| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

  1. #1

    الصورة الرمزية Drift_Lover

    رقم العضوية : 30602

    تاريخ التسجيل : 20Jan2009

    المشاركات : 2,691

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mansoura

    السيارة: PeUgeot 504 GL

    السيارة[2]: Fiat 128 - Fiat 132 - Lanose - Toyota Camry

    دراجة بخارية: No

    الحالة : Drift_Lover غير متواجد حالياً

    افتراضي شوماخر أسطورة خلف عجلة القيادة - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    نبـــــــــــــذه مختصره


    متوسط الدخل سنويآ : 36 مليون دولار بمتوسط 99 الف دولار يوميآ.
    الرياضة: فورملا 1
    الجنسية: ألماني
    تاريخ الميلاد:3/1/1969
    الطول: ‏1.74 م
    الوزن: ‏68 كلغ
    المهنة:‏ ميكانيكي
    مكان الولادة: هويرت-هرمويلهايم، ألمانيا
    الإقامة: سويسرا
    الرياضات: كرة القدم، التزلج على الثلج، الرياضة البدنية، الركض، ركوب ‏الدراجات
    الموسيقى المفضّلة: روك، الرقص
    المغنين المفضلين: مايكل جاكسون، تينا تيرنر
    المشروب المفضل: عصير التفاح ومياه معدنية
    الطبق المفضل: الأطباق الإيطالية
    تاريخ بدء ممارسة السباق: أول تجربة في الكارت في الرابعة، سباقات "غو-كارت" سنة 1983
    أول سيارة سباق: فورمولا كونيغ
    أول فوز: البطولة الألمانية للكارت لفئة الصغار، 1984


    أهم تجربة:
    الفوز ببطولة العالم للفورمولا 1 سنة 1994




    انطلق في عالم الفورملا 1 عام 1991 مع فريق جوردان فورد ، انتقل بعده إلى فريق بنتون وحقق معه اللقب عامي 1994 و 1995. مع فيراري حصل شوماخر على اللقب 5 مرات متتالية ليصبح مجموع ألقابه 7 . رغم اعتزاله إللا أنه لم يبتعد كثيرا عن المضمار، يعمل شوماخر حاليا كمساعد لرئيس فيراري لفريق الفورملا 1 ويكون من ضمن مهامه البحث والمساعدة على اختيار سائقي المستقبل لفريق فيراري. ولا تزال الشركات الراعية تتعاقد معه كونه رمز لن يتكرر في عالم الفورملا 1



    من هــــو ؟؟؟


    مايكل شوماخر بطل عالمي في سباقات السيارات السريعة، عشق هذه الرياضة التي تتمتع بقدر غير هين من المخاطرة فتمكن من أن يسخر السيارة لإرادته فحقق العديد من الإنجازات على مدار تاريخه الرياضي، الأمر الذي جعل منه أسطورة في سباقات السيارات.



    تمكن شوماخر من الفوز ببطولة العالم سبع مرات الأمر الذي جعل منه أشهر قائد للسيارات السريعة، وبطل من أبطال سباقات الفورمولا واحد، ولكنه قرر الاعتزال في نهاية موسم سباقات 2006، تاركاً ورائه العديد من الانتصارات الرائعة والتي ارتبطت باسمه.




    النشـــــــــــــأة



    ولد شوماخر في 3 يناير 1969م بهويرت – هرمويلهايم بألمانيا، عشق سباقات السيارات وهو صغيراً فسيطرت عليه هذه الرياضة مبكراً،.



    ويرجع الفضل في كون شوماخر أحد أفضل سائقي السيارات السريعة على مستوى العالم لوالده الذي لاحظ موهبة ابنه وشغفه بالسيارات السريعة وهو ما يزال صغيراً فعمل على تنمية هذه الموهبة، فكانت أول سيارة قام بركوبها شوماخر وهو في الرابعة من عمره حيث قام لأول مرة بالدوران في حلبة سباق للسيارات الصغيرة السريعة والتي كان يديرها والده، كما عمل والده على تسجيله في ناد مخصص في سباق السيارات الصغيرة وذلك كنوع من الدعم لموهبة أبنه.


    كانت أول إنجازات شوماخر وهو في الخامسة عشر من عمره عندما أصبح بطل لألمانيا في سباق السيارات الصغيرة للناشئين فكان هذا الإنجاز نقطة الانطلاق للعديد من الإنجازات الأخرى والتي تميزت بكثرتها في حياة شوماخر.




    سلسلة من الإنجـــــــــــازات







    بدأت سلسلة طويلة من الإنجازات تمتد بداخل حياة شوماخر



    ففي عام 1988م كانت البداية القوية حيث شارك لأول مرة في سباق "فورملا فورد 1600"، وفي نفس العام أصبح بطل "فورمولا كونغ" ووصيف بطل أوروبا في " فورمولا فورد 1600"

    وفي العام التالي تمكن من تحقيق المركز الثالث في سباق " فورمولا 3" وبعدها بعام تمكن من السيطرة على المركز الأول ليصبح بطل " فورمولا 3".




    أنضم شوماخر بعد ذلك لشركة دايملر بينز للعمل كسائق لصالحها في مسابقة كأس العالم للسيارات الرياضية.

    بدأت بعد ذلك حلقة جديدة في سلسلة إنجازات شوماخر بدخوله إلى عالم السيارات السريعة "فورمولا واحد" فكانت أول مشاركة له في عام 1991 في سباق " فورمولا واحد" وذلك من خلال عمله كسائق لفريق "جوردان" في جائزة بلجيكا الكبرى، ومن فريق "جوردان" إلي فريق "بينيتون "، وتمكن في عام 1992 من الحصول على الجائزة الكبرى في بلجيكا.




    بطل العـــــــــــــالم



    تمكن شوماخر من القفز بنجاحاته إلي مرحلة جديدة

    ففي عام 1994م استطاع أن يحتل المركز الأول وبطولة العالم في سباق "فورمولا واحد"، وهو الإنجاز الذي حافظ عليه شوماخر في العام التالي أيضاً من خلال فريق "بينيتون" ليحصل على لقب بطل العالم مرة أخرى عن جدارة.



    أنتقل بعد ذلك من فريق " بينيتون" إلي فريق فيراري والذي حقق معه المركز الثالث في بلجيكا عام 1996.
    وفي عام 2000 فتح باب جديد لتتدفق منه إنجازات جديدة لشوماخر حيث تمكن من الفوز بثلاث سباقات متوالية في كل من أستراليا والبرازيل وسان مارينو، وتمكن من الحصول على بطولة العالم للمرة الثالثة من خلال فوزه في إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان، وهي المرة الأولي التي تحقق فيها فيراري الفوز ببطولة العالم منذ 21 عام.
    كما تمكن شوماخر من المحافظة على تقدمه ولقب بطولة العالم لعدد من الأعوام التالية ففاز ببطولة العالم للأعوام من 2001 وحتى 2004 وبذلك توج شوماخر بطل العالم لسبع مرات مما أثبت قدرته وموهبته الفائقة ليكون بطل متوج لسباقات السيارات السريعة.




    مخــــــــــــاطر







    وكما يقال أن لكل مهنة متاعبها ومخاطرها فما بالنا بالمخاطر التي يتعرض لها شوماخر وغيره من سائقي السيارات السريعة في مضمار السباق، ولم تتنازل هذه المخاطر عن النيل من شوماخر.


    وكان عام 1999 كارثيا بالنسبة لشوماخر، إذ تعرض لحادث خطير في المرحلة الثامنة من البطولة على حلبة سيلفرستون البريطانية أطاحت بآماله في الظفر بلقبه الأول مع فيراري بعد أن كان مرشحا بقوة لتحقيق ذلك، فاضطر للغياب عن 6 سباقات بالإضافة إلى سباق بريطانيا بسبب كسر في ساقه، ما حرمه من اللقب بعد أن بدأ الموسم بفوزين في سان مارينو وموناكو، لكنه ساهم بعودة فيراري إلى ساحة الألقاب بحصولها على لقب الصانعين بفضل أداء مميز من السائق الثاني ايرفاين الذي تنافس مع هاكينن حتى المرحلتين الأخيرتين من البطولة واللتين شهدتا مشاركة شوماخر الذي أنهى البطولة بالمركز الخامس بعد احتلاله المركز الثاني في السباقين الختاميين في ماليزيا واليابان.



    ففي عام 1999 وفي سباق جائزة بريطانيا الكبرى في سلفرستون تعرض البطل لعدة كسور في أنحاء متفرقة من جسمه إثر ارتطام سيارته بحائط حلبة السباق، مما أوقفه تماماً عن المشاركة في أي سباق لفترة طويلة ليمر شوماخر خلالها بأصعب مواقف حياته بالابتعاد عن رياضته المفضلة ومحبوبته الأولى.

    قرر شوماخر الاعتزال وهو في السابعة والثلاثين من عمره بعد سباق جائزة إيطاليا الكبرى على حلبة مونزا موسم 2006 ومع انتهاء عقده مع فيراري، وهو الأمر الذي جاء مفاجئاً للكثيرين، نظراً للإنجازات التي حققها في تاريخه.


    الأفضل والأسوأ في مشوار شوماخر مع عالم سباقات السيارات




    فيما يلي نبذة عن أفضل وأسوأ السباقات التي شارك فيها شوماخر (37 عاما) منذ ظهوره لاول مرة عام 1991 ويبلغ عددها 246 سباقا


    أفضل ستة سباقات




    بلجيكا 1992 - أول سباق يفوز به شوماخر واظهر خلاله براعته الخططية.


    بلجيكا 1995 - فاز بالسباق رغم أنه بدأ من المركز السادس عشر. واثار شوماخر الجدل في هذا السباق وتعرض لعقوبة الايقاف لسباق واحد مع ايقاف التنفيذ لاعاقته منافسه ديمون هيل ومنعه من تجاوزه خلال السباق.


    أوروبا 1995 - اخر سباق شارك فيه شوماخر مع فريق بنيتون ونجح خلاله في تخطي منافسه جان أليسي قبل لفتين فقط من النهاية ليحقق الفوز أمام جمهور بلاده في نوربرجرينج واعتبر هذا السباق الافضل لشوماخر في العام الثاني الذي يحرز فيه لقب البطولة.


    اسبانيا 1996 - أول سباق يفوز به شوماخر مع فريق فيراري ومرة أخرى تحت المطر وتفوق بفارق 45 ثانية على جان اليسي الذي حل ثانيا.


    المجر 1998 - قدم شوماخر درسا في فنون القيادة وفاز بالسباق معتمدا على استراتيجية توقف ثلاث مرات على حلبة يعد فيها تخطي المنافس امرا مستحيلا.


    اليابان 2000 - اهدى الفوز بهذا السباق شوماخر أول لقب عالمي لفريق فيراري بعد غياب دام 21 عاما. وكان الفنلندي ميكا هاكينن متقدما طوال 40 لفة قبل أن يتفوق شوماخر عليه بفضل استراتيجيته في التوقف.


    أسوأ ثلاثة سباقات




    أستراليا 1994 - خلال سباق الجائزة الكبرى الاسترالي الذي كان حاسما في تحديد بطل العالم واجه شوماخر اتهامات بالغش بسبب تصادمه مع منافسه البريطاني ديمون هيل. وقع الحادث عند اللفة 31 وقبل 50 لفة من نهاية السباق وادى الى خروج السائقين من السباق وفاز شوماخر ببطولة العالم بفارق نقطة واحدة.


    أوروبا 1997 - وقع تصادم اخر في سباق حاسم لتحديد بطل العالم وهذه المرة على حلبة خيريس حين حاول شوماخر ازاحة منافسه الكندي جاك فيلينيف عن المضمار. ودفع شوماخر الثمن غاليا هذه المرة اذ فاز فيلينيف بالبطولة واستبعد شوماخر من التصنيف النهائي.


    النمسا 2002 - يوم أسود لبطولة فورمولا واحد اذ أمر فريق فيراري سائقه روبنز باريكيلو الذي كان متقدما في السباق من بدايته أن يبطيء من سرعته ليعطي زميله شوماخر فرصة الفوز. ونفذ باريكيلو الامر رغم أن شوماخر لم يكن بحاجة لذلك للفوز ببطولة العالم لانه كان يتصدر البطولة بفارق كبير من النقاط عن اقرب منافسيه لكنه فاز باللقب بفارق قياسي.


    مزيج بين الافضل والاسوأ





    موناكو 2006 - واجه شوماخر خلال هذا السباق اتهامات بالخداع وتقرر أن يبدأ السباق من المركز الاخير لتعمده منع منافسيه من التقدم عليه في التجارب التأهيلية. لكن السائق الالماني استجمع قواه واعتمد على مهارته وأنهى السباق في المركز الخامس محققا أسرع زمن في اللفة الواحدة.


    السيرة المهنية




    ‏1984‏ بطل ألمانيا للكارت، فئة الصغار
    1985 بطل ألمانيا للكارت، فئة الصغار؛ بطولة العالم، ثاني ‏
    1986 بطولة ألمانيا للكارت، ثالث؛ البطولة الأوروبية، ثالث
    1987 بطل ألمانيا وأوروبا للكارت
    1988 فورمولا كونيغ، بطل ألمانيا، ف ف 1600 بطولة ‏أوروبا،ثاني؛ ف ف 1600 بطولة ألمانيا، رابع
    1989 بطل سباق فورمولا فورد 1600 البريطاني
    1990 الرابع في سباق فئة فوكسهول لوتس البريطاني الخامس فس سباق "جي أم لوتس أورو"لقب "سائق السنة الناشئ"، ماكلارن-أوتوسبور
    1991 بطولة فورمولا 3 البريطانية، خمسة انتصارات
    فائز بالجائزة الكبرى "ماكاو" لسباق فورمولا 3 . وسباق مارلبورو الأوروبي عن فئة فورمولا 3
    1989 البطولة الألمانية ف 3‏

    1990 ‎WSPC/Sauber Mercedes‎‏ أول فوز، خامس بطل ألمانيا ف 3، فائز بالجائزة الكبرى ف 3 فوجي ‏

    1991 ‎WSPC/Sauber Mercedes‎‏، ‏‎ DTM‎‏ نوريسرينغ؛ ف ‏‏1 جوردان-فورد/بنتون فورد، 6 سباقات من "سبا"، 4 ‏نقاط، الترتيب العام 12‏

    1992 ف 1 بنتون فورد، 53 نقطة، ثالث، أول انتصار بسباق ‏‏"جائزة كبرى" في "سبا"‏


    1993 ف 1 بنتون- فورد، 52 نقطة، رابع
    1994 ف 1 بنتون- فورد، 92 نقطة، 8 انتصارات، بطل العالم
    1995 ف 1 بنتون- رينو،102 نقطة، 9 انتصارات، بطل العالم
    1996 ف 1 فيراري،59 نقطة، ثالث، 3 انتصارات
    1997 ف 1 سكوديرييا فيراري مالبورو، 78 نقطة، 5 انتصارات تمّ إبعاده عن ‏كأس العالم من قبل الاتحاد الدولي للفورمولا بعد ارتطامه بسيارة فيلنوف ‏في الجائزة الكبرى الأوروبية في "جيريز"‏

    1998 ف1 سكوديرييا فيراري مالبورو، 86 نقطة، ثاني، 6 ‏انتصارات
    1999 ف1 سكوديرييا فيراري مالبورو، 44 نقطة، خامس، ‏انتصاران؛ تغيّب عن 7 سباقات بسبب كسر في الساق ‏‏(الجائزة الكبرى البريطانية)‏
    2000 ف1 سكوديرييا فيراري مالبورو، 108 نقطة، أوّل، 9 ‏انتصارات، بطل العالم
    2001 ف1 سكوديرييا فيراري مالبورو، 123 نقطة، 9 إنتصارات، بطل العالم
    2002 ف1 سكوديرييا فيراري مالبورو، 144 نقطة، 11إنتصاراً، بطل العالم، فاز في أوستراليا، البرازيل، سان مارينو، إسبانيا، النمسا، كندا، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، بلجيكا، اليابان
    2003 فيراري، بطل العالم لرقم قياسي سادس، 93 نقطة، ستة إنتصارات في سان مارينو، إسبانيا، النمسا، كندا، إيطاليا، أميركا
    2004 فيراري، بطل العالم لرقم قياسي سابع، 148 نقطة، 13 إنتصاراً في أوستراليا، ماليزيا، البحرين، سان مارينو، إسبانيا، أوروبا، كندا، الولايات المتحدة، فرنسا، بريطانيا، ألمانيا، هنغاريا، اليابان
    2005 سكوديريا فيراري، المركز 3، 62 نقطة، 5 بوديوم من ضمنها إنتصار في أميركا
    2006: 6 مرات قبل 3 مراحل من نهاية الموسم (سان مارينو واوروبا والولايات المتحدة وفرنسا والمانيا وايطاليا).


    بطولة العالم: الانتصارات التسعون لشوماخر




    - الانتصارات في الجوائز الكبرى:


    فرنسا (مانيي كور): 8 مرات (1994 و1995 و1997 و1998 و2001 و2002 و2004 و2006)

    كندا (مونتريال): 7 مرات (1994 و1997 و1998 و2000 و2002 و2003 و2004)

    سان مارينو (ايمولا): 7 مرات (1994 و1999 و2000 و2002 و2003 و2004 و2006)

    بلجيكا (سبا-فرانكورشان): 6 مرات (1992 و1995 و1996 و1997 و2001 و2002)

    اليابان (سوزوكا): 6 مرات (1994 و1996 و2000 و2001 و2002 و2004)

    اسبانيا (برشلونة): 6 مرات (1995 و1996 و2001 و2002 و2003 و2004)

    اوروبا (خيريز ونوربورغرينغ): 6 مرات (1994 و1995 و2000 و2001 و2004 و2006)

    موناكو: 5 مرات (1994 و1995 و1997 و1999 و2001)

    الولايات المتحدة (انديانابوليس): 5 مرات (2000 و2003 و2004 و2005 و2006)

    البرازيل (انترلاغوس): 4 مرات (1994 و1995 و2000 و2002)

    المجر (هنغارورينغ): 4 مرات (1994 و1998 و2001 و2004)

    ايطاليا (مونزا): 5 مرات (1996 و1998 و2000 و2003 و2006)

    استراليا (ملبورن): 4 مرات (2000 و2001 و2002 و2004)

    المانيا (هوكنهايم): 4 مرات (1995 و2002 و2004 و2006)

    بريطانيا (سيلفرستون): 3 مرات (1998 و2002 و2004)

    ماليزيا (سيبانغ): 3 مرات (2000 و2001 و2004)

    باسيفيك: مرتان (1994 و1995)

    النمسا (اي 1-رينغ): مرتان (2002 و2003)

    البرتغال (استوريل): مرة واحدة (1993)

    الارجنتين (بوينس ايرس): مرة واحدة (1998)

    البحرين (صخير): مرة واحدة (2004)



    بعيداً عن السبـــــــــــاقات




    شوماخر
    صوره له مع زوجته كورينا

    وبالنظر إلى حياة شوماخر بعيداً عن السباقات والسيارات نجد أنه مسئول عن أسرة صغيرة مكونة من زوجته كورينا والتي تزوجها في عام 1995 وطفلان هما جينا ماريا، وميك، وتقيم الأسرة في منزل لهم بسويسرا، وبجانب رياضته المفضلة في سباقات السيارات يهوى ممارسة رياضة كرة القدم والتزلج على الجليد والغوص وغيرها من الرياضات.

    وكما كان ومازال مايكل شوماخر بطل في سباقات السيارات كذلك يعمل أخاه على السير في نفس الطريق حيث يعرف رالف شوماخر الأخ الأصغر لمايكل بعدد من الإنجازات التي حققها هو الأخر في عدد من السباقات، كما قام بالمنافسة في عدد من السباقات التي شارك بها مايكل، ويسعى رالف جاهداً من أجل الوصول لمستوى متقدم في سباقات السيارات السريعة.
    ولشوماخر العديد من الأنشطة الخيرية حيث يقوم بالتبرع بملايين الدولارات لمنظمة اليونسكو للرياضة والتربية وغيرها العديد من الأماكن الأخرى التي يقوم شوماخر بالمساهمة فيها، ومن المعروف عنه أنه يشغل منصب سفير فخري لمنظمة اليونسكو للرياضة والتربية.

    تجميع وإعداد
    Drift_Lover

    اللهم إني أَعُوذُ بِكَ أنْ أضِلَّ أَوْ أُضَلَّ، أوْ أزِلَّ أَوْ أُزَلَّ، أَوْ أظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ، أوْ أجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عليّ


  2. #2

    الصورة الرمزية kingtefa

    رقم العضوية : 23514

    تاريخ التسجيل : 28Oct2008

    المشاركات : 283

    الاقامة : alexandria

    الحالة : kingtefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    موضوع جميل

    ( Alex Group )
    (( رابطة اعضاء نايل موتورز اليكس ))


  3. #3

    الصورة الرمزية evoo90

    رقم العضوية : 13543

    تاريخ التسجيل : 24Jun2008

    المشاركات : 2,716

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo-helwaan

    السيارة: EVO 5

    السيارة[2]: aveo LS 2009

    دراجة بخارية: no

    الحالة : evoo90 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تصدق كنت عايز اعمل الموضوع ده ههههههه مجهود هايل يا Drift_Lover
    انا بقترح ان يتعمل هنا قسم لمشاهير واهم العلامات فى رياضه السيارات ونحط فيها كل الناس دى
    ياريت مشرف القسم يفكر فى الموضوع ده !!!

    لمتابعه تصميماتى
    Willkommen bei Facebook | Facebook


  4. #4

    الصورة الرمزية Samah AbdAllah

    رقم العضوية : 35540

    تاريخ التسجيل : 14Mar2009

    المشاركات : 26,487

    النوع : انثى

    الاقامة : Egypt_Alexandria

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: -

    الحالة : Samah AbdAllah غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ماشاء الله
    عقبال عندنا
    ميرسى على الموضوع الجميل
    اخبار يوسف ايه


  5. #5

    الصورة الرمزية Ahmed Nouh

    رقم العضوية : 38300

    تاريخ التسجيل : 17Apr2009

    المشاركات : 2,671

    النوع : ذكر

    الاقامة : egYpt - Cairo

    السيارة: Pride 1.1 M\T 1999

    السيارة[2]: Lancer 1.3 M\T 2008

    دراجة بخارية: 000

    الحالة : Ahmed Nouh غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    موضوع جميل جدا بجد شكرا جزيلا

    شوماخر كان ولازال ايقونه مهمه جدا وبطل كبير فى عالم الفورميلا 1 وحتى الان فعلا فيرارى مازالت بتستفاد من خبرته الكبيره سواء فى مساعده السواقين الحاليين او فى اداره الفريق عامه واختبار التقنيات الجديده قبل تفعيلها فى العربيه

    وكمان على المستوى التجارى شوماخر بيساعد فى تطوير عربيات فيرارى التجاريه وكان من المطورين الرئيسيين لفيرارى كاليفورنيا و F430 scudria

    كان سواق شرس وكان منافسته صعبه على الحلبه

    صحيح بعده ظهر سواقين كتير وكانو افضل منه لكن حتى الان محدش وصل لعدد الانتصارات اللى وصلها شومى

    ضيف على المعلومات عنه : ان السواق الوحيد اللى كان شوماخر بيخاف منه على الحلبه هو الفنلندى ميكا هاكينن سواق ماكلارين مرسيدس

    وان احب السواقين لقلب شوماخر حاليا هو الشاب الالمانى سبستيان فيتل سائق ريد بول ( سائق سكودريا تورو روسو سابقا )

    وان السواق الوحيد اللى قال عليه شوماخر انه قادر على تحطيم ارقام انتصاراته هو البريطانى لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس وبطل العالم السنه اللى فاتت


    إفـلــت زمـام امـالــك


  6. #6

    الصورة الرمزية RED_OCTOBER_IV

    رقم العضوية : 25255

    تاريخ التسجيل : 15Nov2008

    المشاركات : 179

    النوع : ذكر

    الاقامة : بلد الكوسه - مدينة الانتظار

    السيارة: الله يسامحك

    السيارة[2]: دلوقتي مفيش

    دراجة بخارية: وماله

    الحالة : RED_OCTOBER_IV غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تسلم إيدك .


  7. #7

    الصورة الرمزية Bossy_Fadl

    رقم العضوية : 15582

    تاريخ التسجيل : 01Aug2008

    المشاركات : 2,189

    النوع : انثى

    الاقامة : Cairo

    السيارة: 00

    السيارة[2]: 00

    الحالة : Bossy_Fadl غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طول عمري بسمع في الاسم

    لكن هاي اول مرة باعرف معلومات عنه

    ميرسي كتير ليك دريفت

    موضوع متعوب عليه

    il n’est pire aveugle que celui qui ne veut pas voir


  8. #8

    الصورة الرمزية Ahmed Samy

    رقم العضوية : 1716

    تاريخ التسجيل : 12Aug2007

    المشاركات : 12,834

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egy

    السيارة: ex polo ex lancer

    السيارة[2]: Kia Cerato

    الحالة : Ahmed Samy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    و مازال دخل شوماخر مستمرا لحد النهاردة بالشكل ده (حتى بعد اعتزاله) لأنه بيتقضى أجر عن كل التيشرتات و اللعب و الكابات و القفازات التي تحمل اسمه أو حروفه الأولى مع فيراري

    ونسبة أقل من كل ما يحمل علامة فيراري .....

    و عرض عليه في العام الماضي ...منصب مدير للفريق الأول و لكنه رفض قائلا أنه لا يحب التقيد في الوظيفة و ذلك بعد عرض مغري جدا بتولي منصب قيادي في الشركة الايطالية العريقة .....

    صعبان عليا ...ههههههه

    بس هو يستاهل الصراحة


  9. #9

    الصورة الرمزية amrico

    رقم العضوية : 3484

    تاريخ التسجيل : 29Nov2007

    المشاركات : 2,120

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة بلا لانسر (بومة) في الشوارع

    السيارة: Daihatsu Sirion 1.3L GLX 2009

    السيارة[2]: BMW 525i 2007

    دراجة بخارية: أحبوش

    الحالة : amrico غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    فكرة قسم المشاهير دي جامده جدا ولو اتعملت ياريت يكون فيها موضوع عن الأسطورة إيرتون سينا البرازيلي

    شكرا ابو يوسف على الموضوع

    [aldl]http://nileup.com/up/uploads/nilemotors_13899410841.jpg[/aldl]


  10. #10

    الصورة الرمزية Drift_Lover

    رقم العضوية : 30602

    تاريخ التسجيل : 20Jan2009

    المشاركات : 2,691

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mansoura

    السيارة: PeUgeot 504 GL

    السيارة[2]: Fiat 128 - Fiat 132 - Lanose - Toyota Camry

    دراجة بخارية: No

    الحالة : Drift_Lover غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    خالص شكري لكل من قام بالرد او التعليق....

    فكرة قسم المشاهير دي جامده جدا ولو اتعملت ياريت يكون فيها موضوع عن الأسطورة إيرتون سينا البرازيلي
    يا باشا انت تأمر...
    جاري إعداد الموضوع.

    اللهم إني أَعُوذُ بِكَ أنْ أضِلَّ أَوْ أُضَلَّ، أوْ أزِلَّ أَوْ أُزَلَّ، أَوْ أظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ، أوْ أجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عليّ



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تقل فى عجلة القيادة
    بواسطة hamada_5034 في المنتدى دايــو+شيفرولية لانوس
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-12-2010, 11:25 AM
  2. عجلة القيادة غير متزنة!
    بواسطة askme في المنتدى دايــو+شيفرولية لانوس
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 10:36 AM
  3. اهتزاز فى عجلة القيادة
    بواسطة alshaar202 في المنتدى دايــو+شيفرولية لانوس
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-06-2009, 12:26 PM
  4. عدم توسط عجلة القيادة
    بواسطة cody02 في المنتدى دايــو+شيفرولية لانوس
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19-04-2009, 10:52 AM
  5. أسباب اختلال عجلة القيادة
    بواسطة masrawy99 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-01-2009, 09:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2