معرض جينيف الدولي للسيارات لا يخذل عشاقه ابدا , فكل عام ياتي باكثر مما يتوقعه محبيه و بالاخص السيارات الرياضية و السيارات الخارقة .
استون مارتن زاجاتو V12 :
من المقرر ان يتم تصنيع 150 وحدة فقط من هذه السيارة المزودة بمحرك سعة 6.0 ليتر المرتبط بناقل حركة سداسي النسب و يولد قدرة حصانية قدرها 510 حصان و اسعار تبدا من 330,000 يورو.
بي ام دبليو M6 كوبيه :
بمحرك V8 ذو سعة 4.4 ليتر و شاحنين توربينين بتقنة M من بي ام دبليو و قدرة حصانية قدرها 560 حصان , بالتاكيد الاثرياء سيستمتعون جيدا بهذه السيارة.
بوجاتي فايرون جراند سبورت فيتيس :
انها سيارة بجسم الجراند سبورت و قلب السوبر سبورت , فقد عكف مهندسو بوجاتي على تطوير السيارة لتصبح اسرع سيارة ذات سقف متحرك و تمتلك قدرة حصانية قدرها 1200 حصان تجعل اللسان عاجز عن الكلام.
فيراراي اف12 بريلينتا :
عندما يتحدث مسؤولو فيراري قائلين انها اسرع فيراري على الاطلاق , فهذا يدل على انها سيارة خارقة فعلا ,بمحرك سعة 6.2 ليتر و قدرة قدرها 740 حصان فهذا يدل على ان مسؤولو فيراري لا يكذبون .
لامبورجيني افانتادور "جيه" :
اذا كنت تمتلك المال الكافي فبامكانت ان تطلب من لامبورجيني ان تصنع لك سيارة خارقة فريدة من نوعها , فكما اعلن مسؤولو الشركة ان هذه السيارة هي النسخة الوحيدة , هي ليست نموذج اوليا و لكنها سيارة تم تصنيعها ليشعر مقتنيها انه فريد و يمتلك سيارة فريدة من نوعها.
مازيراتي جراند توريزمو سبورت :
اذا كنت لا تريد انفاق اموالا طائلة على سيارة رياضية و في نفس الوقت تصلح للاستخدام اليومي فستكون النصيحة الاولى لك هي جراند توريزمو سبورت , السيارة مزودة بمحرك V8 سعة 4.7 ليتر و يولد قدرة حصانية قدرها 460 حصان.
باجاني هوريرا "Carbon Edition" :
انها سيارة مصنوعة من الياف الكاربون بالكامل , و بالطبع عند الحديث عن باجاني يجب ذكر الارقام , محرك V12 يولد قدرة حصانية قدرها 700 حصان و تسارع من 0 ل 100 كم في الساعة خلال 3.3 ثانية و سرعة قصوى قدرها 370 كم في الساعة .