| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 25 من 25

  1. #21

    الصورة الرمزية elpasha009

    رقم العضوية : 1093

    تاريخ التسجيل : 21Jun2007

    المشاركات : 555

    النوع : ذكر

    الاقامة : Japan-Egypt

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Toyota Prius

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : elpasha009 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    هند الفاسي وما أدراك من هي هند الفاسي!!!!!
    طيب أنا هحكلكم على موقف لو كنت سمعته من أي حد مكنتش صدقته أبدا لكن أنا سمعته من خالي اللي كان حاضر الموقف وبالتالي لازم أصدقه مع إني مش مستوعبه.
    من 6 سنين كان خالي شغال في المطار (ظابط سياحة) وكانت طيارة الأمير ومراته الخاصة لسه واصلة حالا وكانت هند الفاسي موضوعة في قائمة الممنوعين من دخول مصر.المهم مدير الجوازات (وهو برتبة لواء) راح قالها وهي على سلم الطيارة حضرتك ممنوعة من دخول مصر.تخيلوا بقى رد فعل الهانم كان إيه؟؟؟؟!!!!!!!
    (لا إنت ولا ال....... اللي مشغالينك ولا رئيس بلدك إبن ال...... يقدروا يمنعوني من الدخول)
    لكم أن تتخيلوا الكلمات مكان النقط ممكن تكون إيه!!!
    وعلى فكرة سابوها تدخل وحدش قدر يمنعها.


  2. #22

    الصورة الرمزية youssefmustang

    رقم العضوية : 13220

    تاريخ التسجيل : 19Jun2008

    المشاركات : 1,448

    النوع : ذكر

    الاقامة : Giza

    السيارة: كفاية واحدة والحمد لله

    السيارة[2]: fiat 127 / model 1985

    الحالة : youssefmustang غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الامير ترك مطرود من السعودية عشان اتجوز اميرة مغربية وده طبعا خارج عن تقاليد العائلة المالكة تم طرده من السعودية نهائى
    انا ليا واحد صاحبى كان شغال فى فندق موفنبيق وكان هو هناك يا جماعة ده واحد بيجيلو على الريق زى ما بنقول كل يوم الصبح 6 مليون دولار فى طيارة خاصة لانه بيملك 4 شركات بترول والله واعلم....
    اللى عمله مش هو السبب احنا السبب فيه لان ماعندناش كرامة فى الداخل ولا الخارج وده موضوع بسيط:
    كاتب كويتي: سعر المواطن المصري لا يتجاوز ثمن غسالة كورية

    على خلفية قيام ضباط فى الشرطة الكويتية بتعذيب مواطنيين مصريين مقيمين فى الكويت، شن الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم هجوما عنيفا على مصر حكومة وشعبا .

    وقال الهاشم فى مقاله تحت عنوان "لا تعايرني.. ولا أعايرك!!" بصحيفة "الوطن الكويتية" يوم الاحد فى اطار ردة على انتقاد الصحافة المصرية لتعذيب المصريين "الكتاب الصحافيون شنوا هجوما حادا ضد الكويت وكأنهم اكتشفوا ـ فجأة ـ ان "للمواطن المصري كرامة" بعد ان عودتهم حكومتهم على ان تسعيرة "المصري الغلبان" حين يموت في حادث قطار هو تعويض اهله بـ "2000 جنيه" ـ أي ما يعادل مائة دينار كويتي أو ثلاثمائة دولار امريكي أي ما يساوي سعر غسالة كورية في السوق الحرة بمطار القاهرة ".

    واستطرد الكاتب قائلا:
    اما حكاية.. "احنا اللي حررنا بلدكم من الغزو واحنا اللي رجعناكم واحنا و.. احنا"، فهذا القول مردود عليه بأن نقول.. "واحنا اللي اعطيناكم قروضا ومساعدات وهبات طيلة اربعة عقود، وقاتل جنودنا معكم في 67 و1973 وحرب الاستنزاف و.. و.."، وكما يقول المثل المصري الشهير.. "لا تعايرني ولا اعايرك.. ده الهم طايلني و.. طايلك.

    وفى تعليقه على هذا المقال، قال مصطفى بكرى رئيس تحرير صحيفة الأسبوع المصرية ،خلال مكالمة هاتفية مع برنامج90 دقيقة مساء الاثنين، ان الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم لا يمثل الشعب الكويتي .

    وتساءل بكرى مستنكرا :
    من هذا الذي يشتم مصر ومن هذا صاحب القلم المسموم ؟ .

    مصطفى بكرى:
    على الحكومة المصرية ان تثأر لشعبها..استمع

    وقال:
    مصر ليست مطية لهؤلاء، ونحن نحترم الشعب الكويتي ونتعامل مع الشعب الكويتى باحترام .

    وأضاف بكرى ان المصريين ليسوا فى حاجة الى اموال الكويت والجالية المصرية هناك هى التى شيدت الكويت وعمرتها .

    وقال بكرى ان الكاتب الكويتي لا يجروء على التحدث مع الشعب الامريكي بهذه الطريقة .

    واستنكر مصطفى بكرى بشدة ما حدث لمواطنيين مصريين من تعذيب بماء النار.

    وحث بكرى وزير الخارجية المصرى على اتخاذ موقف اكثر تشدددا فى هذه القضية وذلك لعدم تكراراها والمحافظة على كرامة المواطن المصرى .

    وعلى جانب اخر ، قال فؤاد الهاشم فى تصريحات لبرنامج 90 دقيقة ان الحديث من الجالية المصرية بالكويت يأيدون ما قاله بمقاله وان الداخل الى اي قسم شرطة بأى محافظة مصرية مفقود والخارج مولود.

    واضاف الكاتب الكويتى انه اعتمد بمقاله على حقائق وقضايا ذكرت فى الصحف المصرية ولم يخترع شيئا.

    الكاتب الكويتى:
    تجنبت الرد على اهانة رئيس الدولة بالكويت بالمثل...استمع

    وعن الهدف من ذكره لتلك الوقائع فى مقاله ، قال الهاشم ان الهدف من ذلك هو ان يثبت ان حوادث التعذيب وانتهاكات حقوق الانسان تحدث فى كل الدول وليس فى الكويت فقط .

    وعن ما ذكره الكاتب الكويتى عن ان المواطن المصرى لايساوى اكثر من ثمن غسالة كورية ، قال الهاشم ان هذا جاء ردا على "معايرة" بعض الصحفيين المصريين للشعب الكويتى بتحرير اراضيه بعد الغزو العراقى .

    وقالت الصحفية الكويتية عزيزة المفرج تعليقا على تناول قضية تعذيب المصريين فى الكويت فى الصحف المصرية ، ان واقعة التعذيب جاءت بعد اعتداء الشابين المصريين على افراد الشرطة الكويتية .

    واتهمت الكاتبة الكويتية الصحافة المصرية بعدم الحياد فى هذه القضية كما اتهمتها بحجب الحقائق وعدم عرض القضية بشكل متوازن. وقد بررت الكاتبة الكويتية ما قام به افراد الشرطة الكويتية ضد المواطنيين المصريين .

    وفى مداخلته ، قال سيد على نائب رئيس تحرير صحيفة الأهرام المصرية ان ما حدث من قبل بعض الصحف والكتاب الكويتيين هو مراهقة صحفية.

    واضاف:
    ان مصر هى الدولة العربية الوحيدة التى تعمل لمصلحة العروبة ونحن لا "نعاير" او نمن على اى دولة عربية ، وما تتمتع بة الدول العربية من رخاء وحياة كريمة دفعها الشعب المصري من دماء أبناءه فى الحروب العديدة التي خاضها .

    وأشار سيد على الى ان الممارسات المراهقة التي مورست فى البرلمان والصحافة الكويتية هى التي أدت الى غزو الكويت، واكد على انه اذا لم تتدخل مصر فى هذه الفترة فكانت ستبقى الكويت كأى دوله محتلة حتى ألان.

    سيد على:
    انا فى حالة ذهول مما اسمعه..استمع

    و كان مواطن مصري يدعي أشرف عبد الشافي قد تقدم بشكوى للخارجية المصرية عن تعرض شقيقه للتعذيب في الكويت بعد اعتقاله في 24 يوليو ومعه مواطن مصري آخر هو حسام محمد سليم أبو الحسن بتهمة التزوير في تصاريح عمل خاصة بمواطنين مصريين.

    و أكد المصريان أنه تم تعذيبهما على يد الشرطة الكويتية وقالا إنها (الشرطة) ألقت النار على جسديهما.

    وكانت السلطات الكويتية قد أفرجت عن الضباط بكفالة بعد التحقيق معهم بشأن ادعاءات التعذيب، فى حين استدعت الخارجية المصرية القائم بالأعمال الكويتى فى القاهرة وأبدت له استياء مصر من تعذيب المواطنيين المصريين.


    منقول
    المصدر :
    ظƒط§طھط¨ ظƒظˆظٹطھظٹ: ط³ط¹ط± ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ† ط§ظ„ظ…طµط±ظٹ ظ„ط§ ظٹطھط¬ط§ظˆط² ط«ظ…ظ† ط؛ط³ط§ظ„ط© ظƒظˆط±ظٹط©
    اخوكم يوسف


  3. #23

    الصورة الرمزية bondjames

    رقم العضوية : 31370

    تاريخ التسجيل : 27Jan2009

    المشاركات : 441

    النوع : ذكر

    الاقامة : دير الملاك القاهرة

    السيارة: لا توجد

    السيارة[2]: Nub 08

    الحالة : bondjames غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    معلهش صوت الضفادع كان بيقلقه
    المشكلة إن الدولة ضعيفة مش قادرة تعمل حاجة لأنه من العائلة المالكة


  4. #24

    الصورة الرمزية Abo_Lina

    رقم العضوية : 624

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 2,860

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: corolla 07 - wife's

    السيارة[2]: megane 05

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Abo_Lina غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لو شايفين إدارة فندق محترمة عمرهم ما كانوا يعملوا كده

    Tyler_durden سابقا
    المشكلة ليست في إيجاد رئيس محترم و يخاف الله في شعبه ... المشكلة في إيجاد شعب محترم يعمل له رئيسه ألف حساب


  5. #25

    الصورة الرمزية sherif222

    رقم العضوية : 21251

    تاريخ التسجيل : 06Oct2008

    المشاركات : 1,050

    النوع : ذكر

    الاقامة : maadi cairo

    السيارة: هيونداى أتوس مو 98

    السيارة[2]: فيات 128 مو 75

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : sherif222 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ده راجل بلطجى معروف هو ومراته وحرسه وكلابه .. وبرضه الفندق يستاهل .



 
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3

المواضيع المتشابهه

  1. ___""""""""الاسطورة لكزس gs الكوبيه تنتظركم في عام 2013 """"""""___
    بواسطة S O P H O S في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-06-2012, 07:11 PM
  2. """"""""ارقى مايتعلمه الانسان فى الحياه""""""""
    بواسطة dr_seaf في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-01-2009, 08:09 AM
  3. الحكومة بتفلس""""تخفيض حوافز الاطباء """خلوها تخرب""
    بواسطة pharonicking في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 25-01-2009, 01:10 AM
  4. الحقنى يا استاذ سبعاوى """"""""""""""""""""""""""""""""""""""
    بواسطة ahmed161075x في المنتدى نيـــــــــسان
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-01-2009, 11:19 AM
  5. يا جماعه محتاج مساعده سريعه لضيق الوقت """"""""""""""
    بواسطة ama79 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2008, 04:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2