية.

    وشدد محمد كمال على ضرورة الدعوة للم الشمل الفلسطينى والتركيز على قضية الاحتلال كما أدان الإدارة الأمريكية والرئيس بوش.

    وبعد الموعد المحدد بأكثر من ساعة عقد نواب الإخوان والمعارضة مؤتمرهم الصحفى خارج المجلس على الرصيف وسط عدد قليل نسبياً من الصحفيين ومراسلى الفضائيات، بعد انشغال عدد كبير منهم بمؤتمر الحزب الوطنى داخل المجلس.

    قال الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين، إن الاعتصام يحمل رسالتين.. الأولى للتضامن مع أهالى غزة الذين يتعرضون للإبادة اليومية، والثانية للاحتجاج على رفض الحكومة مطالب نواب الإخوان والمعارضة والمستقلين للتعامل مع الأزمة،

    ومن بين أبرز هذه المطالب الوقف الفورى لإطلاق النار فى غزة وإعادة النظر فى اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل، وطرحها للاستفتاء الشعبى مرة أخرى، وفتح معبر رفح، ووقف تصدير الغاز المصرى لإسرائيل، وطرد السفير الإسرائيلى من القاهرة، وسحب السفير المصرى من تل أبيب، ولفت الكتاتنى إلى قيام النواب بتسليم هذه المطالب إلى رئاسة الجمهورية، ولم ترد «الرئاسة» حتى الآن واكتفت ببيان هزيل ملىء بالمغالطات لوزير الصحة أمام مجلس الشعب.

    وأشار النائب محمد العمدة فى كلمته إلى ما سماه «مشروع الشعب العربى» الذى يتبناه عدد من نواب المعارضة ويتضمن إلغاء معاهدة كامب ديفيد، وطرد القواعد الأمريكية فى الدول العربية، وسحب الأموال العربية من البنوك الأمريكية والأوروبية.

    وقال النائب حمدين صباحى إن المقاومة الفلسطينية حققت نصراً مهماً حتى الآن، لأن إسرائيل فشلت فى مهمتها بتصفية فصائل المقاومة، كما أن هذه المقاومة كشفت أيضاً حجم العجز العربى والتواطؤ العالمى فى مواجهة جرائم إسرائيل، واتهم صباحى النظام المصرى بالمسؤولية عن العجز العربى، ووصف الدبلوماسية المصرية بأنها مهترئة، ولم ترق لإمكانيات مصر.

    وفى رسالة للرئيس مبارك قال النائب مصطفى الجندى: «زى ما سمحت لابنك بالذهاب لحدود رفح.. اسمح لابنى أن يذهب إلى هناك مثله».


  6. #416

    الصورة الرمزية لجنة فض المنازعات

    رقم العضوية : 22435

    تاريخ التسجيل : 17Oct2008

    المشاركات : 1,406

    النوع : ذكر

    الاقامة : >>>>>>>>>>>>>

    السيارة: >>>>>>>>>

    السيارة[2]: >>>>>>>>>

    الحالة : لجنة فض المنازعات غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اللجنه تهيب بالساده الأعضاء إحترام آراء بعضهم البعض وعدم شخصنة الحوارت والسماح للآخرين بالإختلاف فى الرأى معهم ما دام هذا الإختلاف فى غير الثوابت المتفق عليها
    كما تشدد لجنة فض المنازعات على ضرورة مراعاة قواعد المنتدى
    ل ف م 2

    [CENTER][SIZE=5]{ وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل }[/SIZE][/CENTER]


  7. #417

    الصورة الرمزية Mohamed_Hegazy

    رقم العضوية : 1162

    تاريخ التسجيل : 24Jun2007

    المشاركات : 411

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mansoura/Canada

    السيارة: none

    السيارة[2]: Tiggo CVT

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Mohamed_Hegazy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومريم مشاهدة المشاركة
    الشيعة يتقربون إلى الله بسب الصحابة و على رأسهم ابوبكر و عمر
    و السنة اللي عايشين معاهم مضطهدين و بيسجنوهم و بيمنعوهم من المناصب العليا و مشايخ الشيعة إذا سألت الواحد منهم لو معايا مسدس فيه طلقة واحدة اقتل بيها أمريكي و لا سني مسلم يقولك اقتل السني لأنهم كلاب و الكلام دا من مواقعهم
    و أهم من كل دا الشيعة متلبثين بالشرك الأكبر ودا النسبة العامة من الشيعة الروافض وهم اهل ايران و يدعون عليا و الأمة من دون الله و يطلبون منهم الشفاء و الرزق ....الخ و سمعت بأذني واحد من أكبر شيوخهم يقول أن عرش الرحمن تحت أقدام أهل البيت ....تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا
    يا جماعة اقروا و دوروا عن الشيعة قبل ما تتكلموا بالله عليكم
    طالما انهم يقولو لااله الا الله محمد رسول الله فهم مسلمون ورايهم فى صحابه رسول الله يحاسبهم الله عليه وليس انا وانت - المسلمون احوج مايكون من الاتحاد وليس المذهبيه والتشرزم - اذا قبلت انتضع يدك بيد صهيونى وتابى ان تضعها بيد مسلم مهما كان مذهبه - فراجع عقيدتك اخى المسلم

    اللهم ما أصبح بى من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر


  8. #418

    الصورة الرمزية Ramy_Ali

    رقم العضوية : 17836

    تاريخ التسجيل : 03Sep2008

    المشاركات : 292

    الحالة : Ramy_Ali غير متواجد حالياً

    افتراضي الحق الافتاءات : حماس تستخدم اسلحة محرمة دوليا (ياعينى) -

    اسرائيل تدعي سقوط صاروخ فسفوري اطلق من القطاع على مجمع اشكول

    سيارات الإطفاء الإسرائيلية تحاول اخماد الحريق في مصنع «اغان كيميكال» في منطقة اسدود جنوب اسرائيلشب مساء اليوم " الاربعاء" حرق هائل في مصنع "اغان كيميكال" ومخزن للمواد القابلة لاشتعال تابعا له في مدينة اسدود جنوب اسرائيل.

    وقالت مصادر اسرائيلية ان شخصين اصيبا بجراح طفيفة جراء الحريق الذي نجحت طواقم الاطفاء بالسيطرة عليه، فيما طالبت السلطات المختصة السكان القريبين من موقع المصنع بالبقاء داخل منازلهم حتى اشعار اخر، كما اغلقت الشرطة مداخل ومخارج المدينة عدا المدخل الجنوبي .

    واكدت المصادر ان لا علاقة المباشرة بين الحرب المستعرة في غزة والحريق الذي لم تعرف اسبابه .

    وقال احد ضباط الاطفاء الذين وصلوا لمكان الحريق بان الحادث يعتبر فريدا وغريبا من حيث حجمه وامتداده، مضيفا بان طواقم اطفاء كبيرة من مناطق المركز والجيش هبت لمكان الحريق .

    من جهتها ادعت مصادر اسرائيلية ان الفلسطينيين اطلقوا للمرة الاولى منذ اندلاع الحرب على غزة صاروخا يحتوي على مادة الفسفور واضافت تلك المصادر ان خبراء المتفجرات الذين هرعوا اليوم الى مكان سقوط الصاروخ الفلسطيني في مجمع اشكول اكتشفوا مادة الفسفور في بقايا الصاروخ . :k48:

    وقال مراقبون سياسيون ان هذا الادعاء الاسرائيلي ياتي لتبرير الجرائم التي ارتكبتها القوات الاسرائيلية بحق المدنيين بامطارهم بقنابل الفوسفور المحرمة دوليا والتي اصابت العديد من الاطفال والنساء والرجال بحروق بالغة




    الخبر منقول من اخر خبر:
    http://www.akherkhabar.net/%D8%A7%D8...%88%D9%84.html

    ----------------------------
    اسمع كلام اللى بيعرف اكتر منـــــــــــــــــــــــ ك
    اللى بيولع الاسعار ويخرب الجيـــــــــــــــــوب
    هي الفشخرة والمنظرة يا حبــــــــــــــــــــــو ب

    ----------------------------


  9. #419

    الصورة الرمزية Nour_Peugeot

    رقم العضوية : 19167

    تاريخ التسجيل : 16Sep2008

    المشاركات : 2,227

    النوع : ذكر

    الاقامة : nasr city

    السيارة: peugeot 407 2.2

    السيارة[2]: peugeot 306 2.0 gti6

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Nour_Peugeot غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اليعيش ياما يشوف قال ايه حماس البتضرب صورايخ محرمه دوليا

    my peugeot 306 gti6
    [aldl]http://i59.tinypic.com/a1sod0.jpg[/aldl]


  10. #420

    الصورة الرمزية ibrahimsaad

    رقم العضوية : 3105

    تاريخ التسجيل : 10Nov2007

    المشاركات : 1,884

    النوع : ذكر

    الاقامة : Kafr El-Sheikh

    السيارة: Nissan Sunny 2014

    السيارة[2]: 128- اكسيل - فيرنا

    الحالة : ibrahimsaad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    حسبى الله ونعم الوكيل

    للاسف الكلاب ولاد الكلاب دول بيستخفوا بالعالم وللاسف العالم الغبى بيصدقهم وكان على اعينهم غشاوه

    فى حين لاحد يسمع لاهل غزه شيئا

    http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic3105_1.gif
    Dr Ibrahim Saad



 
صفحة 42 من 49 الأولىالأولى ... 32 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. موضوع توثيقي : تجميع لصور و فيديوهات و ملاحظات بخصوص احداث يناير
    بواسطة تامر.محمد في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 09-02-2011, 01:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2