أسعار ومواصفات هيونداى جراند i10 2017

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أسعار ومواصفات هيونداى جراند i10 2017

هيونداي-جراند-i10

كتب نادر الطرابيشي

تم تصميم سيارة هيونداى جراند i10 لتقدم لركابها نموذجاً يحقق التوازن بين انسيابية الشكل ورحابة المقصورة الداخلية وأناقتها وقوة الأداء، فتمتاز سيارة هيونداى جراند i10 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.25 لتر قادر على إنتاج قوة حصانية تُقدر بنحو 87 حصان، وعزم دوران يصل إلى 120 نيوتن متر. وتم تزويد سيارة هيونداى جراند i10 بخيارين من نواقل الحركة فيمكن الاختيار بين ناقل الحركة اليدوي المكون من 5 سرعات بالإضافة إلى الغيار الخلفي أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي المزود بأربعة غيارات.

هيونداي-جراند-i10-2016

هيونداي-جراند-10-2015

جاء تصميم سيارة هيونداى جراند i10 من المقدمة بشكل أنيق إذ تضفى مصابيح الضباب الأمامية جمالاً لافتا على السيارة مع وجود وجود شبكة التهوية الأمامية المطلية بالكروم واكصدامات انسيابية التصميم جعلا شكل سيارة هيونداى جراند i10 عصريا وشبابيا مليئا بالحيوية. وتمتاز سيارة هيونداى جراند i10 بمقاعد مريحة مصنوعة من القماش والجلد مما يعطى السائق شعورا بالراحة أثناء القيادة كما تضم أنظمة ترفيهية متكاملة منها راديو AM – FM ومُشغل الأقراص المدمجة CD، ومدخل صوت AUX – USB ونظام بلوتوث للهاتف، ويمكن للسائق التحكم فى الصوت من عجلة القيادة ذات خاصية الباورستيرينج والقابلة للتعديل ولمزيد من الرفاهية تعمل جميع نوافذ جراند i10 بالكهرباء ويوجد بها مرايات خارجية بها اشارات جانبية ويمكن طيها كهربائيًا بالإضافة إلى تكييف هواء وامكانية فتح شنطة السيارة الخلفية من الداخل.

هيونداي-جراند-i10-سيدان

وتأتي سيارة هيونداي جراند i10 مزودة بأنظمة أمن ضد السرقة منها نظام منع إدارة المحرك لمنع إدارة المحرك بدون المفتاح الأصلي للسيارة لحماية السيارة من السرقة وقفل مركزى للأبواب يمكن التحكم فيه عن بعد عن طريق الريموت كنترول.

هيونداي-grand-i10-سيدان

وتتوفر السيارة هيونداي جراند i10 2016 في السوق المصري بسعر يبدأ من 125000 جنية للمودوي المتوفر بناقل حركة يدوي و 135500 للموديل المزود بناقل حركة اوتوماتيكي و140500 للموديل المتوفر به جميع الكماليات.

وتتمتع جميع الموديلات بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلو متر (أيهما أقرب).

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق