| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

  1. #1

    الصورة الرمزية Ahmed Selim

    رقم العضوية : 2316

    تاريخ التسجيل : 25Sep2007

    المشاركات : 16,640

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City - UAE

    السيارة: Accent 2006

    السيارة[2]: Megane II 2005/Megane II 2007

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Ahmed Selim غير متواجد حالياً

    افتراضي ردا على عمرو أديب: منتخب مصر مش نجس - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    كتب أحمد الليثي - هناك قاعدة قانونية راسخة تقول "المتهم بريء حتى تثبت ادانته" وهناك قاعدة فقهية تقول "البينة على من ادعى".
    وقبلهما، هناك آية قرآنية كريمة تقول "يا أيها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".
    الجميع يعرف هذه القواعد، وفي مقدمتهم الاعلامي عمرو أديب.
    لماذا اذا لم يطبق عمرو أديب هذه القواعد في برنامجه "القاهرة اليوم" عندما سمح لنفسه بأن يتهم لاعبي المنتخب في أعراضهم وسمعتهم وردد ما قالته صحيفة جنوب إفريقية عن اصطحاب خمسة من اللاعبين لفتيات ليل إلى غرفهم بالفندق احتفالاً بالفوز على إيطاليا؟
    عمرو أديب يعرف جيداً - كصحفي قبل أن يكون مذيعاً - ان أخبار الصحف ليست دليلا دامغا أبدا وإنما هي أنباء تحتمل الصحة أو الخطأ وأن كثيراً من الاخبار الواردة في الصحف أحياناً ما تكون غير حقيقية وملفقة وان الصحف أحياناً ما تكذب.
    عمرو أديب يعرف جيداً أن المسئولين في دول العالم يكذبون كثيراً ليدافعوا عن مصالح بلدهم، وأن مسئولي جنوب إفريقيا يمكن أن يكذبوا لينفوا عن بلادهم تهمة التقصير الأمني التي قد تهدد استضافتهم لكأس العالم، وأن يحاولوا الدفاع عن سمعتهم لأن السرقة حدثت هذه المرة من داخل غرف الفنادق وليس في شوارع جوهانسبرج.
    شاهد الفيديو
    مداخلة مصطفى عبده

    عمرو أديب يعرف جيداً أن جنوب إفريقيا من أسوأ دول العالم في مستوى الأمن - إن لم تكن الأسوأ على الإطلاق - وأن ضعف الأمن بها هو نقطة ضعفها الكبيرة في تنظيم كاس العالم2010.
    عمرو أديب يعرف جيداً إن الطابق الذي يقيم به اللاعبين في الفندق هو الطابق الذي يقيم به رئيس جهاز الرياضة المهندس حسن صقر ورئيس البعثة المهندس محمود طاهر والجهاز الفني والوفد الإعلامي الذي يصاحب المنتخب في كل تحركاته حتى داخل الاتوبيس، فهل كل هؤلاء لم يشاهدوا الفتيات؟ أم أنهم مشاركون في الجريمة؟.
    عمرو أديب يعرف جيداً أن "أفجر" لاعبي العالم وأقلهم التزاماً وأخلاقاً اذا ارادوا أن يحتفلوا فإن أقصى ما يفعلونه هو الخروج من الفندق والذهاب إلى ملهى ليلي أو صالة ديسكو وليس اصطحاب فتيات إلى الفندق، وفي غرفة مجاورة للوزير أو رئيس اتحاد الكرة او مدرب الفريق!!.
    أخطاء مهنية فادحة
    عمرو أديب ارتكب عدة أخطاء مهنية فادحة عندما تناول هذا الموضوع الذي نشرته صحيفة جنوب افريقية وتبنى وجهة نظر الصحيفة وهاجم منتخب مصر ولاعبيه ومدربه وجرح فيهم واتهمهم في أخلاقهم وشرفهم دون أن يضع احتمالاً لأن يكون هذا الخبر غير صحيح .
    شاهد الفيديو
    عمرو اديب و تعليقه

    لماذا تبنى عمرو اديب وجهة نظر جنوب إفريقيا دون دليل واحد سوى تصريح مسئولة في الشرطة وفي مقابله قامت فيها بتكذيب المسئولين المصريين ولاعبي المنتخب المصري؟
    أليس سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة مسئول؟ أليس المهندس محمود طاهر رئيس البعثة المصرية مسئول؟ أليس حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري مسئول؟
    لماذا تُكذب لاعبين يشهد لهم العالم كله بالالتزام والأخلاق مثل أبو تريكة وأحمد حسن وتصدق مسئولة جنوب إفريقيا؟
    ألم يكن أبو تريكة ضمن اللاعبين الذيت تعرضوا للسرقة؟ فهل يصدق أحد على وجه الأرض ان ابو تريكة يرتكب هذا الفعل المشين؟

    لماذا تلوم على ابوتريكة وأحمد حسن وشحاتة أن استخدموا ألفاظاً حادة دفاعاً عن أنفسهم وشرفهم أقصاها ما قاله حسن شحاتة "كرهتونا في الكورة الله يخرب بيتوكم" ولم تراعي انت الحالة النفسية بالغة السوء والضغط العصبي الذي يتعرضون له بينما سمحت لنفسك أن تستخدم ألفاظ أقل ما توصف به أنها "غير مهذبة"؟.
    هل يصح أن تصف منتخب مصر بأنه منتخب "نجس" وأن لاعبيه "انجاس"، وتقول عنهم "خلاص حايحين قوي على النسوان؟ هي مصر مافيهاش نسوان"، "ليه بيقرفونا" ، "انت فريق ما يسويش حاجة"، "فريق غبي" ، "الفضايح بتاعتكوا" ، "انت فريق مش محترم وانتو لعيبة مش محترمة"، "هناك شيء زفر" ، "فضحتونا قدام العالم".
    لماذا تسخر وتشكك في تدين والتزام اللاعبين وتقول "هايطلعي واحد من اللعيبة يقرالي آيتين"، "آدي الصلاة والتدين"، "آدي أخلاق المصليين"، "آدي منتخب الساجدين"؟
    تناقض فج
    لماذا عندما تناولت أنت شخصيا في الأسبوع الماضي خبراً من صحيفة الشروق المصرية المحترمة - التي يرأس تحريرها رجل من أكثر الصحفيين احتراماً وهو سلامة أحمد سلامة - عن اجتماع مكتب الحزب الوطني لاختيار جمال مبارك كمرشح للرئاسة في الانتخابات القادمة قلت ان هذا الخبر يحتمل أن يكون صحيحا أو غير صحيح؟
    لماذ بدأت قراءة الخبر بقولك إن الشروق لا تنشر أخباراً كاذبة، ولكن عندما دخل صفوت الشريف على التليفون ونفى الخبر أسرعت بالقول: “خلاص وضحت الرؤية والخبر مش حقيقي".
    لماذا اتضحت الرؤية لديك بمجرد مداخلة من صفوت الشريف بينما استمريت في اصرارك وتكذيبك لجميع المسئولين عن المنتخب رغم كل مداخلات المسئولين واللاعبين ومدربهم ونفيهم لصحة هذا الخبر؟.
    مغالطة مقصودة
    لماذا ظللت طوال حلقة الأحد تكرر مغالطة واضحة بأن حسن شحاتة وأحمد حسن أنكرا واقعة السرقة في المؤتمر الصحفي خوفاً من الفضيحة وقلت إن صمتهما جاء رغم صدور الصحف في جنوب إفريقيا وهي تحمل هذه الاتهامات المشينة، بينما الحقيقة - يا سيد عمرو - أن هذه الاتهامات جاء ذكرها في صحف اليوم التالي للمؤتمر الصحفي وأن شحاتة وحسن لم يريدا أن يحرجا الدولة المنظمة أثناء المؤتمر؟
    ألم تذكر يا سيد عمرو بنفسك في حلقة سابقة حادثة كنت أنت شاهدا عليها في التسعينات لرئيس بعثة رياضية مصرية حذروه من الخروج من الفندق بعد السادسة مساء، وعندما أصر على الذهاب إلى سوبر ماركت في مبنى مقابل للفندق فوجئوا به يعود بعد عدة دقائق وقد سرق اللصوص كل ما معه حتى بنطلونه، فما الغريب في أن يتعرض اللاعبين للسرقة داخل مقر إقامتهم في دولة تفتقر لأبسط معايير الأمان، ولماذا تحتاج - يا سيد عمرو - إلى سبب آخر لتبرر به سرقة متعلقاتهم الشخصية؟

    ابنة الكابتن أحمد شوبير نفسها تعرضت للسرقة في جنوب إفريقيا في اليوم نفسه ، فما السبب يا ترى في وجهة نظرك يا سيد عمرو؟
    هل نسيت ما قلته في حلقة الأحد من أن لاعبي الاهلي والزمالك سرقوا من قبل داخل غرفهم، لكن كل ما تتشبث به لتثبت انحراف اللاعبين هو أنهم لم يبلغوا الشرطة، وبالرغم من تأكيد الجميع أنهم اتبعوا القواعد المعمول بها في البطولات الرياضية وابلغوا اللجنة المنظمة والفيفا التي قامت بدورها وأبلغت الشرطة بالواقعة إلا أنك واصلت اتهامك للاعبي مصر دون دليل واضح.
    هل نسيت إعلانك خلال الحلقة بأنك تتحدى "وعلى بلاطة" أن يكون ضمن اللاعبين المتهمين أحد من اللاعبين المشهود لهم بالأخلاق، لتفاجأ بعدها بأن أحمد حسن وأبو تريكة أكدا أنهما تعرضا للسرقة، فلماذا لم ترد؟
    هل كنت - يا سيد عمرو - ستجرؤ على مهاجمة لاعبي المنتخب واتهامهم بهذا الشكل لو كانوا حققوا انتصارا أو حتى تعادلوا مع أمريكا؟
    الشجاعة هي أن تقول هذه الاتهامات ونحن منتصرين، فهل كنت تجرؤ على ذلك حينها، "ولا العجل لما بيقع بتكتر سكاكينه"؟
    يا سيد عمرو منتخب مصر "مش نجس" وهذا الجيل من لاعبي المنتخب هو أفضل جيل في تاريخ الكرة المصرية من حيث الالتزام والتدين قبل المهارات والانجازات الكروية والبطولات.
    يا سيد عمرو أحب أعرفك إن جميع وسائل الإعلام العالمية نقلت يوم الاثنين خبر تعرض منتخب البرازيل هو الآخر للسرقة، فهل كانوا هم أيضاً يصطحبون معهم فتيات ليل بغرفهم في الفندق؟
    أخيراً، اؤكد أني لا زلت عاجزا حتى الآن عن معرفة الدافع الحقيقي الذي يجعل عمرو أديب - أول من تناول أخبار "المزز" على شاشة التليفزيون - يتحول فجأة لمدافع عن الأخلاق والشرف ويكذب الجميع ليثبت أن لاعبي منتخب مصر غير محترمين وأن التزامهم وتدينهم مزيف، لو حد يعرف يا ريت يقولي.


    المصدر
    http://www.masrawy.com/News/Egypt/Sp...mrshehata.aspx



    #5900ff


    تعقيب
    مش هو ده عمرو أديب اللى خصص حلقات بأكملها من برنامجه عشان حاجات لو أنا فكرت أسأل عنها هنا فى المنتدى.....مش فى التلفزيون على الهوا.....هاخد تحذير على أقل تقدير ؟؟؟


    لو حد يعرف أجابة للسؤال اللى الكاتب سأله فى أخر المقال يا ريت يقول......و يا ريت تاخدو بالكم من الحتت اللى مغير لونها.

    يا بلادى يا بلادى.........أنا بحبك يا بلادى


  2. #2

    الصورة الرمزية Imhotep

    رقم العضوية : 22719

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 3,543

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: none

    السيارة[2]: Accent rb

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Imhotep غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اصلا عمرو اديب ده جعجاع و من اصحاب الابواق و الفرقعات الاعلامية..... لازم الانسان يفرق الغث من السمين


  3. #3

    الصورة الرمزية aboelnagah

    رقم العضوية : 22886

    تاريخ التسجيل : 22Oct2008

    المشاركات : 458

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: لما اجيب الاول

    السيارة[2]: لسه بدور

    الحالة : aboelnagah غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الكلاب تعوى ... والقافلة تسير

    دى ناس عاوزة جنازة وتشبع فيها لطم علشان يضم للقناة مشاهدين اكتر واتصالات اكتر ناس بوشين وذمتين


    حمل هذا الشعار وضعه فى كل منتدى


  4. #4

    الصورة الرمزية TaoTao

    رقم العضوية : 197

    تاريخ التسجيل : 25Apr2007

    المشاركات : 1,377

    النوع : ذكر

    الاقامة : Sheikh Zayed

    السيارة: كيا برايد سيدان

    السيارة[2]: Fiat Uno 45 (1997)

    دراجة بخارية: No

    الحالة : TaoTao غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    "هايطلعي واحد من اللعيبة يقرالي آيتين"، "آدي الصلاة والتدين"، "آدي أخلاق المصليين"، "آدي منتخب الساجدين" الراجل مش هدفه المنتخب ولا حسن شحاتة ولا أبو تريكة ، هدفه كدة -فيما يبدو- هو طعن وتشويه القدوة الحسنة التي قدمها هؤلاء اللاعبون الذين تتناقل صحف العالم صورهم وهم ساجدون .. على كدة المفروض قدوتنا تكون "بوبوس" و"إبراهيم الأبيض" ويكون زينا الرسمي "البيبي دول" وهي المفردات والمُثُل اللي بيقدمهالنا عن طريق شركة إنتاجه الثقافية الهادفة !!

    تامر حسين


  5. #5

    الصورة الرمزية jisso82

    رقم العضوية : 13841

    تاريخ التسجيل : 29Jun2008

    المشاركات : 2,036

    النوع : ذكر

    الاقامة : المعادى

    السيارة: برسونا / Gen 2

    السيارة[2]: ريتمو / سويفت

    الحالة : jisso82 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    متشكر لصاحب الموضوع لأنى حقيقى زعلى على خسارة المنتخب لا يعادل دلوقتى واحد على مليون من غضبى على اللى اتقال فى حق لعيبته و للأسف أنا دايما بحط نفسى مكان اللى قدامى و مش متخيل أبد ا الكلام ده يتقال عليا و ما أعرفش كنت هواجهه ازى و رد فعلى هيكون إيه بس الله يخرب بيت الكورة اللى تخلى التعصب يوصل للاتهام فى الشرف اللى الناس بتموت عشانه و بتقتل و ما بيتحكمش عليها بسببه
    هو ده الشرف اللى مستهونين بيه دلوقتى و بيقطعوا فى اللعيبة عشان ماتش كورة

    الضمير لا يمنعك من ارتكاب الخطأ و لكنه يمنعك فقط من الاستمتاع به أثناء ارتكابه


    [img2]http://img246.imageshack.us/img246/9382/tawkee3c.jpg[/img2]


  6. #6

    الصورة الرمزية 2hmed_7osam

    رقم العضوية : 15923

    تاريخ التسجيل : 06Aug2008

    المشاركات : 900

    النوع : ذكر

    الاقامة : CAI--RUH

    السيارة: Elantra 2002

    السيارة[2]: Yaris 2009

    الحالة : 2hmed_7osam غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    عمرو اديب بيكتب نهايته الاعلاميه بأديه وسقط من نظر الناس

    ERROR


  7. #7

    الصورة الرمزية ASKAFRAWY

    رقم العضوية : 14214

    تاريخ التسجيل : 05Jul2008

    المشاركات : 3,640

    النوع : ذكر

    الاقامة : ALEX

    السيارة: -------

    السيارة[2]: ELANTRA 2011

    الحالة : ASKAFRAWY غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لو طلع العيب من اهل العيب ميبقاش عيب



  8. #8

    الصورة الرمزية Abo_Lina

    رقم العضوية : 624

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 2,860

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: corolla 07 - wife's

    السيارة[2]: megane 05

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Abo_Lina غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    عادة مصرية محاربة كل ما هو ناجح في البلد

    المنتخب ده بأفراده بجهازه الفني حققو إنجازات لمصر لا ينكرها عليهم إلا حاقد

    Tyler_durden سابقا
    المشكلة ليست في إيجاد رئيس محترم و يخاف الله في شعبه ... المشكلة في إيجاد شعب محترم يعمل له رئيسه ألف حساب


  9. #9

    الصورة الرمزية badblood

    رقم العضوية : 2660

    تاريخ التسجيل : 17Oct2007

    المشاركات : 3,907

    النوع : ذكر

    الاقامة : حدائق الاهرام

    السيارة: :(

    السيارة[2]: lanos 99

    دراجة بخارية: nop

    الحالة : badblood غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ده مذيع حيوان وقليل الادب
    اتغلبوا اه تعاتبهم فنيا زي ما احنا عايزين حقنا عشان مشفناش كورة
    انما نغلط في شرف الناس ده قلة ادب بجد

    [mshosh2]http://s3.postimage.org/z1xf3bakp/image.jpg[/mshosh2]

    Mahmoud Fayed


  10. #10

    الصورة الرمزية kemo0o

    رقم العضوية : 29076

    تاريخ التسجيل : 03Jan2009

    المشاركات : 1,801

    النوع : ذكر

    الاقامة : M'aadi<-->Benha

    السيارة: Mercedes Benz S-Class (S600) 2007

    السيارة[2]: HONDA CIVIC LXI 2008

    دراجة بخارية: ---

    الحالة : kemo0o غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اهو الراجل اعتذر في حلقة النهاردة اهوه


    Toyota for City ... Nissan for Track ... Honda for Tunning
    Mac for Graphics ..Linux for Servers .. Windows for Solitaire




 
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عمرو أديب ومقاطعة ساويرس
    بواسطة SaberMan في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-07-2011, 05:54 AM
  2. عمرو أديب - شوبير - منتخب مصر : ووجهة نظر
    بواسطة Drift_Lover في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 23-06-2009, 09:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2