مازدا 3 في معرض أوتوماك بمثابة رحلة في مسيرتها الجدية لاستعادة موقعها في السوق المصري

مازدا-3
FacebooktwitterFacebooktwitter

مازدا3 الجديدة كليًا: عودة العملاق الياباني للمنافسة القوية في معرض أوتوماك فورميولا 2015
مشاركة مازدا3 في معرض أوتوماك بمثابة رحلة في مسيرتها الجدية لاستعادة موقعها في السوق المصري

مازدا-3-2015

كشفت شركة جي بي غبور أوتو الستار عن موديلات مختلفة من السيارة اليابانية مازدا3 الجديدة كليًا بتصميمها الأنيق والرياضي، الذي يخطف أنظار جميع زوار المعرض وذلك في إطار مشاركتها القوية في الدورة الثانية والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للسيارات (أوتوماك -فورميلا) الذي يستضيفه مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 12 إلى 17 مارس 2015.


ومن جانبه صرح رئيس قطاعات مازدا بشركة جي بي غبور أوتو -الأستاذ/ أحمد عبد الغني، “يسعدنا أن نشارك في معرض أوتوماك-فورميلا، الحدث المهم الذي ينتظره عشاق السيارات في مصر كل عام. تشارك مازدا هذا العام بعدد من الموديلات المختلفة المعروفة بقدراتها العالية وأدائها الفائق ومظهرها الخارجي الرياضي. يمكن لزوار المعرض مشاهدة سيارات مازدا الاستثنائية، حيث سيشهد جناح مازدا السيارتين الكروس أوفر CX9وCX5 ، إلى جانب مازدا3 السيدان والهاتشباك ومازدا6.”

 

مازدا-6

وأضاف، “نحن نبذل قصارى جهدنا باستمرار لتحقيق التميز في كافة نواحي عملنا وتقديم تجربة استثنائية لعملائنا، ومن هذا المنطلق فإننا على ثقة من مازدا ستحقق نتائج أفضل في العام 2015، وستستعيد مكانتها في السوق المصري.”
تحظى السيارة اليابانية بمكانة عالية في سوق السيارات المصري؛ ولا سيما السيارة مازدا3 التي تتمتع بأرقى مفاهيم الكمال بسبب حرفية القائمين على صناعتها ومهارتهم واهتمامهم الفائق بأدق التفاصيل، مما أكسبها هذه الثقة الغالية وجعلها السيارة المثالية. ولا شك أن هذه السيارة تمثل إضافة قيّمة إلى السوق المصري، بفضل تصميمها بأسلوب ’كودو – روح الحركة المستوحى من جمال الطبيعة والحائز على جوائز عالمية، وتميّزها بالقوة والأداء الراقي والتزامها بأعلى معايير الجودة والسلامة.
السيارة مازدا 3 بضمان من شركة جي بي غبور أوتو التي تحرص على تحسين خدماتها بشكل دائم، وتوفر لعملائها شبكة خدمات متكاملة تمتد إلى كافة أنحاء الجمهورية، وتشمل معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع هي الأكبر والأوسع انتشارًا في مصر، فضلا عن منافذ بيع قطع غيار اليابانية الأصلية 100%. تشمل شبكة خدمات مازدا: 9 مراكز خدمات ما بعد البيع، ما بين 7 مراكز خدمة تابعة لجي بي غبور أوتو في القاهرة والإسكندرية وأسيوط والسويس، و2 مركزين خدمة معتمدة.

وفي إطار استراتيجية التطوير والتوسيع المستمر، تسعى جي بي غبور أوتو إلى الوصول لعملائها ودعمهم بأفضل الخدمات، لذلك تهدف الخطة التوسعية الطموحة التي وضعتها الشركة لعام 2015 إلى انتشار صالات عرض ومراكز خدمات مازدا بقوه في كافة محافظات الجمهورية وإنشاء فروع جديدة للوصول لعملاء مازدا أينما يكونوا.

FacebooktwitterFacebooktwitter

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق