| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

  1. #1

    الصورة الرمزية Mohamed_Rashad

    رقم العضوية : 40134

    تاريخ التسجيل : 12May2009

    المشاركات : 445

    النوع : ذكر

    الاقامة : Buenos Aires, Argentina

    السيارة: Peugeot 301

    السيارة[2]: VW-Passat

    دراجة بخارية: Kawasaki Ninja ZX 10R

    الحالة : Mohamed_Rashad غير متواجد حالياً

    Unhappy شاب مصرى أسقط عصابة دولية قبل قيامها بـ «عمليات تخريبية» فى ليبيا .. بس شوف جزاءه إيه - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    كتب سامى عبدالراضى ١١/ ٧/ ٢٠٠٩لا يمكن أن تواسيه بـ «لمسات» من يدك على كتفه.. لا يطاوعك قلبك أن تصافحه بحرارة وتضغط على يديه.. يجب أن تنتظر طويلا حتى تخرج كلماته توضح لك ما حدث.. عندما يتحرك لابد لك أن تقترب منه وتقف إلى جواره لتمنعه حتما من السقوط.. إبراهيم السيد إبراهيم.. شاب مصرى عاد قبل شهور من ليبيا.. عاد محمولا فى «بطانية».. تحاصره كسور فى كتفه.. واليدان بهما كسور والظهر به «كسور» فى فقرتين.. وأنف لم تبتعد عنه الكسور.. وقدمان أكل منهما «الجبس « كثيرا.. وتطارده احزان ودموع لا تتوقف.
    فى شهر نوفمبر الماضى، كان الشاب ابراهيم حديث بعض الصحف الليبية.. ابراهيم اسقط عصابة دولية فى قبضة السفارة المصرية والامن الليبى.. العصابة ارسل قائدها من لندن مليون يورو.. كانت فى طريقها الى «الغسيل» أو لـ «عملية ارهابية».. الصحف التى نشرت تفاصيل «السقوط» لقبت ابراهيم بـ «الفرعون المصرى الذى اسقط عصابة دولية».. لكن ما حدث بعد ايام من النشر كان قاسيا.. حضر اليه ضابطان من رجال البحث الجنائى فى ليبيا.. عاتباه لأنه أخبر سفارة بلاده بشأن العصابة ولم يخطر الأمن الليبى.. الضابطان اقتاداه الى قسم شرطة هناك..
    وحطما عظامه كاملة لمدة يومين متتاليين.. ووضعاه داخل «كيس بلاستيك» من الحجم الكبير.. وألقيا به فى مزرعة وسط مكان خال من المارة والسكان.. ظناً انه مات او سيموت.. وبعد ساعات قادت اليه «المصادفة» صاحب المزرعة ليكتشف الواقعة وينقله إلى المستشفى ليظل به اسبوعا داخل العناية المركزة.
    جريمة تعذيب ابراهيم حققت فيها السلطات الليبية والنيابة العامة هناك وأمرت بحبس الضابطين.. لكن السفارة المصرية فى ليبيا التى «طارت» بإبراهيم فرحا عندما أبلغ عن العصابة، تركته هكذا محطما.. لا يقوى على شىء.. وحتى المكافأة التى كان مقررا ان يحصل عليها لم تصله.. ١٠ آلاف يورو كانت كفيلة ان تعيد بعض الكسور فى جسد الضحية الى طبيعتها.. كانت كفيلة ان تعوضه مؤقتا عن «حفلة تعذيب» تعرض لها.. كانت ستمنع دموعا لا تتوقف تغرق وجه الشاب حينما يتحدث.
    إبراهيم «٣٧ سنة».. سمكرى سيارات سافر الى ليبيا فى سبتمبر ٢٠٠٧ _ الحديث لإبراهيم بمساعدة شقيقه احمد حينما يتوقف_.. احضر زوجته وابنيه الى حيث يعمل وألحقهما بمدارس فى نفس المنطقة وبعد شهرين أغلقت الورشة التى كان يعمل بها.. التحق بورشة يمتلكها مصرى يدعى نسيم موسى خليفة ١٠ ايام فقط واقترب منه نسيم وطلب منه جواز السفر الخاص به لشراء طلبات على «الجواز» واحضارها من الخارج اخبره انها ملابس وبطاطين.
    وفى يوم التسليم حضرت الرسالة من بنك معروف فى لندن ودفع الجمرك الخاص بها وقيمته ٢٥ الف يورو من اموال صاحب الورشة وحضر ٤ افارقة من ليبيريا كانوا يعملون فى الورشة، توجهنا معهم الى سفارة بلادهم واعطونى الطرد وخزينة اموال..
    ورفضت تسلمه لانه مخالف لما اتفقنا عليه.. كان الاتفاق انه ملابس وبطاطين.. توجهت الى السفارة المصرية واخبرتهم بالتفاصيل.. وقالوا لن نستطيع مساعدتك حتى نعرف ما بداخل الطرد.. واعطانى رجل الامن فى السفارة رقم القنصل «وئام بيه» وانه ينتظر ان يعرف ما فى الطرد.
    فى تلك اللحظات _ ابراهيم يتحدث ويتوقف ودموعه تخنقه _ اتصل بى الافارقة ونسيم وقال: «إن لم تأت سنقتل اولادك وزوجتك»..ذهبت اليهم وفتحوا الخزينة وكانت بها اموال، عرفت فيما بعد انها مليون يورو وكان مع المبلغ كتاب مكتوب فيه :»من الاتحاد الاوروبى الى شمال افريقيا للتشكيل تحت الهيكلى ومساعدة الدول النامية»..
    واعطونى لحظتها ١٠ آلاف دولار.. ممكن تقول عمولة وألقوا بالكتاب فى القمامة.. أمسكت بالكتاب والمبلغ وتوجهت فى اليوم التالى الى «وئام بيه».. القنصل المصرى فى ليبيا وسلمته الكتاب والمبلغ.. تركنى وتوجه الى السفارة والتقيت السفير المصرى وقال لى: «انت ابن مصر ودى بطولة» وطلب منى ان أساعد الأمن الليبى لأسقط العصابة.
    التقيت ضباطا ليبيين بمعرفة السفارة واعطونى هاتفا محمولا لتسجيل المكالمات بينى وبين نسيم.. وقتها كانت الخزينة الموجود بها الاموال فى الورشة.. واتصلت بـ «نسيم» وقال لى ان الافارقة سيعطوننى ١٠٠ الف يورو كى اسلمهم الخزينة..
    فى الوقت نفسه كانت السفارة تتصل بى للاطمئنان على وعلى اولادى من خلال عمرو بيه.. وبعد ٤ ايام تم القبض على الافارقة ومبلغ المليون يورو وجهاز صغير.. تلقيت اتصالا من عمرو بيه مستشار السفارة.. وقال: «سلمت العيال يا بطل.. هنعملك حفلة» وفى اليوم التالى.. حدث ما قاله عمرو بيه وقالوا لى ستأخذ ١٠% من قيمة المبلغ وكذلك ١٠ آلاف دينار من الحكومة الليبية..
    مر يومان واتصل بى شخص يدعى يوسف من لندن وقال: «سنذبحك انت واولادك « حتى لو سافرت مصر.. وابلغت السفارة بـ «الاتصال الجديد».. وحضر الى رجال امن ليبيين واعطونى هاتفا محمولا وسافروا بى الى لندن ووصلوا الى المتصل.. حيث كان يتصل بى على نفس الرقم وانا بجواره فى بنك بلندن ويظن اننى فى ليبيا.. وتبين انه نائب لمدير هذا البنك..ونشرت الصحافة الليبية صورا لى «الفرعون المصرى اسقط عصابة دولية قبل قيامها بتخريب فى طرابلس».
    كنت خائفا على اولادى وزوجتى ولا اعرف اين ذهب نسيم او كيف اختفى.. ارسلت افراد اسرتى الى مصر خوفا من أى تطورات.
    وبعد ١٠ ايام كنت انتظر المكافأة من السفارة او من الحكومة الليبية.. حضر الى اثنان من البحث الجنائى الليبى الى قسم شرطة: «ليه يا مصرى.. ما خبرتناش قبل سفارة بلدك بالعصابة.. انت الفرعون المصرى.. اللى صورك ملأت الصحف؟».. ولا اعرف حتى الآن عدد اللكمات والعصى الخشبية والركلات والإلقاء من مكان إلى آخر او حتى عدد الذين اعتدوا على.. كانت تصيبنى اغماءة واعود ليعود التعذيب والتكسير.. لم اشعر بشىء.. وجدتنى فى مستشفى الحوادث فى ابوسليم بطرابلس..
    واخبرنى الاطباء اننى عدت للحياة من جديد.. وان صاحب مزرعة عثر على «كيس بلاستيك» كبير فى مزرعته واننى كنت بداخله لا أتحرك.. كنت أنازع الموت.. ولم اعلم.. كيف وضعنى الضابطان فى «الكيس» او متى القيا بى فى المزرعة.. مكثت فى المستشفى قرابة شهر مصابا بكسور فى الضلوع والقدمين والذراعين والانف وفى فقرات الظهر وجروح فى الوجه وتورم فى العينين.
    يبكى ابراهيم من جديد وحوله كمية كبيرة من الاوراق والمستندات والاشعة ويقول: حضر رجال النيابة العامة فى ليبيا.. وحولونى الى الطب الشرعى وثبت اننى تعرضت لضرب مبرح وكسور وكدمات كادت تودى بحياتى.. وامرت النيابة بضبط واحضار الضابطين وحبستهما.
    منذ شهرين.. تبرع احد المصريين بمبلغ صغير يمكننى من ان اعود الى اسرتى واطفالى.. وحضر ضابط ليبى كبير ووضعونى فى بطانية.. لاننى كنت مصابا بكسور ولم تلتئم بعد.. وسلمنى للمسؤولين فى منفذ السلوم: «خذوا الفرعون المصرى».
    يبكى ابراهيم من جديد.. فرعون مصرى فى بطانية.. بعد كل اللى عملته سلمونى لـ«بلدى فى بطانية».
    منذ حضرت وانا ارقد فى مستشفى طنطا العام.. أعانى آلاماً ا..لا يتحملها كثيرون.. الكسور لم تلتئم.. بعت منزلى فى طنطا.. لأنفق على علاجى.. تركت زوجتى واولادى لدى اسرتها..
    حضرت الاسبوع الماضى للقاهرة.. اقيم فى شقة شقيقى سائق التاكسى.. لعلى اكون قريبا من وزارة الخارجية لتعيد الى حقى.. أتردد الآن على مستشفى المطرية القريب من منزل اخى.. وأنتظر اجراء جراحات فى جسدى.. منذ اسبوعين فقط تمكنت من الكلام والحديث الى اخرين بعد شهور من فقد النطق.
    لا اعرف من سيعيد الى حقى.. هل ما زالت سفارتنا فى ليبيا تحتفظ بالمكافأة.. هل الحكومة الليبية وضعت لى مكافأتى فى بنك ما ، أم ان المكافأة ارسلتها مع الضابطين وكانت عبارة عن كسور وآلام لا تتوقف؟! اتمنى ان تتدخل نقابة المحامين لتتولى الدفاع عنى..
    قال لى محام ان الاستاذ خليفة __يقصد حمدى خليفة نقيب المحامين _ سيكلف احدا بالقضية.. ماذا ستفعل وزارة الخارجية وسفارة مصر فى ليبيا معى.. ماذا ستفعل مع شاب اطلقت عليه الصحافة الليبية لقب فرعون.. فرعون؟! اصبح الآن «حطاما «.. ينتظر من «يلملم» عظامه ويعيد اليه بعض حقوقه.

    المصري اليوم


  2. #2

    الصورة الرمزية EslaM_NagY

    رقم العضوية : 13619

    تاريخ التسجيل : 26Jun2008

    المشاركات : 2,709

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: Verna 2014 AT

    السيارة[2]: Verna 1.6 2007

    الحالة : EslaM_NagY غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لا حول ولا قوة الا بالله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا --------- فالظلم يرجع عقباه الى الندم
    تنام عينك والمظلوم منتبه --------- يدعو عليك وعين الله لم تنم


  3. #3

    الصورة الرمزية Lord_Fouad

    رقم العضوية : 35701

    تاريخ التسجيل : 16Mar2009

    المشاركات : 808

    النوع : ذكر

    الاقامة : 10th of Ramadan

    السيارة: Nissan Sunny - N16

    السيارة[2]: Renault Sandero

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : Lord_Fouad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ربنا ينتقم منهم

    Be Green
    Environment is Us


  4. #4

    الصورة الرمزية elassar2010

    رقم العضوية : 18427

    تاريخ التسجيل : 09Sep2008

    المشاركات : 2,370

    النوع : ذكر

    الاقامة : damanhour

    السيارة: no

    السيارة[2]: 131

    الحالة : elassar2010 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هى دى قيمة المصرى فى بلد
    الى عايز يدوس انسان بعربيتة يجى يدوس فى المصرين
    الى عايز يذل انسان يدور على مصرى ويزلة
    الى عايز يقتل يجى يقتل مصرية فى مصر ويسافر
    والمصرى هيعمل اية اتكتب علية الذل برة بلدة وجوة بلدة
    حسبى الله ونعم الوكيل


  5. #5

    الصورة الرمزية blazer

    رقم العضوية : 2282

    تاريخ التسجيل : 23Sep2007

    المشاركات : 8,887

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo ,Faisal st

    السيارة: كانت lada 2107 1989

    السيارة[2]: Daewoo Nubira2 2005 auto

    دراجة بخارية: No

    الحالة : blazer غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    حسبى الله ونعم الوكيل
    ربنا ينتقم من اللى كان السبب فى اللى وصلنا ليه
    بجد من قلبى حسبى الله ونعم الوكيل

    قول الرسول صلى الله عليه وسلم: "خير النساء من إذا نظرت إليها سرتك، وإذا أمرتها أطاعتك، وإذا أقسمت عليها أبرتك، وإذا غبت عنها حفظتك في نفسها ومالك"

    -- اللهم ارزقنيها --


  6. #6

    الصورة الرمزية Sameh

    رقم العضوية : 542

    تاريخ التسجيل : 08May2007

    المشاركات : 1,600

    النوع : ذكر

    الاقامة : NA

    السيارة: NA

    السيارة[2]: NA

    الحالة : Sameh غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    معقول اللى بيحصل ده ؟؟ للدرجة دى !!


  7. #7

    الصورة الرمزية ابو حسين

    رقم العضوية : 11046

    تاريخ التسجيل : 20May2008

    المشاركات : 1,406

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: --------

    السيارة[2]: هونداي اكسنت

    دراجة بخارية: ..

    الحالة : ابو حسين غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لا حول ولا قوة الا بالله
    و
    حسبى الله ونعم الوكيل


  8. #8

    الصورة الرمزية MoToRiZeR

    رقم العضوية : 2780

    تاريخ التسجيل : 25Oct2007

    المشاركات : 4,837

    النوع : ذكر

    الاقامة : beneath the sky

    السيارة: Renault Clio 2007

    السيارة[2]: Daihatsu Sirion XL 2008

    الحالة : MoToRiZeR غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لا حول ولا قوة إلا بالله !
    و إزاي السفارة المصرية مجاش في بالها إن ده ممكن يحصل !! لأنه كدة طلع الأمن الليبي ملوش لازمة .
    كان المفروض يوفروله الحماية عالأقل لو مش هيدوله مكافأة حتي !


    Leadership is based on inspiration, not domination


  9. #9

    الصورة الرمزية أحمد كمال

    رقم العضوية : 33438

    تاريخ التسجيل : 19Feb2009

    المشاركات : 14,563

    النوع : ذكر

    الاقامة : استراليا

    السيارة: None

    السيارة[2]: Toyota Camry

    دراجة بخارية: Harley-Davidson

    الحالة : أحمد كمال غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طول ما انت مالكش قيمة في بلدك

    مالكش قيمة برة بلدك


  10. #10

    الصورة الرمزية medoghaly

    رقم العضوية : 15586

    تاريخ التسجيل : 01Aug2008

    المشاركات : 616

    النوع : ذكر

    الاقامة : MANSOURA

    السيارة: اما اجيب الاولي الاول

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : medoghaly غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    لا حول ولا قوة الا بالله
    و
    حسبى الله ونعم الوكيل

    We are very good lawyers for our mistakes and very good judges for others mistakes.
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    [img3]http://www10.0zz0.com/2011/10/20/06/646910899.jpg[/img3]



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شنابر البولو 2001 - أعمر ولا أسقط؟!
    بواسطة Mohammad Okasha في المنتدى فــــولكـــس
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 02-08-2010, 08:18 PM
  2. رخصة دولية
    بواسطة lanos_power في المنتدى ساحة المرور وموضوعات التأمين في مصر
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 01-07-2010, 02:25 AM
  3. رخصة دولية
    بواسطة M.Alaa92 في المنتدى ساحة المرور وموضوعات التأمين في مصر
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-06-2010, 12:25 AM
  4. أنا مصرى أبن مصرى وليا الشرف
    بواسطة M_55 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 27-07-2008, 07:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2