Bentley تكشف عن Continental GT الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

Bentley تكشف عن Continental GT الجديدة كلياً في الشرق الأوسط

 

Bentley Continental GT

ظهرت Bentley Continental GT الجديدة كلياً والمرتقَبة بشغف كبير للمرّة الأولى في الشرق الأوسط بعد أن كان قد تم كشف النقاب عنها دولياً خلال ’معرض فرانكفورت الدولي للسيارات‘ (IAA) في شهر سبتمبر الماضي.

وسوف تجول السيارة الأسطورية الفاخرة عالية الأداء من الجيل الثالث في المنطقة على مدى الشهرين القادمين، بحيث تزور أسواق Bentley الرئيسية في الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا مع تنظيم سلسلة من المناسبات الحصرية المخصّصة لكبار الشخصيات.

 

وهذا الشهر زارت Continental GT الجديدة كلياً صالتي العرض البارزتين في كل من أبوظبي ودبي، إضافة إلى الكويت حيث تم عرضها في ’مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي‘ قبل أن تتوجّه إلى المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل لتشارك في فعاليات مميّزة في كل من الرياض وجدّة. وفي شهري نوفمبر وديسمبر، ستعود الجولة إلى الإمارات العربية المتحدة من جديد ومن بعدها تنتقل إلى عُمان.

 

ترسي Continental GT الجديدة كلياً معايير جديدة في قطاع السيارات الفاخرة عالية الأداء. وقد تم تصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في كرو، وبالتالي يجمع الطراز الجديد بأناقة عالية وسلاسة تامّة بين الجمالية الفنية وأحدث التقنيّات المتطوّرة والابتكارات الرائدة.

Bentley Continental GT

 

سيضم الطراز الجديد نسخة معزَّزة من محرّك Bentley الشهير نوع W12 TSI سعة 6 ليترات، وهو يولّد قوّة عالية تبلغ 635 حصاناً (626 bhp) ويمكّن السيارة التسارع من نقطة الثبات التام إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في غضون 3.7 ثواني فقط مع الوصول إلى سرعة قصوى قدرها 333 كيلومتراً بالساعة.

 

تعليقاً على هذا، قال فراس قندلفت، مدير التسويق والاتصالات لدى Bentley في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند: “أرست Bentley المعايير للسيارات الفاخرة عالية الأداء عبر Continental GT الجديدة، ونحن واثقون أن هذا الطراز الجديد هو أرقى سيارة فاخرة عالية الأداء جرى إنتاجها على الإطلاق. إن الشرق الأوسط سوق مهم جداً لشركة Bentley Motors مع حلول بعض الدول الإقليمية ضمن لائحة أفضل عشرة أسواق في العالم. ونحن نتطلّع بشوق لطرح هذا الطراز الجديد المميّز أمام العملاء المحتملين والحاليين في المنطقة.”

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق