أضافت المجموعة البافارية و كيل سيارات "بريليانس" الصينية في مصر إمكانيات جديدة للسيارة "جالينا" أهمها خاصية "GPS" لتحديد المواقع الجغرافية.

وأعلنت المجموعة البافارية يوم الأربعاء من خلال حملة إعلانية أنه تم إضافة خاصية تحديد المواقع الجغرافية في سياراتها "جالينا".

وأشارت الشركة إلى أن هناك الكثير من المفاجآت لعشاق العلامة الصينية خلال مشاركة "بريليانس" في معرض "أوتوماك أخبار اليوم" الذي يقام في الفترة من 3 إلى 8 يونيو المقبل في أرض المعارض في مدينة نصر.

"جالينا" تدخل ضمن السيارات عالية التقنية

وكان مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد أقر الشهر الماضي السماح باستخدام أجهزة تحديد المواقع (GPS) في مصر.


ويعني هذا القرار السماح بدخول السيارات المجهزة بأنظمة تحديد المواقع "GPS" لمصر وبرمجيات الملاحة الأرضية "NAVIGATION" والتي توجه سائقي السيارات للأماكن التي يرغبون في التوجه إليها من خلال الشاشات المتوفرة داخل سياراتهم المجهزة.

يذكر أن المجموعة البافارية قد سبق وأضافت لـ"جالينا" "كاميرا رؤية خلفية" Panel View Camera تساعد قائد السيارة على القيام بالركن بسهولة وسرعة و ذالك عن طريق رؤية ما خلف السيارة في شاشة "التبلوه".

وكذلك "هوائي تليفزيون" TV Antenna لمتابعة المباريات لمحبي الرياضة، أو مثبت السرعة" Cruise Control للقيادة لمسافات طويلة دون قلق من زيادة السرعة غير المقصودة.