MG … الآن لدى شركة سيارات توفيق محمد

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

MG … الآن لدى شركة سيارات توفيق محمد

أعلنت شركة سيارات توفيق محمد , عن ضم العلامة التجارية العريقة MG  إلى قائمة التوزيعات الخاصة بها ، لتصبح بذلك موزعا معتمدا للعلامات التجارية بعد أن أصبحت في قبضة المنصور للسيارات بجوار شيفرولية وأوبل وبيجو .

وكانت شركة المنصور للسيارات قد أعلنت مؤخرا خلال حفل كبير حضره نجوم الصحافة والإعلام ولفيف من رجال الأعمال بقطاع السيارات عن حصولها على الوكالة الحصرية للعلامة التجارية إم جي في السوق المصرية.

ومن جانبه أعرب أشرف توفيق – رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد، عن سعادته بإنضمام العلامة التجارية إم جي إلى قائمة التوزيعات الخاصة بشركته، مؤكدا أن إم جي سيارة عريقة ذات أصول بريطانية وتنتمي لأكبر مصنع سيارات في الصين ويتم تصنعيها وفقا لأحدث تكنولوجيا صناعة السيارات في العالم، كما أن السيارة حاصلة على شهادات عالمية في إختبارات الأمان والسلامة والجودة.

وقال ” توفيق ” : دخول إم جي تحت وكالة ” المنصور ” سيغير من خريطة مبيعات السيارات الصينية في مصر لأن الإسم الكبير يمنح العملاء الشعور بالثقة تجاه العلامة التجارية ، وأيضا الموديلات التي تم طرحها خلال حفل تقديم السيارة والتي أصبحت متاحة للعملاء من خلال سلسلة معارض شركة سيارات توفيق محمد، تتميز بمواصفات هائلة وسعر منافس وضمان هو الأقوى في مصر.

وعن خطط ” توفيق محمد ” تجاه السيارة الجديدة – قال أشرف توفيق : إم جي ستصبح متاحة للتسليم الفوري بكافة طرازاتها وفئاتها التي أعلنت عن توافرها ” المنصور ” ، وستخضع العلامة التجارية الجديدة لكافة السياسات الخاصة بنا وهي ” أقل سعر للكاش في مصر “، مع تقديم عروض تمويلية مميزة وهدايا مع شراء السيارة.


 

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق