البرماوي موتورز تنضم لقائمة موزعي MG المعتمدين

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

البرماوي موتورز تنضم لقائمة موزعي MG المعتمدين

أعلنت شركة البرماوي موتورز عن إنضمامها لشبكة الموزعين المعتمدين للعلامة التجارية العريقة  MG والتي يملك وكالتها في مصر المنصور للسيارات ، وبذلك فإن جميع سيارات MG ستصبح متوفرة لدى ” البرماوي موتورز ” .

وإفتتحت البرماوي موتورز أولى صالات العرض الخاصة بتوزيع سيارات MG  في مدينة بورسعيد الساحرة ، وتبلغ مساحة صالة العرض 400 متر وتتسع لـ10 سيارات .

علاء البرماوي

وفي هذا السياق قال علاء البرماوي – رئيس مجلس إدارة البرماوي موتورز : نحن سعداء بإنضمامنا لقائمة شركاء النجاح لشركة المنصور للسيارات عبر العلامة العريقة MG التي حققت نجاحات كبيرة في السوق المصري منذ تقديمها تحت راية وكيلها الجديد .

وأضاف : MG سيارة حققت ما لم تحققه علامات أخرى متواجدة بالسوق المصري منذ عشرات السنين وهو ما دفعنا إلى توجيه إستثمارات مبدئية تبلغ 35 مليون جنيه للتوزيع ، مع إستعدادنا لزيادة الإستثمارات في حالة الدخول في قطاع خدمات ما بعد البيع . ومن جانبه عبر محمد الشيخ مدير عام التسويق والمبيعات بشركة MG  عن سعادته بإنضمام ” البرماوي موتورز ” لشبكة الموزعين المعتمدين لـ MG ، مؤكدا أنها بداية لشراكة مثمرة بين الطرفين ، وتحقق مزيدا من الإنتشار الذي يستهدف عملاء MG في مصر .

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق