| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 104

  1. #71

    الصورة الرمزية Moh.Abdelbaset

    رقم العضوية : 4124

    تاريخ التسجيل : 13Jan2008

    المشاركات : 1,776

    النوع : ذكر

    الاقامة : التجمع الثالث

    السيارة: Verna 1500 2006

    السيارة[2]: Cruze 2014

    دراجة بخارية: I Wish

    الحالة : Moh.Abdelbaset غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    [shfaf2]http://yfrog.com/na02f1gpmalaysia1133j[/shfaf2]


  2. #72

    الصورة الرمزية Ghamrawy

    رقم العضوية : 4385

    تاريخ التسجيل : 17Jan2008

    المشاركات : 4,078

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: grande punto T-jet

    السيارة[2]: خلاص بخ

    دراجة بخارية: nope

    الحالة : Ghamrawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamal abd el naser مشاهدة المشاركة
    حضرتك أسهبت فى ايضاح السلبيات بدون دلائل مؤكدة...و عندما ذكرت الايجابيات(اللى هما اتنين بس و طبعا أختلف معك فى العدد) اقتضبت واكتفيت بذكر العناوين فقط..مع ان السد العالى لوحده ممكن أن نتكلم فى اهميته لمصر كثيرا جدا...ممكن يوم و منخلص..لماذا لا نأخذ السلبيات بافتراض حسن النية...يعنى ليه منقولش فى نقطة توزيع الأراضى ان هو نيته خير و كان قصده التوزيع العادل للموارد فى مصر...و محدش ينكر انه كان يوجد ما يسمى بالاقطاع..و لو حدثت تجاوزات وظلم بعض الناس فقد حدث دون علمه...فجمال عبد الناصر توفى فقيرا..و لم يسعى الى ثروة طوال حياته..و لا ننسى ان ظلم البعض فى سبيل هدف نبيل يعم بالخير على اغلب الناس لبس جريمة او وصمة عار..بل هى السياسة...و بالنسبة لنقطة أكاذيب النصر..أليس ممكنا أن يكون الهدف منها رفع الروح المعنوية و التشبث بأمل و لو حتى بعيد...أنا لا أتفق مع عبد الناصر فى هذا و لكن ألتمس له العذر...فهو بسيط بطبعه...أما بالنسبة لانجازاته فهى أكثر بكثير من 2 ...فيكفى أن أجيال عبد الناصر أشدنا قومية و أكثرنا عزة...فكثيرا ما وقف بجانب الأمم العربية و كان لها الزعيم الروحى..و قد بذل جهدا جبارا فى سبيل وحدة العرب..هو رجل لم يخشى ختى سطوة أمريكا..و الرجال قليلون فى زمننا هذا...نهاية القول:لكل زمن ايجابياته و سلبياته..و برغم سلبيات عبد الناصر التى أراها دليلا على طبيته و حسن نيته..ظل عبد الناصر رجلا و مات رجلا رحمه الله..و رحم الله أجدادنا جميعا..
    شكرا و اسف على الاطالة
    جمل اصله كان بسيط و كان طيب و كان نيته خير و كان اللى حواليه بيسرقوه و هو مش عارف و ظلم البعض فى سبيل الباقى و كان يقصد خير و كل ده ما ينفعش يكون فى شخصية حاكم دولة ابدا و لا حتى فى شخصية صاحب كشك بائع سجاير و عمر ما كانت السلبيات دليل على حسن النية
    اشكرك على ردك


  3. #73

    الصورة الرمزية ahmed1981

    رقم العضوية : 778

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 6,689

    النوع : ذكر

    الاقامة : العالم الإسلامي

    السيارة: C

    السيارة[2]: G

    الحالة : ahmed1981 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يقولون إن في مصر أزمة مساكن
    واللي عايز يتجوز مش عارف يجيب شقة

    هذه الأزمة هل تعرفون من صاحب الفضل فيها والذي زرعها في أرض مصر
    هو الزعيم جمال عبد الناصر
    لم تكن موجودة في عهد الملك بشهادة من عاصروا الملك

    ومنذ 40 سنة والدولة تحاول إصلاح هذه المشكلة بلا جدوى

    مهندس أحمد. رحم الله المجاهد سليمان الحلبي, قتل قائد الاحتلال الفرنسي لمصر عندما كان الإسلام هو الوطن facebook.com/AHMED1981


  4. #74

    الصورة الرمزية ahmed1981

    رقم العضوية : 778

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 6,689

    النوع : ذكر

    الاقامة : العالم الإسلامي

    السيارة: C

    السيارة[2]: G

    الحالة : ahmed1981 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freeefair مشاهدة المشاركة
    الاراضى كانت مملوكه بالكامل لمحمد على واسرته واحفاده من بعده
    بالكامل ؟؟؟
    ياااااااه

    أختلف مع حضرتك
    لأن أنا مش من أسرة محمد علي وأرض جدي التي إغتصبت بأمر عبد الناصر عليه من الله ما يستحق لم ترجع إلا بالقانون سنة 1995

    مهندس أحمد. رحم الله المجاهد سليمان الحلبي, قتل قائد الاحتلال الفرنسي لمصر عندما كان الإسلام هو الوطن facebook.com/AHMED1981


  5. #75

    الصورة الرمزية ahmed1981

    رقم العضوية : 778

    تاريخ التسجيل : 24May2007

    المشاركات : 6,689

    النوع : ذكر

    الاقامة : العالم الإسلامي

    السيارة: C

    السيارة[2]: G

    الحالة : ahmed1981 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamal abd el naser مشاهدة المشاركة
    سيدى الفاضل..هل عاشرت هذه الفترة لتطلق أحكاما و اتهامات..
    عاشرها أبي وأمي وكل أعمامي وأخوالي
    تفتكر كفاية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamal abd el naser مشاهدة المشاركة
    و لكن أخذ عليك كلمة سجن..فقد خانك التعبير و هولت الكلمة..هى تحديد اقامة..و لا نعرف ما هى دوافعها...أرجو فقط الحيادية فى الكلام..و شكرا
    هل الفرق كبير بين سجن وبين تحديد إقامة ؟؟!!
    ما هو تعريف السجن ؟
    هو تقييد الحرية ولو كان في قصر مشيد

    أما بخصوص سجن الزعيم محمد نجيب حتى الموت
    فيشرفني أن يكون عمي أحد الأطباء الذين كانوا يقومون بالكشف على سيادة الرئيس محمد نجيب في سجنه الجميل
    وكان بينهم الكثير من الحوار
    وكانت هناك جملة يكررها الرئيس محمد نجيب دائماً:
    (ضحكوا عليا العيال بتوع الثورة ... ضحكوا عليا وبهدلوا البلد)
    وكان سائقه الخاص في الإنتقالات الضرورية يحكي لعمي
    أنه كلما مر بالسيارة على طابور عيش أو أي أحوال سيئة يقول الرئيس محمد نجيب :
    (أنا السبب)

    فأنا لا أطلق إتهامات ولا أحكام

    مهندس أحمد. رحم الله المجاهد سليمان الحلبي, قتل قائد الاحتلال الفرنسي لمصر عندما كان الإسلام هو الوطن facebook.com/AHMED1981


  6. #76

    الصورة الرمزية mada121977

    رقم العضوية : 198

    تاريخ التسجيل : 25Apr2007

    المشاركات : 2,429

    النوع : ذكر

    الحالة : mada121977 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    خلاصه الموضوع بالنسبه لى
    لا اللى بيحب عبدالناصر هايكرهه ولا اللى بيكره عبدالناصر هايحبه
    ونفس الشىء بالنسبه للسادات
    ومازلت مصرا على رأيى ان حتى الان لم يتم كتابه تاريخ مصر بطريقه محايده وبضمير متيقظ وبأمانه شديده ولذلك هايستمر الخلاف بين الاطراف المؤيد والمعارضه الى ان تظهر الحقيقه


  7. #77

    الصورة الرمزية Dr Zezo

    رقم العضوية : 1952

    تاريخ التسجيل : 28Aug2007

    المشاركات : 1,413

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: .

    السيارة[2]: .

    الحالة : Dr Zezo غير متواجد حالياً

    Arrow -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mada121977 مشاهدة المشاركة
    خلاصه الموضوع بالنسبه لى
    لا اللى بيحب عبدالناصر هايكرهه ولا اللى بيكره عبدالناصر هايحبه
    ونفس الشىء بالنسبه للسادات
    ومازلت مصرا على رأيى ان حتى الان لم يتم كتابه تاريخ مصر بطريقه محايده وبضمير متيقظ وبأمانه شديده ولذلك هايستمر الخلاف بين الاطراف المؤيد والمعارضه الى ان تظهر الحقيقه

    لن يأتي احد ليكتب تاريخ مصر- او اي دولة- بشكل حيادي ابدا

    فهذه هي طبائع البشر

    الذي نستطيع عمله فقط هو قراءة الاراء المختلفة و اعمال العقل للخروج بنتيجة مرضية بها نسبة من الحقائق

    و جميع وجهات النظر السابقة كلها امر طبيعي جدا لا تعني ان طرفا مخدوع او ان الطرف الاخر لا يفهم شيئا

    بل هي مجرد اجتهادات و وجهات نظر

    ولم يتفق البشر علي شئ ابدا حتي في اديانهم هناك اختلاف



    فمابالك بانسان ؟!


  8. #78

    الصورة الرمزية د.أحمد سمير

    رقم العضوية : 38

    تاريخ التسجيل : 17Apr2007

    المشاركات : 1,847

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر ـ القاهرة

    السيارة: none

    السيارة[2]: Kia Rio 2006

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : د.أحمد سمير غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    المثل بيقول .. العايط في الفايت نقصان م العقل
    وقبل أن يتهمني الجميع بأي تهمة أو يحمل كلامي ما لا يحتمل
    أود أن أوضح وجهة نظر بسيطة للغاية ..

    ماذا تبقى لنا من عصر عبد الناصر
    إيجابيات وسلبيات
    فلو اتضح أن الإيجابيات أكثر .. يبقى هذا الرجل خدم مصر بحق
    ولو العكس .. يبقى هذا الرجل كان السبب في تدمير حياتنا ومستقبلنا وفشلنا وكل هذا سنورثه لأولادنا من بعدنا ..

    أما حكاية هو كان إيه طيب ولا شرير على نياته ولا عبقري ...
    كل هذا لن يفيدنا بشيء الآن

    إضافة إلى نقطة جوهرية أراها أهم سلبيات عهد عبدالناصر الجلية التي لم تنصلح حتى الآن وحتى مائة سنة قادمة
    ألا وهي
    فقدان الثقة بين الشعب والحكومة
    فلا الشعب يصدق الحكومة حتى لو كان كلامها لمصلحتنا وبأمانة
    ولا الحكومة تقيم وزناً للشعب حيث أن الشعب لا اختارها ولا جابها ولا عينها ولا هايقدر يمشيها

    وكان في نفسي كلام لم أقله بعد
    تقبلوا خالص مودتي

    ما عاد يجدي الكلام ..


  9. #79

    الصورة الرمزية ecybrarian

    رقم العضوية : 241

    تاريخ التسجيل : 26Apr2007

    المشاركات : 4,325

    النوع : ذكر

    الاقامة : المقطم

    السيارة: SPARK LITE

    السيارة[2]: Tiggo FL

    دراجة بخارية: NA

    الحالة : ecybrarian غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اخواني الأعزاء..قليل من الموضوعية في الحكم على عبد الناصر يرحمكم الله...عايزين تركزوا على العيوب..طب خدوا عندكم (من حقائق التاريخ الثابتة وليس من الحكاوي والمذكرات):

    الناصر لدين الله صلاح الدين الأيوبي:
    - كان وزيرا سنيا في دول شيعية هدفها الأسمى نشر المذهب الشيعي.
    - استولى على الحكم بعد موت العاضد وانقلب بعدها على الفاطميين الذين وثقوا فيه (لحد ما بقى رئيس الوزرا)

    محمد على مؤسس مصر الحديثة:
    - ضابط الباني في الجيش العثماني تربى يتيم الأب والأم منذ صغره.
    - اقام المذابح (وليس المعتقلات) لمن سبقوه من المماليك ولكل من يعارض حكمه.
    - نفى (محمد علي) عمر مكرم قائد ثورة مصر ضد الفرنسيين إلى دمياط. ومن المعروف ان عمر مكرم هو الذي صعد بمحمد على إلى سدة الحكم.
    - اقتطع (من اقطاع) محمد على الأراضي ووزعها على المحاسيب وانصاره وعلى القبائل العربية لتوطينها في مصر (الهوارة والعزيزة والجعافرة والاباظية...إلخ). ( يعني خد اراضي من الناس واعطاه لناس تانية بتدفع فلوس اكثر لبناء الجيش)

    سعد باشا زغلول:
    - اعترف سعد باشا في مذكراته انه مدمن قمار.
    - اخوه (احمد فتحي زغلول) هو القاضي الذي حكم على الفلاحين المصريين في دنشواي
    - لم يتهم سعد باشا إلا بالدستور فقط وبالتالي لم تشهد مصر في عهده اي تنمية اقتصادية او اجتماعية كما لم يهتم باستقلال مصر وإلغاء الحماية البريطانية على مصر.
    - لم تشهد مصر في عهده اي اهتمام بالفلاحين (إللي هو منهم)

    رئيس مصر الأول محمد نجيب:
    - لم يكن نجيب من الضباط الأحرار وهم طلبوا منه الانضمام لهم لإسقاط مرشح الملك في انتخابات نادي الظباط.
    - كان ضعيف الشخصية ولم يستطع التحكم في الضباط الأحرار الأصغر منه سنا وقيمة، على العكس من منافسه جمال عبد الناصر.

    رئيس مصر الثاني جمال عبد الناصر:
    - كان لا يجيد تقدير التوازنات والقوى الدولية
    - كان عنيفا مع المختلفين معه ومنهم قادة للدول العربية
    - باقي العيوب انتم ذكرتموها بحمد الله

    رئيس مصر الثالث محمد انور السادات:
    - شهدت مصر في عهده عصرا من الاضطرابات الشعبية لم تشهده منذ ثورة 1919.
    - فتح ابواب الفساد من كل حدب.
    - قام باعتقال النخبة المصرية الفكرية والسياسية والاجتماعية في اواخر ايامه ولم يفرج عنهم إلا بعد استشهاده

    والباقي انتم عارفينه بقى

    مرة أخرى..قليل من الموضوعية عند بناء وجهة نظر حول رموز مصر يرحمكم الله

    لا حول ولا قوة إلا بالله..متى سيموت الإهمال في مصر


  10. #80

    الصورة الرمزية CryptonX

    رقم العضوية : 842

    تاريخ التسجيل : 01Jun2007

    المشاركات : 5,773

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo , Egypt

    السيارة: Fiat Palio 1.2 FIRE - 2006

    السيارة[2]: Hyundai Elantra GL 2012

    دراجة بخارية: مكواة بخار

    الحالة : CryptonX غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الله يرحمه .

    " اذكروا محسان موتاكم و كفوا عن مساويهم "

    بس حقول شيء صغير, ليتني اقدر قول الحديث ذاته في المستقبل القريب .. لا اعتقد اني حتذكر هذا الحديث .

    و عارف انه ضعيف و لكنه موجود .



 
صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اليوم العالمي لإحياء ذكرى ضحايا حوادث الطرق
    بواسطة Nader في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-11-2012, 12:58 PM
  2. اليوم ذكرى وفاة الإمام محمد عبده
    بواسطة Gelgel2004 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-07-2012, 09:03 PM
  3. الله يرحمك يا جمال عبد الناصر
    بواسطة human في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-03-2011, 11:06 AM
  4. كيف أصل الى شارع جمال عبد الناصر
    بواسطة Abomar77 في المنتدى دليل الطرق الداخلية وطرق السفر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-03-2010, 02:16 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2