انطلاقة جديدة لبروتون في مصر بمركز خدمة 4S بموديلات 2019 و ساجا بريفي و اكسورا

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

انطلاقة جديدة لبروتون في مصر بمركز خدمة 4S بموديلات 2019 و ساجا بريفي و اكسورا

بروتون تفتتح رسميا أول مركز 4S في مصر لانطلاق موديلات 2019

تحتفل بروتون العالمية اليوم رسمياً بافتتاح أول مركز 4S فى مصر بالقرية الذكية على النمط الجديد الماليزى لمنافذ البيع و الصيانة الذى بدأت فى تنفيذه الشركة الأم بماليزيا و يعد المركز فى مصر الأول على مستوى العالم الذى يحمل هذا التصميم الجديد خارج ماليزيا، يتم الإفتتاح بحضور السفير الماليزى السيد / محمد حنيف عبدالرحمن، و مدير عام القطاعات الدولية بالشركة الأم السيد / ستيفين شو يوان، يقع المركز على مساحة 15,000 متر مستخدم منها 7,000 متر مبانى والمتبقى مساحات خضراء و أماكن انتظار، و الصيانة و مركز خدمة ما بعد البيع لديه قدرة استعابية لاستقبال 50 سيارة يومياً، فهو مركز خدمة متكامل و قطع غيار و صيانة و صيانة سريعة و اعمال سمكرة و دهان، يضم مركز الخدمة 60 موظف مع فنيين و مهندسين حاصلين على تدريب و شهادات معتمدة من بروتون ماليزيا، و هو مٌجهز بأحدث المعدات المتطورة الحديثة التى تضمن تقديم أفضل خدمات سريعة و بكفاءة عالية. و يضم فريق العمل خدمة عملاء مختص فى متابعة حالة السيارة.

إئتلاف الشراكة بين عز العرب و أوتو جروب يعد خطوة إستراتيجية لدعم خطط بروتون فى مصر.

أعلن المهندس / هشام عز العرب رئيس مجموعة عز العرب عن التحالف الذى تم مع شركة أوتو جروب و يمثلها السيد / ياسين الصياد و الدكنور / ياسر القصراوى ، و الذى بمقتضاه تكون أوتو جروب شريكاً فى شركة ألفا جروب عز العرب. الوكيل المعتمد لبروتون فى مصر. و أن هذة الشراكة هى خطوة استراتيجية و قوية لدعم تحقيق الخطط المستقبلية الطموحة لبروتون فى مصر و أعلن أيضاً أن بالإضافة إلى أن أوتو جروب شريكاً فى ألفا جروب عز العرب الوكيل الوحيد للعلامة الماليزية سيكون لشركة أوتو جروب دور مستقل كموزع معتمد ضمن شبكة موزعى بروتون، و قد تم بالفعل تخصيص و تجهيز معرضين للبيع بالمهندسين و بمدينة نصر على أعلى مستوى وفقاً لمعايير بروتون العالمية. و سيقوم كل من السيد / ستيفين شو يوان و المهندس / هشام عز العرب بتدشين الإفتتاح يوم الخميس المقبل و سيكون فى استقبالهم كل من الدكتور / ياسر القصراوى و السيد / ياسين الصياد و ذلك بالإضافة إلى إنشاء مركز صيانة لخدمة عملاء بروتون فى المستقبل القريب.

 

إطلاق موديلات بروتون 2019 الجديدة بالسوق المصرية بأسعار تنافسية غير مسبوقة

أطلقت بروتون رسميا الموديلات المتلائمة مع السوق المصرية من طرازات بروتون ساجا, وبروتون بريفيه, وبروتون اكسورا وذلك في مركز بروتون 4S الجديد بالقرية الذكية بأبورواش -الجيزة. وقد تم الإعلان عن السيارات الجديدة في احتفال خاص أقيم بمصنع بروتون في سبتمبر الماضى ووصلت الآن إلى الشواطئ المصرية في 19 أكتوبر 2018. وتعرض السيارات حاليا في قاعة عرض بروتون الجديدة كليا مع إتاحتها للصحفيين للاطلاع عليها عن قرب عقب قص شريط افتتاح قاعة العرض.

 

وقام السيد ستيفن شو يوان مدير قطاع المبيعات الدولية بشركة بروتون بتدشين الطرازات المميزة والمركز الجديد في حضور السيد / هشام عز العرب رئيس شركة ألفا عز العرب, ومعالى السيد محمد حنيف عبد الرحمن سفير ماليزيا بمصر.

 

وتعد مصر هي أول دولة تستورد الموديلات ذات عجلة القيادة اليسرى من الطرازات الجديدة من ماليزيا. وتضم السيارات عدد كبير من تجهيزات السلامة والأمان التي تستكمل طابع القيادة والتحكم المميز لطرازات بروتون.

 

  • وبالنسبة لطراز ساجا, فهو يتوفر بموديلين في السوق المصرية: Executive 1,3 لتر بناقل حركة يدوى, وExecutive 1,3 لتر بناقل حركة أوتوماتيك CVT بأسعار تبدأ من 184,900 جنيه.
  • بروتون ساجا flx
  • وبالنسبة لطراز بريفي , سيمكن للعملاء الاختيار بين: إكزيكيتيف 1,6 لتر بناقل حركة أوتوماتيك CVT, وبريميوم 1,6 لتر بناقل حركة أوتوماتيك CVT بأسعار مغرية تبدأ من 284,900 جنيه.
  • بروتون بريفي
  • بينما يتوافر طراز اكسورا المينى فان العائلى بطراز إكزيكيتيف 1,6 لتر بناقل حركة أوتوماتيك CVT أو بريميوم 1,6 لتر بناقل حركة أوتوماتيك CVT بأسعار ملائمة تبدأ من 319,900 جنيه.
  • بروتون اكسورا

 

وقال السيد ستيفن شو يوان: “إن سيارات بروتون تأتى مجهزة كليا على مستوى وسائل الأمان, فعلى سبيل المثال, تم تجهيز طراز بريفيه السيدان بعدد كبير من تجهيزات السلامة الإيجابية والسلبية, فهى تأتى مدعومة بنظام التحكم الإلكترونى في الثبات ESC, مصحوبا بنظام تحكم في التماسك, وفرامل مضادة للإنغلاق ABS, مع نظام إلكترونى لتوزيع قوة الفرامل EBD, ونظام دعم الفرامل, ومساعد صعود المرتفعات HHA, ونظام تنبيه ربط حزام الأمان SBR. وهذا العدد الكبير من تجهيزات السلامة عادة ما يتوفر فقط في السيارات الفاخرة من الفئات الأعلى. وبالإضافة إلى ذلك, قامت بروتون أيضا باستخدام تكنولوجيا الكبس الساخن لتشكيل الصلب HPF من ألمانيا لضمان مستوى أمان أعلى في سياراتها. توفر تلك التقنية المتطورة لصناعة الصلب قوة أكبر بمقدار 5 أضعاف مقارنة بالصلب العادى للحصول على هيكل أكثر صلابة وحماية المقصورة والركاب من الحوادث والصدمات”.

 

وأضاف السيد ستيفن شو يوان: “بخلاف الأسواق الآسيوية, تظل مصر سوقا مهمة لعلامة بروتون. لقد نجحت منتجاتنا في جذب عدد كبير من العملاء المتابعين لنا من مالكى سيارات بروتون بجانب تأسيس نوادى قوية خاصة للأعضاء مثل نادى مالكى Gen2 الذى لا يزال نشطا حتى الآن. إن بروتون في مصر تديرها شركة ألفا جروب عز العرب مدعومة بشبكة توزيع تضم 7 مراكز للبيع وما بعد البيع في القرية الذكية, وشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين, وشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر. وبجانب استكمال بيع سيارات بروتون الجديدة في مصر, فإن شركة ألفا جروب عز العرب هي أول شركة خارج ماليزيا تدشن أحدث تصميمات الهوية الجديدة الخاصة بعلامة بروتون في قاعات العرض”.

 

ومنذ بداية ظهور بروتون, حصلت الطرازات ساجا وبريفيه واكسورا على العديد من الجوائز والتقديرات من صناعة السيارات بماليزيا. ومن ضمنها, تقييم 5 نجوم من برنامج تقييم السيارات الآسيوية الجديدة (اختبارات الأمان ASEAN NCAP) لطراز بروتون بريفيه التي حصلت أيضا على جائزة أفضل سيارة توفر قيمة عالية مقابل السعر عن فئة 1,3 لتر وما فوقها من جوائز فروست آند سوليفان لعام 2014, وأفضل سيارة عائليا مجمعة محليا في جوائز ASIAN AUTO ALLIANZ لصناعة السيارات لعام 2012, وتقييم 5 نجوم في اختبارات الأمان الأسترالية – الآسيوية ANCAP. بينما حصل طراز بروتون ساجا على جائزة أفضل موديل جديد لعام 2014 ضمن جوائز فروست آند سوليفان, وتقييم 3 نجوم من اختبارات الأمان الآسيوية ASEAN NCAP, وأفضل سيارة سيدان صغيرة/ متوسطة لعام 2012 من مجلة أوتوكار النسخة الآسيوية, وأفضل سيدان مدمجة من حيث القيمة لعام 2012 ضمن جوائز NST-MAYBANK, وأفضل سيارة في كفاءة استهلاك الوقود عن فئة السيارات العائلية الصغيرة ضمن جوائز AMBANK لعام 2011, أما طراز بروتون اكسورا فقد حصل على جائزة أفضل مينى فان عائلية من حيث القيمة مقابل السعر ضمن جوائز أوتو وورلد لعام 2012, وأفضل مينى فان لعام 2012 ضمن جوائز NST-MAYBANK.

 

وترحب الشركة بعملاء بروتون في مصر لإجراء اختبار قيادة لطرازات ساجا وبريفيه واكسورا الجديدة ليتعرفوا عليها بأنفسهم والاستمتاع بشعور التحكم ومتعة القيادة المميز لطرازات علامة بروتون. وتتوافر طرازات بروتون ساجا وبريفيه واكسورا بسبعة ألوان جذابة هي الأبيض والأسود والفضى والرمادى والأحمر.و الشامبين و البنى. ويفتح باب الحجز بدءا من السبت 10 نوفمبر 2018.

أخبار ذات صله

Facebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmailFacebooktwittergoogle_plusredditlinkedinmail

لا يوجد تعليقات

اترك تعليق