يواصل كل من ناديي ريال مدريد وبرشلونة استعداداتهما بقوة قبل الكلاسيكو الذي سينطلق مساء السبت على ملعب سانتياجو برنابيو بالدوري الاسباني.

وسيسعى الفريق المدريدي لتعويض الخسارة التي لقيها في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين - حملا توقيع صامويل إيتو وليونيل ميسي - في محاولة لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة قد تقربه من الاحتفاظ باللقب في حالة تعثر برشلونة في إحدى مبارياته الأربع القادمة.

ريال مدريد

سيغيب عن صفوف فريق العاصمة في الكلاسيكو كل من جوتي وويزلي شنايدر بسبب الاصابة، فيما تعافى ارين روبين من الاصابة التي كان قد تلقاها في القدم اليمنى وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي الذي لم يذكر إمكانية مشاركته يوم السبت أم لا.

وقال البرازيلي مارسيلو – الذي يعيش أفضل مستوياته - إن فريقه لديه الفرصة لتحقيق الفوز على برشلونة في الكلاسيكو.

برشلونة

من ناحية أخرى، سيغيب عن صفوف البارسا كل من رافا ماركيز ومليتو المصابين، فيما استدعى بيب جوارديولا المدير الفني كل لاعبيه المتاحين، حيث جاءت القائمة على النحو التالي طبقا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الكتالوني:

فيكتور فالديز وخوكويرا وتيري هنري وتشابي هيرنانديز وجيرارد بيكي واندرياس انيستا وكارليس بويول ومارتين كاسيرس وسيلفينيو وبويان كريكتش وصامويل إيتو وليونيل ميسي والكسندر هليب ودانييل الفيس وإيريك أبيدال وسيدو كيتا وإيدور جوديونسين ويايا توريه وسيرجيو بوسكيتس.

وقال انيستا – المتألق هذا الموسم – إن البارسا سوف يذهب لمدريد لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط غالية لتمنحهم الثقة قبل مواجهة تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى نتيجة الكلاسيكو لن تزحزح البارسا من على قمة الدوري.

مباريات الريال المتبقية

فالنسيا - ريال مدريد

فياريال - ريال مدريد

ريال مدريد - مايوركا

أوساسونا - ريال مدريد

مباريات البارسا المتبقية

برشلونة - فياريال

مايوركا - برشلونة

برشلونة - أوساسونا

ديبورتيفو لاكرونيا - برشلونة

منقول