| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 52

  1. #1

    الصورة الرمزية فادى

    رقم العضوية : 1834

    تاريخ التسجيل : 19Aug2007

    المشاركات : 1,257

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة-مصر

    السيارة: نصر شاهين

    السيارة[2]: نصر 128

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : فادى غير متواجد حالياً

    افتراضي اختبار قيادة : تويوتا كورولا 2008 المزودة بعلبة التروس الذكية Mmt - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    فى البداية أرجو أن يتناسى الاخوة الأعضاء العداء المستحكم بينى و بين تويوتا, كما تناسيته أنا وقت اختبار السيارة, و الذى حاولت أن يكون حياديا قدر الامكان, كما يجب على الأعضاء أن يتذكروا اننى سائق يصعب ارضاءه عموما من ناحية الأداء, و سهل الارضاء لناحية الراحة و سهولة القيادة.

    قمت باختبار السيارة بشكل سريع, و لم تسنح لى الفرصة لاخضاعها لاختبارات قاسية نظرا لأنها لم تكن سيارتى, لكن سوف أحاول أن أعرض للزملاء انطباعى عن السيارة فى خلال هذا الاختبار.

    ظروف الاختبار :
    حوالى 20 كم, فى الغردقة, الساعة الخامسة فجرا, قمت بقطع شارع الشيراتون و وصلت بها الى مطار الغردقة ثم الرجوع مرة أخرى الى محطة "السوبر جيت", ثم انهيت الاختبار فى شارع الشيراتون.
    أقصى سرعة بلغتها أثناء الاختبار كانت 120 كلم/ساعة.

    مواصفات سيارة التجربة :

    سيارة التجربة هى النسخة المصنوعة فى جنوب افريقيا, و هى مزودة بمحرك 1.6 لتر يولد قوة قدرها 108 حصان عند 6000 لفة/دقيقة, و عزم قدره 150 نيوتن-متر عند 4800 لفة/دقيقة, تندفع السيارة بعجلاتها الأمامية و المحرك موضوع بطريقة عرضية, يبلغ وزنها 1245 كغ و هو ثقيل نسبيا, الامر الذى سوف ينعكس سلبا على الأداء كما سوف نرى فيما بعد.
    السيارة مزودة بعلبة تروس ذكية, لها وضعيتين للقيادة, الوضع "اى" الذى يترك لعلبة التروس تغيير النسب بشكل ألى, أو الوضع "ام" الذى يترك الخيار للسائق لتغيير النسب عبر تحريك العتلة نزولا و صعودا, أو عبر جذب مفاتيح خاصة مثبتة خلف عجلة القيادة, و لكن النظام الألى يتدخل أحيانا بداع أو بدون لتغيير النسبة رغما عن السائق.
    بحسب الشركة الصانعة, فان التويوتا كورولا قادرة على بلوغ سرعة 100كلم/ساعة من الثبات فى خلال 10.2 ثانية, و هو استمرار لمسلسل أرقام التسارع الوهمية التى اعتدناها من الصانعين اليابانيين و الأمريكيين منذ فترة, خاصة ان وزن السيارة ثقيل نسبيا فى فئتها, صحيح انه لم يتسنى لى التأكد من الوقت الحقيقى, الا أنه من خلال قراءة مواصفات المحرك و الوزن, لا اعتقد أن الوقت المعلن يقترب حتى من الحقيقة.
    و تبلغ السرعة القصوى المعلنة حوالى 190 كم/ساعة.
    تصميم السيارة "بشع" فى رأيى, و هو مقتبس من شقيقتها الكبرى ال"كامرى", لكنه يفتقد للتناسق تماما, خاصة من الخلف.

    المقصورة :

    بالنسبة لسيارة فى هذا السعر, بدت المقصورة جيدة و عالية الجودة, أفضل ما فيها على الاطلاق هو عجلة القيادة الفاخرة و حسنة الملمس, و كذلك عتلة تبديل السرعات, و الكونسول الوسطى انيق و بسيط, أما العدادات فهى تقليدية الى حد ما, لكنها واضحة جدا و عملية. الجلوس فى السيارة مريح الى حد كبير, كما أن المساحة المتوفرة للركاب لا بأس بها لسيارة عائلية صغيرة, خاصة تلك المتوفرة فى الخلف.

    الأداء :

    فى البداية اخترت وضعية القيادة اليدوية "ام", فانتقلت السيارة الى النسبة الأولى, بمجرد أن تترك الفرامل و تضغط على دواسة الوقود, سوف تلاحظ بعض الوقت الضائع (حوالى ثانية أو ثانية و نصف) قبل أن تبدأ السيارة فى الانطلاق, و سوف تنطلق السيارة فى هدوء مهما كان مستوى الضغط على دواسة الوقود, و سوف تلاحظ أثر انخفاض العزم المبالغ فيه أثناء القيادة, مما سوف يضطرك دائما الى رفع سرعة المحرك الى حدوده القصوى للشعور ببعض "القوة", الانطباع الأول المتولد هو أن هناك محرك كسول يدور فى صمت محاولا دفع السيارة.
    قم بتغيير النسبة و انتقل للسرعة الثانية, و عندها سوف تشعر بأن المحرك انفصل عن السيارة لوقت طويل(حوالى ثانية أو أكثر), ثم سوف تنتقل السيارة الى النسبة الثانية بشكل غير مريح و محسوس, لتبدأ معها رحلة أخرى من العذاب على السرعات القليلة للمحرك, فالعزم المنخفض للمحرك واضح جدا على السرعات المنخفضة, و السيارة كسولة بشكل عام, و المحرك هادىء للغاية حتى أثناء دورانه على سرعات مرتفعة, مما سوف يعزز شعورك بضعف المحرك.
    علبة التروس تنتقل أحيانا الى النسبة الأدنى فى بعض الحالات عند تهدئة السرعة, أحيانا بداع أو أحيانا أخرى بدون, و احيانا "تنسى" تماما تبديل النسبة, و لم افهم ما الحكمة من ذلك, ربما لحماية المحرك من الصفع او لاعطاء عزما مناسبا للمحرك الذى سوف تضطر دائما الى رفع عدد دوراته للشعور ببعض القوة. و يتعين على السائق مراقبة النسبة الحالية الموضحة فى لوحة القيادة ليتصرف على أساسها.
    و سوف تكتشف أن عيوب هذه السيارة تتلخص بشكل أساسى فى المحرك الذى يفتقد الى العصبية و المرونة, بالاضافة الى علبة التروس الكسولة جدا.
    انتقل الى وضعية القيادة الأوتوماتيكية "اى", و عندها سوف تجد ان علبة التروس تتصرف من تلقاء نفسها, و لم أفهم حتى الأن على أى اساس تقوم العلبة بتبديل النسب, و المفترض أن يكون أسلوب قيادتك (غالبا مستوى الضغط على الوقود) هو الذى يحدد توقيت الانتقال الى النسبة الأعلى, لكن مع هذه العلبة الغريبة شعرت بأنها تتصرف من تلقاء نفسها تقريبا, كما سوف تلاحظ انها تستهلك وقتا أكبر لتبديل النسب فى الوضعية "اى", و سوف تلاحظ ان عملية تبديل النسب أصبحت أكثر عنفا, و الشعور مشابه للجلوس بجانب سائق مبتدىء لم يتقن بعد استخدام القابض الفاصل فى سيارة يدوية.
    و لا يمكن المقارنة مع علبة التروس الخاصة بسيارات مرسيدس مثلا, و التى تبدل السرعات فى توقيت مناسب تماما, لدرجة أنك سوف تتخيل أن السيارة الذكية تقرأ أفكارك و تبدل النسب فى التوقيت الذى تريده بالضبط.
    فى النهاية وجدت أن علبة التروس "الذكية" الخاصة بتويوتا و المطورة حديثا بالتعاون مع بورش, "غبية" الى أقصى درجة, و يبدو أن تويوتا تعجلت فى صنعها للحاق بالثورة التى أطلقتها ألفاروميو عام 1999 مع موديل 156 سيلسبيد, و فى العجلة الندامة!

    الثبات :
    على الطرق السريعة سوف تجد السيارة ثابتة بشكل جيد و مريحة, فالوزن الثقيل أصلا يتركز فى الأمام, مما يجعل هذه السيارة مناسبة جدا للسفر رغم صغر حجمها, و سوف يساهم هدوء المحرك و جودة المكيف فى تعزيز الشعور بالراحة بالاضافة الى عملانية المقصورة و المقاعد الفاخرة نسبيا.

    و لكن و كما عودتنا تويوتا, سوف تلاحظ بعض التمايل غير المحبب فى المنحنيات, صحيح أنه لم يتسنى لى اختبار السيارة بقسوة فى المنحنيات, و لكن الشعور العام لدى يقول أن السيارة سوف تنزلق بشكل خطير جدا عند دخول المنحنيات بقسوة, نتيجة لنعومة نظام التعليق(و الذى كان له دوره فى تعزيز الشعور بالراحة), و سوء توزيع الوزن, و عموما تفتقد السيارة بشكل كبير الى الديناميكية و المرونة, و ليست مناسبة للمناورات الخطيرة, لكن الميزة الوحيدة هو انعدام الانزلاق الامامى الجانبى المتأتى من دوران الاطارات حول نفسها نظرا لانخفاض عزم المحرك , لكن بالتأكيد سوف تميل السيارة الى الأنزلاق فى حالة الضغط على دواسة الوقود بشدة على سرعات مرتفعة للمحرك, و سوف يصعب ساعتها السيطرة على السيارة نظرا لوزنها الثقيل.
    و بالطبع يعمل الوزن الثقيل ايضا على زيادة قوى الدفع الجانبية فى المنحنيات, مما سوف يجعل السيطرة على السيارة أمرا شديد الصعوبة, خاصة فى حال انزلاقها.
    لكن المقود دقيق جدا و متوازن أثناء تحريكه, و هو ميزة جيدة تعزز ثقتك بالسيارة أثناء الانحناء.

    فى النهاية كان انطباعى عن السيارة أنها مريحة وجيدة الصنع, لكنها غير ممتعة فى القيادة على الاطلاق و لا تناسب السائق المتطلب, و تفتقد للتميز.

    المميزات:
    - راحة تامة فى مختلف ظروف القيادة.
    - سهولة القيادة.
    - مقود دقيق.
    - ثبات جيد على الطرق السريعة.
    - مقصورة جيدة الصنع.




    العيوب:
    - محرك كسول يفتقد للمرونة و العصبية.
    - علبة تروس "كارثية"
    - تمايل غير محبب فى المنحنيات.
    - وزن ثقيل نسبيا.

    سيارات فى نفس الفئة السعرية :

    فيات برافو 1.4 بدون تربو: أغلب الظن أن البرافو سوف تقدم أداء أفضل بكثير من الكورولا, حتى مع محركها الأصغر 1.4 و الذى كما تعودنا من فيات دائما عصبى و مرن, و لكنها ربما تفتقد فى المقابل الى راحة و سهولة القيادة التى توفرها الكورولا, و عموما, البرافو بحكم أنها ايطالية, هى السيارة الأفضل من ناحية الأداء فى هذه الفئة.

    ميتسوبيشى لانسر : ربما تقدم ميتسوبيشى خيارا يابانيا أكثر توازنا بين متعة القيادة و الراحة, و لكنك لن تشعر بفارق كبير على صعيد الاداء, و تذكر أن ميتسوبيشى الأن أصبحت أفضل بعد تعاونها مع شركة كرايزلر الأمريكية.

    فولكس فاجن جيتا: الجودة و الفخامة الألمانية, بالتوازن مع الأداء المعقول, لكن بدون نفس رياضي.

    مازدا 3 : هى فورد فوكاس معدلة لتناسب الشركة اليابانية, أكثر أناقة من الكورولا و أفضل غالبا على صعيد الأداء.

    مصر فوق الجميع
    الصقر سوف يحلق عاليا رغم أنف قانون المرور الجديد.
    http://www.postimage.org/aVfbhTi.jpg


  2. #2

    الصورة الرمزية hero

    رقم العضوية : 167

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 1,982

    النوع : ذكر

    الاقامة : A lot of Places

    السيارة: Lada2017

    السيارة[2]: Yaris

    دراجة بخارية: NA

    الحالة : hero غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادى مشاهدة المشاركة

    مواصفات سيارة التجربة :

    سيارة التجربة هى النسخة المصنوعة فى جنوب افريقيا, و هى مزودة بمحرك 1.6 لتر يولد قوة قدرها 108 حصان عند 6000 لفة/دقيقة, و عزم قدره 150 نيوتن-متر عند 4800 لفة/دقيقة, تندفع السيارة بعجلاتها الأمامية و المحرك موضوع بطريقة عرضية, يبلغ وزنها 1245 كغ و هو ثقيل نسبيا, الامر الذى سوف ينعكس سلبا على الأداء كما سوف نرى فيما بعد.
    .
    ملحوظة علي بيانات المحرك...

    The Toyota 1ZR-FE is a DOHC, 16 valve, 1.6L (1598cc) engine equipped with Dual VVT-i. This engine is available with either manual gearbox or a "multi-mode" transmission. Output for this engine is rated at 124 hp (92 kW) at 6000 rpm and 116 lb·ft (157 N·m) of torque at 5200 rpm gross.

    -----------------------------------------------------------------------

    "رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا"
    ------------------------------------------------------------------------


  3. #3

    الصورة الرمزية فادى

    رقم العضوية : 1834

    تاريخ التسجيل : 19Aug2007

    المشاركات : 1,257

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة-مصر

    السيارة: نصر شاهين

    السيارة[2]: نصر 128

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : فادى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hero مشاهدة المشاركة
    ملحوظة علي بيانات المحرك...

    The Toyota 1ZR-FE is a DOHC, 16 valve, 1.6L (1598cc) engine equipped with Dual VVT-i. This engine is available with either manual gearbox or a "multi-mode" transmission. Output for this engine is rated at 124 hp (92 kW) at 6000 rpm and 116 lb·ft (157 N·m) of torque at 5200 rpm gross.
    بيانات المحرك فيها تضارب غريب بين المواقع المختلفة, و فى مصر سمعت أن المحرك يولد 142 حصان!! و هو ما لم أجده فى أى موقع أخر.
    عموما البيانات الكاملة للمحرك اقتبستها من الموقع التالى :
    http://www.carsplusplus.com/specs200..._vvt-i_sol.php
    و سوف تجد البيانات التى أحضرتها قريبة جدا من البيانات الموجودة فى الموقع, ربما بسبب أخطاء القياس.

    مصر فوق الجميع
    الصقر سوف يحلق عاليا رغم أنف قانون المرور الجديد.
    http://www.postimage.org/aVfbhTi.jpg


  4. #4

    الصورة الرمزية hero

    رقم العضوية : 167

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 1,982

    النوع : ذكر

    الاقامة : A lot of Places

    السيارة: Lada2017

    السيارة[2]: Yaris

    دراجة بخارية: NA

    الحالة : hero غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادى مشاهدة المشاركة
    بيانات المحرك فيها تضارب غريب بين المواقع المختلفة, و فى مصر سمعت أن المحرك يولد 142 حصان!! و هو ما لم أجده فى أى موقع أخر.
    عموما البيانات الكاملة للمحرك اقتبستها من الموقع التالى .

    ههههههههههه دة كلام تويوتا ايجيبت لما هوندا نزلت وقالت ان السيفيك الـ 1.6 140 حصان..وطبعا الاتنين كلامهم مش مظبوط....لكن دة شغل مبيعات ...وانا ناقشت واحد من تويوتا في الحكاية دي...وقالي احنا بنقول ايلي بيجي مكتوب في البروشور بتاع العربية ...

    يعني حكاية الـ 142 حصان دول شغل مبيعات.....

    -----------------------------------------------------------------------

    "رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا"
    ------------------------------------------------------------------------


  5. #5

    الصورة الرمزية Ramy.Gamal

    رقم العضوية : 3649

    تاريخ التسجيل : 10Dec2007

    المشاركات : 772

    النوع : ذكر

    الاقامة : ismailia

    السيارة: NO CAR

    السيارة[2]: lancer 2005

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Ramy.Gamal غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الف شكر يا استاذ فادى على التقييم الدقيق الشامل ده
    انا بصراحه اعتبر ان الكورولا الجنوب افريقى اكبر مقلب فى السوق المصرى لانها غاليه بما انها مش يابانى + الشكاوى المستمره من ناقل الحركه وبعدين اللى بيشترى عربيه صينى بيبقى متوقع منها اى حاجه وعارف انه دافع قليل انما اللى بيجيب الكورولا الجنوب افريقى دافع كتير والناس تفضل تقوله اسم تويوتا وعليها علامه تويوتا وفى الاخر يلاقى فيها عيوب واكيد كلنا عرفنا ليه تويوتا مزودتش عربيتها الكورولا اليابانى (الخليجى) بهذا الفيتيس الممل علشان عارفه انه عيب فى العربيه وكذلك لم تزود العربيه الكورولا 1.8 لتر بهذا الفيتيس وفضلت عليه الاستبترونيك يعنى تحسسوا ان تويوتا عامله الكورولا الجنوب افريقى مع الفيتيس المالتى مود اختبار لو كان نجح كانت هتزود الكورولا اليابانى بيه ولو فشل مثل ما حدث اهى جربت حاجه وفشلت بعيدا عن صنع اليابان بس المشكله ان التجربه جت فينا احنا المصريين وبعدين انا حاسس ان التوكيل نزل الجنوب افريقى علشان يبيعها بنفس تمن اليابانى ويكسب هو فرق السعر بينهم وبعدين انا شايف ان كل السيارات المنافسه للكورولا الجنوب افريقى افضل منها بدايتا من السيفيك و المازدا 3 واللانسر EX والميجان


  6. #6

    الصورة الرمزية أبو عبدالله

    رقم العضوية : 97

    تاريخ التسجيل : 23Apr2007

    المشاركات : 11,050

    النوع : ذكر

    الاقامة : ManSOuRa

    السيارة: coRoLLa 06

    السيارة[2]: siRiOn 07

    دراجة بخارية: ان شاء الله

    الحالة : أبو عبدالله غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramylancer مشاهدة المشاركة
    الف شكر يا استاذ فادى على التقييم الدقيق الشامل ده
    انا بصراحه اعتبر ان الكورولا الجنوب افريقى اكبر مقلب فى السوق المصرى لانها غاليه بما انها مش يابانى + الشكاوى المستمره من ناقل الحركه وبعدين اللى بيشترى عربيه صينى بيبقى متوقع منها اى حاجه وعارف انه دافع قليل انما اللى بيجيب الكورولا الجنوب افريقى دافع كتير والناس تفضل تقوله اسم تويوتا وعليها علامه تويوتا وفى الاخر يلاقى فيها عيوب واكيد كلنا عرفنا ليه تويوتا مزودتش عربيتها الكورولا اليابانى (الخليجى) بهذا الفيتيس الممل علشان عارفه انه عيب فى العربيه وكذلك لم تزود العربيه الكورولا 1.8 لتر بهذا الفيتيس وفضلت عليه الاستبترونيك يعنى تحسسوا ان تويوتا عامله الكورولا الجنوب افريقى مع الفيتيس المالتى مود اختبار لو كان نجح كانت هتزود الكورولا اليابانى بيه ولو فشل مثل ما حدث اهى جربت حاجه وفشلت بعيدا عن صنع اليابان بس المشكله ان التجربه جت فينا احنا المصريين وبعدين انا حاسس ان التوكيل نزل الجنوب افريقى علشان يبيعها بنفس تمن اليابانى ويكسب هو فرق السعر بينهم وبعدين انا شايف ان كل السيارات المنافسه للكورولا الجنوب افريقى افضل منها بدايتا من السيفيك و المازدا 3 واللانسر EX والميجان
    الموضوع مش كده خالص يا اخي الكريم
    فتويوتا في اليابان نفسها عندها الفتيس ده وموجود قبل ما ينزل في العالم كله من سنة 2007 والكورولا الجديده نازله عندهم موديل 2007
    والفتيس موجود في عربيات تانيه في اوروبا حاليا زي الأوريوس

    ولكن المسألة بتاعت الخليجي ان الكورولا في الخليج ليس هيا العربيه ذات السمع الشعبية
    فالكورولا هناك عربيه صغيرة والعربيه الشعبية هيا الكامري
    ولذلك فنزول الكورولا بأي اوبشن جديد او غريب لا يزيد من مبيعاتها هناك بالقدر الكافي لنها في الأول والأخر بينظر لها انها عربيه صغيره وماتور صغير

    والمسالة مش مسألة اختبار ولا حاجه

    المسالة ان الفتيس جديد والناس مش قادره تتعود عليه مش اكتر او على فكرته وطريقة سواقته

    عن أبي هريرة قال :
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    إذا قال الرجل لأخيه :جزاك الله خيرا ، فقد أبلغ في الثناء


  7. #7

    الصورة الرمزية Sharky

    رقم العضوية : 143

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 17,378

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: Toyota Yaris 2007

    السيارة[2]: Nissan Juke 2013

    الحالة : Sharky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    شكرا على التحليل الواقعى جدا للسيارة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramylancer مشاهدة المشاركة
    الف شكر يا استاذ فادى على التقييم الدقيق الشامل ده
    انا بصراحه اعتبر ان الكورولا الجنوب افريقى اكبر مقلب فى السوق المصرى لانها غاليه بما انها مش يابانى + الشكاوى المستمره من ناقل الحركه وبعدين اللى بيشترى عربيه صينى بيبقى متوقع منها اى حاجه وعارف انه دافع قليل انما اللى بيجيب الكورولا الجنوب افريقى دافع كتير والناس تفضل تقوله اسم تويوتا وعليها علامه تويوتا وفى الاخر يلاقى فيها عيوب واكيد كلنا عرفنا ليه تويوتا مزودتش عربيتها الكورولا اليابانى (الخليجى) بهذا الفيتيس الممل علشان عارفه انه عيب فى العربيه وكذلك لم تزود العربيه الكورولا 1.8 لتر بهذا الفيتيس وفضلت عليه الاستبترونيك يعنى تحسسوا ان تويوتا عامله الكورولا الجنوب افريقى مع الفيتيس المالتى مود اختبار لو كان نجح كانت هتزود الكورولا اليابانى بيه ولو فشل مثل ما حدث اهى جربت حاجه وفشلت بعيدا عن صنع اليابان بس المشكله ان التجربه جت فينا احنا المصريين وبعدين انا حاسس ان التوكيل نزل الجنوب افريقى علشان يبيعها بنفس تمن اليابانى ويكسب هو فرق السعر بينهم وبعدين انا شايف ان كل السيارات المنافسه للكورولا الجنوب افريقى افضل منها بدايتا من السيفيك و المازدا 3 واللانسر EX والميجان
    كلام مظبوط جدا


  8. #8

    الصورة الرمزية Ahmed Samy

    رقم العضوية : 1716

    تاريخ التسجيل : 12Aug2007

    المشاركات : 12,834

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egy

    السيارة: ex polo ex lancer

    السيارة[2]: Kia Cerato

    الحالة : Ahmed Samy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله ينور يا فادي

    بجد

    الله ينور عليك


  9. #9

    الصورة الرمزية hazem_khidr

    رقم العضوية : 168

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 7,982

    الاقامة : المحله الكبري

    الحالة : hazem_khidr غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    كلامك واقعي جدا يا فادي و مش فيه اي تحيز
    انا توقعت ادخل الاقيك بتشتم فيها
    بس فعلا قلت كل حاجه ليها و عليها
    و الفتيس فعلا فيه عيب مش مساله الناس مش متعوده


  10. #10

    الصورة الرمزية فادى

    رقم العضوية : 1834

    تاريخ التسجيل : 19Aug2007

    المشاركات : 1,257

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة-مصر

    السيارة: نصر شاهين

    السيارة[2]: نصر 128

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : فادى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazem_khidr مشاهدة المشاركة
    كلامك واقعي جدا يا فادي و مش فيه اي تحيز
    انا توقعت ادخل الاقيك بتشتم فيها
    بس فعلا قلت كل حاجه ليها و عليها
    و الفتيس فعلا فيه عيب مش مساله الناس مش متعوده
    شكرا للجميع على المجاملات الرقيقة,
    أستاذ حازم واحشنى فعلا
    لا يوجد عداء بينى و بين سيارات تويوتا بل بينى و بين شركة تويوتا, فهى فى رأيى شركة تعطى الأولوية للبروباجندا الاعلامية, و تفتقد لأخلاق الفرسان تماما فكثيرا ما تقوم بسرقة أفكار و تصميمات الأخرين, و تروج لسياراتها بواسطة الاعلام لا بواسطة تطوير سياراتها أو تحسين أدائها, هذا رأيى فى تويوتا الذى يعرفه الكثيرون هنا, لكن عندما اختبرت السيارة قمت بنسيان كل ذلك حتى يكون الاختبار حياديا قدر الامكان.
    و هذا لا يمنع من وجود سيارات رائعة لتويوتا مثل اللاند كروزر مثلا.
    و الى الاستاذ أبو عبدالله, علب التروس من هذا النوع متوفرة فى عدة سيارات و لم يشتك منها أحد, و هى موجودة فى الفاروميو 156(سيلسبيد) و الاوبل (ايزى ترونيك) و الفيات (ديوال لوجيك) و غير ذلك, و لم يشتكى أحد من هذه السيارات, صدقنى لو قمت بقيادة السيارة فسوف تشعر بما أقوله.

    مصر فوق الجميع
    الصقر سوف يحلق عاليا رغم أنف قانون المرور الجديد.
    http://www.postimage.org/aVfbhTi.jpg



 
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اختبار قيادة لـ"تويوتا فورتشنر" المجمعة بمصر
    بواسطة احمدعبدالعزيز في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 11-06-2012, 09:47 AM
  2. تويوتا كورولا 2008 للبيع
    بواسطة =ISLAM= في المنتدى قســم خاص لبيع السيارات فقـــط
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-01-2011, 08:55 AM
  3. تجربة قيادة تويوتا كورولا 2003 اوتوماتك 1300cc
    بواسطة M.Osman في المنتدى ساحة تجارب القيادة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 08-06-2010, 02:24 AM
  4. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 11-11-2008, 11:58 AM
  5. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 14-02-2008, 06:39 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2