بسم الله الرحمن الرحيم
بحمد الله تم أمس عقد الاجتماع الدوري للمنتدى . وتم الاتفاق على مجموعة من النقاط ، والأمور التي ستنال رضاكم جميعاً بإذن الله ..
أولاً : تم الإعلان عن تاريخ الانتقال للمنتدى الجديد بكل ما يحتويه من إضافات مهمة ، وقد تحدد تاريخ الانتقال قبل الأول من شهر ديسمبر المقبل .

ثانياً : تم الإعلان عن الهيكلة الجديدة للمنتدى ، وبالتالي لم يعد هناك وصاية على المنتدى من مؤسسين ولا أعضاء قدامى ، وأصبح الآن لكل عضو الفرصة في الترقي لمرتبة مشرف ، وتم الاتفاق على هيكلة هرمية ديمقراطية تتيح الحساب الحازم للمخطئ أياً كان وتضع الأمور في نصابها دائماً ، وهذه الهيكلة تتم بالتناوب دون أن يحجز أي عضو مهما كانت صفته ومكانته أي منصب على الدوام ، أو يصير فوق المحاسبة والمساءلة . وآمل أن يتسع صدر الجميع لأي إجراء ، وأن يتم اعتبار المنتدى شخصية اعتبارية لها نظامها وقانونها الأساسي الذي يجب على الكل احترامه ، وسوف تلمسون تحسناً كبيراً في أداء الإدارة في فترة العمل المقبلة .. وسوف يبدأ الطاقم الجديد المنوط بالإدارة العمل الليلة بإذن الله تعالى .

ثالثاً : تم إنهاء الأمور مع السيد وائل مجدي بشكل علني أمام الأعضاء جميعهم ، حيث استرد مبلغ 95 جنيهاً قدر مساهماته في المنتدى مع تعهده أمام الجميع بعدم الدخول إلى المنتدى مرة أخرى بأي شكل وتحت أي ظرف .. كما تم الأمر ذاته مع العضو العزيز Payoo بناء على اتصال تليفوني تم امام جميع الحاضرين ، واسترد سيادته مبلغ 320 جنيهاً قيمة مساهماته في المنتدى ، وتعهد بذات الأمر .. وإدارة المنتدى تتمنى للعضوين دوام التوفيق في نشاطاتهم الجديدة ، وتؤكد على رغبتها الصادقة في طي صفحة الماضي نهائياً .

رابعاً : تعلن إدارة المنتدى أن أي عضو قد ساهم أي إسهام مادي في المنتدى عن طريق شراء الاستيكر أنها على استعداد تام لرد أي مساهمة تم دفعها واعتبار الاستيكر هدية من المنتدى . فقط على العضو الذي يرغب في استرداد ما دفع أن يتصل بإدارة المنتدى . أو يرسل رسالة شخصية لي على الخاص .. وهذا على مسئوليتي أمام الله ثم الأعضاء .

خامساً : تميزت الجلسة بحمد الله تعالى بجو من الألفة والمحبة والنقاش المثمر البناء الذي يميز اجتماعات نايل موتورز ، والإدارة تتمنى لجميع الأعضاء دوام التوفيق والسعادة ، وإلى الأمام دائماً .
تقبلوا جميعاً خالص مودتي وتقديري واحترامي