أسعار ومواصفات بيستيون Bestune T77 Pro الجديدة بالسوق المصري

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أسعار ومواصفات بيستيون Bestune T77 Pro الجديدة في السوق المصري

أسعار ومواصفات بيستيون Bestune T77 Pro الجديدة بالسوق المصري

أطلقت شركة مصر حلوان للسيارات ، مساء الجمعة، أربع طرازات جديدة لسيارات بيستيون Bestune الصينية التابعة لشركة FAW.

وكان من ضمن الطرازات الأربعة التي قدمتهم الشركة طراز بيستيون Bestune T77 Pro أكبر الثلاث طرازات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV التي قدمتها الشركة والذي سنتعرف على مواصفاته خلال السطور التالية.

تنتمي سيارة بيستيون Bestune T77 Pro إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV. سيارة بيستيون Bestune T77 Pro تأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني ويُخرج قوة حصانية تُقدر بـ 166 حصان وذلك عند وصول عدد دورات المحرك عند 5500 دورة في الدقيقة. يُخرج محرك سيارة بيستيون Bestune T77 Pro عزم دوران يصل إلى 258 نيوتن / متر وذلك عند وصول عدد دورات المحرك بين 1500 دورة و4350 دورة في الدقيقة. ويتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي DCT سباعي السرعات يتمكن بمعاونة محرك السيارة من الوصول للسيارة إلى سرعة قصوى تصل إلى 192 كيلو متر في الساعة.

أبعاد السيارة

طول السيارة4525 مللي متر
عرض السيارة1845 مللي متر
ارتفاع السيارة1615 مللي متر
طول قاعدة العجلات2700 مللي متر

أما من حيث التجهيزات ووسائل الأمان، فتأتي سيارة بيستيون Besttune T77 Pro إلى السوق المصري بثلاث فئات مختلفة التجهيزات وتجهيزاتهم كالتالي:

بيستيون Besttune T77 Pro الفئة الأولى كومفورت:

تأتي مزودة بوسادتين هوائيتين للراكبين الأماميين وستائر هوائية جانبية أمامية ونظام فرامل مانع للانغلاق ABS ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً EBD ونظام الثبات الإلكتروني ESP وأنظمة التحكم في الصعود والنزول من المرتفعات HHC و HDC و TCS ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMs بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية مانع تشغيل المحرك قفل الابواب اوتوماتيكيا اثناء القيادة فتحة سقف بانوراما وضع تأخير المصابيح الامامية وضبط ارتفاع المصابيح الامامية ومصابيح امامية LED واضاءة نهارية LED ونظام تشغيل المصابيح اوتوماتيكيا واضاءة خلفية LED ومراءاة مضادة للوهج ومرايات جانبية كهربائية ومصباح تنبيه عند الفرملة واضواء قراءة وشاشة عدادات قياس 8 بوصة مع عجلة قيادة متعددة الوظائف.

بيستيون Besttune T77 Pro الفئة الثانية ديلوكس:

تحتوي بالإضافة إلى تجهيزات الفئة الأولى على شاشة وسائط متعددة قيات 12.3 بوصة مرتبطة بكاميرا خلفية بالإضافة إلى 4 نوافذ تعمل بلمسة واحدة مضادة للسرقة.

بيستيون Besttune T77 Pro الفئة الثالثة بريميوم:

تحتوي بالإضافة إلى تجهيزات الفئة الثانية على نظام التبديل الذكي بين شعاع الضوء العالي والمنخفض مع حساس للتحكم في تشغيل المصابيح أوتوماتيكياً وخاصية تحرك المصابيح الأمامية أثناء الانعطاف وستائر هوائية جانبية إضافية وتحذير فتح حزام الأمان أمامي وخلفي ومساحات أمامية ذكية.

أما من حيث الأسعار، فتم تحديد سعر بيستيون Besttune T77 Pro كالتالي:

بيستيون Besttune T77 Pro الفئة الأولى ستاندارد455 الف جنية مصري
بيستيون Besttune T77 Pro الفئة الثانية كومفورت475 الف جنية مصري
بيستيون Besttune T77 Pro الفئة الثالثة ديلوكس499 الف جنية مصري

وأخيرا تتمتع السيارة بضمان شامل من شركة مصر حلوان للسيارات لمدة ست سنوات غير محددة الكيلومترات

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق