| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 5 من 5

  1. #1

    الصورة الرمزية king_de_egypt

    رقم العضوية : 7802

    تاريخ التسجيل : 22Mar2008

    المشاركات : 557

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: هيونداى i30

    السيارة[2]: هيونداى i30

    دراجة بخارية: ....

    الحالة : king_de_egypt غير متواجد حالياً

    افتراضي انا عاوز اعرف ايه شروط اكادميه الشرطه ياريت المساعده - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    شباب انا نفسى اخش اكادميه الشرطه بعد الكليه اللى انا فيها انا فى كليه تجاره و ان شاء الله ناوى اقدم فى اكادميه الشرطه بس مش عارف ايه الشروط التقديم و ايه نظام المصاريف فيها قد ايه و هل تحتاج و سطه زى اى كليه شرطه او جيش وياريت بيقبلو تجاره وله ليها شروط برضه يا ريت اللى يعرف يقولى لانى بجد مش عارف ايه النظام فيها

    http://www.carsingh.com/hyundai/hyundai-i30-images.jpg


  2. #2

    الصورة الرمزية artyboy

    رقم العضوية : 42733

    تاريخ التسجيل : 19Jun2009

    المشاركات : 201

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairohawy

    السيارة: newaccent 08

    السيارة[2]: 128 newshape

    دراجة بخارية: no

    الحالة : artyboy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بص يا باشا إللى انت بتتكلم فيه ده أسمها (كلية الشرطة للضباط المتخصصين ) ودى بتكون بعد الكلية حسب أحتياجات وزارة الداخلية يعنى مثلا الوزارة السنة دى محتاجة 5 خريجيين تجارة ممكن السنة إللى جاية ما يطلبوش تجارة ودى عموما بينزلها أعلان فى الجرائد الرسمية بس ممكن تتصل بيهم وتسأل الأعلان بينزل إمتى وطبعا تقديمها بيكون زى كلية الشرطة بالظبط بس طبعا بيتساهلوا فى حاجات معينة يعنى مثلا كشف النظر وكده لأنك فى الأخر مش هتكون ظابط أمنى لا بتكون ظابط متخصص بس بتأخذ رتب عادى جدا زيك زى الظابط العادى و مده الدراسة فيها بتكون سنة دراسية حسب ما أنا فاكر بالنسبة لموضوع الواسطة فأنت محتاج واسطة أشد من واسطة دخول كلية الشرطة العادية لأن دى بيعتبروها دلع ما بعدوا دلع فا الناس بتبقى هتموت عليها بالأضافة لأن الأماكن محدودة


  3. #3

    الصورة الرمزية Lord_Fouad

    رقم العضوية : 35701

    تاريخ التسجيل : 16Mar2009

    المشاركات : 808

    النوع : ذكر

    الاقامة : 10th of Ramadan

    السيارة: Nissan Sunny - N16

    السيارة[2]: Renault Sandero

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Lord_Fouad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقرا المقالة دي
    القاهرة - محرر مصراوى - وافق اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية على قرار مجلس إدارة أكاديمية مبارك للأمن بتحديد الحد الأدنى لدرجات الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية هذا العام للقبول بكلية الشرطة بمجموع 65 %.
    وأعلن اللواء طارق يسرى مساعد وزير الداخلية رئيس الأكاديمية - فى مؤتمر صحفى عقده الأربعاء بمقر الأكاديمية بالتجمع الأول - أنه سيتم التقدم إلى الكلية من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية (الانترنت) تيسيرا على المواطنين خاصة المقيمين بالوجهين القبلى والبحرى ، ومراعاة لظروفهم الاقتصادية .. فضلا عن حماية المتقدمين إلى الكلية من الوقوع كضحايا لبعض الأشخاص الذين يقومون بشراء ملفات التقدم للالتحاق بالكلية وبيعها فى السوق السوداء.
    وأوضح اللواء طارق يسرى أنه تقرر أن تبدأ الكلية فى تلقى طلبات الالتحاق من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الانترنت اعتبارا من السبت الموافق 25 يوليو وحتى السبت 8 أغسطس.
    وأوضح اللواء طارق يسرى أنه من بين الشروط وقواعد القبول بالكلية أن يكون طالب الالتحاق مصرى الجنسية من أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس.
    وأشار إلى أن المتقدم يجب أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة ، ولم يكن قد سبق الحكم عليه فى عقوبة جنائية فى إحدى الجرائم المنصوص عليها فى قانون العقوبات أو ما يماثلها من الجرائم المنصوص عليها فى قوانين خاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ، فضلا عن ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو قرار تأديبى نهائى.
    وقال اللواء طارق يسرى "إنه من بين شروط القبول بكلية الشرطة ضرورة أن يكون الطالب مستوفيا شروط اللياقة الصحية والبدنية والسن بحيث لا يقل طولة عن 170 سنتيمترا ومتوسط عرض صدره 85 سنتيمترا وتناسق القوام ، وأن يكمل شروط اللياقة الصحية التى تقررها الجهة الطبية المختصة".
    وفيما يتعلق بكيفية الالتحاق بالكلية .. أشار اللواء يسرى إلى أن الطالب سيقوم فى البداية بالدخول على موقع وزارة الداخلية على شبكة الانترنت ومنه إلى موقع أكاديمية مبارك للأمن حيث سيظهر للطالب رسالة ترحيب مع شروط الالتحاق والخطوات الصحيحة والتعليمات الخاصة بطلب التحاق على الشبكة فيقوم الطالب بتحرير البيانات الخاصة به عن والدته ووالده واخوته والأعمام والأخوال.
    وأوضح أنه عند تمام التسجيل بنجاح يختار الطالب يوما من بين 3 أيام تعرض عليه لأداء اختبار القدرات ثم يقوم الطالب بطباعة نموذج لإقرارات وآخر للقدرات لتوقيعهما من الطالب وولى أمره وتسليمهما للكلية عند حضوره لاختبار القدرات.
    ونوه مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية مبارك للأمن أن الطالب سيتوجه عند حضوره للكلية إلى منافذ تحصيل قيمة الدمغات والرسوم ثم إلى لجنة تسليم الإقرارات ونموذج القدرات ، ويتسلم بطاقة التردد المختومة بخاتم للجنة والمثبت بها الرقم السرى الخاص به ، والذى سيتواصل به مع موقع الكلية ثم يتوجه الطالب لأداء امتحان القدرات فى اليوم الذى سبق واختاره.
    وذكر اللواء طارق يسرى أنه لمعرفة نتيجة امتحان القدرات يقوم الطالب بالدخول على موقع أكاديمية مبارك للأمن عن طريق الرقم السرى وفى حالة نجاحه تظهر له رسالة تهنئة مع ثلاثة مواعيد يختار إحداها لكشف المقاس والقوام المخصص له وتعليمات الحضور .. ويقوم الطالب عقب إجراء الكشف بالدخول على الموقع عن طريق الرقم السرى أيضا لمعرفة نتيجته.
    وأشار إلى أنه فى حالة نجاحه تظهر له رسالة تهنئة مع ثلاثة مواعيد يختار إحداها لإجراء الكشف الطبى وتعليمات الحضور , وفى حالة رسوبه فى كشفى القوام والطبى يحق له الإعادة ويتم تحديد موعد الإعادة الكترونيا مع تعليمات التقدم بطلب التظلم وتسدد الرسوم الخاصة بالتظلم عند حضور الطالب لجلسة التظلم.
    وأضاف أنه فى حالة نجاح الطالب فى الكشف الطبى يقوم بتحميل الملف الخاص به من خلال موقع الأكاديمية وطباعته 4 نسخ .. حيث يقوم باستيفاء جميع النسخ والتوقيع عليها وولى أمره وتسليم النسخ الأربع لرئيس اللجنة مرفقا بها اسطوانة مدمجة "سى دى" عليها ذات البيانات السابقة على أن يقوم رئيس اللجنة بعد مراجعته لملف الطالب بتحديد ميعاد الاختبار الرياضى له.
    وأشار اللواء طارق يسرى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية مبارك للأمن إلى أنه لمعرفة نتيجة الاختبار الرياضى يقوم الطالب بالدخول على موقع الأكاديمية عن طريق الرقم السرى وفى حالة نجاحه تظهر له رسالة تهنئة مع تحديد موعد له لكشف الهيئة فى حالة تحديده أو رسالة تفيد متابعة الموقع لحين تحديد الميعاد , ثم يحضر بعد ذلك للمثول أمام لجنة اختيار الطلبة "كشف الهيئة" فى الموعد المحدد له ويتابع الموقع لتحديد موعد الكشف الطبى الدقيق قبل إعلان النتيجة والتى سيتلقاها الطالب من خلال رسالة تهنئة عن طريق رقمه السرى على الموقع.
    وأكد اللواء يسرى أنه بالنسبة للمتقدمين للالتحاق بالكلية الذين تعذر عليهم ذلك من خلال موقع وزارة الداخلية على شبكة الانترنت لعدم إجادتهم التعامل مع الحاسب الآلى .. تقرر أن يتوجهوا إلى مقر الأكاديمية لتقديم طلبهم للالتحاق من خلال المسئولين بالكلية.
    وأضاف أنه بالنسبة لطلبة الدبلومات الأجنبية وما يعادلها والحاصلين على الثانوية العامة من خارج البلاد سيكون التقدم إلى مكتب التنسيق بعد الاطلاع على شهادة المؤهل على أن يكون التقدم فى ذات المواعيد السابقة.
    وفيما يتعلق بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة ، قال اللواء طارق يسرى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية مبارك للأمن "إن اللواء حبيب العادلى وافق على الإعلان عن قبول دفعة جديدة بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة من خريجى العام الدراسى 2007 / 2008 الدورين الأول والثانى والدور الأول 2008 / 2009 فى التخصصات التى تمثل احتياجات أساسية لأجهزة وزارة الداخلية.
    وقال "إن تلك التخصصات الجامعية المطلوبة تتمثل فى طب بشرى "إناث وذكور" ، وطب أسنان "ذكور فقط" ، وعلاج طبيعى "إناث فقط" ، وصيدلة "ذكور فقط" ، وتمريض "إناث فقط" ، وحاسبات واتصالات والكترونيات وميكانيكا سيارات وكهرباء قوى "ذكور فقط" ، وعلوم "كيمياء وطبيعة وبيولوجى"، وفنون تطبيقية "تصوير "ذكور فقط" ، ولغات "فرنسية وإنجليزية - ذكور وإناث " وتربية رياضية ، واقتصاد علوم وسياسية على أن يكون التقدير العام لجميع التخصصات مقبول وذلك لإتاحة أكبر فرصة للاختيار".
    وأوضح أن الشروط المطبقة على طالب الالتحاق لقسم الضباط المتخصصين هى ذاتها الشروط المطبقة على طلبة الالتحاق بكلية الشرطة ، بالإضافة إلى ألا يكون قد مضى على حصول الطالب على المؤهل الجامعى أكثر من سنة ميلادية مع اعتبار سنة الامتياز بكليات الطب البشرى وسنة التدريب الإجبارى لخريجى وخريجات المعهد العالى للتمريض والعلاج الطبيعى سنة دراسية وأن يكون الطالب مستوفيا لشروط اللياقة الصحية والبدنية والسن بحيث لا يقل طوله عن 165 سم ومتوسط عرض الصدر عن 83 سم.
    وبالنسبة للطالبات لايقل الطول عن 160 سم وألا يزيد العمر فى أول أكتوبر على 28 سنة ميلادية.
    وبالنسبة للياقة الطبية والبدنية يشترط ألا تقل درجة الإبصار عن النصف فى كل من العينين ويصرح الكشف بالنظارة الطبية وألا يحصل الطالب على أقل من 40 % من مجموع الدرجات المقررة للياقة البدنية.
    وبالنسبة لمراحل ومواعيد تقديم طلبات الالتحاق لقسم الضباط المتخصصين لكلية الشرطة ، أوضح اللواء طارق يسرى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية مبارك للأمن أن تقديم طلبات الالتحاق سيكون من خلال نفس مراحل التقديم الخاصة بطلبة كلية الشرطة.
    وحول مزايا الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين ، أوضح رئيس أكاديمية مبارك للأمن أن من مميزات الالتحاق أن مدة الدراسة عام دراسى واحد ويمنح الدارس طوال فترة الدراسة مكافأة توازى المرتب المقرر للمؤهل الجامعى الحاصل عليه ، ثم يمنح الخريج شهادة الدبلوم فى مواد الشرطة ويعين برتبة ملازم أول مع التمتع بكافة المزايا المادية من مرتبات وحوافز ورعاية صحية ورياضية واجتماعية وثقافية.
    وأشار اللواء طارق يسرى إلى أنه تم طباعة كتيب يحتوى على جميع الخطوات اللازمة للتقدم للالتحاق بالكلية يوزع بالكلية ومديريات الأمن , بالإضافة إلى إعداد منافذ لبيع الطوابع والدمغة واستخراج صحف الحالة الجنائية ونسخ الأوراق بالكلية تيسيرا على الطلبة وأولياء أمورهم.
    وأضاف أنه تم كذلك توفير خط تليفونى مباشر لتلقى أى استفسارات من أهالى الطلبة عن شروط أو إجراءات أو أوراق الالتحاق على أرقام 24109102 / 24109117.
    وشدد اللواء طارق يسرى - فى نهاية المؤتمر - على تأكيد اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية على تقديم المزيد من التيسيرات للطلبة الراغبين فى الالتحاق بكلية الشرطة خلال فترة أيام الاختبارات , وكذلك منع الزيارات الخاصة لقيادات وضباط الأكاديمية خلال فترة انعقاد اللجان ضمانا للحيدة والعدالة.\
    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط
    منقول

    Be Green
    Environment is Us


  4. #4

    الصورة الرمزية أحمد كمال

    رقم العضوية : 33438

    تاريخ التسجيل : 19Feb2009

    المشاركات : 14,563

    النوع : ذكر

    الاقامة : استراليا

    السيارة: None

    السيارة[2]: Toyota Camry

    دراجة بخارية: Harley-Davidson

    الحالة : أحمد كمال غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    حضر فدانين كوسة و انت تبقى زي الفل


  5. #5

    الصورة الرمزية نور العمر

    رقم العضوية : 11215

    تاريخ التسجيل : 21May2008

    المشاركات : 1,853

    الاقامة : nasr city

    الحالة : نور العمر غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    بالتوفيق ان شاء الله


    كم أحبك يا الله



 

المواضيع المتشابهه

  1. عاوز اعرف اسعار بعض الاشياء bmw 316 موديل 91 ياريت ارجو السرعه
    بواسطة almalt في المنتدى بـى إم دابـــليو
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-07-2012, 03:00 PM
  2. عاوز اروح نادى الشرطه بالجزيره
    بواسطة eng/muhamad في المنتدى دليل الطرق الداخلية وطرق السفر
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-07-2010, 04:48 PM
  3. لملاك المازدا 3 انا عاوز اعرف حاجه ياريت المساعده
    بواسطة MrOpTiX في المنتدى كــماليــات السيـــارات و الإكسسوارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-06-2009, 03:15 PM
  4. لملاك المازدا 3 انا عاوز اعرف حاجه ياريت المساعده
    بواسطة MrOpTiX في المنتدى تعـــديل الســـيارات و الإضافات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-06-2009, 08:06 PM
  5. لملاك المازدا 3 انا عاوز اعرف حاجه ياريت المساعده
    بواسطة MrOpTiX في المنتدى مــــــازدا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-06-2009, 01:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2