| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايهم افضل فى الشكل؟

المصوتون
227. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الماتريكس

    118 51.98%
  • النيو ماتريكس

    109 48.02%
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 58

  1. #1

    الصورة الرمزية Matrixawy

    رقم العضوية : 10720

    تاريخ التسجيل : 15May2008

    المشاركات : 355

    الاقامة : CAIRO

    الحالة : Matrixawy غير متواجد حالياً

    افتراضي مقارنة بين الماتريكس و النيوماتريكس ( عرض مصور ) - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    بعد تفحصى للنيوماتريكس اكتشفت انها متطابقة تماما من حيث المضمون و خاصة مع الماتريكس موديل 2008



    ان الاختلاف الواضح فقط سنجده فى السعر و فى تصميم المقدمة و الاكصدام الخلفى و مد اللون الاسود المحيط بزجاج الاجناب ليصل الى نهايتها .

    و اذا نظرنا الى الموديلات المختلفة و الجديدة التى طرحتها هيونداى فى الفترة الاخيرة سنجد ان مقدمتها الامامية يكاد يكون تصميمها متشابه بشكل ملحوظ و خاصة بعد ظهور النيوماتريكس فقد اصبح الامر اكثر وضوحا بأن هيونداى قد بدأت تبحث عن هوية جديدة لها فى عالم السيارات و تريد ان يكون لها شكل خاص بها يميزها بمجرد رؤيتها على غرار المرسيدس والبى ام دبليو و غيرها من الماركات التى تعرفها بمجرد النظر لمقدمتها فقط و اعتقد ان هذا حق شرعى لهيونداى بعد ان انتشرت على مستوى العالم و حققت نجاحات كثيرة .

    اليكم بعض الصور التوضيحية للتشابه فى تصميم مقدمة بعض انواع الهيونداى الجديدة




    و لكن ماذا يعنى هذا الامر بالنسبة لنا فى النيوماتريكس ؟

    سوف اوضح هذه النقطة بالتحديد
    ان معظم مالكى الماتريكس العادية يعرفون جيدا ان من قام بتصميم سيارتهم هو المصمم العالمى الشهير صاحب تصميم الفيرارى ( بينين فارينا ) و كثيرا من مالكى الماتريكس يفتخرون ببصمته و امضائه الموجود على جوانب الماتريكس .

    و لكن بعد ان قامت هيونداى بتعديل تصميم الماتريكس بما يتناسب هويتها الجديدة فقد فقدت بالتالى بصمة ( بينين فارينا ) و لن نجد اسمه الشهير على جوانب النيو ماتريكس مرة اخرى .

    لذلك فأن التعديل فى الشكل مجرد تعديل للهوية الجديدة لهيونداى و قد تم استغلاله تسويقيا ايضا برفع سعرها عن الماتريكس العادية .

    و لنرى عرض بالصور يوضح جوانب الاختلاف فى الشكل الخارجى بين الماتريكس و النيوماتريكس و هل وفقت هيونداى حقا فيما فعلته؟؟؟






  2. #2

    الصورة الرمزية bishoo33

    رقم العضوية : 157

    تاريخ التسجيل : 24Apr2007

    المشاركات : 499

    النوع : ذكر

    الاقامة : الأسكندرية - محرم بك - الرصافة

    السيارة: كيا برايد 2003 سيدان

    السيارة[2]: هيونداى ماتريكس 2008

    دراجة بخارية: غير موجود

    الحالة : bishoo33 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    100 100 يا صاحيى
    أعتقد ان الold أحلى من الnew
    وجهه نظر شخصيه

    أخوكم فى الله محمد مبروك


  3. #3

    الصورة الرمزية kh_talaat

    رقم العضوية : 656

    تاريخ التسجيل : 14May2007

    المشاركات : 2,601

    النوع : ذكر

    الاقامة : Giza

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Mitsubishi Lancer 1600

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : kh_talaat غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بالعكس أنا شايف الشكل الجديد أحلى كتير ... على العموم دي أذواق ولولا إختلاف الأذواق لبارت السلع

    الوطــنـيـة قبل الســياســة ... والمبــــادئ قبـل المصــالـح


  4. #4

    الصورة الرمزية Yarisawy

    رقم العضوية : 4303

    تاريخ التسجيل : 17Jan2008

    المشاركات : 887

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: waiting ISA

    السيارة[2]: Yaris 2008

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Yarisawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الجديدة شكلها احلى القديمة منتشرة انتشار يزهق ... لازم يبقى فيه تجديد فيها وياريت تبقى رجالى اكتر

    وشكرا يا ماتركساوى على الموضوع ده

    ================================

    http://www.cleanmpg.com/garage/images/2481L.png


  5. #5

    الصورة الرمزية mohamed ibiza

    رقم العضوية : 3186

    تاريخ التسجيل : 14Nov2007

    المشاركات : 3,576

    النوع : ذكر

    الاقامة : الهرم

    السيارة: mercedes

    السيارة[2]: ibiza

    الحالة : mohamed ibiza غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    القديمة احلي بكل المقاييس في رأيي


  6. #6

    الصورة الرمزية mahamedaraby

    رقم العضوية : 5719

    تاريخ التسجيل : 14Feb2008

    المشاركات : 3,044

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: accident Accent 2011

    السيارة[2]: Opel Corsa 2007

    الحالة : mahamedaraby غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هو من وجه نظرى الفرق لا يذكر لصالح الجديده يعنى الشكل الجديده احلى الى حد ما

    لكن ياريت ميستغلوش الحكايه دى ويعلوا السعر على الاخر

    [shr71=http://www.dieselstation.com/pics/Hyundai%20Accent%202009-car-pictures.jpg]Hyndai Accent 2011[/shr71]


  7. #7

    الصورة الرمزية Ahmed Anwer

    رقم العضوية : 794

    تاريخ التسجيل : 27May2007

    المشاركات : 3,700

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: هيونداي فيرنا أوتوماتيك 2007

    السيارة[2]: رينو فلوينس

    دراجة بخارية: No

    الحالة : Ahmed Anwer غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الإحباط فعلآ انهم نزلوها بالموتور القديم 104 حصان ،،

    خاصة الماتريكس كانت محتاجة الموتور الجديد ال 122 حصان

    عشان تقيلة

    اكيد ليهم وجهة نظر


  8. #8

    الصورة الرمزية bassam nagy

    رقم العضوية : 56

    تاريخ التسجيل : 18Apr2007

    المشاركات : 2,957

    النوع : ذكر

    الاقامة : 6اكتوبر

    السيارة: kia spectra 2004

    السيارة[2]: hyundai matrix 2006

    دراجة بخارية: no

    الحالة : bassam nagy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تمام هى كانت عاوزة موتور اقوى من الية فيها
    ا

    ول مرة احس ياستاذ ماتريكساوى انك بتحب الهيونداى


  9. #9

    الصورة الرمزية Matrixawy

    رقم العضوية : 10720

    تاريخ التسجيل : 15May2008

    المشاركات : 355

    الاقامة : CAIRO

    الحالة : Matrixawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam nagy مشاهدة المشاركة
    ول مرة احس ياستاذ ماتريكساوى انك بتحب الهيونداى
    ههههههههههههههه:):)
    بدأت اتأقلم مع الماتريكس و ارضى بالامر الواقع
    و الحقيقة ان غبور له الفضل طبعا فى جعل اى انسان يكره نفسه و سيارته
    و لكن بمجرد ابتعادى عن التعامل معه بدأت علاقتى تتحسن كثيرا بالسيارة
    لذلك فانا لا احب غبور فقط
    و ليس هيونداى كماركة .


  10. #10

    الصورة الرمزية Matrixawy

    رقم العضوية : 10720

    تاريخ التسجيل : 15May2008

    المشاركات : 355

    الاقامة : CAIRO

    الحالة : Matrixawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Anwer مشاهدة المشاركة
    الإحباط فعلآ انهم نزلوها بالموتور القديم 104 حصان ،،

    خاصة الماتريكس كانت محتاجة الموتور الجديد ال 122 حصان

    عشان تقيلة

    اكيد ليهم وجهة نظر
    عندك حق فعلا السيارة ثقيلة بشكل ملحوظ
    و كان من الافضل ان يتم التغلب على هذه المشكلة فى التعديل الجديد
    و لكن للاسف لم يحدث هذا و لا اعرف
    هل السبب فى ذلك هيونداى نفسها
    ام غبور هو الذى يستوردها بهذه المواصفات؟؟؟؟؟؟



 
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال في الماتريكس يا أهل الماتريكس
    بواسطة elemam_on_line في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-08-2011, 12:40 PM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 07-06-2011, 02:07 PM
  3. تقرير مصور عن ال i20
    بواسطة kemo0o في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 23-09-2009, 03:27 PM
  4. كلام في الماتريكس و الكارينز من واحد من ملاك و معجبي الماتريكس
    بواسطة الريس في المنتدى قســـــــــم المقارنــــات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-07-2009, 07:11 PM
  5. مقارنة بين الصنى و الماتريكس
    بواسطة cutepoison في المنتدى قســـــــــم المقارنــــات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-12-2008, 01:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2