سيارة نيسان ماكسيما .. من نجاح إلى نجاح

نذ انطلاقة الجيل الأول من سيارة نيسان ماكسيما، وهي تحصد الإعجاب والإقبال الكبيرين من قبل قطاع كبير، خاصة الشباب، لما تتمتع به من سمات رياضية جعلتها فريدة في فئتها، لم لا وهي تندفع بمحرك يعتبر واحدا من أفضل عشرة محركات على مستوى العالم؟
قوة جبارة
تأتي سيارة ماكسيما بمحرك سعته 3 لترات، على شكل حرف 7، ذي 24 صماما وبقوة 227 حصانا، يؤمن لها انطلاقة سريعة تصل إلى 100كم/ساعة في خلال 8 ثوان تقريبا. وتبدو سلاسة ناقل الحركة واضحة حينما يغير من سرعة لأخرى.
وسيارة نيسان ماكسيما من سيارات الدفع الأمامي، وتأتي بناقل حركة اوتوماتيك 4 سرعات أو يدوي 5 سرعات0
هذه القوة الجبارة تأتي داخل هيكل بشكل رياضي جذاب وانسيابية إلى أبعد الحدود. فمصابيحها الأمامية مركبة بعناية، وتكونان جزءا من انسيابيتها. كما أن مصابيحها الخلفية مقسمة بين الرفرف وغطاء صندوق الأمتعة0
داخل مترف
تتميز ماكسيما من الداخل بالكثير من الفخامة والتجهيزات العملية، فمقصورة السيارة فخمة ورحبة، ومقاعدها من الجلد الفاخر، المفاتيح الأساسية في متناول اليد، ومصممة بطريقة حديثة فخمة، وعدادات بيضاء مضيئة، وستائر كهربائية وحاملات أكواب، ومكيف هواء بفلتر لتنظيف الهواء، إضافة إلى دعامات لأسفل الظهر من أجل راحة أكثر، وجيب بالسقف وصندوق علوي لحفظ الأغراض، ونظام تحكم آلي بالسرعة، كما توفر ماكسيما وسائد هوائية أمامية وجانبية بالإضافة إلى نظام منع الإنزلاق0
وخارج ماكسيما لا يقل روعة عن داخلها بفضل مصابيح الزينون أومصابيح هالوجين سي اس ار أمامية ومصابيح الضباب والانعطاف، إضافة إلى جهاز منع تشغيل المحرك، ومكابح إي بي إس المانعة للانزلاق، وفتحة سقف خارجية اختيارية.
شوفتو انا مش حارم ملاك النيسان من اي شيء
اي خدمه يارجاله النيسان