| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 3 من 3

  1. #1

    الصورة الرمزية mdsoultan

    رقم العضوية : 14953

    تاريخ التسجيل : 22Jul2008

    المشاركات : 75

    الحالة : mdsoultan غير متواجد حالياً

    افتراضي نيسان صني الجديدة: نجاح يتجدد - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    تعتبر نيسان صني من أكثر السيارات مبيعاً في تاريخ العالم، فهي كانت وما تزال السيارة اليابانية المفضلة لقطاعات واسعة من السائقين ...
    وذلك لوفائها المتواصل لتراث صانع ياباني معروف، اشتهر بانتاج سيارات متميزة بالقوة والمتانة والخدمة طويلة الأجل، هذه المزايا جعلت صني خياراً رئيسياً لسيارات الأجرة وسيارات الأساطيل على مدى عقود مضت.

    وصني كانت وماتزال، حصان نيسان الأسود في المنافسة الحامية في فئة تعتبر الأكبر حجماً في المنطقة وحول العالم، وهي تتواجه مع طرازات لا تقل عنها في مجمل ما تقدمه من مميزات، ومن أبرزها طرازات تويوتا كورولا وميتسوبيشي لانسر، ومازدا 3، إلى جانب منافسة متصاعدة من سيارات كورية آخذة بالتطور مثل طرازات كيا سيراتو وهيونداي النترا.
    وقد دشنت نيسان طراز صني للمرة الأولى عام 1966، وقد تكللت مسيرة هذا الطراز بالنجاح، حيث يحتفل قريبا بمرور 40 عاما، بعدما بلغ عدد السيارات التي بيعت منها اكثر من 17 مليون و500 ألف سيارة حتى الان في جميع أنحاء العالم.
    وقال تورو هاسيغاوا، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الاوسط: "تمثل نيسان صني احدث اضافة لاجيال عديدة من مركبات صني التي دخلت الى المنطقة. وتنمو فئة سيارات السيدان في اسواقنا، ونحن على ثقة بأن صني الجديدة ستمثل الاختيار المفضل في هذه الفئة من السيارات من خلال أسلوب تصميمها وقيمتها الاقتصادية المثلى
    تتميز السيارة بتصميمها الجديد الذي يبني على نجاح شكل الطراز السابق، حيث ما يزال الشكل العام وفياً لروح الطراز السابق، وخصوصاً عند النظر إليها من الجوانب، وقد تركز الجهد التصميمي على المقدمة والمؤخرة، حيث نتلمس تغييراً حقيقاً، خصوصاً من ناحية الأضوية وفتحات التهوية. فتمت اعادة تصميمها كلياً ليقدم نيسان صني في حلة جديدة تشمل أضواء الضباب المدمجة والأضواء الرئيسية الثنائية والفتحات لدخول الهواء في المصد الأمامي على شكل شبكة.



    المقصورة بنيت على ذات النهج الذي عرف عن صني سابقاً، حيث الرحابة و الراحة سمات مؤكدة، حيث طبق مصممو نيسان معايير ابداعية لتحقيق راحة السائق والركاب من نواحي اسلوب القيادة والمعدات المستخدمة، مقاعد كبيرة الجحم مريحة التصميم، تمتاز بجودة قماشها الراقي، التجهيزات متكاملة وتفي بما يتوقعه مقتنو السيارات العصرية، وخصوصاً من ناحيتي الرفاهية والأمان.
    جُهزت صني الجديدة بمحرك (dohc) متقدم بأربع أسطوانات سعة 1،6 ليتر وبنظام التحكم المتواصل بموقّت الصمامات (cvtc)، وتصل طاقته إلى 116 حصاناً وبعزم دوران 165 نيوتن متر. وتتوفر السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات - بناقل متدرج بطريقة البوابة الآلية، أو بناقل يدوي للحركة بخمس سرعات.



    وتشمل صني الجديدة أيضاً العديد من مزايا السلامة والأمان مثل نظام التعليق الذي يجمع بين دعامات ماكفيرسون مع القضيب الخلفي متعدد الوصلات للثبات والراحة أثناء القيادة على جميع الطرق. كما يتوفر نظام الفرامل المقاومة للانغلاق مع تقنية مساندة الفرامل ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الكبح (ebd)، بالاضافة إلى الوسائد الهوائية لحماية السائق والركاب ومشد حزام الأمان مع محدد الحمل.



    الجدير بالذكر أن نيسان الشرق الأوسط كشفت النقاب عن السيارة الجديدة في 28 يونيو الماضي أمام كبار العملاء من الشركات المشغلة لأساطيل السيارات في دبي. وحققت السيارة استجابة متميزة حيث أُعجب الحاضرون بتصميمها الجديد ومزاياها الاضافية، وسجلت العديد من الشركات طلبياتها. وستتوفر نيسان صني موديل 2009 للجمهور قريباً، وقد اعلنت شركة نيسان ان سيارة نيسان الجديدة من موديل عام 2009وصلت الى اسواق المنطقة العربية مع نهاية شهر تموز(يوليو) الماضي، على ان تصل الى مصر في غضون أسابيع قليلة.
    وده تقرير عن نجاح السياره نيسان صني التي افتخر بها كسياره
    مع تحيات عاشق نيسان

    منقــــــــــــــول
    لقد نقلت الموضوع بدون التنويه انه منقول مما يستلزم توجيه تحذير لك بسبب مخالفه القاعده 2 من قواعد الممتدى


  2. #2

    الصورة الرمزية aboezz44

    رقم العضوية : 6768

    تاريخ التسجيل : 02Mar2008

    المشاركات : 581

    النوع : ذكر

    الاقامة : بلقاس-المنصوره

    السيارة: جارى البحث

    السيارة[2]: نيسان صنى EX-2009

    دراجة بخارية: no

    الحالة : aboezz44 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا على التقرير الجامد دا

    الفقير الى الله / احمد عزالرجال

    لكى الله ياغزة

    http://www.postimage.org/aV6zQe0.jpg


  3. #3

    الصورة الرمزية MOMOBARAK

    رقم العضوية : 22608

    تاريخ التسجيل : 19Oct2008

    المشاركات : 105

    الحالة : MOMOBARAK غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الف شكر على المعلومات الجامده دى .ممكن معلومات عن الاضافات والكماليا ت الموجوده فى نيسان 2009 الجديده وشكرا على مجهودك



 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 08:04 PM
  2. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 01:31 PM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-09-2012, 04:49 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-04-2009, 11:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2