“استكشاف الأساطير” لـ شنغان للسيارات تحتضن الحضارة الجديدة للإنكا القديمة بالبيرو

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

“استكشاف الأساطير” لـ شنغان للسيارات تحتضن الحضارة الجديدة للإنكا القديمة بالبيرو

في جويلية، رحلة “استكشاف الأساطير”، كحملة ترويجية عالمية لشركة شنغان للسيارات، مازالت تسير بخُطى ثابتة. بعد تلك التجربة التي لا يمكن نسيانها بكولومبيا، التي تجمع بين السحر و الواقعية، ها هي قافلة “استكشاف الأساطير” قد وصلت إلى مرحلتها الثانية، البيرو، تلك الأرض الغامضة التي حظيت بحضارة الأكثر تطورًا. هذه هي البيرو، بلد مليء بالمفاجآت. و في رحلة “استكشاف الأساطير” سنعرض لكم صورًا تبرز أهم ميزات شركة شنغان للسيارات: الثقة، الجرأة، الطاقة و الديناميكية.

Peru-1

تمّ بنجاح حفل إطلاق رحلة “استكشاف الأساطير” بالعاصمة ليما بفضل الدعم الذي تلقيناه من موزّع شنغان بالبيرو. تتكوّن القافلة من اثنتين من CS75، و واحدة من طراز CS35 و أخرى من EADO XT، الفريق يتشكّل من موظفي شنغان للسيارات، مصوّرين محترفين من كندا و من الصحافة المحلية، حيث بدؤوا في عملهم انطلاقًا من ليما إلى إيكا، أبنكاي، كوسكو و ثماني (08) مدن أخرى، و في النهاية وصلوا إلى ماتشو بيتشو المشهورة عالميا. في أثناء الرحلة، زُرنا عدّة أماكن مثيرة و التقينا بالسكان المحليين، كل هذا بهدف إيجاد الأساطير على هذه الأرض الساحرة.

Peru-2
Peru-4
Peru-5
Peru-6
Peru-7

 

على طول الطريق، تعجّبنا من حزن و وحدة أطلال حضارة الإنكا في حين شدّت أنظارنا حيوية حضارة ليما. و قد التمسنا ضيافة السكان المحليين للإنكا و في الوقت ذاته شعرنا بفقر و يأس في تلك الأحياء الفوضوية. رغم ذلك، ما شدّ انتباهنا أكثر هو تطلّع البيروفيين للسعادة و حياة أفضل. من رافقنا كل هذه الأيّام و أخذنا إلى كل تلك الأماكن هي شنغان و منتجاتها المتميّزة. سيارة CS75 التي كنّا نقودها في أثناء رحلتنا هي تلك التي انطلقنا بها من البيرو، فقد اجتازت بنجاح اختبارات صعبة لمختلف حالات الطريق بهذا البلد، لتُثبِت مصداقيتها في الصحراء، الهضبة الجبلية و ظروف أخرى عسيرة على الطريق.

Peru-8
Peru-9
Peru-10

يمكنك إيجاد المزيد من تلك القصص الرائعة حول رحلتنا بالبيرو على الموقع الالكتروني المخصص لـ ” استكشاف الأساطير” لشركة شنغان للسيارات. نرجو أن تتقاسموا معنا أساطيركم على موقعنا من خلال تحميل الصور و القصص، فقد أعددنا لكم هدايا خاصة مقابل ذلك. الرجاء الاستمرار في متابعتنا و الاهتمام عن كثب بـ ” استكشاف الأساطير” ! يمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات على موقعنا الالكتروني:

http://www.globalchangan.com/ChangAn/findInfolist.action?sta=1&Language=4

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق