• حسن حمدي يزور إتحاد الكرة لبحث تأجيل لقاء الإسماعيلي

    و (الرئيس حسنى مبارك يحضر مباراة الاهلى والنجم الساحلى)

  • توجه الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الثلاثاء إلى مقر الإتحاد المصري لكرة القدم لطلب تأجيل لقاء الأهلي الخميس القادم أمام الإسماعيلي بالدوري المحلي لإعطاء الفرصة الكافية للاعبين إستعدادا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي في التاسع من نوفمبر القادم بإستاد القاهرة .

    وذكر مراسل Yallakora.com أنه فور وصول حسن حمدي قام السيد سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة بإستقباله ولم تدم الزيارة طويلا.

    ولم تتوقف زيارة حمدي للإتحاد على أمر التأجيل فقط حيث رافق حمدي بعض المسئولين فى الشركة المسئولة عن ترتيب وتنظيم المباريات الودية للمنتخب الوطنى الاول، وتم خلال الاجتماع بحث تولى هذه الشركة تنظيم مباريات المنتخب الودية فى الفترة المقبلة.

    نايف يرفض تاجيل مباراة الاسماعيلى والاهلى:
    وفي اتصال هاتفي بالكابتن مدحت شلبي المتحدث الرسمي بإسم الإتحاد، أكد شلبي أن الكابتن حسن حمدي قام بالجلوس مع اللواء نايف عزت رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد وتم استعراض الموقف إلا أنه تم التوصل في النهاية إلى إستحالة التأجيل نظرا لعدم وجود موعد مناسب لاقامة المباراة وللحفاظ على انتظام جدول الدورى.

    الا ان احتمال تاجيل المباراة كا زال قائما فى الساعات المقبلة اذا مارس الاهلى ضغوطا مكثفة على مسئولى اتحاد الكرة.

    الأهلي يوجه دعوة رسمية للرئيس مبارك لحضور النهائي:
    من جانب آخر وجه مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن حسن حمدي الدعوة الرسمية إلى السيد محمد حسني مبارك رئيس الجمهوري لحضور المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي بين النادي الأهلي والنجم الساحلي.

    وتشير التكهنات بنسبة كبيرة إلى حضور الرئيس مبارك إلى النهائي الذي سيقام باستاد القاهرة في التاسع من نوفمبر القادم.

    Yallakora.com