| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 3 من 3

  1. #1

    الصورة الرمزية elassar2010

    رقم العضوية : 18427

    تاريخ التسجيل : 09Sep2008

    المشاركات : 2,370

    النوع : ذكر

    الاقامة : damanhour

    السيارة: no

    السيارة[2]: 131

    الحالة : elassar2010 غير متواجد حالياً

    Thumbs up إعلان فوز حمدي خليفة نقيبًا للمحامين - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    أعلن المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المحامين فوز حمدي خليفة بمنصب نقيب المحامين.وأكد سلطان حصول حمدي خليفة على 35842 صوتًا بينما حصل سامح عاشور على المركز الثاني وحصل على 30238 صوتًا في حين جائي رجائي عطية في المركز الثالث وحصل على 4176 صوتًا وطلعت السادات على 3728 صوتًا ومختار نوح على 314 صوت وحصل خالد بدوى على 104 صوت.
    وأعلن سلطان أن عدد الناخبين الذين حضرو الجمعية العمومية السبت وصل إلى 75166، منها 74870 صوتًا صحيحًا و1229 صوتًا باطلا.
    جدير بالذكر أن عدد أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراكات لعام 2009 يبلغ 208115 محاميا.
    وكانت عمليات فرز أصوات الناخبين فى انتخابات النقابة العامة للمحامين قد بدأت على مستوى الجمهورية لاختيار النقيب والتشكيل الكامل لعضوية مجلس النقابة العامة، مساء السبت.
    كانت انتخابات الاعادة قد جرت السبت وسط منافسة حادة سواء على منصب النقيب أو عضوية المجلس، فيما تم إغلاق صناديق الاقتراع فى الساعة الخامسة من بعد الظهر، وينتظر أن يعلن المستشار فاروق سلطان رئيس محكمة جنوب القاهرة الابتدائية ورئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات نتيجة عمليات فرز الأصوات بإعلان الفائز بمنصب النقيب، وكذلك الفائزين بعضوية المجلس خلال الساعات المقبلة.



    ويشترط لصحة انعقاد الجمعية العمومية هذه المرة، والتى اكتملت بالفعل، حضور ثلث أعضاء الجمعية العمومية البالغ تعدادهم 205 آلاف عضو، حيث لم يكتمل النصاب القانونى للجمعية العمومية للانتخابات التى جرت يوم السبت الماضى والتى لم يشارك فيها سوى 69 ألفا و289 محاميا، حيث كانت تشترط حضور 50% زائد واحد من أعضاء الجمعية العمومية.
    وجرت المنافسة على منصب النقيب بين 26 مرشحا، أبرزهم سامح عاشور النقيب الأخير للمحامين ، ورجائى عطية الذى سبق له خوض الانتخابات على منصب النقيب لدورتين ، وحمدى خليفة نقيب المحامين بالجيزة ، وطلعت السادات عضو مجلس الشعب.
    كما جرت المنافسة على عضوية المجلس بين 403 مرشحين من بينهم 229 على مستوى المحاكم الابتدائية و144 عن المستوى العام و30 عن قطاع الأعمال العام.
    وقالت وكالة انباء الشرق الاوسط ان الهدوء ساد الانتخابات فى مختلف المحافظات ففى الإسكندرية، استقبلت لجان النقابة الفرعية للمحامين بالمحافظة "السبت "للمرة الثانية" محاميى الإسكندرية ومطروح للمشاركة فى الإقتراع علي المرشحين فى إنتخابات الإعادة علي منصب نقيب المحامين ومجلس النقابة العامة ، لعدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية في انتخابات "السبت" الماضي.
    وفى الغربية ، جرت انتخابات الإعادة لنقابة المحامين لانتخاب النقيب والتشكيل الكامل لعضوية مجلس النقابة العامة ومرشح المحكمة الإبتدائية بطنطا أمام 24 لجنة ، حيث يصل عدد المحامين المقيدين بجداول النقابة والذين لهم حق التصويت إلى 10 آلاف و100 محامى ومحامية.
    وكانت اللجان قد شهدت منذ الساعات الأولى من فتح صناديق الاقتراع إقبالا ضعيفا من قبل المحامين ، إلا أن عملية التصويت شهدت زيادة نسبية فى أعداد المحامين منذ ظهر اليوم ، وتشير التوقعات إلى تقدم عبدالفتاح الموزى مرشح المحكمة الإبتدائية بطنطا.
    وفى القليوبية ، شهدت انتخابات نقابة المحامين بالمحافظة حالة من الهدوء النسبى بمختلف اللجان البالغ عددها 11 لجنة ، حيث يصل عدد الذين لهم حق التصويت 8 آلاف محامى ومحامية على مستوى المحافظة.
    وقال محمود يوسف نقيب المحامين بالقليوبية إنه يأمل فى استكمال النصاب القانونى المطلوب لصحة إنعقاد الجمعية العمومية وفرز أصوات الناخبين وإعلان النتيجة.
    وفى شمال سيناء أكد مصدر مسئول بالنقابة الفرعية للمحامين بشمال سيناء أن نسبة الحضور والاقبال على التصويت بلغت حوالى 30% ،حيث يتنافس 4 مرشحين على مقعد واحد لتمثيل المحافظة فى النقابة العامة على مستوى الجمهورية منهم مرشح للحزب الوطنى وآخر للاخوان المسلمين ، ومرشحان مستقلان ينتمى أحدهما للبدو ،حيث يشتد التنافس بين مرشح الحزب الوطنى والمستقلين من جهة وبين مرشح الاخوان المسلمين من جهة أخرى.
    وفى البحيرة ، صرح أحمد بسيونى نقيب المحامين بالبحيرة بأنه يتنافس على مقعد محكمة دمنهور الإبتدائية 5 مرشحين من البحيرة وهم طارق حشاد وعلاء النحاس وكرم خالد و شوقى أبوالفتوح وعبدالوهاب أبوزيد.
    وأكد نقيب المحامين بالمحافظة أن عملية الإنتخابات شهدت إقبالا متوسطا وتسير بهدوء ولا توجد أى معوقات.
    وفى المنيا، شهدت لجان انتخابات نقابة المحامين بالمحافظة اليوم إقبالا ضعيفا فى الساعات الأولى لفتح باب التصويت لإختيار مرشح مقعد محكمة المنيا الإبتدائية من بين 6 مرشحين بعد تنازل أحد المرشيح لصالح مرشح الوطنى.

    وفى الدقهلية ، أدلى 3 آلاف محامى اليوم بأصواتهم فى انتخابات نقابة المحامين أمام 15 لجنة انتخابية بمقار المحاكم الجزئية لاختيار النقيب وأعضاء المجلس تحت إشراف قضائى كامل.
    يشار إلى أن عدد المحامين المقيدين بالجداول الانتخابية على مستوى المحافظة يصل إلى 10 آلاف و770 محاميا ومحامية.
    وفى سوهاج ، شهدت انتخابات الإعادة لاختيار مجلس نقابة المحامين بمحافظة سوهاج إقبالا على التصويت من الناخبين المقيدين بالنقابة والبالغ عددهم 4 آلاف و670 محاميا ومحامية على مستوى المحافظة لاختيار مجلس إدارة النقابة لمقعد النقيب ومقاعد عضوية المجلس على المستوى العام والتى تبلغ 14 مقعدا إضافة إلى مقعد المحافظة.
    وقال ماهر رشوان نقيب المحامين فى سوهاج :ان الانتخابات شهدت منافسة لاختيار النقيب من بين المرشحين الأربعة سامح عاشور وحمدى خليفة وطلعت السادات ورجائى عطية ، كما جرت عملية التصويت على مقعد المحكمة الإبتدائية بالمحافظة بين المرشحين محمد صلاح وسيف السيد حماد ، مؤكدا زيادة التوقعات باكتمال النصاب القانونى لعملية التصويت داخل المحافظة.
    وتجرى الانتخابات لاختيار النقيب العام ومجلس النقابة على مستوى الجمهورية إلى جانب اختيار ممثل للنقابة الفرعية بالمحافظة فى مجلس النقابة العامة على مستوى الجمهورية طبقا للقانون الجديد ،حيث يتم اختيار مرشح واحد كنقيب للمحامين على مستوى الجمهورية، واختيار 15 من أعضاء مجلس النقابة على مستوى الجمهورية أيضا واختيار ممثل للمحاكم الابتدائية لتمثيل المحافظة فى النقابة العامة.


  2. #2

    الصورة الرمزية elassar2010

    رقم العضوية : 18427

    تاريخ التسجيل : 09Sep2008

    المشاركات : 2,370

    النوع : ذكر

    الاقامة : damanhour

    السيارة: no

    السيارة[2]: 131

    الحالة : elassar2010 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اخيرا حاجة اتغيرت فى مصر
    المحامين لما اتحدوا اسقطوا النقيب السابق المسنود من الحزب الوطنى والحكومة
    ياترى لو الشعب المصرى اتحد هيسقط مين؟


  3. #3

    Tam

    الصورة الرمزية Tam

    رقم العضوية : 19927

    تاريخ التسجيل : 23Sep2008

    المشاركات : 751

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: ريبوك مقاس 44 برضه

    السيارة[2]: نيو بالانس مقاس 44

    الحالة : Tam غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    هيسقط نص الشعب..والنص التاني هيطلع بملاحق!ماتفكرش..على رأي الإعلان..إنسى يا عمرو!

    (تامر دهب)
    خير الناس من كف فكه وفك كفه...وشر الناس من فك فكه وكف كفه
    الصبر.........مفتاح 13 مشرشر



 

المواضيع المتشابهه

  1. للمحامين المنتدى طلب استشارة قانونية
    بواسطة mr_safwt في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-05-2010, 09:59 AM
  2. إعلان سبرايت: إعلان معبر جداً عن المستهلك المصري و ملفت للإنتباه!
    بواسطة M.Osman في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 01-07-2009, 09:11 AM
  3. حمدي زكي مش حمدي قنديل
    بواسطة hamdy في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 69
    آخر مشاركة: 20-03-2008, 01:31 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2